القائمة

مراجعة تطبيق Big Money Rush: يجب أن يكون هذا عملية احتيال

قروض نيبوس

مراجعة تطبيق Big Money Rush: يجب أن يكون هذا عملية احتيال

مشاركة هذا!

Big Money Rush هو مخطط بونزي آخر في السوق يجب عليك الابتعاد عنه. يُزعم أن الشركة تعد المستثمرين بأنهم سيكسبون المال بسرعة من خلال الاشتراك معهم. يعد العملاء بـ 1000 يورو في غضون ساعة واحدة.

هذه الادعاءات سخيفة ومضللة. لا يسعنا إلا أن نتساءل ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها الشركة. لا يوجد نظام تداول في السوق يمكنه تحقيق مثل هذه العوائد المرتفعة. على موقع الويب الخاص بهم ، تحتوي المنصة على فيديو بيع أصبح شيئًا لكل مخطط Ponzi آخر في السوق.

يحتوي فيديو المبيعات على بيلي غيتس ومشاهير آخرين. ومع ذلك ، لا يتحدث هؤلاء الأشخاص عن موقع Big Money Rush. إنهم يناقشون الاستثمار في البيتكوين والعملات المشفرة بشكل عام.

من غير الأخلاقي أن مخطط بونزي هذا يريد تضليل العملاء الأبرياء. لا يمكنك تحقيق مثل هذه الأرباح العالية خلال هذه المدة غير الواقعية. هذه علامة حمراء كاملة ، ويجب ألا تأخذها على محمل الجد.

لا توجد طريقة ممكنة لكسب هذا المبلغ بمجرد الجلوس. تحتاج الشركة فقط إلى رقم هاتفك والبريد الإلكتروني لبدء عملية الكسب. سوف تخاطر بمشاركة بياناتك مع محتالين محترفين في السوق.

بعد مشاركة هذه المعلومات ، ستخبرك Big Money Rush أن مديرها الشخصي سيتصل بك في أي وقت من الأوقات. لا تقدم الشركة سوى وعود ضخمة لا يمكن التحقق منها.

كبير المال راش مراجعة

يُزعم أن الشركة لديها دقة أداء تبلغ 99.4٪. المعلومات مضللة وتهدف فقط إلى استدراجك إلى نظامهم الاحتيالي. لا يوجد شيء مثل المال السريع ، وحتى برامج تداول العملات المشفرة الأكثر شهرة في السوق ليس لديهم أي شيء قريب من هذا الأداء.

تضمن الشركات الشرعية أنها تحترم الشفافية في جميع تعاملاتها. سوف يتأكدون من أنهم يعرضون المعلومات التي من شأنها خلق الثقة مع عملائهم المحتملين. سيتم نشر المعلومات المتعلقة بالمالك والفريق ليراها الجميع.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إتاحة تقرير الأداء للمستثمرين لاتخاذ القرار الأفضل إذا كانوا يرغبون في المضي قدمًا مع الشركة. ليس للشركة تاريخ تجاري مثبت في السوق.

مراجعة Big Money Rush. منصة Big Money Rush

ليس لديهم سمعة طيبة ، ولا تستفيد الشركة من أدلة على مشاركتها في أنشطة تجارية. المنصة لا تستحق المخاطرة ، ولا يجب أن تضيع وقتك في هذا المشروع. إذا قرأت البيانات ، فستجد أنك ستلاحظ أن Big Money Rush هو فقط بعد أموالك.

الشركة ليست مهتمة بجعل أي شخص ثرياً. يجب أن تسأل نفسك ما إذا كانت المنصة توفر أمانًا للصندوق قبل أن تثق بشكل أعمى في نظامها الأساسي. إن المخاطر التي تعرضك للمنصة متعددة ، ولا تستحق العناء على الإطلاق.

السحب والإيداع

البرنامج ليس مجانيًا لك للاستمتاع بخدمات هذا النظام الاحتيالي الذي تحتاجه لإيداع 250 دولارًا. لم يتم الإفصاح عن طريقة صرف الأموال بشكل علني للمستثمرين. ستقوم الشركة بعد ذلك بتوصيلك بوسطائها غير الخاضعين للتنظيم والذين سيبتزون كل أموالك حتى آخر عملة.

سيعتمد متطلب السحب والحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك صرفه على الوسطاء غير المنظمين الذين ستحيل Big Money Rush العملاء للاستثمار معهم. الشركة ليست مشروعًا جيدًا يمكنك الوثوق به بأموالك.

حالة التنظيم وسلامة الأموال

للهيئات التنظيمية هدف واحد فقط: حماية عملائها من المحتالين سيئي السمعة في العالم. لم تفعل السلطة الكثير عندما يتعلق الأمر بالتحكم في العملة المشفرة نظرًا لطبيعتها الفريدة المتمثلة في مراقبة إخفاء الهوية.

ومع ذلك ، فإن الحكومات المختلفة لديها تدابير صارمة لحماية عملائها من المشاريع الاحتيالية في السوق. Big Money Rush هي واحدة من مخططات Ponzi التي لم تستوف تلك الإرشادات.

لن توفر لك المنصة أمان الأموال. هناك أيضًا احتمال كبير بأن تقوم بإيداع الأموال مباشرة في حساب المحتالين. لا تعرض الشركة أي وثيقة ترخيص على موقعها على الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد معلومات مؤسسة مالية تمت مشاركتها. هل لدى Big Money Rush نظام تعويض ، وهل يفصلون أموال المستثمرين في حساب مختلف عن حساب المؤسس؟ لقد تركنا العديد من الأسئلة التي لا يستطيع أحد الإجابة عليها.

أموالك لن تكون آمنة في هذا النظام. في حال كنت تريد أن تفقد الوصول إلى مدفوعاتك بسرعة ، فابدأ وانضم إلى مخطط Ponzi هذا. يجب ألا تدع جشع الثراء يغزو عقلك بسرعة. لا يوجد شيء مثل المال السريع. عندما تقوم بتثقيف نفسك حول كيفية عمل العملة المشفرة ، فلن تصبح أبدًا ضحية لمخططات بونزي هذه.

تفاصيل الإتصال

Big Money Rush هي شركة تحافظ على مستوى عالٍ من الخصوصية. الشخص الذي يدير هذا المشروع هو فنان محتال ذكي أتقن مهارة سرقة الأموال من التجار الساذجين. يؤكد المؤسس أنه لم يترك أي آثار يمكن أن تربطهم بهذا النظام الاحتيالي.

لا توجد بيانات شخصية للمالك يمكن أن تدينه. علاوة على ذلك ، لم تستفد الشركة أيضًا من العنوان الفعلي لشركتها. المنصة ليس لديها شركة تشرف على عملها.

تعمل Big Money Rush من تلقاء نفسها دون اتباع أي قواعد. منصة مثل هذه ستفعل ما تراه مناسبًا لمعلوماتك الشخصية وأموالك. لن يسألهم أحد أي أسئلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم إخضاعك لرسوم إضافية لم يكشفوا عنها على موقع الويب الخاص بهم. علاوة على ذلك ، لم يوفر مخطط Ponzi أيضًا جهة اتصال يمكنك استخدامها للوصول إلى فريق الدعم بسرعة.

قبل أن تثق بالشركة بشكل أعمى ، يجب أن تسأل كيف ستحل أي مشكلة قد تنشأ؟ من الذي سيحميك في حال تبين أن الشركة غير مهنية؟ ما السبب وراء ارتفاع مستوى إخفاء الهوية؟

تعمل Big Money Rush كمخطط بونزي. ننصح المستثمرين بالابتعاد بينما لم يفت الأوان. هناك احتمال كبير بأن هذه المنصة لن تكون في السوق قريبًا.

شهادات كاذبة

Big Money Rush هي شركة لا تترك وراءها عندما يتعلق الأمر بعرض الشهادات. المشكلة الوحيدة هي أنهم يعرضون تقييمات وهمية ومزيفة منتقاة من الكرز ولا يمكنهم التحقق من أنها من مستثمرين حقيقيين.

المراجعات من الشباب الذين يدعون أنهم كسبوا مبلغًا كبيرًا من المال بعد الاستثمار في هذا النظام الاحتيالي. يدعي المراجعون أنهم يعيشون الحلم ، وقد مكنتهم الشركة من التقاعد في سن مبكرة.

إنهم يعيشون حاليًا أسلوب حياة حر ماليًا ، ويجب عليك الانضمام إليهم على الفور. تدعي Big Money Rush أيضًا أنها ظهرت في العديد من منافذ الأخبار الشهيرة. وجدنا الشركة عملية احتيال ذكية ستقول أي شيء لكسب ثقة المتداولين الساذجين.  

الحكم النهائي

جميع المعلومات التي قدمناها تظهر أن Big Money Rush ليست منصة تستحق ثقتك. الشركة تعمل بطريقة مظللة وعليك الابتعاد. أولئك الذين يسقطون من أجل سردهم سيتكبدون خسائر في نهاية اليوم.

هناك شركة تداول شرعية للعملات المشفرة في السوق التي لن تخدعك. ستمنحك الشركات أرباحًا في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر أفضل أمان في السوق.

 

 

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Big Money Rush app review: This must be a Scam

Big Money Rush app review: This must be a Scam

Share This!

Big Money Rush is another Ponzi scheme in the market that you should stay away from. The company allegedly promises investors that they will make money quickly by signing up with them. It promises customers 1000 EUR within one hour.

These claims are absurd and misleading. We cannot help but wonder which is the strategy that the company is using. No trading system in the market can generate such high returns. On their website, the platform has features a sale video that has become a thing for every other Ponzi scheme in the market.

The sales video has Billy gates and other celebrities. However, these people are not talking about Big Money Rush website. They are discussing bitcoin and crypto investment in general.

It is unethical that this Ponzi scheme wants to mislead innocent clients. You cannot generate such high profits within such an unrealistic duration. This is a complete red flag, and you should not take it lightly.

There is no possible way that you will earn such amount by just sitting around. The company only need your phone number and email to kick start your earning process. You will be risking sharing your data with professional scammers in the market.

After you share this info, Big Money Rush will inform you that their personal manager will contact you within no time. The company is only making huge promises that cannot be verified.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Big Money Rush Review

The company allegedly has a performance accuracy of 99.4%. The information is misleading and only meant to lure you into their fraudulent system. There is nothing like quick money, and even the most reputable crypto trading software in the market do not have anything close to this performance.

Legit companies will ensure that they observe transparency in all their dealing. They will make sure they display information that will create confidence with their potential clients. The info regarding the owner and the team will be published for everyone to see.

Additionally, the performance report will be made accessible to investors to make the best decision if they wish to proceed with the company. The company does not have a proven trading history in the market.

Big Money Rush Review. Big Money Rush Platform

They are not reputable, and the company do not avail evidence that it have been involved in trading activities. The platform is not worth the risk, and you should not waste your time in this venture. If you read through the data, they avail you will notice that Big Money Rush is only after your money.

The firm is not interested in making anyone rich. You should ask yourself whether the platform is offering fund safety before trusting blindly into their platform. The risks that the platform exposes you to are multiple, and they are not worth it at all.

Withdrawal and Deposit

The software is not free for you to enjoy the services of this fraudulent system you need to deposit $250. The method of cashing in is not openly disclosed to the investors. The company will then connect you to their unregulated brokers who will extort all your money to the last coin.

The withdrawal requirement and the minimum amount you can cash out will depend on the unregulated brokers that Big Money Rush will refer clients to invest with. The company is not a good venture that you can trust with your funds.

Regulation Status and Safety of Funds

Regulatory bodies have only one objective: to protect their clients from notorious scammers in the world. The authority has not done much when it comes to controlling cryptocurrency due to its unique nature of observing anonymity.

Nonetheless, various governments have strict measures to protect their clients against fraudulent ventures in the market. Big Money Rush is one of those Ponzi schemes that have not met those guidelines.

The platform will not offer you fund safety. There is also a high possibility that you will be depositing funds directly into the scammers’ account. The company does not feature any licensing document on its website.

Additionally, there is no financial institution information that has been shared. Does Big Money Rush have a compensation scheme, and do they segregate investors’ money in a different account from the founder’s? We are left with many questions that no one can answer.

Your money will not be secure in this system. In case you want to lose access to your payment fast, go ahead and join this Ponzi scheme. You should not let the greed of getting rich quickly invade your mind. There is nothing like quick money. When you educate yourself on how cryptocurrency works, you will never become a victim of such Ponzi schemes.

Contact Details

Big Money Rush is a company that is observing high level privacy. The person running this venture is a smart con artist who has perfected the skill of steal funds from naïve traders. The founder ensures that he has not left any traces that can link them to this fraudulent system.

There is no personal data of the owner that can incriminate him. Moreover, the company has also not availed of the physical address of their company. The platform does not have a corporation that oversees its operation.

Big Money Rush is operating on their own accord without following any rules. A platform like this one will do whatever they see fit with your personal info and money. No one will ask them any questions.

Additionally, they can subject you to additional charges that they have not disclosed on their website. Furthermore, the Ponzi scheme has also not provided contact that you can use to reach the support team quickly.

Before you trust the company blindly, you should ask how you will resolve any problem that may arise? Who is going to protect you in case the company turns out to be unprofessional? What is the reason behind the high level of anonymity?

Big Money Rush is operating as a Ponzi scheme. We would advise investors to walk away while it is not too late. There is a high possibility that this platform will not be in the market soon.

False Testimonials

Big Money Rush is a company that is not left behind when it comes to showcasing testimonials. The only problem is that they are displaying fake, bogus cherry-picked reviews that they cannot verify are from real investors.

The reviews are from young people who claim to have earned a massive amount of money after investing in this fraudulent system. The reviewers claim that they living the dream, and the company has enabled them to retire at a young age.

They are currently living a financial free lifestyle, and you should join them instantly. Big Money Rush also claims that they have been featured in various renowned news outlets. We find the company a smart scam that will say anything to win the trust of naïve traders.  

Final Verdict

All the information that we have put across shows that Big Money Rush is not a platform worth your trust. The company is operating in a shady manner, and you should stay away. Those that fall for their narrative will make losses at the end of the day.

There is a legit cryptocurrency trading firm in the market that will not scam you. The companies will give you real-time profits. Additionally, they offer the best security in the market.

 

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons