القائمة

مراجعة Banxso: Banxso.com وسيط جنوب أفريقي شرعي

مراجعة Banxso: Banxso.com وسيط جنوب أفريقي شرعي

Banxso هي شركة تدعي أنها تجعل نشاط التداول بسيطًا وسهلاً. لديهم كل شيء يحتاجه المستثمرون لتحقيق النجاح. لا تتقاضى الشركة عمولة وتنفذ التداولات على الفور.مراجعة Banxso ، شركة Banxso

الوسيط يعمل بشكل قانوني في جنوب أفريقيا. تم إنشاء موقع الويب الخاص بهم بشكل احترافي ويحتوي على معلومات كافية حول كيفية تشغيله. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر شروط التداول مثالية أيضًا. يمكن للعملاء الاستفادة من واجهة التداول الفائقة وأدوات التداول المتقدمة.

Banxso هو مخطط استثماري يعتني بعملائه. لديهم دورة تداول تهدف إلى تحسين مهارات المتداولين. يمكن للعملاء استخدام البرامج التعليمية على الويب والكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو. إنها شركة يمكنها أيضًا العمل بشكل جيد مع المستثمرين الدوليين حيث تتمتع بشروط تداول شفافة.

كل المعلومات الضرورية متوفرة. علاوة على ذلك ، لا توجد رسوم خفية للمنصة. كما أنها تحمي أموال المستثمرين. لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان الكيان يعمل مع مؤسسة مالية حسنة السمعة لفصل الحسابات. من الضروري أن التمسك بمؤسسة فوركس منظمة لكسب دخل سلبي.

مراجعة Banxso.com

لا تميز Banxso ، وهي تقبل المتداولين المبتدئين والخبراء على حد سواء. يمكنك أيضًا التداول من أي مكان دون قيود. لديهم أصول متعددة تحت سقف واحد. وتشمل هذه؛ الفوركس والسندات والسلع والأسهم والعملات المشفرة والمؤشرات. 

التداول في منتجات متعددة ينوع المحافظ الاستثمارية. كما يتيح لك استكشاف المزيد من الأسواق في مكان واحد. بعد إجراء البحث بدقة ، خلصنا إلى أن هذه شركة استثمار شرعية. يمكن للمستثمرين أن يعهدوا بأموالهم دون خوف من التعرض للاحتيال.

يشار إلى معلومات الملكية. يعمل Banxso مع فريق مؤهل. نتائج التداول مرئية للجمهور أيضًا. يتوافق الوسيط أيضًا مع اللوائح الأوروبية. إنهم يعملون من أجل رفاهية عملائهم. لا تهتم الشركة بمعرفتك الحالية بالسوق لأنها تعد بمساعدة جميع الأعضاء.

يقوم الوسيط بتعيين العملاء مديرًا شخصيًا يمكنه العمل معهم لتحقيق النجاح. آخر الأخبار متاحة لتعريف المستثمرين بأخبار التداول الحالية. كما يقومون بإجراء التحليل الفني في الوقت الفعلي. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية في استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. إنها تجعل عملائها يتقدمون على منافسيهم بخطوة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

شروط التداول في Banxso

قد يكون من الصعب دراسة مخططات المتداولين المبتدئين والمصطلحات الفنية. يمكن أن تساعدك الموارد المتعددة على التنقل في السوق. لكسب دخل سلبي ، تحتاج إلى مهارات كافية وفهم لكيفية عمل السوق.

سوف يوضح لك Banxso كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك وإدارة محفظتك بشكل فعال. يُزعم أن المنصة توفر أفضل استراتيجية لمساعدة المستثمرين على التداول بنجاح. تقدم الشركة كلاً من برنامجي metatrader4 و metatrader5. الواجهة سهلة الاستخدام وتأتي مع المستشارين الخبراء. يمكن للمرء أيضًا إنشاء نصوص مخصصة أثناء استخدام المؤشرات المتقدمة. يمكنك أيضًا استخدام ميزات وقف الخسارة وجني الأرباح.

يمكن لأي شخص استخدام MetaTrader مع ميزاته البديهية. يحب غالبية المستثمرين أدوات التداول المتقدمة المتعددة. يمكن للمتداولين أيضًا التسجيل للحصول على إشارات التداول من المتداولين الخبراء بأقل رسوم. يمكنك أيضًا الاستفادة من التقويم الاقتصادي. لسوء الحظ ، فإن استراتيجية نسخ التداول غير متوفرة. هذه ميزة للمتداولين المبتدئين حيث يمكنهم محاكاة ما يفعله المتداولون المحترفون.

حساب تداول Banxso

تمتلك الشركة حسابًا تجريبيًا يسمح للمستثمرين بالتعرف على أنشطة التداول. فقط حساب تداول واحد متاح سيمكن العملاء من تداول الأسهم والعملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة.

يبلغ انتشار زوج العملات EURUSD 0.2 نقطة. لا تأخذ Banxso أي عمولة من عملائها للأشهر الثلاثة الأولى. بعد ذلك ، يمكنك توقع بعض العمولة من الشركة. ومع ذلك ، فهم يؤكدون لعملائنا أن المبلغ معقول.

إنها توفر رافعة مالية 1 ؛ 25 للمؤشرات ، و 1: 100 للفوركس ، و 1:10 للأسهم ، و 1: 1 للعملات الرقمية. الحد أعلى من الوكالة التنظيمية لمختلف البلدان. المشكلة الوحيدة مع الرافعة المالية العالية هي المخاطر التي تنطوي عليها. ومع ذلك ، سيجد المستثمرون المتمرسون الذين لديهم شهية عالية للمخاطر الشركة مرغوبة.

السحب والودائع 

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 250 دولارًا. هذا حسب متوسط ​​سعر السوق القياسي. المعلومات متاحة فقط في الوثائق القانونية بدلاً من قسم الحساب.

يمكن للمستثمرين إيداع الأموال عبر ؛ UnionPay وبطاقة الائتمان والخصم والتحويل البنكي و bitcoin و China UnionPay و PayPal. لا توجد رسوم على الإيداع والسحب. ومع ذلك ، يمكن للمستثمرين توقع رسوم نشاط إذا لم يقوموا بتسجيل الدخول إلى الحساب خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تدعي الشركة أنها وظفت أفضل دعم للعملاء. هم متاحون للمساعدة كلما واجهت تحديًا. يمكنك الاتصال بالشركة عبر الدردشة الحية المتوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. يمكن للمستثمرين أيضًا التحقق من مركز المعرفة لمعرفة ما إذا كانت المشكلة التي يواجهونها واردة. 

يوفر Banxso عنوان المكتب ورقم الهاتف. هذا أكثر مما تقدمه شركة خارجية. من الضروري التأكد من أن النظام الأساسي سيحل مشكلتك في الوقت المناسب. لا توجد شكاوى من موكليهم ، وهذا أمر رائع.

الوضع التنظيمي لبانكسو

Banxso حاصل على ترخيص من هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA). هذه هي الهيئة التنظيمية لجنوب إفريقيا. يمنحك الاستثمار مع شركة شرعية راحة البال مع العلم أن أموالك آمنة. لا تزال الهيئة التنظيمية لجنوب إفريقيا تحظى بشعبية في الصناعة.

ومع ذلك ، فهي ليست صارمة مثل الجهات الرقابية المالية الأخرى على مستوى العالم. ومع ذلك ، يضمن الجسم الاهتمام بحماية العملاء. تتطلب FSCA أن السماسرة يجب أن يكون لديهم مكتب فعلي. يجب أن يحتوي المخطط أيضًا على أموال كافية لتغطية الديون والنفقات المحتملة. لا يوجد رأس مال محدد يجب على الوسيط إيداعه حيث تحدد الوكالة ما إذا كانت المنصة مناسبة للحصول على ترخيص. 

مراجعة Banxso.com ، وسيط Banxso.com

تضمن الوكالة أيضًا أن تقوم الشركة بتعيين فريق مؤهل لتحديد وضعها المالي. لا يسمحون للأفراد غير الأكفاء بالتعامل مع أموال المتداولين. يمكن للتجار في جنوب إفريقيا تجربة هذه الشركة لأنها مؤهلة وشفافة.

Banxso هو مخطط استثماري لا يقبل التجار من البلدان التالية ؛ الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والهند ونيوزيلندا ونيجيريا وإسرائيل والفلبين. نرحب بجميع المستثمرين الآخرين لتجربة خدماتهم لقراءة أن لديهم أيضًا بعض الفروع في سانت فنسنت وجزر غرينادين وموريشيوس وسيشيل.

علمنا أن المنصة تخطط للحصول على تراخيص من المملكة المتحدة (FCA) ، قبرص (CySEC) ، وسلطة دبي للخدمات المالية الإماراتية. علاوة على ذلك ، فإن هذا سيجعلهم مخطط استثمار متعدد الجنسيات. إنه لأمر جيد أن ترى شركة استثمار شرعية على الرغم من وجود الكثير من المحتالين في السوق.

الحكم النهائي 

Banxso هي شركة استثمار جيدة حاصلة على ترخيص من وكالة تنظيمية ذات سمعة طيبة في السوق. إنهم يفرضون أمان الأموال ولديهم شروط تداول ممتازة. المنصة لديها منتجات مختلفة ولا تتقاضى عمولة. ومع ذلك ، لا يفصحون عن رسوم عدم النشاط ويأملون في حل المشكلة.

لسوء الحظ ، يبدو أن الشركة تستهدف المستثمرين من بعض مناطق إفريقيا. لم يحصلوا بعد على تراخيص من دول أوروبية ودول أخرى. ومع ذلك ، فإن الوسيط يستهدف تحقيق ذلك في المستقبل. في غضون ذلك ، يمكنك التحقق من هؤلاء كيانات استثمارية منظمة بالكامل في مختلف البلدان.

هل لدى Banxso ترخيص؟

نعم ، المشروع منظم في جنوب إفريقيا

هل دعم عملاء Banxso حقيقي؟

نعم ، المخطط به فريق عمل محترف وودود

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Banxso Review: Banxso.com a Legit South African Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Banxso Review: Banxso.com a Legit South African Broker

Banxso is a company that claims it makes trading activity simple and easy. They have everything in place that investors need to succeed. The company does not charge commission and executes trades instantly.Banxso Review, Banxso Company

The broker is operating legally in South Africa. Their website is professionally built and has adequate information on how it runs. Additionally, the trading conditions are also ideal. Clients can utilize the superior trading interface and advanced trading tools.

Banxso is an investment scheme that looks after its customers. They have a trading course meant to improve the skills of traders. Clients can use webinars, eBooks, and videos. It is a company that can also work well with international investors as it has transparent trading conditions.

All the necessary information is available. Moreover, the platform does not have hidden fees. They also safeguard investors’ funds. You have nothing to worry about if The entity is working with a reputable financial institution to segregate accounts. It is essential to stick to a regulated forex enterprise to earn passive income.

Banxso.com Review

Banxso does not discriminate, and it accepts both novice and expert traders. You can also trade from anywhere without limitation. They have multiple assets under one roof. These include; forex, bonds, commodities, stocks, Cryptos, and indices. 

Trading in multiple products diversifies investment portfolios. It also allows you to explore more markets in one place. After doing your research thoroughly, we concluded that this is a legit Investment company. Investors can entrust their funds without the fear of being defrauded.

The ownership information is indicated. Banxso is working with a qualified team. The trading results are also visible to the public. The broker also complies with the European regulation. They work for the well-being of their customers. The company does not care what your current market knowledge is as they promise to assist all members.

The broker assigns clients a personal manager who can work with them to attain success. The latest news is available to educate investors on the current trading news. They also conduct real-time technical analysis. One of the main advantages is using AI technology. It keeps their clients a step ahead of their competitors.

Trading Conditions of Banxso

It can be hard to study novice traders’ charts and technical jargon. Multiple resources can help you to navigate the market. To earn passive income, you need adequate skills and an understanding of how the market works.

Banxso will show you how to manage your risk and effectively manage your portfolio. The platform allegedly provides the best strategy to help investors trade successfully. The company offers both the metatrader4 and metatrader5 software. The interface is user-friendly and comes with EAs. One can also create custom scripts while using advanced indicators. You can also use the stop loss and take profit features.

Anyone can use the MetaTrader with its intuitive features. The majority of investors love the multiple advanced trading tools. Traders can also sign up to acquire trading signals from expert traders at a minimum fee. You can also take advantage of the economic calendar. Unfortunately, the copy trading strategy is not available. This is an advantage to novice traders as they can emulate what the professional traders are doing.

Trading Account of Banxso

A company has a demo account that allows investors to familiarize themselves with the trading activities. Only one trading account available will enable clients to trade stocks, forex, indices, commodities, and cryptocurrencies.

The EURUSD currency pair has a spread of 0.2 pips. Banxso is not taking any Commission from their customers for the first three months. After that, you can expect some commission from the company. However, they assure our clients the amount is reasonable.

They offer a leverage of  1;25 for indices, 1:100 for forex, 1:10 for stocks, and 1:1 for digital currencies. The limit is above the regulatory agency of various countries. The only problem with high leverage is the risk involved. However, experienced investors who have high-risk appetites will find the company desirable.

Withdrawal and Deposits 

The minimum amount that you can deposit is $250. This is per the average market standard price. The information is only available on the legal documentation instead of on the account section.

Investors can deposit funds via; UnionPay, Credit, and debit card, wire transfer, bitcoin, China UnionPay, and PayPal. There are no fees on deposit and withdrawal. Investors can, however, expect an activity fee if they have not logged into the account for the last three months.

Customer Support and Contact Details

The company claims it has employed the best customer support. They are available to assist whenever you face a challenge. You can contact the company via live chat that is available 24/5. Investors can also check on the knowledge center to see whether the issue they are facing is featured. 

Banxso provides an office address and a phone number. This is more than what an offshore company offers. It is essential to have the assurance that the platform will resolve your issue in time. There are no complaints from their client, which is a great thing.

Regulatory Status of Banxso

Banxso has a license from the Financial Sector Conduct Authority (FSCA). This is the regulatory body of South Africa. Investing with a legitimate company gives you peace of mind knowing that your money is secure. The regulatory body of South Africa continues to be popular in the industry.

However, they are not as stringent as other financial watchdog globally. Nonetheless, the body ensures customers’ protection is taken care of. FSCA requires that brokers must have a physical office. The scheme should also have enough funds to cover the potential debts and expenses. There is no specific capital that a broker must deposit as the agency determines if the platform is fit to acquire a license. 

Banxso.com Review, Banxso.com Broker

The agency also ensures the company hires a qualified team to determine its financial standing. They do not allow incompetent individuals to handle traders’ funds. South African traders can try out this company as it is qualified and transparent.

Banxso is an investment scheme not accepting traders from the following countries; the USA, Australia, India, New Zealand, Nigeria, Israel, and the Philippines. All other investors are welcome to try out their services to read they also have some branches in Saint Vincent and the Grenadines, Mauritius, and Seychelles.

We learned that the platform plans to acquire licenses from the United Kingdom (FCA), Cyprus (CySEC), and UAE-DFSA. Moreover, this would make them a multinational investment scheme. It’s a good thing to see a legit Investment company despite so many scammers in the market.

Final Verdict 

Banxso is a good investment company that has a license from a reputable regulatory agency in the market. They enforce fund safety and have excellent trading conditions. The platform has various products and does not charge commission. They, however, do not disclose the inactivity fee and hope they will resolve the issue.

Unfortunately, the company appeared to be targeting investors from some regions of Africa. They are yet to acquire licenses from European and other countries. Nonetheless, the broker targets accomplishing this in the future. In the meantime, you can check out these fully regulated investment entities in various countries.

Does Banxso has a license?

Yes, the venture is regulated in South Africa

Is the customer support of Banxso genuine?

Yes, the scheme has a professional and friendly team

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.