القائمة

مراجعة B-S500: عملية احتيال لإعادة العلامة التجارية (B-S500.com)

مراجعة B-S500: عملية احتيال لإعادة العلامة التجارية (B-S500.com)

مشاركة هذا!

إعادة تسمية العلامة التجارية لعملية احتيال أخرى ، تحاول B-S500 الآن بيع نفسها كمنصة تجني الأموال. B S500 هي عملية احتيال تم الإبلاغ عنها بالفعل من قبل FCA. تمت عملية الاحتيال الأصلية باسم Blackstone 500. يشترك كلا الموقعين في نفس تصميم الموقع. حتى معلومات الاتصال الخاصة بهم متطابقة. يجب أن يكون جميع المستثمرين والمتداولين عبر الإنترنت على دراية بالمخاطر التي تأتي مع هذا الوسيط. من السهل خسارة المال مع b-s500 ؛ بمجرد الإيداع ، تختفي أموالك.

مراجعة B-S500

العثور على الوسيط الأنسب من الذي سيلبي جميع احتياجاتك ليس بالأمر السهل. هذا هو السبب في أن الحصول على وسطاء خبراء وموصى بهم من قبل الصناعة هو الخيار الأكثر أمانًا. اختر الوسطاء من الدرجة الأولى الذين لديهم ثروة من الخبرة. هؤلاء الوسطاء لديهم ما يلزم لنقل استثماراتك إلى المستوى التالي. مع كون الشفافية في صميم ممارساتهم التجارية ، فهم ما تحتاجه. قم بالتسجيل مع الوسطاء الحقيقيين الذين يقدمون طرقًا واقعية لتداول أموال إضافية. يبدأ طريقك نحو النجاح بالانضمام إلى شركة وساطة ذات مصداقية.

مراجعة كاملة لـ B-S500

يعتقد مالك هذين الموقعين أن الصناعة لن تلاحظ الموقع الجديد. للأسف بالنسبة لهم ، نحن نبحث دائمًا عن أي شركات وساطة ضارة. يمكنك بسهولة اكتشاف الأكاذيب في المنصة ، مثل جائزة الابتكار.

لا توجد مثل هذه الجائزة ، ويحاول المبدعون فقط بيع سلعهم. هؤلاء هم فنانو الاحتيال عبر الإنترنت الذين شاركوا في اللعبة لفترة طويلة. إن اكتشاف أخطائهم أمر بالغ الأهمية لإثبات أن النظام الأساسي خدعة.

كان تشابه المواقع الإلكترونية من أولى العلامات الحمراء. والثاني هو معلومات الاتصال ، وهي متطابقة. الفنانين المحتالين أذكياء بما يكفي لترك أسمائهم خارج كلا الموقعين.

وهذا يعني أن كلاهما عبارة عن منصات مجهولة. هناك مخاطر كبيرة تأتي من التداول باستخدام منصات استثمار مجهولة عبر الإنترنت. لا يحصل الأعضاء على فرصة لاسترداد أموالهم أو الاتصال بالوسيط. بي كيلي هو أحد هؤلاء الأعضاء الذي كاد أن يخسر كل أمواله.

الأصول وأدوات التداول على موقع b-s500.com

العملات المشفرة والفوركس والنفط والمعادن الثمينة هي بعض أدوات التداول المتاحة. مع تحول Crypto إلى سوق ضخم ، يتطلع الفنانون المحتالون إلى الاستفادة. فيما يتعلق بعملة البيتكوين ، يعمل الوسيط كمزود خدمة صرف خارج البورصة.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

المجهولية هي ميزة مع Crypto ؛ بمجرد استبدال Bitcoin الخاص بك مع مثل هذه المنصة ، فإنك تخسر. هذا هو السبب الرئيسي وراء رغبة هؤلاء الفنانين المحتالين في عدم الكشف عن هويتهم. الاستفادة من مستثمري البيتكوين الساذجين مهمة يجدونها سهلة.

التعليقات وردود الفعل من العملاء

ملاحظات العملاء BS500 وتقييم المستخدم

  1. يشرح كيلي كيف خسر أمواله باستخدام هذا الوسيط. بعد إيداع الأموال ، يلاحظ أن الحساب سينمو في الأرباح. اختار أن يسحب جزءًا من أرباحه ، وكان هذا عندما تراجعت كل الجحيم. حسابه مغلق بشكل دائم ، ولم يقم بأي عمليات سحب.

وهذا مؤشر على أننا نتعامل مع عملية احتيال تداول عبر الإنترنت. يجب أن تكون اضطراباته بمثابة تذكير بأنه ليس كل ما يبدو ورديًا مربحًا. BS500 مخطئ في عدم السماح للأعضاء بإجراء عمليات سحب.

معلومات المجال B-S500.com

المثير للدهشة في هذا الموقع أنه لم يتجاوز عمره ستة أشهر. كان التاريخ الدقيق لنشر الموقع هو 17th تشرين الثاني (نوفمبر) 2020. يريد المالك الذي يقف وراء هذه المنصة أن يركض فيها في عام 2021. وبفضل الكشف عن الموقع ، نأمل أن يقع عدد أقل من الأشخاص في هذا الفخ.

بعد أن أضافت FCA المنصة إلى قائمتهم السوداء ، يجب توعية جميع المستثمرين. يُعرف الوسيط بأنه يعمل بشكل رديء ومن المرجح أن يغلق الموقع قريبًا.

المستندات القانونية والترخيص والتسجيل لـ B-S500

تدعي B-S500 أنها موجودة في المملكة المتحدة ، مما يعني أنه يجب أن يكون لديها ترخيص FCA. للأسف ، ليس هذا هو الحال لأن النظام الأساسي لا يحمل أي ترخيص صالح. لا يمكننا رؤية أي نسخ من ترخيصهم.

سيعرض معظم الوسطاء نسخًا من شهادات الترخيص لأسباب تتعلق بالشرعية. كما يُظهر أن الوسيط يتسم بالشفافية ويتبع قواعد الصناعة. بدون هذه المستندات الصالحة ، فإنه يدل على وجود مخاطر هائلة مع الوسيط.

حتى صفحتهم القانونية لا تنغمس في معلومات المستخدمين حول الترخيص والتنظيم. مع نظامهم الأساسي الآخر في القائمة السوداء ، سيكون هذا أيضًا قريبًا في تلك القائمة. إنه يوضح إلى أي مدى سيذهب المحتالون للسرقة من المستثمرين السذج.

يعطي عدم وجود تنظيم مناسب للوسيط فرصة للقيام بما يريد ، بما في ذلك رفض السماح بعمليات السحب ، كما هو الحال مع B. Kelly. يجب أن تتوقف هذه الممارسات عن الوجود في عالم التداول عبر الإنترنت.

ميزات اخفاء مع B-S500

مستويات العضوية

أنواع حسابات B-S500

يقدم B-S500 أربعة أنواع من الحسابات لأي شخص يشترك في النظام الأساسي. تشمل هذه الحسابات الأربعة Standard و Gold و VIP و Centurion. الحد الأدنى للإيداع لهذه المستويات الأربعة يشمل 330 دولارًا و 3300 دولارًا و 33,800 دولارًا و 135,000 دولار.

وغني عن البيان أن العملة المستخدمة هي الجنيه الإسترليني. نداء الهامش هو نفسه مع جميع الحسابات حيث يبلغ 80 بالمائة. الحساب الإسلامي اختياري في الحسابات الثلاثة الأولى. لفتح حساب Centurion ، يجب عليك التسجيل لدى مستشارهم المالي.

منصات التداول

وفقًا لصفحة الحساب ، تقدم المنصة منصة تداول Activ8. على صفحة النظام الأساسي الخاصة بهم ، لا يوجد مؤشر على النظام الأساسي الذي يستخدمونه. وهذا يترك أسئلة أكثر من الإجابات.

تنتشر الادعاءات بأن المنصة تستخدم منصة MT5 بدون ميزات التداول الآلي. قد يكون الوسيط يقترح فقط هذه المنصات لجذب المزيد من المستخدمين للتسجيل. بدون معلومات النظام الأساسي الصحيحة ، من الأفضل الابتعاد عن شركة الوساطة الرديئة هذه.

السحب والايداع

كما هو الحال مع B. Kelly ، لا نتوقع أن يقوم أي شخص بسحب المنصة. ما يفعله هؤلاء المحتالون هو نشر جميع الخيارات المتاحة لإجراء عمليات السحب. يتيح لأي شخص في جميع أنحاء العالم إيداع الأموال في المنصة.

يفضل هؤلاء الوسطاء بطاقات الائتمان والتحويلات البرقية. احذر من مخاطر مشاركة معلوماتك المصرفية مع هؤلاء الأشرار. قد يقوم فنانو الاحتيال هؤلاء بتنظيف رصيد حسابك من خلال المدفوعات عبر الإنترنت.

سلامة الأموال مع B-s500.com

لا يوجد أمان للأموال باستخدام مثل هذه المنصة التي لا تحتوي على مستندات قانونية. لا يقوم الوسيط بإيداع الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال لدى FCA. هذا يعني أن وديعتك لن تحصل على غطاء تأميني من المنظمين.

وهذه إحدى المشكلات الرئيسية في وجود وسيط مشكوك في رخصته. احذر من هذه المنصات التي تعد بعوائد سريعة وليس لها ترخيص. في نهاية اليوم ، يريدون أيضًا كسب المال باستخدام أموالك. ابق بعيدا.

احتيال أو شرعي B-S500

هل موقع b-s500.com عملية احتيال؟

B-S500 هي عملية احتيال كاملة ستشكل مشكلة إذا لم تقم السلطات بالإبلاغ عنها. نأمل أن تقوم FCA بالتحقيق في الشكاوى العديدة وإدراج المنصة في القائمة السوداء. تشير جميع الحقائق إلى أن هذا هو من بنات أفكار موقع blackstone.com. ليس من المستغرب أن يقوم موقع blackstone.com بإجراء تغييرات على تصميمه بسبب هذا الكشف.

ملاحظات ختامية

لا توجد طريقة على وجه الأرض نوصي بالتداول باستخدام هذه المنصة. إنها خدعة كاملة ونسخة طبق الأصل من عملية احتيال أخرى. يرجى الابتعاد عنها ، أو المخاطرة بخسارة كل قرش تقوم بإيداعه معهم.

اختر أفضل الوسطاء الذين تقدمهم الصناعة. يوصى بهؤلاء الوسطاء بشدة من قبل خبراء التداول عبر الإنترنت. سلامتك ضمان ، بفضل مصداقيتها وشفافيتها. قم بخطوة جريئة اليوم وقم بالتسجيل مع أفضل الوسطاء في هذه الصناعة.

نتمنى لجميع المستثمرين تجربة تداول مربحة وآمنة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

B-S500 Review: A Rebrand Scam (B-S500.com)

B-S500 Review: A Rebrand Scam (B-S500.com)

Share This!

A rebrand of another scam, B-S500 is now trying to sell itself as a platform that makes money. B S500 is a scam that was already flagged down by the FCA. The original scam went by the name Blackstone 500. Both of these websites share the same website design. Even their contact information is identical. All investors and online traders should be aware of the risks that come with this broker. Losing money with b-s500 is easy; once you deposit, your money is gone.

B-S500 Review

Finding the most appropriate broker who will cater to all your needs is not easy. That’s why getting expert and industry-recommended brokers are the safest option. Go for top tier brokers that have a wealth of experience. These brokers have what it takes to take your investment to the next level. With transparency being at the core of their trading practice, they are what you need. Sign up with authentic brokers that offer realistic ways of making extra money trading. Your path to success starts with joining a credible brokerage firm.

A Full B-S500 Review

The owner of these two websites thought that the industry wouldn’t notice the new site. Sadly for them, we are ever on the lookout for any harmful brokerage firms. You can easily spot the lies with the platform, such as an award for innovation.

There’s no such accolade, and the creators are just trying to sell their merchandise. These are online scam artists who have been in the game for long. Spotting their mistakes is crucial for proving that the platform is a hoax.

One of the first red flags was the similarity of the websites. The second was the contact information, which is identical. The scam artists are clever enough to leave their names out of both websites.

And this means that both of them are anonymous platforms. There’s a huge risk that comes with trading with anonymous online investment platforms. Members don’t get a chance to recover their funds or contact the broker. B. Kelly is one such member who nearly lost all his money.

Assets and trading instruments on b-s500.com

Crypto, Forex, Oil, and Precious metals are some of the available trading instruments. With Crypto becoming a huge market, scam artists are looking to take advantage. In terms of Bitcoin, the broker acts as an exchange and over-the-counter service provider.

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Anonymity is a feature with Crypto; once you exchange your Bitcoin with such a platform, you lose. That’s the main reason why these scam artists want to remain anonymous. Taking advantage of naïve Bitcoin investors is a task they find easy.

Comments and feedback from clients

BS500 Client Feedback and User Rating

  1. Kelly explains how he lost his funds using this broker. After depositing funds, he would notice that the account would grow in profits. He opted to withdraw a portion of his profits, and this was when all hell turned loose. His account is permanently blocked, and he hasn’t made any withdrawals.

And this is a pointer that we are dealing with a rogue online trading scam. His turmoil should be a reminder that not everything that appears rosy is profitable. BS500 is at fault for failing to allow members to make withdrawals.

Domain information B-S500.com

What’s astonishing about this website is that it’s barely six months old. The exact date the website went live was 17th November 2020. The owner behind this platform wants to make a run at it in 2021. Thanks to exposing the website, we hope fewer people will fall into this trap.

After the FCA added the platform to their blacklist, all investors should be made aware. The broker is known for operating shoddily and is most likely going to shut down the site soon.

Legal Documents, License, and Registration of B-S500

B-S500 is claiming to be located in the UK, which means they should have an FCA license. Sadly, this is not the case as the platform does not hold any valid license. We don’t get to see any copies of their license.

Most brokers will show copies of their license certificates for legitimacy reasons. It also shows that the broker is transparent and is following industry rules. Without these valid documents, it shows that there is an immense risk with the broker.

Even their legal page does not indulge users with information on license and regulation. With their other platform on the blacklist, this too will soon be on that list. It goes to show the extent to which scam artists will go to steal from naïve investors.

A lack of proper regulation gives the broker a chance to do what they want, including refusing to allow withdrawals, as is the case with B. Kelly. Such practices must cease to exist in the online trading world.

Masking features with B-S500

Membership Tiers

B-S500 Account Types

B-S500 is offering four account types to anyone who signs up with the platform. These four accounts include Standard, Gold, VIP, and Centurion. The minimum deposit for these four tiers includes $330, $3300, $33,800, $135,000.

It goes without saying that the currency in use is the Sterling pound. The margin call is the same with all accounts as it stands at 80 percent. Islamic account is optional on the first three accounts. To open a Centurion account, you must have signed up with their financial advisor.

Trading Platforms

According to the account’s page, the platform offers an Activ8 trading platform. On their platform page, there’s no indication of which platform they are using. And this leaves more questions than answers.

Claims that the platform uses the MT5 platform with no automated trading features are rife. It could be that the broker is only suggesting these platforms to pull more users to sign up. Without valid platform information, it’s best to stay away from such a lousy brokerage firm.

Withdrawals and deposits

As is the case with B. Kelly, we don’t expect anyone to make withdrawals with the platform. What these scam artists do is deploy all available options for making withdrawals. It makes it possible for anyone around the globe to deposit funds with the platform.

These brokers prefer credit cards and wire transfers. Beware of the risk of sharing your banking information with these punks. These scam artists might clean your account balance with online payments.

Safety of funds with B-s500.com

There’s no safety of funds with such a platform that has no legal documents. The broker does not deposit the minimum capital requirement with the FCA. It means that your deposit won’t get insurance cover from regulators.

And this is one of the main problems with having a broker whose license is questionable. Beware of such platforms that promise quick returns and have no license. At the end of the day, they too want to make money by using your money. Stay away.

Scam or Legit B-S500

Is b-s500.com a scam?

B-S500 is a total scam that will be a problem if authorities don’t flag it down. We hope that the FCA will investigate the numerous complaints and blacklist the platform. All facts point to this being the brainchild of blackstone.com. It’s not a surprise that blackstone.com will make changes to their design due to this expose.

Closing remarks

There’s no way on earth we would recommend trading with this platform. It’s a complete hoax and a replica of another scam. Please stay away from it, or else risk losing every penny you deposit with them.

Choose the best brokers that the industry has to offer. These brokers come highly-recommended by online trading experts. Your safety is a guarantee, thanks to their credibility and transparency. Make the bold move today and sign up with the best brokers in the industry.

We wish all investors a profitable and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons