القائمة

مراجعة BinanceTradeCenter: احذر من منصة الفوركس هذه

مراجعة BinanceTradeCenter: احذر من منصة الفوركس هذه

يبدو BinanceTradeCenter وكأنه اسم مقنع وسيحرك أكثر للتسجيل. عندما تهبط على الصفحة الرئيسية ، تحصل على تأكيد جديد على أن هذه منصة استثمار فوركس حقيقية. مع أحد أفضل التصاميم الجمالية ، يبدو الموقع ساحرًا للعين. ما ينقص مركز Binance التجاري هو الخدمة الفعلية. الشفافية والأمان غير وارد عند الاستثمار والتداول مع binancetradecenter.com. هذا ما اكتشفناه في مراجعة BINANCETRADECENTER التفصيلية.

تحليل BinanceTradeCenter

مراجعة BinanceTradeCenter

تقدم المنصة بيانًا جريئًا من خلال إضافتها حتى أنها تتعامل مع تعدين Crypto. نظرًا لكون Crypto نوعًا تلو الآخر ، فإنه يجعل المستخدمين يرغبون في الاستثمار في النظام الأساسي. ومع ذلك ، قبل أن تلتزم بنفسك ، هناك بعض المشكلات التي يجب ملاحظتها.

سوف يخدع BinanceTradeCenter بسهولة حتى المستثمرين والتجار العاديين. المنصة لديها الكثير من العمل بالنسبة لهم. سيكون من الأفضل أن تكون حريصًا على التفاصيل لملاحظة الأخطاء الصغيرة الموجودة على موقع الويب الخاص بهم.

الاستثمار والتجارة يتطلب ذكاء و منصة مواتية للقيام بأنشطتك. لسوء الحظ ، هذا هو المكان الذي يخطئ فيه المستثمرون لأنهم يفشلون في الحصول على منصة الاستثمار الصحيحة. لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيتك بفضل هذه القائمة مع منصات الاستثمار المثبتة.

ولهذا السبب يتعين علينا رفع الراية الحمراء بناءً على ما نراه. لا تقدم المنصة أي نتائج ذات مغزى للمستثمرين. على سبيل المثال ، قد تسحب 500 دولار ، لكن هذا ممكن فقط إذا كان لديك إيداع يتجاوز 1,000 دولار.

قد تسأل ما هو الخطأ في ذلك. تقوم المنصة بتشغيل مخطط هرمي حيث يتمكن عدد قليل من المستخدمين من الانسحاب. عندما ينسحبون ، يدعون أن النظام الأساسي شرعي ، مما يؤدي إلى المزيد من الاشتراكات.

أولئك الذين يودعون مبالغ كبيرة لا يمكنهم سحب فلس واحد. المستثمر الصغير يستخدم لصيد الحيتان في المستثمر الأكبر. وهذا الاتجاه مستمر منذ بعض الوقت. هنا حيث نرسم الخط من خلال تعريضهم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الحسابات والخطط BinanceTradeCenter

تقدم منصة BinanceTradeCenter أربعة خيارات استثمار ليست رخيصة الثمن. بناءً على المعايير التي وضعها المنظمون ، يطلب الحساب الأساسي أربعة أضعاف مبلغ الإيداع المقبول. فيما يلي نظرة فاحصة على أربعة من الخطط المتاحة ؛

خطة فضية

إنها الخطة الأساسية وتأتي بحد أدنى للإيداع يبلغ 1,000 دولار. الحد الأقصى للإيداع المسموح به هو 5,000 دولار مع عوائد أسبوعية مضمونة. تتضمن بعض الميزات المتاحة تعدين Crypto وتداول العملات المشفرة والعملات الأجنبية.

خطة الذهب

تأتي الخطة الثانية بحد أدنى للإيداع يبلغ 6,000 دولار و 45,000 دولار كحد أقصى. تحصل على وعد بعوائد أسبوعية ، ومكافأة إيداع ، وعمولة إحالة بنسبة 1.8 في المائة. يتوفر تعدين وتداول العملات المشفرة ، وتداول العملات الأجنبية ، وتداول الأسهم.

الخطة البلاتينية

بالنسبة لصاحب الحساب البلاتيني ، يوجد حد أدنى للإيداع يبلغ 50,000 دولار. تم تحديد الحد الأقصى للإيداع بمبلغ 100,000 دولار. بالنسبة لأولئك الذين يحولون العملاء إلى هذا الحساب ، تحصل على عمولة بنسبة 5 بالمائة. يقدم الحساب المعاشات والسندات والتعدين والتداول بالعملات المشفرة والعقارات والأسهم والتداول.

خطة الماس

إنها الخطة الأكثر تميزًا ، ويجب على المستخدمين إيداع 120,000 ألف دولار بدون حد أقصى. هناك عمولة إحالة بنسبة 10 بالمائة متاحة للأعضاء. يقدم الحساب جميع أصول التداول مثل باقي الخطط مع IRA كأصل إضافي.

حزم وخطط حساب BinanceTradeCenter

يمكنك أن ترى بوضوح أن Binance Trade Center يستهدف العملاء المؤسسيين والأثرياء فقط. لا يملك المستثمر العادي فرصة حتى للإيداع. لذلك هناك خطر أكبر بفقدان الأموال دون أي وسيلة لاستردادها.

وثائق ترخيص وتسجيل BinanceTradeCenter

BinanceTradeCenter ليس كيانًا مرخصًا على الرغم من نشر الشهادات على صفحته الرئيسية. الشيء المضحك هو أنه لا يمكنك عرض الشهادات. ما يعنيه هذا هو أن المالك يحاول خداع المشاهدين بوثائق مزورة.

بدون دليل على أن أي جهة تنظيمية مستقلة تدعم هذه المنصة ، علينا تجاهل الشهادات. يجب أن تكون المنصة مفتوحة وتكشف عن مكان حصولهم على ترخيصهم. لا يوجد منظم يدعم هذه المنصة.

صاحب العمل

كريستوفر فرايولو هو الاسم الذي يطلق على مالك المنصة. يدعي الملف الشخصي أن لديه ثروة من الخبرة عندما يتعلق الأمر بالعالم المالي. ولكن ، للأسف ، لا توجد معلومات قليلة أو معدومة حول هذا الرجل على الويب.

نحن مقتنعون بأن هذا ملف تعريف مختلق لأن الاسم الوحيد المطابق هو حساب Instagram غريب. لا تتوقع أن يكون مالك هذه المنصة يتباهى أمام طائرة G5. هذه تكتيكات يستخدمها المحتالون في الماضي.

شهادات العميل

يحتوي إخلاء المسؤولية الموجود في تذييل صفحتهم الرئيسية على رابط لمراجعة Trustpilot الخاصة بهم. أحد الأشخاص الذين أجروا المراجعة هو ميكا راش ، وهي المراجعة التي تمت في 31 مايو 2021. كيف يمكن للشخص الذي سجل المنصة كتابة تقييم إيجابي؟

نحن نعلم حقيقة أن هذه مراجعات مدفوعة بناءً على الجدول الزمني. جميع المراجعات في غضون أيام من بعضها البعض. هكذا تعرف أنها مراجعة مدفوعة. على المنصات التابعة الأخرى ، يقوم الأعضاء بضرب النظام الأساسي.

الاتصال والدعم

كان اتصالنا الأول عبر خيار الدردشة. سوف تضطر إلى الانتظار بضع دقائق للحصول على رد. الممثل الذي كان لدينا كان مايكل ، الذي كان مراوغًا عندما سألنا عن الترخيص. على صفحة الاتصال ، تدعي المنصة أنها تقيم في أتلانتا ، جورجيا.

لقد رأينا هذا العنوان من قبل على منصة أخرى ، AtlanticFxMarket. يمكن لنفس الشخص تشغيل هاتين المنصتين. هناك أيضًا رقم هاتف نادرًا ما يتم تمريره. نعتقد أن هذا رقم هاتف افتراضي.

خلفية المجال (مراجعة binancetradecenter.com)

84 هو عدد الأيام التي عمل فيها الموقع أثناء نشرنا لهذه المراجعة. تكشف أدوات مدقق المجال عن جزء كبير ، بما في ذلك درجة ثقة موقع الويب. تصنف معظم محركات البحث موقع الويب منخفضًا ولسبب وجيه.

يفتقر موقع الويب إلى ميزات الأمان المناسبة وله تصنيفات منخفضة من المستخدمين. Micah rash هو اسم المسجل. من الممكن أن يكون الشخص الذي يتحدث هو ميخا باسم مايكل. هناك كل الأسباب للشك في الاسم الذي يُطلق على أنه مالك المنصة.

ميزات BinanceTradeCenter

ميزات مركز التجارة بينانس

طرق الدفع

هناك العديد من طرق الدفع المتاحة على المنصة. وتشمل هذه التحويل المصرفي والتشفير والتحويل البنكي. ليست هناك حاجة لإيداع أي مبلغ لأن السحب يمثل ألمًا في الرقبة.

لم يتمكن أحد من سحب الأموال من المنصة لأسابيع. وهذا ما يجعل المنصة انفجارًا كليًا. نحن نكشف عن افتقارهم للشفافية لحماية المستثمرين الساذجين. يرجى الابتعاد عن المنصة.

محطة التداول

على الرغم من الادعاء بتقديم منصة تداول متقدمة ، إلا أن منصتهم القائمة على الويب في حالة من الفوضى. النظام الأساسي بطيء في تنفيذ الصفقات وغير مستقر للغاية. لا نوصي بالمنصة نظرًا لمخاطر الأمان.

عند استخدام منصة الويب ، يمكن أن تكون هدفًا لهجمات الجهات الخارجية. فشل النظام الأساسي في تقديم أي تدابير أمنية للمستخدمين. يفتقر إلى حماية DDoS وتشفير SSL ، مما يجعله يمثل خطرًا أمنيًا كبيرًا على الأعضاء.

سلامة الأموال مع BinanceTradeCenter

لا يوجد أمان للأموال التي توفرها المنصة. لن تتمتع بأي غطاء تأميني للودائع التي تتم. هذا يعني أنه بمجرد الإيداع ، يمكن للمنصة أن تقرر حظر حسابك دون أي إشعار.

وثائق ترخيص كاذبة binancetradecenter.com

هذه بعض الميزات التي تجعل منصة الاستثمار غير المسجلة عالية المخاطر.

حكمنا

نظرًا لأن النظام الأساسي يمثل تخويفًا واضحًا ، فسنضيف binancetradecenter.com إلى قائمتنا السوداء.

حقق أقصى استفادة من منصات الاستثمار الآمنة والشفافة. إنها أضمن طريقة كسب عوائد واقعية.

يمكنك ترك تعليقك أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ، ويسعدنا أن نلزمك بذلك.

كيف يمكنني استرداد الأموال من Binance Trade Center

هذا سؤال جاد. لن يساعدك توظيف وكلاء الاسترداد. عليك أن تصلي لأن المنصة تسمح لك بالانسحاب

هل المنصة مرخصة أم مسجلة؟

على الرغم من نشر ما يشبه شهادات الترخيص ، فقد قاموا بتزوير المستندات.

أي طريقة للاستثمار وكسب عوائد حقيقية؟

نعم ، يتحول المستثمرون الآن إلى تجارة العملات ، و DeFi ، و Masternoding. الق نظرة على كيفية القيام بذلك. https://www.valforex.com/best-crypto-investment-platforms-defi-masternoding-coin-stakings/

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

BinanceTradeCenter Review: Beware of this Forex Platform

BinanceTradeCenter Review: Beware of this Forex Platform

BinanceTradeCenter sounds like a convincing name and would move most to sign up. When you land on the homepage, you get a reaffirmation that this is a genuine forex investment platform. With one of the best aesthetic designs, the website looks magical to the eye. What’s lacking from Binance Trade Center is the actual service. Transparency and safety are out of the question when you invest and trade with binancetradecenter.com. Here’s what we found out in our detailed BINANCETRADECENTER REVIEW.

Analysis of BinanceTradeCenter

BinanceTradeCenter Review

The platform makes a bold statement by adding they even deal with Crypto mining. With Crypto being a sort after asset, it makes users want to invest with the platform. However, before committing yourself, there are a few issues to note.

BinanceTradeCenter will easily fool even the standard investors and traders. The platform has a lot working for them. It would be best to have a keen eye for detail to notice the small mistakes found on their website.

Investing and trading require wits and a favorable platform to carry out your activities. Unfortunately, that’s where investors go wrong as they fail to get the right investment platform. No worries, we got you covered thanks to this list with proven investment platforms.

And this is why we have to raise the red flag based on what we see. The platform does not offer any meaningful outcome to investors. For example, you might withdraw $500, but this is only possible if you have a deposit exceeding $1,000.

What’s wrong with that, you might ask. The platform is operating a pyramid scheme where a few users get to withdraw. When they withdraw, they go around claiming the platform is legit, driving more sign-ups.

Those who deposit large sums don’t get to withdraw a penny. The small investor is used for whaling in the bigger investor. And the trend has been going on for quite some time. Here’s where we draw the line by exposing them.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Accounts and plans BinanceTradeCenter

BinanceTradeCenter offers four investment options that don’t come cheap. Judging by the standards set by regulators, the basic account asks for four times the acceptable deposit amount. Here’s a closer look at four of the available plans;

Silver plan

It’s the most basic plan and comes with a minimum deposit of $1,000. The maximum allowed deposit is $5,000 with guaranteed weekly returns. Some of the available features include Crypto mining, crypto trading, and forex.

Gold plan

The second plan comes with a minimum deposit of $6,000 and a maximum of $45,000. You get a promise of weekly returns, a deposit bonus, and a referral commission of 1.8 percent. Crypto mining and trading, forex, and stock trading are available.

Platinum plan

For the platinum account holder, there’s a minimum deposit of $50,000. The maximum deposit is set at $100,000. For those who refer clients to this account, you get a commission of 5 percent. The account offers Annuities, Bonds, crypto mining and trading, Real estate, stocks, and trading.

Diamond plan

It’s the most exclusive plan, and users have to deposit $120,000 with no maximum set. There’s a referral commission of 10 percent available to members. The account offers all trading assets like the rest of the plans with IRA as an additional asset.

BinanceTradeCenter Account Packages and Plans

You can clearly see Binance Trade Center is only targeting institutional and wealthy clients. The normal investor doesn’t stand a chance even to deposit. So there’s an even higher risk of losing funds with no way of recovering them.

BinanceTradeCenter License and Registration Documents

BinanceTradeCenter is not a licensed entity despite posting certificates on their homepage. The funny thing is, you can’t view the certificates. What this means is the owner tries to fool viewers with false documents.

Without proof any independent regulator is backing this platform, we have to ignore the certificates. The platform should be open and disclose where they got their license. No regulator backs this platform.

Business owner

Christopher Fraiolo is the name given as the owner of the platform. The profile claims he has a wealth of experience when it comes to the financial world. But, unfortunately, there’s little to no information about the guy on the web.

We are convinced this is a made-up profile as the only matching name is a weird Instagram account. You wouldn’t expect the owner of this platform to be flaunting in front of a G5 jet. These are tactics used by scammers way back in the day.

Client testimonials

The disclaimer at the footer of their homepage has a link to their Trustpilot review. One of the people who did the review is Micah Rash, and it’s the review made on May 31, 2021. How could the person who registered the platform write a positive review?

We know for a fact that these are paid reviews based on the timeline. All reviews are within days of each other. That’s how you know it’s a paid review. On other dependent platforms, members are bashing the platform.

Contact and support

Our first contact was via the chat option. You will have to wait a few minutes to get a response. The representative we had was Michael, who was dodgy when we asked about licensing. On the contact page, the platform claims to reside in Atlanta, Georgia.

We have seen this address before on another platform, AtlanticFxMarket. The same person could operate these two platforms. There’s also a phone number that rarely goes through. We believe this is a virtual phone number.

Domain background (binancetradecenter.com review)

84 is the number of days the website has been running as we publish this review. Domain checker tools reveal a huge chunk, including the website’s trust score. Most search engines rank the website low and with good reason.

The website lacks proper security features and has low ratings from users. Micah rash is the name of the registrant. It could be possible the chat person is Micah going by the name Michael. There’s every reason to doubt the name given as the owner of the platform.

Features of BinanceTradeCenter

Binance Trade Center Features

Payment methods

There are several payment methods available on the platform. These include bank transfer, Crypto, and wire transfer. There’s no need to deposit any amount as withdrawing is a pain in the neck.

No one has managed to withdraw funds from the platform for weeks. And this is what makes the platform a total burst. We are exposing their lack of transparency to protect naïve investors. Please stay away from the platform.

Trading terminal

Despite claiming to offer an advanced trading terminal, their web-based platform is a mess. The platform is slow at executing trades and highly unstable. We wouldn’t recommend the platform due to the security risk.

When using the web platform, you can be a target of third-party attacks. The platform fails to offer any security measures to users. It lacks DDoS protection and SSL encryption, making it a huge security risk to members.

Safety of funds with BinanceTradeCenter

There’s no security of funds provided by the platform. You won’t enjoy any insurance cover for deposits made. It means once you deposit, the platform can decide to block your account without any notice.

binancetradecenter.com False License documents

These are some of the features that make an unregistered investment platform high risk.

Our ruling

With the platform an obvious scare, we will be adding binancetradecenter.com to our blacklist.

Make the most of out of safe and transparent investment platforms. It’s the surest way to earn realistic returns.

You can leave your comment or send us an email, and we would be happy to oblige.

How do I recover funds from Binance Trade Center

That's a serious question. Hiring recovery agents won't help you. You have to pray the platform allows you to withdraw

Is the platform licensed or registered?

Despite posting what looks like license certificates, they have forged documents.

Any way of investing and earning real returns?

Yes, investors are ow turning into coin staking, DeFi, and Masternoding. Take a look at how they do so. https://www.valforex.com/best-crypto-investment-platforms-defi-masternoding-coin-stakings/

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.