القائمة

البنك الغش كريبتو استعراض: صندوق التحوط غير المشروع

البنك الغش كريبتو استعراض: صندوق التحوط غير المشروع

مشاركة هذا!

أنت هنا لأنك تريد معرفة ما إذا كان Bank De Crypto شرعيًا أم لا Cryptocurrency الوساطة. هذه علامة جيدة لأنها تبين أنك حريص على القيام ببعض العناية الواجبة قبل الاستثمار. الشيء مع العديد من منصات الوساطة Cryptocurrency هي أنها تفتقر إلى الشفافية. على سبيل المثال ، يحتفظ Bank De Crypto بالكثير من المعلومات من الجمهور.

عمليات خطط الاستثمار الخاصة بهم ، على سبيل المثال ، هو أمر قرروا الإبقاء عليه غير معلوم. إلى جانب ذلك ، فقد تسببت وساطة الاستثمار هذه في إثارة ضجة على الإنترنت لأسباب خاطئة. لقد جذب انتباهنا. لهذا السبب نحن بحاجة إلى التشكيك في شرعية هذا الموقع. تابعونا بينما نناقش بعض عناصر هذا الموقع الإلكتروني التي تجعلها مناسبةً بشكل سيئ لأي شخص يرغب في الاستثمار في Cyptocurrency.

مراجعة Bank De Crypto: هل هذه عملية احتيال أو سمسرة استثمارية حقيقية؟

الزعم الأول أن موقع بنك De Crypto يجعله أول صندوق استثمار خاص في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يزعمون أيضًا أنهم مستثمرون في تقنية blockchain الثورية التي أصبحت الآن مسؤولة عن جعل 30٪ عوائد شهرية لمستثمريها.

bancdecrypto

بهذه المعلومات ، يعتقد المشغلون في Bank De Crypto أنك سوف تثق بهم وتختارهم كوجهة استثمارية مثالية. في الواقع ، يعتقدون أنهم سوف يشعرون 100 ٪ آمنة بعد قراءة هذه المعلومات. ولكن كما ترون ، فإننا بالتأكيد لا نقرأ السيناريو من نفس الصفحة. ما زلنا غير قريبين من الوثوق بأحد هنا.

مراجعة Bank De Crypto: ماذا يفعل وكيف يمكنك البدء

يبدو أنها تقدم عددا من المنتجات الاستثمارية في تجارة الساحة. يتم تقديم أي شيء يتضمن استثمار Cryptocurrency من قبل هذا الموقع. وفيما يتعلق بذلك ، فقد أوضحوا أن البدء في استخدام برنامج Bank De Crypto أمر سهل ومريح لأنه ينطوي على الاشتراك والحصول على مكالمة من أحد مديريهم الذين سيأخذونك من خلال شروط وخيارات الاستثمار قبل إبرام صفقة معهم. سيتطلب التوصل إلى اتفاق معهم استخدام توقيع رقمي شخصي. في نهاية المطاف ، سيُطلب منك تحويل الأموال إلى صندوقه إما في العملات الورقية أو العملات المشفرة.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

في اللحظة التي تتبع فيها هذه الخطوات والإيداع وصلت إلى حساباتهم ، من المفترض أن تحصل على محفظة وتقرير يوضح مقدار الربح الذي حققته. سيتم توفير هذه التحديثات من قبل مدير حسابك الشخصي ، وهو نفس الشخص الذي تحدثت إليه عندما فتحت حساب Bank De Crypto لأول مرة.

الآن ، ستكون الخطوة الأخيرة اختيار صرف الأرباح الخاصة بك إما في fiat أو Crypto Currencies. إذا أردت ، يمكنك أيضًا إعادة استثمار الربح بدلاً من سحبه.

من المفترض أن تقرر ما إذا كنت تريد صرف أموالك أو إعادة استثمارها. ولكن على ما يبدو ، والكثير استعراض التي صادفنا أنها لا تعترف بنفس الشيء. هؤلاء المستخدمين المشددون يقولون عكس ذلك. هذا يسبب الآن المزيد من الارتباك في هذه العملية.

هل ستحصل على أي قيمة من أموالك؟

وفقا لموقع Bank De Crypto على شبكة الإنترنت ، فإن هذا الفريق يتفهم خصوصيات وعموميات السوق بغض النظر عما يحدث هناك. حتى أنهم يزعمون أن هذه المجموعة كانت مسؤولة في السابق عن تحويل كتلة Cryptocurrency مقفلة للمهوسين إلى blockchain مفتوح ومريح وسهل الفهم للجميع. لذا من المفترض أن تتاح هذه الفرصة للمبتدئين والمستثمرين ذوي الخبرة الذين يرغبون في كسب المال باستخدام Cryptos.

هذه الادعاءات لا تتوقف هنا. لا يزال Bank De Crypto يصر على أن فريقه هو واحد من أعظم الفرق في هذه الصناعة لأنه يتكون من المبرمجين والتجار والرياضيين الذين يعملون عن بعد عبر بلدان 6. يُزعم أن هذا الفريق يدير أصول Cryptocurrency تبلغ قيمتها ملايين الدولارات. والسؤال الآن هو: ما مدى صحة هذه المعلومات؟ كما ترى ، لا يزودنا الموقع بأي معلومات تساعدنا في التحقق من صحة ما نسمعه.

يُزعم أن هذا الفريق هو أحد الأفضل أداءً في الصناعة لأنهم احتضنوا نقلة نوعية في الطريقة التي يتعامل بها المحترفون مع الاستثمارات الرقمية. من المفترض أن تساعدك على تحقيق أرباح عالية ومستقرة. هذا هو السبب في وجودها في هذه الصناعة لفترة طويلة.

دعنا نذكرك بهذه الحقيقة: على الرغم من أن بنك De Crypto مسجل كشركة ، إلا أنه غير مرخص له بعد. أساسا ، لا يتم تنظيم هذا الموقع وعملياته. لكننا اتفقنا على أن أي شخص يريد تقديم أي شكل من أشكال المشورة الاستثمارية يجب أن يسعى للحصول على الترخيص قبل الشروع في العمل. تحتاج هذه الشركة ببساطة إلى اتباع القانون عن طريق السماح بتنظيم أنشطتها. ولكن بما أنهم لا يظهرون أي استعداد للحصول على ترخيص ، فلن نفاجأ إذا اختفى في الشهر المقبل أو بعد شهرين من الآن. انهم يفعلون ذلك دائما بعد الاحتيال أعضاء من الجمهور. عليك فقط أن تكون على علم بهذه الحقيقة.

خطط استثمار بنك دي كريبتو

إنهم ليسوا حريصين على إعطائنا أي معلومات تتعلق بهم خطط الاستثمار. ومع ذلك ، هناك بعض التلميحات على العمولات التي يمكن للأعضاء كسبها. بشكل عام ، نشعر بأن الموقع لا يركز إلا على تقديم وعود عامة ويدفعك للتسجيل بدلاً من إعطائنا أسباب لماذا يجب أن نقوم بالتسجيل معهم.

هذا هو السبب في أن العديد من المستثمرين يشعرون الآن بالشك بشأن هذه الوساطة الاستثمارية. علاوة على ذلك ، لا يمكننا تأكيد ما إذا كان الأشخاص يسحبون أموالهم من هذه المنصة. إنهم يقدمون لنا فقط آلة حاسبة ربحية على صفحتهم الرئيسية. ولكن كما تعلمون الآن ، فإن ظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها ، وكذلك الحال بالنسبة للعائدات. ليس هناك جدوى من توفير آلة حاسبة الربح لأن هذه الميزة لا يمكنها إلا تضليل الزوار.

لدينا أفضل نصيحة لك

كما سبق أن ألمحنا ، فإننا نشكك في بنك De Crypto. سنوجهك فقط نحو الخدمات التي نحن على دراية بها. بالتأكيد عليك تجنب بنك De Crypto مهما كان الثمن لأنه لا يبدو ذا مصداقية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
بنك دي كريبتو
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bank De Crypto Scam Review: An Illegal Hedge Fund

Bank De Crypto Scam Review: An Illegal Hedge Fund

Share This!

You are here because you want to know whether Bank De Crypto is a legitimate Cryptocurrency brokerage. That is a good sign because it shows that you are keen on doing some due diligence before investing. The thing with many Cryptocurrency brokerage platforms is that they lack transparency. For example, Bank De Crypto is withholding a lot of information from the public.

The operations of their investment plans, for example, is something which they have decided to keep undisclosed. Besides, this investment brokerage has been causing a buzz online for the wrong reasons. It attracted our attention. That’s why we need to question the legitimacy of this website. Stay tuned as we discuss certain elements of this website that make it a bad fit for anyone wanting to invest in Cyptocurrency.

Bank De Crypto review: is this a scam or a genuine investment brokerage?

The first claim that Bank De Crypto website makes is that they are the world’s first private Crypto investment fund. In addition to that, they also claim that they are the investors of a revolutionary blockchain technology that is now responsible for making 30% monthly returns for their investors.

bancdecrypto

With that information, the operators of Bank De Crypto believe that you will trust them and choose them as your ideal investment destination. In fact, they think that you will feel 100% safe after reading this information. But as you can see, we are definitely not reading the script from the same page. We are still not even close to trusting anyone here.

Bank De Crypto review: what they do and how you can get started

They appear to be offering a number of investment products in the trading arena. Anything that involves Cryptocurrency investment is allegedly offered by this website. With respect to that, they have explained that getting started with Bank De Crypto is easy and convenient because it involves signing up, getting a call from one of their managers who will take you through the terms and investment option before sealing a deal with them. Making a deal with them will require utilizing a personal digital signature. Ultimately, you will be asked to transfer money to their fund either in fiat or Crypto currencies.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The moment you follow these steps and deposit has reached their accounts, you are supposed to receive a portfolio and a report showing how much profit you have made. These updates will be provided by your personal manager, the same individual whom you spoke to when you first opened a Bank De Crypto account.

Now, the last step would be choosing to cash out your profits either in fiat or Crypto Currencies. If you like, you can also re-invest the profit instead of withdrawing it.

It is supposedly up to you to decide whether you want to cash out your funds or re-invest them. But apparently, the many reviews that we have come across do no confess the same thing. These aggravated users are saying otherwise. This is now causing even more confusion in the process.

Are you going to get any value from your money?

According to the website of Bank De Crypto, this is a team that understands the ins and outs of the market no matter what is happening there. They even claim that this group was once responsible for turning a locked Cryptocurrency blockchain for geeks into an unlocked, convenient and easy to understand blockchain for all. So this opportunity is supposedly going to be available to both beginners and experienced investors who want to make money with Cryptos.

These claims do not stop here. Bank De Crypto still insists that their team is one of the greatest in the industry because it’s made up of programmers, traders and mathematicians who work remotely across 6 countries. This team is allegedly managing Cryptocurrency assets worth millions of dollars. Now the question is: how true is this information? You see, the website does not provide us with any information that would help us verify the truthfulness of what we are hearing.

This team is allegedly one of the best performing in the industry because they embraced a paradigm shift in the way digital investments are handled by professionals. They are supposed to help you make high and stable profits. This is allegedly the reason why they have existed in the industry for so long.

Let’s remind you of this fact though: even though Bank De Crypto is registered as a company, they are not licensed yet. Essentially, this website and its operations are not being regulated. But we have agreed that anyone wanting to provide any form of investment advice must seek licensing before proceeding. This company simply needs to follow the law by letting their activities get regulated. But since they are not showing any willingness to get a license, we will not be surprised if it disappears next month or after a couple of months from now. They always do that after scamming members of the public. You just have to be aware of this fact.

Bank De Crypto investment plans

They are not keen on giving us any information regarding their investment plans. However, there is some hint on commissions that members can earn. Generally, we feel that the site is only focused on providing general promises and pushing you to sign up instead of giving us reasons as to why we should sign up with them.

This is why many investors now feel skeptic about this investment brokerage. Moreover, we are not able to confirm whether people are really withdrawing their money from this platform. They only give us a profit calculator on their homepage. But as you probably know by now, market conditions are unpredictable, and so are returns. There is no point in providing a profit calculator since this feature can only mislead visitors.

Our best advice for you

As we have already hinted, we are skeptic about Bank De Crypto. We will only direct you towards services that we are familiar with. Definitely you have to avoid Bank De Crypto at all cost because it doesn’t sound any credible.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons