القائمة

أفضل استعراض المستغل: هل هذا الاحتيال المستغل؟

أفضل استعراض المستغل: هل هذا الاحتيال المستغل؟

Best Scalper هو خبير اكسبرت فوركس يزعم أنه الأفضل في السوق. كما يمكنها فروة السوق الآسيوية. البرنامج يتداول فقط زوج العملات GBPUSD و EURUSD. تعتقد الشركة أن المستشار الخبير الخاص بها مفيد لعملائها.

ومع ذلك ، في هذه المراجعة ، سنناقش بالتفصيل ما إذا كان هذا النظام يستحق أموالك. يعتقد المؤسس أن البرنامج سيكسبك أرباحًا ثابتة وثابتة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تعرض نتائج تداول MyFxBook لتظهر للمستثمرين كيف كان أداءهم في السوق.

تعتقد المنصة أن هذا البرنامج هو كل ما تحتاجه للحصول على عوائد مناسبة. لديهم حزمتان. يمكنك اختيار شراء ترخيص واحد مقابل 299 دولارًا. لديه حساب حقيقي واحد وعرض تجريبي مجاني.

أيضًا ، يمكنك شراء ترخيص كامل يحتوي على حسابين حقيقيين وعرض تجريبي مجاني. كما أن لديها تحديثًا مجانيًا مثل الترخيص الفردي. سعر هذه الباقة 399 دولار. هناك طرق مختلفة يمكنك استخدامها عند الإيداع. وتشمل هذه؛ PayPal ، VISA ، MasterCard ، خيار التحويل المصرفي ، من بين أمور أخرى.

لا نوصي المستثمرين بإيداع الأموال في هذا النظام بسبب ثغرات البرامج. لم تفعل الشركة الكثير عندما يتعلق الأمر بإظهار قيمة أموالهم للمستثمرين. الشيء الوحيد الذي تمتلكه المنصة هو عدة سنوات في السوق. تعتمد الأرباح التي تحصل عليها على الوسيط الذي تختاره.

أفضل مراجعة المستغل ، منصة Bestscalper.com

بغض النظر عن كونها غير مربحة ، فإننا نطلب منك الابتعاد حتى تثبت الشركة أحدث أداء لها. استمر في القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول روبوت تداول الفوركس هذا.

أفضل مراجعة المستغل

تم إطلاق EA لتداول الفوركس في يناير 2014 ، ولديه تصنيف أليكسا منخفض يبلغ 2,465,779،XNUMX،XNUMX. لم تقدم الشركة أي معلومات بخصوص مالكها. من الضروري أن تعرف الأشخاص الذين تأتمنهم على أموالك.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

إنه يخلق إحساسًا بالثقة ، وسوف تزيد من مستوى ثقتك بنفسك. يُزعم أن البرنامج متوافق مع كل من منصات MT4 و MT5. هناك احتمال أكبر أن يكون المؤسس من الصين.

كثير من المعلومات مفقودة بخصوص هذا التداول الخبير. نحن لا نعرف النموذج الذي يدمجه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفريق المسؤول عن تصميم النظام غير معروف. نحن غير راضين عن الطريقة التي يديرون بها أعمالهم.

يمكنك الاستثمار معها خبير تداول العملات الأجنبية ذو السمعة الطيبة في صناعة أكثر شفافية. الشيء الوحيد الذي ستعتمد عليه إذا اخترت المغامرة مع Best Scalper هو تقارير التداول ومعلومات قليلة على موقع الويب الخاص بهم.

يدعي المؤسس أنك ستجني أرباحًا ثابتة مع مخاطر منخفضة. يتداول المستشار الخبير فقط في أقل مدة وحدد المكاسب السريعة. إنهم يستخدمون استراتيجية السكالبينج ، تمامًا كما يوحي اسمهم.

الإطار الزمني لدخول السوق هو 15 دقيقة. يزعمون أنهم سيعيدون أموالك في حالة عدم تلبية البرنامج لتوقعاتك. لسوء الحظ ، يبدو أن الأمر ليس كذلك.

رفع العملاء شكاوى من عدم قيام الشركة برد أموالهم. لقطات الشاشة المرسلة الوحيدة التي توضح كيفية عمل EA المتوقع. إنه غير أخلاقي وغير مقبول.

نتائج التداول

يقدم Best Scalper عدة نتائج MyFxBook على موقعه على الويب. ومع ذلك ، هناك جوانب معينة يجب أن تضعها في اعتبارك. معظم هذه الحسابات لم تعد تعمل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العوائد التي يعرضونها ضئيلة.

تتداول الشركة في عدد قليل من أزواج العملات. قد يكون عائقًا أمام المتداولين الذين يحبون تداول عملات متعددة. ومع ذلك ، فإن الأموال التي يتداولونها بها سيولة عالية وكذلك تحظى بشعبية في السوق. لم يتم اختبار البرنامج بشكل رجعي.

نجد البرنامج بعوامل محدودة. يجب أن يتطابق الاسم الذي يستخدمونه مع جودة الخدمات التي يقدمونها. لسوء الحظ ، ليس هذا هو الحال ، وقد ينتهي بك الأمر إلى إهدار أموالك.

هناك أنظمة معقولة في السوق ستمنحك قدرًا كبيرًا من العائدات. تقرير الأداء ليس مرضي. بالإضافة إلى ذلك ، هم من عدة سنوات مضت ؛ لذلك ، لا يمكنك الاعتماد على البيانات. ما زالت ثلاثة حسابات فقط قيد التشغيل. التراجع أعلى من معدل الفوز ، وهو أمر مقلق أيضًا.

تفاصيل الاتصال واللوائح

Best Scalper has various social media platforms. These include; Facebook, Twitter, LinkedIn, and Pinterest. In case you need support assistance, you will have to contact them via email at; support@bestscalper.com.

قبل أن تشتري أي برنامج أو خدمة استثمارية ، تحتاج إلى معرفة جودة الدعم. الشركة متهمة بتقديم خدمات عملاء سيئة. بعض العملاء غير راضين عن فريقهم.

واجهوا بعض المشاكل مع البرنامج التي لم يتم حلها. إنه أمر غير احترافي من نهايتهم ، ويجب أن تكون حذرًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يكشف Best Scalper عن عنوان مكتبه للجمهور.

إن العمل المجهول ليس شيئًا يدعو للفخر لأنه يخلق عدم الثقة. الشركة غير منظمة من قبل أي هيئة مالية في السوق. ومع ذلك ، استمروا في قبول الأموال من المستثمرين في جميع أنحاء العالم.

التعامل مع مثل هذا الكيان يعرضك لمخاطر متعددة. ستضيع الشركة مواردك ووقتك. إنهم يضللون عملائهم ويدفعونهم إلى الاعتقاد بأن المنصة هي الأفضل. يجب أن تأتي سلامة أموالك دائمًا في المقام الأول.

ملاحظات العملاء

حصلت Best Scalper على تقييمات إيجابية وسلبية من عملائها. بناءً على المعلومات التي جمعناها ، يدعي البعض أن EA غير مجدي ومضيعة للأموال. ينصحون المستثمرين المحتملين بالابتعاد عن هذا المشروع.

يذكر العميل أن البرنامج مكلف للغاية مقابل لا شيء. نسبة التجارة الخاسرة أعلى من نسبة الفوز. EA هو الأفضل فقط عندما يتعلق الأمر بخفض الأرباح. قام عميل آخر بإثارة شكاوى من أن البرنامج غير متوافق مع MT4.

بعد التشاور مع الدعم ، ألقوا اللوم على السمسار الذي كان يتعامل معه. لذلك ، انتهى الأمر بالعميل إلى تغيير الوسيط ، ولكن لا يمكن تنفيذ الصفقة. طلب استرداد ، وهو أمر فشلت الشركة في إلزامه.

البرنامج لا يعمل ، ويصفون EA بأنه عملية احتيال. من ناحية أخرى ، نرى بعض العملاء الذين يسعدهم أداء هذه الشركة. يزعمون أنهم حققوا خسائر وأرباحًا أثناء أنشطتهم التجارية.

يثنون على البرنامج لكونه دقيقًا. إنها آلية بالكامل ويمكنها تنفيذ التجارة بمفردها. بناءً على المعلومات التي تُركت في الخلف ، يجب أن يكون المستثمرون هم الحكم في تحديد ما إذا كان هذا البرنامج يستحق ثقتهم.

الحكم النهائي

Best Scalper هي شركة موجودة في السوق منذ بعض الوقت. ومع ذلك ، فإن هذه المنصة تعمل بشكل غير قانوني وتعرضك للعديد من المخاطر. بالنسبة للمبتدئين ، فهي ليست شفافة ، وهو أمر لا يفخر به.

تستفيد الشركة من نتائج التداول ، لكنها لا تخدم أي غرض لأن معظم الحسابات لا تعمل. المنصة مشبوهة ومشبوهة ، كما أنها غير مرخصة. يمكنك استخدام هذه برنامج تداول فوركس شرعي في السوق. يسعد عدد كبير من المستثمرين بالخدمات التي تقدمها الشركات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Best Scalper Review: Is this a Scam Scalper?

Best Scalper Review: Is this a Scam Scalper?

Share This!

Best Scalper is a Forex EA that allegedly claims it is the best in the market. It also can scalp the Asian market. The software is only trading GBPUSD and EURUSD currency pair. The company believes that its EA is helpful to their clients.

However, in this review, we shall discuss in detail whether this system is worth your money. The founder believes that the software will earn you stable and consistent profits. They additionally feature MyFxBook trading results to show investors how they have been faring in the market.

The platform believes that this software is all you need to have decent returns. They have two packages. You can choose to purchase a single license for $299. It has one real account and a free demo.

Also, you can buy a full license that has two real accounts and a free demo. It also has a free update like the single license. The price for this package is $399. There are different methods that you can use when making a deposit. These include; PayPal, VISA, MasterCard, Bank transfer option, among others.

We do not recommend investors to deposit funds with this system due to the software loopholes. The company has not done much when it comes to showing investors the value of their money. The only thing the platform has is several years in the market. The profits that you get depend on the broker that you choose.

Best Scalper Review, Bestscalper.com Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Regardless they are not profitable, and we would ask you to stay away until the firm proves their latest performance. Keep reading to have more insight into this Forex trading bot.

Best Scalper Review

The Forex trading EA was launched in January 2014, and it has a low Alexa ranking of 2,465,779. The company fails to present any information regarding its owner. It is essential that you know the people you are entrusting with your funds.

It creates a sense of trust, and you will increase your level of confidence. The software is allegedly compatible with both MT4 and MT5 platforms. There is a higher possibility that the founder is from China.

Much info is missing regarding this trading EA. We do not know the model they are incorporating. Additionally, the team that is responsible for designing the system is unknown. We are not satisfied with how they are running their business.

You can invest with reputable Forex trading EA in the more transparent industry. The only thing that you will rely on if you choose to venture with Best Scalper is the trading reports and little info on their website.

The founder claims that you will make consistent profits with low risks. The EA only trade on the minimal duration and select quick wins. They are using the scalping strategy, just like their name suggests.

The timeframe for entering the market is 15 minutes. They claim that they will refund your money back in case the software does not meet your expectation. Unfortunately, this looks like not to be the case.

Clients have raised complaints of the company not refunding their money. The only send screenshots showing how the EA is expected to operate. It is unethical and unacceptable.

Trading Results

Best Scalper presents multiple MyFxBook results on its website. However, there are particular aspects that you should keep in mind. Most of these accounts are no longer operational. Additionally, there the returns they showcase are minimal.

The company is only trading a few currency pairs. It might be a hindrance to traders who love trading multiple currencies. However, the money they are trading has high liquidity as well as popular in the market. The software has not been backtested.

We find the software with limited factors. The name they are using should match the quality of the services they deliver. Unfortunately, this is not the case, and you might end up wasting your money.

There are reasonable systems in the market that will give you a high amount of returns. The performance report is not pleasing. Additionally, they are from several years ago; therefore, you cannot rely on the data. It is only three accounts that are still running. The drawdown is higher than the winning rate, which is also worrisome.

Contact Detail and Regulation

Best Scalper has various social media platforms. These include; Facebook, Twitter, LinkedIn, and Pinterest. In case you need support assistance, you will have to contact them via email at; [email protected]

Before you purchase any software or investment service, you need to know the quality of the support. The company is accused of having terrible customer services. Some clients are not satisfied with their team.

They encountered some problems with the software which were not resolved. It is unprofessional on their end, and you need to be cautious. Additionally, Best Scalper does not disclose their office address to the public.

The act of anonymously operating is not something to be proud of as it creates distrust. The company is not regulated by any financial body in the market. Nonetheless, they continue to accept funds from investors all over the world.

Engaging with such an entity exposes you to multiple risks. The company will waste your resources and time. They mislead their clients into believing the platform is the best. The safety of your money should always come first.

Customer Feedback

Best Scalper has acquired both positive and negative reviews from their clients. Based on the info that we gathered, some claim the EA is useless and a waste of funds. They advise potential investors to stay away from this venture.

The customer state that the software is pretty expensive for nothing. The ratio of losing trade is high than that of winning. The EA is only best when it comes to cutting profits short. Another customer is raisin complaints that the software is not compatible with MT4.

After consulting the support, they cast the blame on the broker he was using. Therefore, the client ended up changing the brokerage, but the trade could not be executed. He asked for a refund, something that the firm failed to oblige.

The software is not working, and they term the EA as a scam. On the other hand, we see some clients who are pleased with how this company does. They claim to have made both losses and profits during their trading activities.

They praise the software for being accurate. It is fully automated and can execute the trade on its own. Based on the information that is left behind, investors should be the judge in determining whether this software is worth their trust.

Final Verdict

Best Scalper is a company that has been in the market for quite some time. However, this platform is operating illegally and exposes you to several risks. For starters, they are not transparent, which isn’t something to be proud of.

The company is avail trading results, but they serve no purpose as most of the accounts are not running. The platform is shady and suspicious, as they are also not licensed. You can use these legit Forex trading software in the market. A significant number of investors are pleased with the services the companies are offering.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons