القائمة

مراجعة BBC Token: هل BBCToken.App عبارة عن منصة عملات تشفير أصلية؟

مراجعة BBC Token: هل BBCToken.App عبارة عن منصة عملات تشفير أصلية؟

تدعي شركة Big Blockchain Community (BBC) أنها عبارة عن مجتمع تشفير كبير يقدم رموز تشفير قيّمة. وفقًا لـ BBCToken.App ، تمتلك الشركة محافظ Blockchain لامركزية يمكنك استخدامها لتخزين عملاتك المشفرة. يذكر الموقع أيضًا العديد من الميزات الأخرى للشركة من أجل جعل المستخدمين يستثمرون فيها. تدعي BBC Token أنها حل شامل لجميع المشكلات التي تواجه صناعة التشفير.

دعونا نراجع BBC Token بالتفصيل لتحديد ما إذا كان عليك الاستثمار فيه أم لا.

ما هو الـ BBC Token؟

تدعي BBC Token أنها مجتمع كبير من خبراء ومطوري Blockchain. يعد بعدد من الميزات. ومع ذلك ، فإن محفظة العملات المشفرة هي الميزة الأساسية لهذه المنصة. يدعي BBCToken.App أنه يمكنك استخدام محفظته لتخزين العديد من العملات المشفرة. علاوة على ذلك ، يذكر الموقع عددًا من الميزات الأخرى أيضًا. ومنهم:

الشراكات

BBC Token شريك مع العديد من شركات blockchain الشهيرة مثل Etherum و Bitcoin. يسمح للشركة هذه المحفظة بتخزين وتبادل أنواع مختلفة من العملات المشفرة. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على مثل هذا الارتباط. يزعم الموقع أن لديه خوارزميات تعمل على هذه المنصات الشهيرة دون أي دليل. يذكر الموقع أيضًا اسم العديد من الشركات الشهيرة في صناعة التشفير دون تقديم أي دليل واضح على أي شراكة.

الخصوصيّة

يدعي BBCToken.App أنه يعمل على شبكة آمنة ومأمونة ولامركزية من شأنها أن تسهل لك السيطرة الكاملة على الأموال. علاوة على ذلك ، يحصل كل مستخدم على مفتاح خاص لضمان أقصى درجات الأمان.

BBCToken.App

التوفر

يعزز رمز BBC Token بشكل كبير من سهولة توفره وسهولة الوصول إليه. نظرًا لأن الشبكة تدعي أنها منصة لامركزية ، فإن الموقع ينص على أنك تشتري BBC فقط من هذه المنصة المعينة. الموقع لا يذكر اسم صاحب الشركة.

منتجات وخدمات BBC Token

لا تقدم BBC Token أي منتجات للبيع بالتجزئة. تطبيق BBC Token المتوفر على iOS App Store و Google Play هو النظام الأساسي الأساسي من خلال يمكنك الاستفادة من ميزات هذه الشركة. العضوية الأولية التابعة مجانية ويجب عليك تنزيل التطبيق من أجلها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ومع ذلك ، لا يمكنك المشاركة في هيكل تعويضات BBCToken.App دون استثمار ما لا يقل عن 10 دولارات في الشركة. يتم أيضًا الإعلان عن حزمة بقيمة 25 دولارًا في الصفحة الرئيسية لتطبيق BBCToken. ومع ذلك ، فإن كل هذه الحزم لها فرص دخل محدودة للغاية.

علاوة على ذلك ، هناك بعض التناقضات في التسويق الشامل للشركة. في وقت ما ، تدعي أنها محفظة تشفير رائدة. بينما في مواقع أخرى ، تدعي أنها منصة تداول تشفير فعالة. هذا النوع من الرسائل المختلطة محير للغاية ويظهر أن الشركة تحاول استهداف جوانب مختلفة من صناعة التشفير لجذب عدد كبير من الأشخاص.

جني الأرباح من رمز BBC

ترتبط خطة الدخل الكاملة لـ Big Blockchain Community Token بالتطبيق والعضوية المنتسبة. يجب استثمار مبلغ لا يقل عن 10 دولارات من قبل الأعضاء. علاوة على ذلك ، تنص الشركة على أنه يمكنك استثمار الحد الأقصى لمبلغ 10,000 دولار في الاستفادة من المزيد من فرص الربح.

يوفر BBCToken.App هيكل التعويض من حيث الدولار الأمريكي. ومع ذلك ، يتم إجراء المدفوعات الفعلية من حيث Bitcoin أو Ethereum. ينص الموقع أيضًا على أنه يتعين عليك دفع رسوم قدرها 50 دولارًا لكل استثمار تقوم به في الشركة. يمكن تقديم 50٪ من الرسوم مباشرة في شكل رموز BBC التي تريد شراءها.

على الرغم من أن BBC Token يحاول تقديم نفسه على أنه نوع من فرص الكسب الحقيقية ، إذا نظرت بعناية إلى هيكل التعويض الخاص به ، فسوف تدرك أن هناك فرص ربح محدودة للغاية في هذه المنصة. في الواقع ، لا يوجد دليل على أنه يمكنك حتى استخدام المحفظة لتخزين عملاتك المشفرة. بدلاً من الاستثمار في هذه الشركة ، يجب أن تفكر في استخدام روبوتات تداول العملات الرقمية. تتيح لك هذه الروبوتات تحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال خدمات فعالة وموثوقة وسريعة. 

العمولات اليومية

يعد BBCToken.App بـ 0.6 عمولة يومية من خلال الرموز المميزة للتطبيق لمدة تصل إلى 365 يومًا. سيتم توزيع كل العمولات في شكل رموز BBC. من المهم أن نلاحظ هنا أن الرموز المميزة لـ BBC ليس لها أي قيمة فعلية في سوق التشفير. لذلك ، من المحتمل جدًا أن تحصل على العمولات اليومية ، لكن لن تتمكن من استخدامها لأي غرض مهم.

لجان الإحالة

يتعين على الشركات التابعة لـ BBC Token الاستمرار في تجنيد المزيد من الأعضاء لإنشاء لجان الإحالة. بدون عمولات الإحالة ، ليس لدى الشركة العديد من فرص الدخل. لذلك ، يجب أن تقضي وقتك وطاقتك في تجنيد أعضاء BBCToken.App ، إذا كنت ترغب في كسب أي مكافأة كبيرة.

يتم استخدام نظام تقليدي أحادي المستوى لتوزيع عمولات الإحالة. المنتسب هو قائد الفريق بينما يتم وضع كل عضو تم تعيينه مباشرة تحت التابع.

كسر مكافأة التوظيف

يمكن ترقية الشركات التابعة من المستوى 1 إلى المستوى 2 عن طريق تجنيد العديد من الشركات التابعة. وبالمثل ، يمكن للشركات التابعة من المستوى 2 الوصول إلى المستوى 3 من خلال بناء فريق كبير من الشركات التابعة. يوفر BBCToken.App التوزيع التالي للجان الإحالة:

  • يمكن للمسوقين بالعمولة إنشاء عمولة إحالة بنسبة 10٪ عن طريق تعيين عضو في المستوى 1.
  • يمكن للمسوقين بالعمولة إنشاء عمولة إحالة بنسبة 10٪ عن طريق تعيين عضو في المستوى 1 و 5٪ للمستوى 2.
  • يمكن للأعضاء إنشاء لجنة إحالة بنسبة 10٪ عن طريق تعيين عضو في المستوى 1 و 5٪ للمستوى 2 و 3٪ على المستوى 3.
  • يمكن للأعضاء إنشاء لجنة إحالة بنسبة 10٪ عن طريق تعيين عضو في المستوى 1 ، و 5٪ للمستوى 2 ، و 3٪ على المستوى 3 ، و 2٪ على المستوى 4.
  • يمكن للمنتسبين إنشاء عمولة إحالة بنسبة 10٪ عن طريق تعيين عضو في المستوى 1 ، و 5٪ للمستوى 2 ، و 3٪ على المستوى 3 ، و 2٪ على المستوى 4 ، و 1٪ على المستوى 5.

رمز بي بي سي

  • يمكن للمنتسبين إنشاء عمولة إحالة بنسبة 10٪ عن طريق تعيين عضو في المستوى 1 ، و 5٪ للمستوى 2 ، و 3٪ على المستوى 3 ، و 2٪ على المستوى 4 ، و 1٪ على المستوى 5 ، و 0.5٪ على المستوى 6 إلى 10.
  • يمكن للأعضاء إنشاء لجنة إحالة بنسبة 10٪ عن طريق تعيين عضو على المستوى 1 ، و 5٪ للمستوى 2 ، و 3٪ على المستوى 3 ، و 2٪ على المستوى 4 ، و 1٪ على المستوى 5 ، و 0.5٪ في المستوى 6 إلى 10 ، و 0.2٪ على المستوى 11 إلى المستوى 15 ، و 0.1٪ على المستوى 16 إلى المستوى 25.

الحكم النهائي بشأن رمز بي بي سي

هناك عدة جوانب من رمز BBC Token تشير إلى أنه لا يجب عليك استثمار أموالك. إنها تدعي أنها منصة الكل في واحد. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن الشركة مرتبطة بالفعل بأي منصة بلوكشين رئيسية. علاوة على ذلك ، يعد تعدين الرموز المميزة لـ ERC-20 إجراءًا مباشرًا يدعي الموقع أنه مفهوم معقد للغاية. كما أن عدم وجود معلومات عن مالك الشركة يجعلها منصة مشبوهة للغاية.

إنه يوضح أن أقصى جهود الشركة تهدف إلى إثارة إعجاب المستخدمين من خلال تقديم نفسها على أنها ليست كذلك. تشير خطة التسويق الكاملة لهذه المنصة إلى أنها تحاول إغراء المستخدمين بالاستثمار فيها. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن نموذج العمل يدور حول لجان التوظيف. عند توقف التوظيف في BBCToken.App ، ستنهار الشركة بأكملها بسبب نقص الإيرادات.

لذلك ، لا يجب أن تستثمر في رمز BBC Token لأن فرصة تعرضه للانهيار كبيرة جدًا في المستقبل القريب. بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام ملحق روبوتات تداول العملات الرقمية. هذه الروبوتات موثوقة وفعالة. علاوة على ذلك ، يمكن للمبتدئين والخبراء في صناعة التشفير الاعتماد على روبوتات تداول العملات المشفرة لكسب قدر كبير من الأرباح عن طريق اختيار تفضيلات التداول الخاصة بهم. 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

BBC Token Review: Is BBCToken.App A Genuine Crypto Tokens Platform?

BBC Token Review: Is BBCToken.App A Genuine Crypto Tokens Platform?

Share This!

Big Blockchain Community (BBC) Token claims to be a large crypto community is offering valuable crypto tokens. According to BBCToken.App, the company, has decentralized Blockchain wallets that you can use to store your crypto coins. The website also mentions several other features of the company in order to make the users invest in it. BBC Token even claims to be an all-in-one solution to all the problems faced in the crypto industry.

Let’s review BBC Token in detail to determine whether you should invest in it or not.

What is BBC Token?

BBC Token claims to be a large community of Blockchain experts and developers. It promises a number of features. However, the crypto wallet is the primary feature of this platform. BBCToken.App claims that you can use its wallet to store various crypto coins. Moreover, the site mentions a number of other features as well. Some of them are:

Partnerships

BBC Token is partners with several renowned blockchain companies like Etherum and Bitcoin. It allows the company this wallet to store and exchange different types of crypto coins. However, there is no proof of such an association. The site is even claiming to have working algorithms of these renowned platforms without any proof. The website also mentions the name of several famous companies in the crypto industry without giving any definite proof of any partnership.

Privacy

BBCToken.App claims to be operating on a safe, secure, and decentralized network that will facilitate you in having complete control over the funds. Moreover, every user gets a private key to ensure maximum security.

BBCToken.App

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Availability

BBC Token heavily promotes its easy availability and accessibility. Since the network is claiming to be a decentralized platform, the site states that you only buy the BBC from this particular platform. The website does not mention the name of the owner of the company.

Products and Services of BBC Token

BBC Token is not offering any retail products. The BBC Token app available on iOS App Store and Google Play is the primary platform through you can take benefit from the features of this company.  Initial affiliate membership is free for which you have to download the app.

However, you cannot take part in the compensation structure of BBCToken.App without investing at least $10 in the company. A $25 package is also advertised at the home page of BBCToken.App. However, all of these packages have very limited income opportunities.

Moreover, there are some contradictions in the overall marketing of the company. At one point, it is claiming to be a leading crypto wallet. While at other locations, it claims to be an efficient crypto trading platform. This kind of mix messaging is quite confusing and shows that the company is trying to target different aspects of the crypto industry to attract a great number of people.

Earning Profits From BBC Token

The entire income plan of Big Blockchain Community Token is associated with its application and affiliate membership. A minimum amount of $10 must be invested by the members. Moreover, the company states that you can invest the maximum amount of $10,000 in availing more earning opportunities.

BBCToken.App provides the compensation structure in terms of USD. However, the actual payments are made in terms of Bitcoin or Ethereum. The site also states that you have to pay a fee of $50 at every investment that you make in the company. 50% of the fee can be made directly in the form of the BBC tokens that you want to buy.

Even though the BBC Token is trying to present itself as some kind of real earning opportunity, if you carefully look at its compensation structure, you will realize that there are very limited earning opportunities in this platform. In fact, there is no proof that you can even use the wallet to store your crypto coins. Instead of investing in this company, you should consider using the crypto trading bots. Such bots allow you to earn maximum profits via efficient, reliable, and quick services. 

Daily Commissions

BBCToken.App is promising 0.6 daily commissions through the app tokens for up to 365 days. All of the commission will be distributed in the form of BBC Tokens. It is important to note here that the BBC tokens do not have any actual value in the crypto market. Therefore, it is highly possible that you will get the daily commissions, but won’t be able to use them for any significant purpose.

Referral Commissions

The affiliates of BBC Token have to keep recruiting more members to generate referral commissions. Without referral commissions, the company does not have many income opportunities. Therefore, you must spend your time and energy in recruiting members for BBCToken.App, if you want to earn any significant bonus.

A traditional uni-level system is used to distribute referral commissions. An affiliate is the leader of a team while every directly recruited member is placed under the affiliate.

Break of the Recruitment Bonus

Level 1 affiliates can be promoted to level 2 by recruiting several affiliates. Similarly, affiliates of level 2 can make it to level 3 by building a large team of affiliates. BBCToken.App provides the following breakdown of the referral commissions:

  • Affiliates can generate a 10% referral commission by recruiting a member on level 1.
  • Affiliates can generate a 10% referral commission by recruiting a member on level 1 and 5% for level 2.
  • Members can generate a 10% referral commission by recruiting a member on level 1, 5% for level 2, and 3% on level 3.
  • Members can generate a 10% referral commission by recruiting a member on level 1, 5% for level 2, 3% on level 3, and 2% on level 4.
  • Affiliates can generate a 10% referral commission by recruiting a member on level 1, 5% for level 2, 3% on level 3, 2% on level 4, and 1% on level 5.

BBC Token

  • Affiliates can generate a 10% referral commission by recruiting a member on level 1, 5% for level 2, 3% on level 3, 2% on level 4, 1% on level 5, and 0.5% on level 6 to 10.
  • Members can generate a 10% referral commission by recruiting a member on level 1, 5% for level 2, 3% on level 3, 2% on level 4, 1% on level 5, 0.5% on level 6 to 10, 0.2 % on level 11 to level 15, and 0.1% on level 16 to level 25.

Final Verdict About BBC Token

There are several aspects of BBC Token that indicates that you should not invest your money. It is claiming to be an all-in-one platform. Yet, there is no proof that the company is actually associated with any major blockchain platform. Moreover, mining ERC-20 tokens is a straightforward procedure which the website claims to be a highly complex concept. Lack of information about the owner of the company also makes it a very suspicious platform.

It shows that the maximum efforts of the company are towards impressing the users by presenting itself as something which it is not. The entire marketing plan of this platform indicates that it is trying to entice the users to invest in it. However, it is important to note that the business model revolves around recruitment commissions. When recruitment at BBCToken.App stops, the whole company will collapse due to lack of revenue.

Therefore, you should not invest in BBC Token because it has a very high chance of getting collapsed in the near future. Instead, you should use the crypto trading bots. These bots are reliable and efficient. Moreover, both beginners and experts in the crypto industry can rely on the crypto trading bots to earn a good amount of profits by choosing their own trading preferences. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons