القائمة

باك المالية مراجعة: Bacfinancelimited.com احتيال الفوركس

باك المالية مراجعة: Bacfinancelimited.com احتيال الفوركس

مشاركة هذا!

Bac Finance (Bacfinancelimited.com) هو منصة احتيال Cryptocurrency خام أخرى خارج سرقة من أي شخص يشترك معهم. تعترف BacFinance بتقديم طريقة مربحة وبسيطة للاستثمار والتجارة. مع وجود عدد من الأعضاء الذين يشكون بالفعل ، قررنا إجراء تحقيق شامل. اتضح أن هذا هو عملية احتيال أخرى عبر الإنترنت يجب أن يتم كشفها. اقرأ مراجعة BAC FINANCE الأصلية والصادقة للمزيد.

باك المالية الاستعراض

يجب أن يعلم مستثمرو Cryptocurrency أن امتلاك أدوات التداول هو مفتاح النجاح. تأكد من الاشتراك مع أعلى تصنيف و روبوتات تداول العملات المشفرة التي تم فحصها لتجربة ناجحة. تعتبر روبوتات Cryptocurrency الموصى بها رقم واحد فعالة وفعالة. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات Cryptocurrency للتداول الموثوقة والموثوقة في جميع الأوقات. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم وقم بالتسجيل باستخدام السبورة أعلاه والروبوتات التجارية المشفرة Cryptocurrency.

باك المالية الاستعراض

بعد تلقي عدد من الشكاوى من ضحايا هذا الاحتيال ، كان التحقيق جاريا. اتضح أن باك للتمويل هو منصة احتيال خام أخرى عبر الإنترنت للسرقة من المستثمرين. ينخدع معظم الأعضاء بالموقع الإلكتروني المصمم بشكل جيد والذي يحاكي منصة التداول الحقيقية. هؤلاء هم فنانو عملية احتيال محترفون سيفعلون أو يقولون أي شيء لخداع المستثمرين في التسجيل. وهذا يشمل استنساخ موقع حقيقي واستخدام هذه المعلومات على منصة رديئة الخاصة بهم.

بصرف النظر عن مواقع الاستنساخ ، فإن هؤلاء الفنانين المحتالين يوظفون وكلاء اتصالات للعمل كمديرين للحسابات. ستتلقى مكالمات من أشخاص مختلفين يدعون أنهم مديرو حسابات. تتم هذه المكالمات عادةً في المراحل الأولية للتسجيل. بعد التسجيل ، ستتعرض للمضايقة باستمرار من خلال المكالمات الهاتفية التي تحثك على إيداع المزيد من الأموال. هذه هي وكلاء الاتصال المدفوعة الذين يعملون كمديرين للحساب. ليس لديهم أدنى فكرة عن التداول. من المحتمل أن يقوم وكلاء الاتصال بنقل مكالماتك إلى وكيل آخر إذا قمت بطرح الكثير من الأسئلة.

حول باك المالية

يوضح إخلاء المسئولية في تذييل الصفحة الرئيسية أن النظام الأساسي يدعي أنه يقع في نيوزيلندا. المشكلة في هذا البيان هي أن سجل الشركة في نيوزيلندا لا يتعرف عليه. يستخدم هؤلاء الفنانين المحتالين مناطق عشوائية حيث يستهدفون المستثمرين من تلك المنطقة. في هذه الحالة ، يستهدف Bac Finance المستخدمين في منطقتي آسيا وأستراليا. وهذا هو السبب في أن معظم الضحايا هم من هذا المجال. بصرف النظر عن استخدام مواقع عشوائية ، فإن هؤلاء الفنانين المحتالين لا يكشفون عن أسمائهم الحقيقية.

إخفاء الهوية هو تحد كبير عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. يجب تجاهل أي منصة تداول مجهول للاستثمار عبر الإنترنت. ما هي أسماء الأعضاء المؤسسين لهذا النظام الأساسي؟ لماذا فشلوا في إعطاء المستخدمين أسماء الموظفين الذين يديرون المنصة؟ من المؤكد أن هناك شيء شرير يجري وراء الكواليس. BacFinance ليست منصة تداول حقيقية ويجب على المستثمرين الابتعاد عنها. مع منصة تداول مجهولة ، لا شيء مضمون على الإطلاق.

هل باك للتمويل مرخص أم مسجل؟

تحذير باك المالية تنبيه

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

وهذا هو المكان الذي نفضح فيه حقًا تعفن هذه المنصة. أصدرت هيئة الأسواق المالية في نيوزيلندا مؤخرًا تحذيرًا بشأن BacFinance. Bac Finance غير مرخصة أو منظمة لتقديم أي أنشطة تجارية للمستثمرين. هذه هي مجرد فنان احتيال الذي سيخلق موقع ويب مقنعة ويخدع المستخدمين من أموالهم بشق الأنفس. أي منصة تداول غير مرخصة لن تضمن أبدًا سلامة ودائعك. من الأفضل الابتعاد واستخدام المنتجات الأخرى الموصى بها.

مع إصدار التحذير ، يكون من الآمن إبرام أي تفاصيل ترخيص على النظام الأساسي. وهذا هو المدى الذي سيذهب به فنانو الاحتيال لمحاولة إضفاء الشرعية على برامجهم. عندما تنظر إلى صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بها في إطار ما إذا كان هذا النظام الأساسي مرخّصًا ، فسوف يفاجأ. أكل هؤلاء الفنانين المحتالين باستخدام NZBN: 9429042006138 كرقم الترخيص الخاص بهم. تحذر الهيئة التنظيمية الرسمية في نيوزيلندا المستثمرين من أن هذا رقم ترخيص عشوائي. أنت أفضل البقاء بعيدا عن هذا النظام الأساسي غير المشروع.

طريقة أخرى مؤكدة لكسب المال مع تداول العملات الرقمية هي باستخدام شركات التعدين Crypto. ستساعدك شركة التعدين Crypto المنشأة في الحصول على Cryptocurrency الخاصة بك. الاشتراك مع اختبار و شركات التعدين Crypto الموثوق بها مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك مع الشركات المذكورة أعلاه وشركات التعدين Crypto التي يمكن الاعتماد عليها والتي تعد جوهرة. ابدأ عملية التسجيل اليوم وشاهد فرصتك في جعل عملة التشفير الخاصة بك حقيقة واقعة.

مزايا باك المالية

بعد المرور عبر الموقع الإلكتروني بالكامل ، لم نتمكن من إيجاد أي ميزة في التعامل مع هذه المنصة. مع ارتفاع عدد الشكاوى بحلول الثانية ، من الواضح أننا نتعامل مع عملية احتيال. حقيقة أن الهيئة التنظيمية الرسمية قد أصدرت تحذيرًا هي دليل على أننا نتعامل مع منصة احتيال. ابتعد عن هذه المنصة ولا تربط أبدًا أيًا من البرامج التابعة لها. ستكون مسؤولاً عن توجيه عائلتك وأصدقائك إلى عملية احتيال معروفة.

عيوب باك المالية

انواع الحسابات

توفر Bac Finance للمستخدمين خيار خطة استثمار واحد. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان الموقع فشل في إظهار بقية خطط الاستثمار. تدعي الخطة الاستثمارية على العرض أنها توفر هامش ربح مضمون بنسبة 2.5٪. ما نواجهه هو حقيقة أن هذا النظام يوفر هامش ربح ثابت مضمون. في العالم الواقعي ، لن يحدث هذا أبدًا لأن السوق متقلبة ويتغير السعر دون سابق إنذار. تأكد من تسجيلك بحسابات واقعية في طبيعتها.

حساب تجريبي

باك المالية احتيال الخدمات المقدمة

هناك مشكلة أخرى مزعجة في هذا النظام الأساسي وهي عدم تزويد المستخدمين بحساب تجريبي. يمنح الحساب التجريبي المستخدمين فرصة لاختبار مدى نجاح النظام الأساسي. بدون وجود حساب تجريبي ، يشترك المستخدمون عمياء. سوف يصر المستثمر الذكي على تجربة حساب تجريبي لأنه يساعد على معرفة المزيد عن النظام الأساسي. مدى سرعة تنفيذ المنصة للتداول والهامش مهم. لا تلزم نفسك أبدًا بحساب حقيقي دون الحاجة إلى اختبار كيفية تصرف الحساب التجريبي.

شهادات وهمية

سيفعل فنانو الخداع أي شيء للتأكد من أن منصاتهم تبدو حقيقية. وهذا ما تفعله Bac Finance بشهاداتهم. بعض الأشخاص المدرجين كأعضاء هم خايمي وراندي. لماذا لا يمكننا الحصول على أي ملفات تعريف على مواقع التواصل الاجتماعي لهؤلاء الأعضاء؟ هذا بسبب عدم وجود هؤلاء الأعضاء وهي خدعة لجعل المنصة تبدو شرعية. احذر من أطوال خدع الفنانين.

منصة التداول

هناك مشكلة أخرى مزعجة اكتشفناها مع Bac Finance وهي عدم إعلام المستخدمين بنوع النظام الأساسي المستخدم. يعرف المستثمر الذكي أن منصة التداول الحقيقية يجب أن تكون آمنة ومستقرة. يمكن للمتسللين استلام المعلومات الشخصية وسرقةها بسهولة ، مثل معلومات بطاقة الائتمان. من الأفضل استخدام الأنظمة الأساسية التي تحتوي على ميزات أمان مناسبة مثل حماية DDoS وتشفير طبقة المقابس الآمنة.

أمن الأموال مع باك المالية

عندما يتعلق الأمر بمدى تأمين الأموال ، فإن ضحايا هذه المنصة سوف يعلمونك. بمجرد إيداع الأموال من خلال هذا النظام الأساسي ، سيكون آخر ما تراه منه. النظام الأساسي لديه مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالفصل بين الحسابات. يبدو أن الأعضاء يودعون الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك. منعت الصناعة المنصات من تجميع الأموال في حساب واحد لأسباب معينة. عندما يحدث إفلاس وإعسار ، يكون التعويض غير وارد مع Bac Finance.

احتيال أو شرعي

خطط باك المالية للاستثمار / أنواع الحسابات

مع وجود أدلة دامغة تشير إلى أن Bac Finance هي عملية احتيال ، يجب على المستثمرين الابتعاد. من شكاوى الأعضاء إلى عدم قدرة المنصة على إظهار الشفافية ، يجب على المستثمرين الابتعاد. كما تم إدراج المنصة في القائمة السوداء من قبل FMA وهو دليل ملموس على أنها ليست منصة تداول موثوق بها. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي من الروابط التابعة لها. حذر عائلتك وأصدقائك من الاشتراك مع البرامج التابعة لها التي تحقق أرباحًا بنسبة 10 في المائة.

أسفل الخط

يجب أن نضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن أن يتعرف القراء على المخاطر.

سوف يبحث المستثمر الذكي عن وسيط موثوق وجيد السمعة لكسب المال بأمان. بدء رحلة النجاح عن طريق الاشتراك مع مصداقية و وسطاء مبتكرة. يبدأ وقتك لتصبح التاجر الناجح التالي بوجود خبير بجانبك.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

 

 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bac Finance Review: Bacfinancelimited.com Forex Scam

Bac Finance Review: Bacfinancelimited.com Forex Scam

Share This!

Bac Finance (Bacfinancelimited.com) is another crude Cryptocurrency scam platform out to steal from anyone who signs up with them. BacFinance is professing to offer a profitable and simple way to invest and trade. With a number of members already complaining, we decided to conduct a thorough investigation. It turns out that this is another online scam that must be exposed. Read this genuine and honest BAC FINANCE Review for more.

Bac Finance Review

Cryptocurrency investors should know that having accomplished trading tools is the key to success. Ensure you sign up with top rated and vetted Cryptocurrency trading robots for a successful experience. The number one recommended Cryptocurrency trading robots are effective and efficient. Sign up with credible and dependable Cryptocurrency trading robots at all times. Make the right move today and sign up with above board and honest Cryptocurrency trading robots.

Bac Finance Review

After receiving a number of complaints from victims of this scam, an investigation was underway. It turns out that Bac Finance is another crude online scam platform out to steal from investors. Most members are fooled by the well-designed website which mimics a real trading platform. These are professional scam artists who will do or say anything to fool investors into signing up. And this includes cloning a real website and using that information on their shoddy platform.

Aside from cloning websites, these scam artists hire call agents to act as account managers. You will receive calls from different people who claim to be account managers. These calls are usually made at the initial stages of signing up. After signing up, you will be constantly harassed with phone calls urging you to deposit more funds. These are paid call agents who act as account managers. They don’t have a clue regarding trading. These call agents will likely transfer your calls to another agent if you ask too much questions.

About Bac Finance

Disclaimer at the footer of their homepage shows the platform is claiming to be based in New Zealand. The problem with this statement is that the company register of New Zealand does not recognize it. These scam artists use random areas where they target investors from that region. In this case, Bac Finance is targeting users in Asia and Australia regions. And this is why most victims are from this area. Apart from using random locations, these scam artists never reveal their actual names.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Anonymity is a huge challenge when it comes to online trading. Any anonymous online investment trading platform should be ignored. What are the names of the founding members of this platform? Why have they failed to give users the names of staff members running the platform? It is certain that something sinister is going on behind the scenes. BacFinance is not a real trading platform and investors should stay away from it. With an anonymous trading platform, nothing is ever guaranteed.

Is Bac Finance licensed or registered?

Bac Finance Warning Alert

And this is where we truly expose the rot with this platform. The Financial Markets Authority in New Zealand has recently issued a warning regarding BacFinance. Bac Finance is NOT LICENSED OR REGULATED to offer any trading activities to investors. These are mere scam artist who will create a compelling website and con users out of their hard earned money. Any unlicensed trading platform will never guarantee the safety of your deposit. It is better to stay away and use other notable recommended products.

With the warning being issued, it is safe to conclude any license detail on their platform is fake. And this is the extent to which scam artists will go to try and legitimize their platforms. When you look at their FAQ page under whether this platform is licensed, you will be surprised. These scam artists ate using NZBN: 9429042006138 as their license number. The official regulatory body in New Zealand warns investors that this is a random license number. You better stay away from this illicit platform.

Another sure way of making money with digital currency trading is by using Crypto mining companies. An established Crypto mining company will help you get your own Cryptocurrency. Sign up with tested and trusted Crypto mining companies with a proven track record. Ensure you sign up with above board and dependable Crypto mining companies which is a gem. Start the sign up process today and see your chances of making your own cryptocurrency become a reality.

Advantages of Bac Finance

After going through the entire website, we could NOT FIND ANY ADVANTAGE of dealing with this platform. With the number of complaints rising by the second, it is clear we are dealing with a scam. The fact that the official regulatory body has issued a warning is proof we are dealing with a scam platform. Stay away from this platform and never associate with any of their affiliate programs. You will be held accountable for directing your family and friends to a known scam.

Disadvantages of Bac Finance

Account Types

Bac Finance is furnishing users with one investment plan option. It is still not clear whether the website fails to show the rest of the investment plans. The investment plan on offer claims to offer a guaranteed 2.5% profit margin. What we have a problem with is the fact that this platform offers a guaranteed stable profit margin. In the real world, this will never happen as the market is volatile and price changes without warning. Ensure you sign up with accounts which are realistic in nature.

Demo Account

Bac Finance Scam Services offered

Another disturbing issue with this platform is failure to offer users with a demo account. A demo account gives users a chance to test how well a platform works. Without a demo account present, users are signing up blindly. A smart investor will insist on trying out a demo account as it helps to know more about the platform. How fast the platform executes trades and the spread is important. Never commit yourself to a real account without having to test how a demo account behaves.

Fake testimonials

Scam artists will do anything to ensure their platforms appear real. And this is what Bac Finance is doing with their testimonials. Some of the people listed as members include Jaime and Randy.  Why can’t we get any social media profiles of these members? It is because these members don’t exist and are a trick to make the platform appear legit. Beware of the lengths scam artists will go.

Trading platform

Another perturbing issue we discovered with Bac Finance is failure to notify users the type of platform used. A smart investor knows a true trading platform must be secure and stable. Hackers can easily take over and steal personal information such as credit card information. It is best to use platforms which have proper security features such as DDoS protection and SSL encryption.

Security of funds with Bac Finance

When it comes to how secure funds are, victims of this platform will let you know. Once you deposit funds with this platform, it is the last you will see of it. The platform has a huge problem when it comes to segregation of accounts. It seems members are depositing funds straight to owner’s bank account. The industry has barred platforms from pooling funds in one account for certain reasons. When bankruptcy and insolvency occurs, compensation is out of the question with Bac Finance.

Scam or legit

Bac Finance Investment Plans/ Account types

With overwhelming evidence suggesting Bac Finance is a scam, investors should stay away. From complaints by members to the platform inability to show transparency, investors should stay away. The platform has also been blacklisted by the FMA which is concrete proof this is not a trustworthy trading platform. Mark all their emails as spam and never click on any of their affiliate links. Warn your family and friends from signing up with their 10 percent profit affiliate programs.

Bottom line

We have to add this platform to our scam blacklist and ensure our readers get to know the risks.

A smart investor will look for a reliable and reputable broker to earn money safely. Start the success journey by signing up with credible and innovative brokers. Your time to become the next successful trader starts with having an expert by your side.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

 

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons