القائمة

BGold Capital مراجعة: Bgoldcapital.com احتيال الفوركس مملة

BGold Capital مراجعة: Bgoldcapital.com احتيال الفوركس مملة

مشاركة هذا!

BGold Capital (Bgoldcapital.com) هو موقع مستنسخ على غرار عملية احتيال أخرى تسمى CFDIZ. يستخدم B Gold Capital نفس الموقع مع جميع التفاصيل المتطابقة ، توقع الاسم. BGoldCapital فضيحة للغاية وتم إدراجها في القائمة السوداء من قبل السلطات الإسبانية. أرادت إحدى قرائنا الكرام أن نحقق في المنصة بعد أن تلقت بريدًا إلكترونيًا ترويجيًا من المنصة. اقرأ مراجعة BGOLD CAPITAL الحقيقية والصادقة للحصول على المزيد.

استعراض BGold كابيتال

استعراض BGold كابيتال

السبب في أن هذه المنصة هي عملية احتيال هي استنساخهم لموقع الويب ليبدو مثل CFDIZ.COM. كل شيء هو نفسه ، حتى النفوذ والانتشار. ما فعلوه هو ببساطة تبديل الأسماء. الشركة وراء هذه المنصة مشهورة من قبل الهيئات التنظيمية لتقديم منصات مجنونة. لن تتمكن أبدًا من التداول بأمان مع أي منتج مرتبط بـ Pro Star Griffith. هؤلاء هم فنانون محترفون للاحتيال يتصيدون مستثمرين غير مرتكبين على الإنترنت.

تستخدم BGold Capital نفس الحيل المستخدمة في Cfdiz.com. لم يتغير شيء لأن المنصة ترفض علانية الأعضاء سحب الأموال. بعد الاشتراك في المنصة ، يطلب منك ملء نموذج تسجيل. يستخدم هؤلاء الفنانون المخادعون هذه العملية لجمع البيانات من المستثمرين. إن اسمك وعنوانك المادي مهمان بالنسبة لهما لأنه سيبيعهما بسهولة إلى أطراف ثالثة. ولهذا السبب تبدأ في تلقي رسائل بريد إلكتروني ترويجية من منتجات لا تعرفها أبدًا. ابق بعيدًا عن هذه المنصة لأنها تخطط بوضوح للإغلاق بمجرد حصولها على ملء.

حول BGold Capital

Pro Griffith Star هي شركة تدعي أنها تقع في سانت فنسنت وجزر غرينادين. من خلال قبولهم الخاص ، أخبرونا أن هذا وسيط خارجي. لا يمكن الوثوق بالوسطاء الخارجيين مع الأموال ؛ لا يلتزمون أبدًا بلوائح الصناعة المحددة. انه لامر جيد للتسجيل مع وسطاء موثوقون وشفافون الذين لديهم الكثير من الخبرة في التداول. مع وسطاء بارزين وذوي سمعة طيبة ، فأنت تتداول بأمان مع الأموال. BGold Capital هو وسيط خارجي لن يؤمن أي أموال مودعة من قبل الأعضاء.

ميزة أخرى صادمة مع BGold Capital هي إخفاء الهوية. تماما مثل الشركة الشقيقة CFDIZ. لا يكشفون عن أسماء الأعضاء المؤسسين. سيقوم موقع تداول حقيقي بنشر تفاصيل الأعضاء المؤسسين ومقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. مع الملفات الشخصية الحية ، يمكن للمرء الوصول إلى وتأكيد صحة النظام الأساسي. وهنا نرسم الخط لأنه لا يوجد شيء أسوأ من منصة مجهولة. إنها تجعل من المستحيل استرداد أي أموال مودعة.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

مساوئ BGold Capital

معلومات الحساب

تفاصيل حساب BGold Capital

توفر BGold Capital للمستخدمين نفس عدد حسابات CFDIZ. إنهم يدرجون كلاسيك ، ذهبي ، بلاتيني ، و VIP كأنواع حساباتهم. ما لاحظناه على الفور كحافز خاطئ هو الحد الأدنى المقبول من متطلبات الإيداع. الحساب الكلاسيكي هو الحساب الأساسي ويجب على المستخدمين إيداع 1,000 دولار لبدء التداول. حددت الصناعة مبلغ 250 دولارًا كحد أدنى للإيداع. تتضمن الميزات البارزة الأخرى فروق أسعار تنافسية لم يذكرها أبدًا وتحليل يومي متميز.

إدارة حساب المستخدم

تدعي المنصة أنها تقدم مديري حسابات عامة على أصحاب الحسابات البلاتينية وكبار الشخصيات. مديرو الحسابات هؤلاء ليسوا مؤهلين بأي شكل من الأشكال لتشغيل منصة تداول. لقد صدمنا عندما علمنا أن هؤلاء عملاء مكالمات مدفوعة الأجر يعملون كمديري حسابات. كل ما يفعلونه هو الاتصال بالأعضاء ومضايقتهم بطلب الإيداع. سيتصلون في ساعات فردية ويطلبون منك إيداع المزيد من الأموال. ما يدعونه هو أنه كلما أودعت أكثر ، زادت فرصك في الفوز.

الاتصال ودعم العملاء

ربما ستلاحظ أن مربع الدردشة الحية الخاص بهم هو نفس صندوق CFDIZ. حتى ممثل الدردشة له نفس الوجه والاسم. هل هذه صدفة؟ مستحيل ، يعتقد هؤلاء الفنانين المخادعين أنه لن يقوم أحد بجمع اثنين واثنين معًا. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط لأن هؤلاء فنانين احتيال بارزين. لا يأخذ مربع الدردشة أي أسئلة ؛ بدلاً من ذلك ، يطلبون من الزائرين إعطاء رقم هاتفهم. يدعون أنه سيتم الاتصال بك من قبل أحد ممثليهم عند إجراء المكالمة.

حساب تجريبي

تقوم BGold Capital بتزويد المستخدمين بحساب تجريبي MT4. يعمل الحساب التجريبي بشكل مثالي ولكنه ليس قريبًا مما تقدمه منصة التداول الخاصة بهم. يمنح الحساب التجريبي المتداولين فكرة عما يمكن توقعه في جلسات التداول الحقيقية. يريد هؤلاء الفنانين المخادعون أن يخدعوا المستثمرين ليعتقدوا أن منصة التداول الحقيقية لديها أدوات متقدمة. ستصدم عندما تدرك أن منصة التداول الفعلية هي منصة مخصصة. إنه لا يمنح المستخدمين مطلقًا تنفيذًا سريعًا للأوامر وهو غير مستقر تمامًا.

طرق الدفع

عندما يتعلق الأمر بالإيداع والسحب ، فإن المشاكل تبدأ بالانتقال. النظام الأساسي بأكمله لا يحتوي على معلومات الإيداع أو السحب. يتم منح المستخدمين الذين يرغبون في الإيداع رقم حساب حيث يقومون بالإيداع. المشكلة في هذه الطريقة هي أنه لا يوجد أحد متأكد من صاحب الحساب المصرفي. بمجرد إيداع الأموال ، فإنها لا تعكس أبدًا على حساب التداول الخاص بك. يعد الانسحاب مشكلة كبيرة حيث لم ينشر أي شخص دليلًا على سحب الأموال من هذه المنصة.

منصة التداول

منصة تداول BGold Capital

يدعي الموقع أنه يستخدم منصة تداول MT4 وبمعناه الحقيقي ، فإن لديهم منصة قائمة على الويب. مشكلة كبيرة مع منصة التداول الخاصة بهم هي عدم وجود اختبار صارم. تتوقع أن تقدم المنصة اختبارات حتى يمكن تأمين المنصة. BGold Capital لا تحمي العملاء بشكل كامل حيث أن منصتهم غير مستقرة. يُعد الافتقار إلى تشفير DDoS و SSL دليلاً على أننا نتعامل مع منصة تداول لا دفاع عنها. لا شيء يمنع المتسللين من الاستيلاء على معلومات بطاقة الائتمان وسرقتها.

تفاصيل الترخيص والتسجيل مع BGold Capital

كما هو متوقع ، فإن BGold Capital ليست مرخصة أو منظمة من قبل أي هيئة تنظيمية. المشكلة مع النظام الأساسي غير المسجل هي عدم وجود تفاصيل أمنية مناسبة. بدون رخصة تجارية سارية المفعول ، هذا يعني أن النظام الأساسي لا يؤمن أبدًا الأموال المودعة. لم تصدر أي هيئة تنظيمية في أوروبا ترخيصًا تنظيميًا لهذه المنصة. في الواقع ، أصدر أحد المنظمين تحذيرًا للتجار بشأن الارتباط بهذه المنصة.

وضعت الوكالة الإسبانية للمراقبة المالية CNMV تحذيرًا متداولًا من استخدام هذه المنصة.

أمن الأموال مع BGold Capital

عندما يتعلق الأمر بأمن الأموال ، فهذا لا يضمنه هذا النظام الأساسي. يعاني معظم الأعضاء من مشاكل الانسحاب حيث يمنحهم الوسيط أعذارًا غير ناضجة. سيتلقى أي بنك الأموال من أي قناة في أي مكان على وجه الكوكب. لا يريد هؤلاء الفنانون المخادعون السماح بعمليات السحب التي تجعل BGold Capital منصة رديئة.

احتيال أو شرعي

تحذير BGold كابيتال من CNVM

من استخدام موقع ويب مستنسخ إلى الحصول على تنبيه من هيئة تنظيمية ، فإن BGold Capital هي عملية احتيال. ابتعد عن هذه المنصة ولا تشترك أبدًا في أي من منصات التداول غير المشروعة الخاصة بهم. هؤلاء فنانين احتيال سوف يفعلون أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو شرعية. من الأفضل أن تبقى بعيدًا ولا ترتبط أبدًا بمديري حساباتهم. حذر أحبائك من الاشتراك في أي من برامجهم التابعة. المنصة خدعة ولن تحصل على أي ربح من التداول مع B Gold Capital.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن عدم سقوط أي شخص آخر في هذا الفخ.

نتمنى لجميع المستثمرين تجربة تداول مربحة وآمنة واستخدامها المنتجات التجارية الموصى بها

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

BGold Capital Review: Bgoldcapital.com Dull Forex Scam

BGold Capital Review: Bgoldcapital.com Dull Forex Scam

Share This!

BGold Capital (Bgoldcapital.com) is a cloned website similar to another scam called CFDIZ. B Gold Capital is using the same website with all matching details, expect the name. BGoldCapital is EXTREMELY scandalous and has been blacklisted by the Spanish authorities. One of our esteemed readers wanted us to investigate the platform after she received a promotional email from the platform. Read this genuine and honest BGOLD CAPITAL Review for more.

BGold Capital Review

BGold Capital Review

The reason why this platform is a scam is they have cloned the website to appear like that of CFDIZ.COM. Everything is the same, even the leverage and spreads. What they have done is simply switch names. The company behind this platform is renowned by regulatory bodies for offering insane platforms. You will never be able to trade safely with any product associated with Pro Star Griffith. These are professional scam artists who prey on unsuspecting online investors.

BGold Capital is using the same tricks as those on Cfdiz.com. Nothing has changed as the platform is openly refusing members to withdraw funds. After you sign up with the platform, you are required to fill in a sign up form. These scam artists are using this process to harvest data from investors. Your name and physical address is important to them as they will easily sell it to third parties. And this is why you start getting promotional emails from products you never recognize. Stay away from this platform as it is clearly planning to shut down once they get their fill.

About BGold Capital

Pro Griffith Star is a company which claims to be located in St. Vincent and the Grenadines. By their own admission, they let us know that this is an offshore based broker. Offshore brokers are not to be trusted with funds; they never comply with set industry regulations. It is good to sign up with reliable and transparent brokers who have a ton of trading experience. With notable and reputable brokers, you trading is safe along with the funds. BGold Capital is an offshore broker who will never insure any funds deposited by members.

Another shocking feature with BGold Capital is anonymity. Just like their sister company CFDIZ; they don’t reveal names of the founding members. A real trading website will post details of the founding members and their social media handles. With live profiles, one can reach out and confirm the authenticity of the platform. And this is where we draw the line as there’s nothing worse than an anonymous platform. They make it impossible to recover any deposited funds.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Disadvantages of BGold Capital

Account details

BGold Capital Account Details

BGold Capital is furnishing users with the same number of accounts as CFDIZ. They list Classic, Gold, Platinum, and VIP as their account types. What we immediately noticed as a wrong incentive is the high acceptable minimum deposit requirement. Classic account is the basic account and users must deposit $1,000 to start trading. The industry has set $250 as the acceptable minimum deposit. Other notable features include competitive spreads which they never mention and premium daily analysis.

Account manager

The platform claims to offer general account managers on Platinum and VIP account holders. These account managers are not in any way qualified to operate a trading platform. We were shocked to learn that these are paid call agents who act as account managers. All they do is call members and harass them with deposit request. They will call at odd hours and demand you deposit more funds. What they claim is that the more you deposit, the higher your chances of winning increase.

Contact and Customer Support

You will probably note that their live chat box is the same as that of CFDIZ. Even the chat representative has the same face and name. Is this a coincidence? No way, these scam artists thought no one would put two and two together. And this is where we draw the line as these are notable scam artists. The chat box does not take any questions; instead, they ask visitors to give out their phone number. They claim you will be contacted by one of their representative when they make the call.

Demo Account

BGold Capital is furnishing users with an MT4 demo account. The demo account works perfectly but is no near what their trading platform offers. A demo account gives traders an idea of what to expect with the real trading sessions. These scam artists want to fool investors into believing the real trading platform has advanced tools. You will be shocked to realize the actual trading platform is a custom made platform. It never fully gives users fast order execution and is totally unstable.

Payment methods

When it comes to deposit and withdrawal, the problems start trickling in. The entire platform has no deposit or withdrawal information. Users who want to deposit are given an account number where they make the deposit. The problem with this method is no one is sure who the owner of the bank account is. Once you deposit funds, they never reflect on your trading account. Withdrawal is a huge issue as no one has posted evidence of ever withdrawing funds with this platform.

Trading platform

BGold Capital Trading Platform

The website claims to use MT4 trading platform and in the real sense, they have a web based platform. A huge problem with their custom-made trading platform is lack of rigorous testing. You would expect the platform to offer tests so that the platform can be secured. BGold Capital is not fully protecting clients as their platform is unstable. Lack of DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with a defenseless trading platform. Nothing will stop hackers from taking over and stealing credit card information.

License and registration details with BGold Capital

As expected, BGold Capital is NOT LICENSE OR REGULATED by any regulatory body. The problem with an unregistered platform is lack of proper security details. Without a valid trading license, it means the platform never insures funds deposited. No regulatory body in Europe has issued a regulatory license to this platform. In fact, one regulator has issued a warning to traders regarding associating with this platform.

The Spanish Financial watchdog CNMV has put out alert warning traders from using this platform.

Security of funds with BGold Capital

When it comes to security of funds, this is not guaranteed by this platform. Most members are having withdrawal problems as the broker gives them immature excuses. Any bank will receive funds from any channel anywhere on the face of the planet. These scam artists don’t want to allow withdrawals which make BGold Capital a lousy platform.

Scam or legit

BGold Capital Warning from CNVM

From using a cloned website to having an alert out from a regulatory body, BGold Capital is a scam. Stay away from this platform and never sign up with any of their illicit trading platforms. These are scam artists who will do or say anything to try and make their platforms appear legit. You better stay away and never associate with their account managers. Warn your loved ones from signing up with any of their affiliate programs. The platform is a hoax and you will never get any profit from trading with B Gold Capital.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for this trap.

Wishing all investors a lucrative and safe trading experience and use RECOMMENDED TRADING PRODUCTS

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons