القائمة

استعراض Berlinetta للتجارة: هل هذا EA عملية احتيال؟

استعراض Berlinetta للتجارة: هل هذا EA عملية احتيال؟

Berlinetta Trading هو منتج مملوك لمجموعة Berlinetta Forex Trading Group. يمكن الآن الوصول إلى المنصة عبر متجر الفوركس ، وقد تغير السعر من 247 دولارًا إلى 287 دولارًا. مع عرض تقديمي دافئ ، يفقد البائع العلامة بفشل في شرح استراتيجيته. قد يتفق بعض المتداولين مع التصميم العام للمنصة. ويتضمن ذلك وجود بائع يزود المستخدمين بزر الشراء الآن. اقرأ مراجعة BerlinettaTrading بالكامل واكتشف ما نفكر فيه.

استعراض Berlinetta للتجارة

حول Berlinetta Trading

تستخدم المنصة مرآة التجارة عبر الإنترنت ، وهي خدمة مجانية لإرسال الإشارات. مع قيام البائع بالدعوة إلى استخدام الروبوت على MT4 ، تظل المزايا غير مرئية. ولهذا السبب علينا الابتعاد عن التوصية بالروبوت. هناك بعض التفاصيل التي يحتاج البائع إلى العمل عليها للحصول على موافقتنا. بعض العناصر التي يحتاج البائع إلى تحسينها هي معلومات حول كيفية عمل النظام الأساسي. لا يزال البائع غير واضح بشأن استراتيجيته أو من هم.

هناك بدائل تداول أفضل تقدم تداولًا مجانيًا. هذه الروبوتات مصنفة على أنها الأفضل للجميع فئات المستثمرين. يتعلم Newbies أثناء تداولهم باستخدام أدوات التداول الآلي هذه. اتخذ القرار الجريء اليوم واشترك باستخدام أدوات التداول المربحة. هذه الأدوات مثالية لأنها تحمي استثماراتك في جميع الأوقات. هذا هو ما استخدمه المتداولون الناجحون للبقاء في المقدمة. الوقت المناسب الآن هو التسجيل والبدء في كسب هوامش ربح واقعية باستخدام أدوات تداول شفافة.

من تحقيقنا الأولي ، Berlinetta Trading هو روبوت لديه الفكرة الصحيحة. المشكلة الوحيدة هي تنفيذ أيديولوجيتهم. اختار هؤلاء البائعون عدم الكشف عن هويتهم ، وهو أمر مدمر في عالم التداول عبر الإنترنت. يرغب المستثمرون في استخدام الأدوات التي يشعرون بالراحة معها. تلعب الثقة دورًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بالتداول باستخدام المنصات عبر الإنترنت. تأكد من التسجيل باستخدام أداة موثوقة لديها سنوات من الخبرة في التداول عبر الإنترنت. أما بالنسبة لسمعتها على الإنترنت ، فلا يزال يتعين رؤيتها.

الأصول التي تغطيها المنصة

كما أشرنا سابقًا ، يقوم البائع بعمل رديء في إعلام المستخدمين بقدرات النظام الأساسي. عندما يتعلق الأمر بأدوات التداول التي يستخدمها البائع ، يبقى هذا غير واضح. لا توجد أصول مسعرة ، ونعتقد أن البائع يستخدم أزواج عملات رئيسية. مع النظام الأساسي تأتي سياسة عدم استرداد الأموال ، وهي مشكلة كبيرة أخرى. بمجرد شراء المنتج ، هذا هو آخر ما تراه من أموالك. لن يهتم البائع بما إذا كانت المنصة تعمل أم لا.

ترخيص وتسجيل Berlinetta للتجارة

سعر التداول

مع فشل البائع في إخطار المستخدمين بموقعهم ، هناك شيء واحد يبرز. لم تعد Berlinetta Trading متوافقة حتى الآن حيث قمنا بالتحقق من الأمر مع السلطات التنظيمية المختلفة. وهذا يوجه ضربة لأي شخص يودع الأموال في المنصة. البائع غير قادر على تقديم غطاء تأميني للودائع التي تم إجراؤها. هناك بعض التفاصيل المفقودة التي تجعلنا نتساءل عن موقف البائع. يجب على البائع إبلاغ المستخدمين بوضعهم التنظيمي. باستخدام هذا الروبوت ، يفشل البائع في إخطار المستخدمين بعدم حصولهم على تصريح عمل.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

سيقلع معظم المتداولين فورًا بمجرد علمهم بعدم وجود ترخيص. والسبب في ذلك هو أنهم يخشون أن يقوم المتداول بالإغلاق بمجرد قيامهم بالإيداع. وكان هذا هو الحال في صناعة التداول عبر الإنترنت. يتجنب المستثمرون الأذكياء الكيانات غير المنظمة لأنها تشكل مخاطر أكثر من العوائد المتوقعة. بدون ترخيص صالح ، فإن البائع يضع مصالحه فوق الآخرين. لا يهتم مثل هذا البائع المهمل إلا بالربح من بيع الروبوت غير المنظم.

مطور أعمال

قيل لنا أن مجموعة Berlinetta Forex Trading Group هي الشركة التي تقف وراء هذه المنصة. جاء البحث السريع باستخدام مسجلي الشركات في المزيد من الولايات القضائية فارغًا. الشركة ليس لديها موقع على شبكة الإنترنت ، وهو أمر غريب بالنظر إلى أننا في العصر الرقمي. لا توجد شركة تجارية لم تتحول إلى لوحة الإنترنت. عدم الكشف عن هويته هو مشروع محفوف بالمخاطر يصيب هذه المنصة. مع مثل هذه المخاطر العالية التي تنطوي عليها منصات الاستثمار المجهولة عبر الإنترنت ، يتعين علينا المرور. لا يستحق الروبوت الاشتراك إذا كان البائع غير شفاف.

التعليقات وردود الفعل من المستخدمين الحاليين والسابقين

تعليقات تداول Berlinetta من المستخدمين

واحدة من أكبر العقبات عندما يتعلق الأمر بالروبوتات عبر الإنترنت هي عندما يقوم المطور بحظر الوصول إلى المعلومات. إنه يؤدي إلى قيام المستخدمين بشراء روبوت بناءً على عائد الاستثمار المتوقع بشكل أعمى. وهذا يجعلهم يختبرون الروبوت مباشرة دون الحاجة إلى اختباره أولاً. يدعي أولئك الذين اشتروا المنصة أن الروبوت بطيء في تنفيذ الصفقات. يدعي آخرون أن الإشارات الخاطئة للروبوت تتسبب في تكبدهم خسائر. يسعد عدد قليل من الأعضاء بالمنصة ، حيث يبدو أنها تعمل بشكل رائع.

ميزات Berlinetta Trading

علينا تفصيل ما يدور حوله هذا الروبوت. إنها EA فوركس التي تستخدم التداول المرآة. فشل المطور في ذكر كيفية عمل تداول المرآة بشكل مثالي مع الروبوت. سوف يرغب المستثمر الذكي في امتلاك روبوت يحتوي على معلومات إستراتيجية كاملة. تريد روبوتًا تفهم كيفية عمله. فشل الروبوت أيضًا في ذكر الإطار الزمني الخاص به ، وهو خيبة أمل كبيرة. يمكن للتجار توقع التداول مع أزواج العملات الرئيسية مثل AUD / USD و EUR / GBP و NZD / JPY و USD / JPY وغيرها.

الاسم السابق للروبوت

عند النظر إلى صفحة متجر الفوركس على هذه المنصة ، نرى أن المنصة تحمل اسم FX Street Robot. وهذا يعني أن البائع أعاد تدوير منتج قديم وله اسم جديد. هذه هي التكتيكات المرتبطة بالفنانين المحتالين عبر الإنترنت. إنه إلى حد بعيد أحد أكثر الجوانب ضررًا في هذه المراجعة. لم يعرف معظم المتداولين الذين سجلوا مع FX Street Robot أن التبديل قد تم. فقد الأعضاء أموالهم لأن المنصة غيرت الأسماء دون إبلاغهم.

إيجابيات وسلبيات Berlinetta Trading

السعر المتاح

تتوسع Berlinetta Trading ، وقد قاموا بتحريك السعر إلى أعلى. السعر الجديد هو 287 دولارًا من 247 دولارًا. مع هذا السعر ، لا توجد ميزات إضافية لتحسين الكفاءة. وهذا يدل على أننا نتعامل مع منصة يقودها مطور جشع. يجب على المطور إجراء التحسينات أولاً قبل زيادة قيمة الشراء. لا توجد ميزة يحصل عليها العضو الحالي من شراء المنتج. وهذا سبب آخر يجعلنا نطوي أيدينا بهذا الروبوت.

الاتصال والدعم

هناك مشكلة أخرى مهمة في النظام الأساسي وهي عدم وجود تفاصيل اتصال. لا يترك البائع أي معلومات اتصال ، مما يجعلنا نتساءل عن دوافعه. لماذا يفشل النظام الأساسي في الحصول على معلومات الاتصال بفريق الدعم أو البائع؟ هناك علامة واضحة على أن البائع غير مهتم بمساعدة الأطراف المتضررة. بمجرد أن تواجه مشكلة في النظام الأساسي ، سيتعين على المستخدمين التعامل معها بأنفسهم. وهذا ما يجعل التداول باستخدام المنصة خطأً فادحًا.

أداء التداول في Berlinetta Trading

نتائج تداول Berlinetta

عندما يتعلق الأمر أداء التداول الخاص بهم، تبدو المنصة واعدة. قام البائع بعمل نبيل ونشر نتائجه على FX Blue. مع البيانات المتاحة ، نرى أن النظام الأساسي يحقق عائدًا إجماليًا يزيد عن 140 بالمائة. العائد بعد 85 يومًا من التداول. يجب أن يلاحظ المستثمرون أن التراجع عند 16٪ ، ومتوسط ​​وقت التداول هو 24.9 ساعة. يمكننا أن نرى أن البرنامج غالبًا ما يتم تداوله بنسبة 72.1 بالمائة من الأرباح ، وهو أمر مثير للإعجاب. على الرغم من أن الأرقام تتحرك ، علينا أن نتذكر أن هذا حجم عينة صغير.

احتيال أو تجارة برلينيتا المشروعة

على الرغم مما رأيناه من حيث النتائج ، فإننا لن نوصي برلينيتا للتجارة. على الرغم من أن النظام الأساسي يوفر زر الشراء الآن ، إلا أن هناك بعض المشكلات الخطيرة التي يجب مراعاتها. لا يوجد دليل على هوية البائع وما إذا كان سيتحول إلى اسم آخر بعد بضعة أشهر. مع التبديل الذي تم إجراؤه بالفعل في حالة واحدة ، لا توجد طريقة يمكننا الوثوق بها في مثل هذه المنصة.

دعوتنا

لن نوصي بالمنصة نظرًا لمشاكل المصداقية التي تواجه المطور.

الخيار الأفضل هو امتلاك روبوتات موثوقة لتداول العملات الأجنبية مع نتائج مثبتة. هذه الروبوتات هي ملاذ لجميع فئات المستثمرين. مع ضمان سلامة الأموال ، يمزق المستثمرون وقتًا أطول مع هذه الروبوتات. اتخذ القرار الصحيح اليوم ، و استخدام أفضل الروبوتات الصناعة يجب أن تقدم.

فريقنا بأكمله يتمنى للجميع تجربة تداول آمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Berlinetta Trading Review: Is this EA a Scam?

Berlinetta Trading Review: Is this EA a Scam?

Share This!

Berlinetta Trading is a product owned by the Berlinetta Forex Trading Group. The platform can now be accessed via Forex Store, and the price has changed from $247 to $287. With a warm presentation, the vendor misses the mark by failing to explain their strategy. Some traders may agree with the overall layout of the platform. It includes having a vendor that is providing users with the buy now button. Read this entire BerlinettaTrading review and find out what we think of it.

Berlinetta Trading Review

About Berlinetta Trading

The platform uses the Internet Trade mirror, which is a free service for sending signals. With the vendor advocating for the use of the robot on MT4, the advantages remain to be seen. And this is why we have to stay away from recommending the robot. There are a few details that the vendor needs to work on to get our approval. Some of the elements the vendor needs to improve on is information on how the platform works. The vendor remains unclear on their strategy or who they are.

There are better trading alternatives that offer free trading. These robots are ranked as the best for all classes of investors. Newbies get to learn as they trade with these automated trading tools. Make the bold decision today and sign up with lucrative trading tools. These tools are ideal as they protect your investments at all times. It is what successful traders have been using to remain a step ahead. The right time is now to sign up and start earning realistic profit margins with transparent trading tools.

From our initial investigation, Berlinetta Trading is a robot with the right idea. The only problem is the execution of their ideology. These vendors chose to remain anonymous, which is destructive in the online trading world. Investors want to use tools that they feel comfortable with. Trust plays a huge role when it comes to trading with online platforms. Ensure you sign up with a trusted tool that has years of the online trading experience. As for their online reputation, it remains to be seen.

Assets covered by the platform

As we indicated earlier, the vendor does a shoddy job in informing users of the platform’s capabilities. When it comes to the trading instruments the vendor uses, this remains to be seen. There are no quoted assets, and we believe the vendor uses major currency pairs. With the platform comes a no refund policy, which is another huge problem. Once you buy the product, that’s the last you will see of your funds. The vendor won’t care if the platform worked or not.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Berlinetta Trading license and registration

BerlinettaTrading Price

With the vendor failing to notify users of their location, one thing stands out. Berlinetta Trading is not yet compliant as we checked with various regulatory authorities. And this deals a blow to anyone who deposits funds with the platform. The vendor is not able to offer insurance cover for deposits made. There are a few missing details that make us question the position of the vendor. A vendor must inform users of their regulatory status. With this robot, the vendor fails to notify users of their lack of a working permit.

Most traders will immediately take off once they learn that there is no license. The reason for this is that they fear the trader might shut down once they make the deposits. And this has been the case in the online trading industry. Smart investors avoid unregulated entities as they pose more risks than the projected returns. Without a valid license, the vendor is merely putting his interests above others. Such a careless vendor is only interested in profiting from selling the unregulated robot.

Business developer

We are told that the Berlinetta Forex Trading Group is the company behind this platform. A quick search using company registrars in more jurisdictions came out empty. The company has no website, which is weird considering we are in the digital era. No trading company has not switched to the online board. Anonymity is a risky venture which is befalling this platform. With such a high risk involved with anonymous online investment platforms, we have to pass. The robot is not worth signing up with if the vendor is not transparent.

Comments and feedback from current and previous users

Berlinetta Trading Comments from users

One of the biggest hurdles when it comes to online robots is when a developer blocks access to information. It leads to users having to buy a robot based on the expected ROI blindly. And this makes them experience the robot first hand without first having to test it. Those that have purchased the platform claim the robot is slow at executing trades. Others claim that the robot’s false signals are causing them to make losses. A few members are happy with the platform, as it seems to work great.

Features of Berlinetta Trading

We have to breakdown what this robot is all about. It is a Forex EA that uses mirror trading. The developer fails to mention how mirror trading works perfectly with the robot. A smart investor will want to have a robot that has full strategy information. You want a robot that you understand how it works. The robot also fails to mention their timeframe, which is a huge letdown. Traders can expect to trade with major currency pairs such as AUD/USD, EUR/GBP, NZD/JPY, USD/JPY, among others.

Former name of the robot

On looking at the Forex Store page on this platform, we see that the platform went the name FX Street Robot. And this means that the vendor has recycled an old product and has a new name. These are the tactics that are associated with online scam artists. It is by far, one of the most damaging aspects of this review. Most traders who had signed up with FX Street Robot didn’t know the switch was made. The members lost their funds as the platform changed names without informing them.

Pros and cons of Berlinetta Trading

Available price

Berlinetta Trading is scaling up, and they have moved the price higher. The new price is $287 up from $247. With this price, there are no added features of improved efficiency. And this shows that we are dealing with a platform that is led by a greedy developer. The developer should have made improvements first before increasing the purchase value. There is no advantage that the current member will get from buying the product. And this is another reason why we have to fold our hands with this robot.

Contact and support

Another significant issue with the platform is there are no contact details. The vendor leaves no contact information, which makes us question his/her motives. Why would the platform fail to have contact information on the support team or vendor? There is a clear sign that the vendor is not interested in helping aggrieved parties. Once you have a problem with the platform, users will have to deal with it on their own. And this is what makes trading with the platform a huge mistake.

Trading performance of Berlinetta Trading

Berlinetta Trading Trading Results

When it comes to their trading performance, the platform looks promising. The vendor has done a noble thing and posted their results on FX Blue. With the available data, we see that the platform makes a total return of over 140 percent. The return is after 85 days of trading. Investors should note that the drawdown is at 16 percent, and the average trade time is 24.9 hours. We can see that the software often trades with a 72.1 percent winning streak, which is impressive. Although the numbers are stirring, we have to remember this is a small sample size.

Scam or Legit Berlinetta Trading

Despite what we have seen in terms of the results, we won’t be recommending Berlinetta Trading. Although the platform provides a buy now button, there are some serious issues to consider. There is no clue on who the vendor is and whether he will switch to another name after a few months. With the switch already made in one instance, there is no way we can trust such a platform.

Our advocacy

We won’t be recommending the platform due to the credibility issues facing the developer.

The best option is to have reliable forex trading robots with proven results. These robots are a haven for all classes of investors. With the safety of funds guaranteed, investors are ripping longer with these robots. Make the right decision today, and use the best robots the industry has to offer.

Our entire team wishes everyone a safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons