القائمة

مراجعة BeeksFX: هل Beeks Financial Cloud عملية احتيال؟

قروض نيبوس

مراجعة BeeksFX: هل Beeks Financial Cloud عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

مراجعة مقدم خدمة VPS BeeksFX (Beeksfincialcloud.com) ، بعد بعض الشكاوى هنا وهناك. على الرغم من أن النظام الأساسي يبدو احترافيًا ، فقد صدمنا لتلقي بعض الشكاوى. لمزيد من التدقيق ، اكتشفنا المسار الأساسي ، عدم وجود شبكة اتصال دقيقة. حتى وقت قريب ، لم يكن لدى النظام الأساسي دعم دردشة أو عنوان بريد إلكتروني. كان على أي شخص لديه مشاكل أن يحلها بنفسه. لا يبدو أن الافتقار إلى قناة اتصال احترافيًا. اقرأ مراجعة Beeks Financial Cloud بأكملها لمزيد من المعلومات.

مراجعة BeeksFX

حول BeeksFX

على صفحتهم من نحن ، يزعمون أن النظام الأساسي بدأ كمزود IAAS. عرضت المنصة خدماتها للأسواق المالية منخفضة الكمون. وفقًا لصفحتهم من نحن ، تم إنشاء المنصة في عام 2011. وهذا يعني أن المطور موجود في السوق منذ ما يقرب من عقد من الزمان. يُظهر التاريخ أن المنصة استحوذت على أصول وأعمال شركة Gallant VPS Inc. في عام 2015 ، تقدموا واشتروا شركة أخرى من شيكاغو ، VDIWare LLC. يدعي البائع الآن توسيع مكاتبه من المملكة المتحدة إلى النمسا وإندونيسيا واليابان والولايات المتحدة.

قبل القفز إلى المنصة ، هناك أدوات تداول مثبتة تعمل بشكل أفضل. هذه الروبوتات مثالية لأي فئة من المستثمرين. أشاد المجتمع التجاري بالروبوتات ووصفها بأنها غيرت قواعد اللعبة. إذهب الى روبوتات تداول العملات الأجنبية المعتمدة التي تتمتع بدعم متخصصي الصناعة. إنه ما يستخدمه المتداولون الناجحون لكسب الدخل السلبي. اتخذ القرار الجريء واحصل على أدوات التداول التي تحمي استثماراتك. إنه الوقت المناسب للتسجيل والبدء في كسب الدخل من خلال التداول عبر الإنترنت.

تحاول BeeksFX بيع شركة محترفة نمت بمرور الوقت. هذا صحيح؛ موفر VPS شركة ضخمة ولكنها لا تتمتع بتصنيفات عالية من المستهلكين. نظرًا لتلقينا العديد من الشكاوى ، لاحظنا أيضًا تصنيفًا منخفضًا من المستهلكين. النظام الأساسي لديه متوسط ​​نجمتين إلى العشرة المتاحة. هذا يعني أن موفر VPS لم يتم استقباله بشكل جيد من قبل المجتمع التجاري. تشير جميع الأصابع إلى ارتفاع سعرها عندما يتعلق الأمر بالباقات وقنوات الاتصال المتاحة.

فريق إداري

مطوري Beeks FX

جوردون ماك آرثر هو الرئيس التنفيذي بينما فريزر ماكدونالد هو المدير المالي. تم إدراج ديك من فريقهم التنفيذي على صفحة عنا. ما لاحظناه هو أن هؤلاء الأعضاء ليسوا في أي منتدى احترافي مثل LinkedIn. وهي مفاجأة لأن معظم المستثمرين لا يعرفون على ما يبدو هؤلاء السادة. بصرف النظر عن نشر صور القادة ، لا توجد مقاطع فيديو للفريق. يجب أن يكون فريق الإدارة في صورة جماعية لبيع أصالتها. لكل ما نعرفه ، يخطط المطور لتجنب أي رد فعل عن طريق نشر صور عشوائية.

ترخيص BeeksFX والتسجيل

BeeksFX ليست كيانًا مرخصًا في أي ولاية قضائية ؛ لديهم مكاتب. لقد تحققنا مع FCA و NFA لتأكيد حالة ترخيصهما. لم تقدم أي من هذه المؤسسات التنظيمية تصريحًا صالحًا للمنصة. يدعي إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية أن الشركة الأم مسجلة في اسكتلندا. يوجد رقم تسجيل تم نشره ، SC521839 ، والذي يمكن أن يكون رقمًا عشوائيًا. لقد تحققنا من سجل الشركة الاسكتلندية ، ولا يوجد مثل هذا الكيان.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

إنها علامة على أن المستثمرين يتعاملون مع كيان غير منظم. المشكلة مع هذه المنصات هي أنه لا يوجد أمن للأموال. لا يجيب موفر VPS على أحد ، ويمكنه الاستفادة من المستخدمين. بمجرد إيداع الأموال ، لا يوجد ضمان بوجود ميزة استرداد الأموال. في حال قررت عدم استخدام النظام الأساسي ، فلن يقوم المزود بإعادة أموالك. وهذا هو السبب في أن الحصول على منتج تم اختباره هو الخيار الأكثر أمانًا. المستخدمون ليسوا آمنين لأن أموالهم لا تحصل على غطاء تأميني.

الخدمات السحابية

تقدم المنصة نوعين من الخدمات السحابية للأطراف المهتمة. هناك خادم مخصص للغاية وخدمات VPS. تبلغ تكلفة حزمة Hermes و Titan 1486 دولارًا و 1812 دولارًا على التوالي. يحصل المستخدمون على بطاقات شبكة مزدوجة بسعة 10 جيجابايت أو برنامج Solarflare مع ثلاثة خيارات لأنظمة التشغيل. هناك أيضًا وحدة تسعير أخرى لحزم الزمرد والياقوت والماس والبلاتين. جميع أسعارهم تتجاوز الهامش الذي حدده موفرو خدمة VPS الآخرين.

تعليقات من المستخدمين

تعليقات BeeksFX وردود الفعل

بعد تلقي التعليقات من مختلف المستخدمين ، أكدنا أن أسعارهم مرتفعة. لاحظنا أيضًا أنهم يقدمون الآن دعم الدردشة ، وهو غير مباشر. يجب على المستخدمين تقديم تفاصيلهم الكاملة واسمهم قبل ترك رسالتهم. من المتوقع أن ينتظر المستخدم الرد في الأيام القليلة المقبلة. إنه لأمر مخز أنه مع التقدم التكنولوجي اليوم ، هناك مثل هذه التأخيرات. حتى أرقام الهواتف المدرجة في مواقعها المتعددة لا تعمل. يبدو أنهم مشغولون على الإطلاق.

تفاصيل المجال

تقدم المنصة خدمات VPS الخاصة بهم للمؤسسات المالية وتجار التجزئة. يجدر التحقق من سجل المجال الخاص بهم لمعرفة ما إذا كانت المعلومات متطابقة. لا توجد تفاصيل دقيقة حول وقت تشغيل الموقع ، مما قد يكون مؤشرًا على مشكلة هائلة. والمشكلة هي عدد تغييرات IP التي تم إجراؤها على مدى السنوات الست الماضية. على مدى السنوات الست الماضية ، كانت هناك ستة تغييرات ملحوظة. هذا يعني أن البائع ربما كان يستخدم موقع الويب لبيع منتجات أخرى.

ميزات BeeksFX

من خلال الادعاءات بوجود أكثر من 8,000 آلة تمت صيانتها و 15 موقعًا للبيانات ، يبدو أنها احترافية. تدعي المنصة أنها تحتفظ بأكثر من 1,000 خادم في جميع الأوقات بنشاط. يتوفر أكثر من 200 اتصال متقاطع على المنصة. ما لا يفعلونه هو استضافة مواقع الويب. يدعي البائع أن أولويته هي تقديم حلول البنية التحتية للخوادم الافتراضية الخاصة. مع المسارات المخصصة في جميع أنحاء أوروبا ، يعد البائع بحلول فريدة للوسطاء والتجار. هذه هي الميزات البارزة التي رأيناها مع النظام الأساسي.

إيجابيات وسلبيات BeeksFX

الحزم المتوفرة

تتوفر حسابات BeeksFX

تزود BeeksFX المستخدمين بالعديد من الحزم. لقد ذكرنا القليل في قسم الخدمات السحابية. ما لا يعرفه المستخدمون هو تسعير الخادم الافتراضي الخاص. يقدم البائع ثلاث خطط ، برونزية وفضية وذهبية. مع الحزمة البرونزية ، يجب على المستخدمين دفع اشتراك شهري قدره 27 دولارًا. يجب على حاملي الباقة الفضية دفع رسوم اشتراك شهرية قدرها 48 دولارًا. بالنسبة للمعيار الذهبي ، هناك رسم اشتراك شهري قدره 85 دولارًا. يمكن للمستخدمين استخدام هذه الحزم باستخدام العديد من منصات MT4 وفقًا للحزمة المختارة.

الاتصال والدعم

نظرًا لأن النظام الأساسي يحتوي الآن على ما يشبه علامة تبويب الدردشة الحية ، يتوقع المستخدمون اتصالًا مباشرًا. أرسلنا رسالة قبل إجراء هذا التحقيق. بعد أيام قليلة ، لم نتلق أي ملاحظات. يبدو أن الطريقة الوحيدة للحصول على رد هي السؤال عن كيفية عمل الاشتراك. أولئك الذين يفعلون ذلك يحصلون على رد سريع في غضون يوم عمل واحد. هذا ما يجعل منصة التداول هذه مزود خدمة VPS فوضويًا.

طرق الدفع

للإيداع في المنصة ، يستخدم المستخدمون بطاقات الائتمان / الخصم. قد يتوقع المرء أن يكون لدى البائع خيارات إيداع مختلفة لتلبية احتياجات جميع الولايات القضائية. مع بطاقات الخصم والائتمان ، فإن إجراء أي عمليات سحب أو استرداد يمثل مشكلة. لن تقوم شركة بطاقات الائتمان أو الخصم برد أموالك بسرعة بمجرد أن تقرر عدم استخدام المنصة. هذا هو السبب في أننا يجب أن نصر على وجود منصة مفتوحة لميزات استرداد الأموال.

أمان VPS مع BeeksFX

تفاصيل الاتصال BeeksFX

تأتي جميع الخوادم بتغطية مجانية تبلغ 500 ميجابايت في الثانية ؛ بعد ذلك ، تكون حركة المرور سوداء. تتوفر الحماية لـ 20 و 30 جيجا بايت في الثانية بعد دفع تكلفة إضافية. مثل هذه الحزمة ليست مطلوبة لتداول العملات الأجنبية. هذه الخدمات مخصصة لمواقع الويب التي من المحتمل أن تتعرض لهجمات المتسللين.

احتيال أو BeeksFX الشرعي

يجب أن نصر على أن BeeksFX محترف عندما يتعلق الأمر بتقديمهم. يحتوي على كل ما تريده من مزود خدمة VPS. العقبة الوحيدة هي التسعير والتسعير ، وهو أعلى من المتوقع. هذان هما العيبان الوحيدان اللذان يمكننا رؤيتهما في هذه المرحلة.

ملاحظات ختامية

بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون تحمل تكلفة خدمة VPS ، لماذا لا تختارها. يرجى ترك تعليقاتكم على تجربتك مع Beeks FX.

اتخذ القرار الصحيح وقم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية. تعتبر الروبوتات جوهرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. ماذا تنتظر؟ سجل مع روبوت حقيقي الذي يحميك في جميع الأوقات.

فريقنا بأكمله يتمنى للجميع تجربة تداول آمنة.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

BeeksFX Review: Is Beeks Financial Cloud A Scam?

BeeksFX Review: Is Beeks Financial Cloud A Scam?

Share This!

A VPS service provider BeeksFX (Beeksfincialcloud.com) review, is out after a few complaints here and there. Although the platform looks professional, we were shocked to get some complaints. On further scrutiny, we did find out the root course, lack of an exact communication network. Up until recently, the platform did not have chat support or email address. Anyone with issues had to solve them on their own. It doesn’t seem professional to lack a communication channel. Read this entire Beeks Financial Cloud review for more.

BeeksFX Review

About BeeksFX

On their about us page, they claim that the platform started as an IAAS provider. The platform offered their services for low latency financial markets. According to their about us page, the platform was established in 2011. It means that the developer has been in the market for nearly a decade. The history shows that the platform acquired the assets and business of Gallant VPS Inc. In the year 2015, they went ahead and bought another company from Chicago, VDIWare LLC. The vendor now claims to extend their offices from the UK to Austria, Indonesia, Japan, and the US.

Before jumping into the platform, there are proven trading tools that perform better. These robots are ideal for any class of investors. The trading community has hailed the robots as game-changers. Go for approved forex trading robots that enjoy the backing of industry professionals. It is what successful traders are using to earn passive income. Make the bold decision and get trading tools that protect your investments. It is the right time to sign up and start earning income with online trading.

BeeksFX tries to sell a professional company that has grown over time. It is true; the VPS provider is a huge company but not enjoying high consumer ratings. As we received several complaints, we also noted a low rating from consumers. The platform has an average of 2 stars to the available ten. It means that the VPS provider has not been received well by the trading community. All fingers point to their high price when it comes to available packages and communication channels.

Administrative team

Beeks FX Developers

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Gordon McArthur is the Chief Executive Officer while Fraser McDonald is the Chief Financial Officer. A rooster of their executive team is listed on their about us page. What we noticed is that these members are not on any professional forum such as LinkedIn. And it is a surprise as most investors don’t seem to know these gentlemen. Apart from posting images of the leaders, there are no videos of the team. An administration team should be in a group photo to sell their authenticity. For all we know, the developer plans to avoid any blowback by posting random pictures.

BeeksFX License and Registration

BeeksFX is not a licensed entity on any jurisdiction; they have offices. We checked with the FCA and NFA to confirm their license status. None of these regulatory institutions have offered a valid permit to the platform. The disclaimer at the footer of their homepage claims their mother company is incorporated in Scotland. There is a registration number posted, SC521839, which could be a random number. We checked with the Scottish Company register, and no such entity exists.

It is a sign that investors are dealing with an unregulated entity. The problem with such platforms is that there is no security of funds. Such a VPS provider answers to no one, and they can take advantage of users. Once you deposit funds, there is no guarantee there is a money-back feature. In case you decide not to use the platform, the provider won’t give back your funds. And this is why having a tested product is the safer option. Users are not as safe as their funds don’t get insurance cover.

Cloud services

The platform offers two types of cloud services to interested parties. There is a highly dedicated server and VPS services. The Hermes and Titan package goes for $1486 and $1812, respectively. Users get dual 10GB network cards or solarflare with three operating systems options. There is also another pricing module for emerald, ruby, diamond, and platinum packages. All of their pricing is beyond the margin set by other VPS service providers.

Comments from users

BeeksFX Comments and feedback

After receiving comments from various users, we did confirm that their prices are high. We also noted that they now offer chat support, which is not live. Users have to give their full details and name before leaving their message. The user is expected to wait for a response in the next few days. It is a shame that with today’s advancement in technology, there exist such delays. Even the phone numbers listed on their several locations don’t work. It seems they are ever busy.

Domain details

The platform offers their VPS services to financial institutions and retail traders. It is worth checking their domain history to see whether the information matches. There are no exact details about when the site went live, which could be a pointer to an enormous problem. And the problem is the number of IP changes done over the past six years. Over the past six years, there have been six notable changes. It means that the vendor could have been using the website to sell other products.

Features of BeeksFX

With claims of having over 8,000 machine serviced and 15 data locations, they sound professional. The platform claims to maintain over 1,000 servers at all times actively. There are over 200 cross-connects available on the platform. What they don’t do is host web sites. The vendor claims that their priority is to offer VPS infrastructure solutions. With dedicated tracks all over Europe, the vendor promises unique solutions for brokers and traders. These are the notable features we saw with the platform.

Pros and cons of BeeksFX

Available packages

BeeksFX Accounts available

BeeksFX is furnishing users with several packages. We have mentioned a few in the cloud service section. What users don’t know is the Virtual private server pricing. The vendor offers three plans, Bronze, Silver, and Gold. With the Bronze package, users must pay a monthly subscription of $27. Silver package holders must pay a monthly subscription fee of $48. For the Gold standard, there is a monthly subscription fee of $85. Users can use these packages using several MT4 platforms according to the package chosen.

Contact and support

With the platform now having what looks like a live chat tab, users expect direct communication. We sent a message before conducting this investigation. A few days later, we haven’t received any feedback. It seems the only way to get a response is to ask how the signup works. Those who do so get a quick reply within one business day. It is what makes this trading platform a chaotic VPS service provider.

Payment methods

To make deposits with the platform, users use credit/debit cards. One would expect the vendor to have different depository options to cater for all jurisdictions. With debit and credit cards, making any withdrawals or refunds is a problem. No credit or debit card company will quickly refund your money once you decide not to use the platform. It is why we must insist on having a platform that is open to money-back features.

Security of VPS with BeeksFX

BeeksFX Contact Details

All the servers come with free coverage of 500 MBPS; after this, the traffic is black-holed. Protection for 20 and 30 GBPS is available after paying an additional cost. Such a package is not required for forex trading. Such services are for websites that are likely to get attacked by hackers.

Scam or Legit BeeksFX

We must insist that the BeeksFX is professional when it comes to their presentation. It has everything you would want from a VPS service provider. The only hurdle is the pricing and the pricing, which is higher than expected. These are the only two drawbacks we can see at this point.

Closing remarks

For those who can afford the VPS service, why not go for it. Kindly leave your comments on your experience with Beeks FX.

Make the right decision and sign up with authentic forex trading robots. The robots are a gem when it comes to online trading. What are you waiting for? Sign up with a genuine robot that protects you at all times.

Our entire team wishes everyone a safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons