القائمة

ثنائي الخيار مراجعة تجارة السيارات: احتيال العلامة التجارية الجديدة

ثنائي الخيار مراجعة تجارة السيارات: احتيال العلامة التجارية الجديدة

Binary Option Auto Trading هي شركة لن تكون في السوق لفترة طويلة. المنصة ليست مشروع استثماري شرعي. لا يمكنك الوثوق بهذا الكيان بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس

الشركة غير موثوقة ولن تكسب أي أرباح. تدعي المنصة أنها مؤتمتة بالكامل ، ولا تحتاج إلى أي معرفة أساسية لكسب دخل. يُزعم أن البرنامج يوفر إشارات تداول لكل من Crypto وتجار الخيارات الثنائية.

للأسف ، لا يوجد دليل على الدفع يمكن استخدامه كدليل. ينص مخطط Ponzi أيضًا على أن لديهم متداولين خبراء وموظفين ذوي خبرة يتعاملون مع أنشطتهم المالية. يمكنك التجارة مع أفضل مشروع خيار ثنائي في صناعة ليس لديها ضمانات كاذبة.

لسوء الحظ ، لا تُنسب المنصة للفريق من خلال عرض تجربتهم أو وجوههم. تتوقع Binary Option Auto Trading من المستثمرين تصديقهم بشكل أعمى دون التحقق من ادعاءاتهم.

تقبل الشركة المستثمرين من جميع أنحاء العالم. الأشخاص الذين يقفون وراء هذا المشروع يعملون بشكل مجهول. ومع ذلك ، فإنهم يزعمون أن البرنامج هو الأفضل في الصناعة. الاستثمار هو كل شيء عن التدقيق في الحقائق المتاحة. من خلال النتائج ، من المحتمل جدًا أن الشركة ليس لديها نظام للتداول.

الشخص الذي يقف وراء هذا المشروع يريد فقط الاحتيال على الأفراد دون أن يكون لديه أي أفكار ثانية. نحث المستثمرين على الابتعاد عن هذه المنصة المشبوهة. تم إطلاق الشركة في مايو 2016. منذ هذا الوقت ، لا توجد تقارير مالية متاحة على موقع الويب الخاص بهم.

ثنائي الخيار مراجعة تجارة السيارات

تعرض الشركة فيديو ترويجي على موقعها على الإنترنت. هناك شخص واحد يعرف باسم جيري ، يدعي أنه من بين فريق الخبراء الذي يعمل في Binary Option Auto Trading. لسوء الحظ ، لا يمكن التأكد من تأهل أي سجل للخلفية.

مراجعة التداول الآلي للخيار الثنائي ، منصة Binaryoptionautotrading.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفتقر الشركة إلى الشفافية لأنك لا تعرف الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالك. يتفاخر المشروع المظلل بالمزايا المتعددة التي تأتي مع الاستثمار معهم. تزعم شركة Binary Option Auto Trading أنها آلية بالكامل وتضمن للعملاء حمايتهم.

ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن بياناتك ، وكذلك الأموال ، ليست آمنة في هذا الكيان. بالإضافة إلى ذلك ، توضح المنصة أنه يمكنك إعداد حد التداول. العديد من شركات الاستثمار في العالم لا تقبل مواطني الولايات المتحدة.

وذلك لأن الدولة لديها إجراءات صارمة بحيث لا تستطيع غالبية الكيانات الثراء. عندما تصادف هذه المنصة ، قد تميل إلى تصديق خيالهم وينتهي بك الأمر بخسارة الأموال. كما تنص Binary Option Auto Trading على أن لديهم اشتراكًا مجانيًا حيث لا يتعين عليك إيداع أي مبلغ.

المبلغ الوحيد الذي تخضع لدفعه هو الحد الأدنى للمبلغ الذي يقبله الوسيط الذي تختاره. قد تتراوح الرسوم من 200 دولار إلى 240 دولارًا. علاوة على ذلك ، تمتلك الشركة أيضًا خدمة مجانية لكبار الشخصيات ، والتي تغري التجار الساذجين. نطاق وقف الخسارة اليومي المتوقع من 10 دولارات إلى 500 دولار.

يمكن للبرنامج إجراء ما معدله 10 صفقات يوميًا. من خلال الانضمام إلى الشركة ، ستعمل مع الوسطاء الخاضعين للرقابة فقط. من الصعب تصديق ذلك لأنك تتعامل مع محتالين محترفين.

سيقولون أي شيء لكسب ثقتك. ومع ذلك ، لن ينتهي بك الأمر إلا بالتداول مع المشروع الخارجي في السوق الذي لا يخشى احتيال المتداولين على جميع أموالهم. يُزعم أن معدل الفوز في هذا البرنامج هو 86٪. بالإضافة إلى ذلك ، يتفاخرون بأن لديهم أصولًا متعددة تحت تصرف المستثمرين.

كيف يعمل التداول الآلي للخيار الثنائي

من السهل تصديق الوعود التي قدمتها هذه الشركة المشبوهة ، خاصة إذا كنت مبتدئًا. نسيان كل شيء عن أمنهم والتركيز عن كثب في التحقق من المعلومات المتاحة.

Binary Option Auto Trading هي الشركة التي تعمل مع غالبية الوسطاء غير الخاضعين للتنظيم في الصناعة. هناك عدد قليل فقط ، دعنا نقول ما يصل إلى 3 شركات مسموح لها بجمع الأموال من المستثمرين. الآخر هو السمسرة الخارجية غير المنظمة.

يعرض العملاء لمخاطر متعددة. ومن ثم نوصيك بالابتعاد. بعض الشركات التي سوف يجعلونك تتاجر معها غير موجودة في المقام الأول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الادعاءات بأن الشركة تعد بعدم وجود مستثمرين. خدمة كبار الشخصيات هي خدعة تهدف فقط إلى الوثوق بهم.

علاوة على ذلك ، لا يوجد حساب تجريبي للتداول الآلي للخيارات الثنائية ؛ ومن ثم لا يمكن التعرف على كيفية عمل النظام الأساسي. تضمن الشركة للمستثمرين ثروات سريعة يصعب تحقيقها.

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال في أي نظام. لا يوجد شيء مثل الخيار الأفضل للمستثمرين في هذا الكيان. لا تستفيد المنصة من نتائج التداول أو الاستراتيجية التي تستخدمها لتحقيق مثل هذه الأرباح العالية.

دعم وتنظيم العملاء

Binary Option Auto Trading هي شركة تعمل وفقًا لاتفاقها الخاص. لا توجد شركة في العالم تشرف على عملها. المنصة تدير الأعمال بشكل غير شرعي.

ليس لديهم المستندات اللازمة من هيئة الرقابة المالية. وبالتالي ، فهي غير مرخصة ، وهذا يعرضك فقط لمزيد من الخطر. لتجنب إهدار مواردك ووقتك الثمين ، نوصيك باستخدام بديل أفضل في السوق.

تتفاخر الشركة أيضًا بأنها تقدم خدمات دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ومع ذلك ، نجد هذه كذبة أخرى لأن المنصة لم تنشئ نموذجًا للتواصل مع عملائها.

كما فشلوا في الكشف عن موقعهم الفعلي. لذلك فإن مخططات بونزي فقط هي التي يديرها أفراد جشعون يعملون بهذه الطريقة. أفضل نصيحة نقدمها للمستثمرين هي أن يبتعدوا بينما يمكنهم ذلك.

شهادات كاذبة

لا يتم التخلي عن Binary Option Auto Trading عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من الشهادات الزائفة على موقع الويب الخاص بهم. تدعي العديد من المراجعات أنها تلقت مبلغًا كبيرًا من المال من هذا المشروع.

يذكر المستثمرون أنهم تلقوا قدرًا كبيرًا من الأرباح من هذا الكيان. لسوء الحظ ، لا يمكن التحقق من البيان من قبل الشركة حيث لا يوجد دليل على الدفع.

لن تجعلك أي شركة استثمارية في العالم غنيًا بعدم القيام بأي شيء. الصور مسروقة من مواقع مختلفة. لا يمكنك الوثوق بمشروع يستخدم الصور المخزنة بأموالك. يدعي نظام التجارة المزعوم أن الشركة تتكبد خسائر أيضًا.

ومع ذلك ، خلال بحثنا ، لم نصادف أي متداول ربح من Binary Option Auto Trading. الشركة ليست ذات سمعة طيبة ، وهي علامة حمراء كبرى. يبدو أيضًا أنه لا أحد مهتم بأنشطتهم الشائنة.

الحكم النهائي

لا تحتوي المنصة على أي دليل على إجراء أنشطة استثمارية. الشركة عبارة عن عملية احتيال قذرة لها هدف واحد فقط وهو السرقة من العديد من الأشخاص قدر الإمكان. ننصح العملاء استثمر مع شركات الخيارات الثنائية الشرعية في السوق بدلاً من إضاعة المال في نظام خاسر.

يعمل الخيار الثنائي للتداول الآلي ضد القانون والوعود التي يقدمونها كاذبة. مخطط Ponzi يائس ، وهو يبحث عن كل فرصة لخداع أكبر عدد ممكن من الناس. الأداء العالي ، بالإضافة إلى الميزات التي يدعون امتلاكها ، كلها خاطئة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Binary Option Auto Trading Review: Brand-new Scam

Binary Option Auto Trading Review: Brand-new Scam

Share This!

Binary Option Auto Trading is a company that will not be in the market for an extended period. The platform is not a legit investment venture. You cannot trust this entity with your hard-earned money

The company is not reliable, and you won’t gain any profits. The platform claims that it is fully automated, and you don’t need any background knowledge for you to earn an income. The software allegedly is providing trading signals for both Crypto and binary options traders.

Sadly, there is no proof of payment that can be used as evidence. The Ponzi scheme also states that they have expert traders and experienced personnel that are handling their financial activities.  You can trade with the best binary option venture in the industry that has no false guarantees.

Unfortunately, the platform does not credit the team by showcasing their experience or faces. Binary Option Auto Trading expects Investors to believe them blindly without verifying their claims.

The company is accepting Investors from all over the world. The people behind this venture are operating anonymously. However, they claim the software is the best in the industry. Investment is all about close checking the available facts. By the findings, it is highly likely that the firm does not have a system for trading.

The person behind this venture only wants to defraud individuals without having any second thoughts. We urge investors to keep off this shady platform. The company was launched in May 2016. Since this time, there are no financial reports available on their website.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Binary Option Auto Trading Review

The company features a promotional video on its website. There is one person known as Jerry, who claims to be among the expert team who is working at Binary Option Auto Trading. Unfortunately, no background history can be sure he is qualified.

Binary Option Auto Trading Review, Binaryoptionautotrading.com Platform

The company lacks transparency as you do not know the people who are handling your money. The shady venture is bragging about multiple benefits that come with investing with them.  Binary Option Auto Trading claims it is fully automated and guarantees clients that they are protected.

However, you should know that your data, as well as funds, are not secure in this entity. Additionally, the platform state that you can set up the trading limit. Many investment companies in the world do not accept USA citizens.

This is because the country has stringent measures that the majority of the entities cannot get rich. When you come across this platform, you might be tempted to believe their fantasy and end up losing funds. Binary Option Auto Trading also states that they have free signup whereby you do not have to deposit any amount.

The only amount that you are subjected to paying is the minimal amount that your choice of broker accepts. The fee may range from $200 up to $240. Moreover, the firm also has a VIP free service, which they entice naïve traders. The expected daily stop-loss range from $10 up to $500.

The software can perform an average of 10 trades daily. By joining the company, you will work with regulated brokers only. It’s hard to believe since you are dealing with professional scammers.

They will say anything to gain your trust. However, you will only end up trading with the offshore venture in the market that is not scared to scam traders all their funds. The win rate of this software is allegedly 86%. They additionally brag that they have multiple assets at the disposal of investors.

How Does Binary Option Auto Trading Works

It is effortless to believe the promises being made by this shady firm, especially if you are a newbie. Forget all about their security and focus in close checking the information available.

Binary Option Auto Trading is the company working with the majority of unregulated brokers in the industry. It is only a few, let’s say up to 3 companies that are permitted to collect funds from investors. The other is unregulated offshore brokerages.

It exposes clients to multiple risks. Hence we recommend you stay away. Some of the firms they will make you trade with do not exist in the first place. Additionally, some of the claims that the company is promising that investors are not available. The VIP service is a hoax that is only meant to trust them.

Moreover, Binary Options Auto Trading does not have a demo account; hence it is not possible to familiarize yourself with how the platform operates. The company is guaranteeing investors quick riches that are hard to attain.

There are very various things that you should keep into consideration when it comes to depositing money in any system. There is nothing like a better option for investors in this entity. The platform does not avail of trading results or the strategy that it is using to yield such high profits.

Customer Support and Regulation

Binary Option Auto Trading is a company that is operating according to its own accord. There is no corporate in the world that oversee its operation. The platform is conducting business illegitimately.

They do not have the necessary documents form financial watchdog. Hence, they are not licensed, and it only exposes you to more danger. To avoid wasting your resources and valuable time, we recommend you use a better alternative in the market.

The company also brag that they are offering 24/7 customer support services. However, we find this as another lie as the platform has not established a communication model with their customers.

They also fail to disclose their actual location. It so only Ponzi schemes that are being run by greedy individuals that operate in such a manner. Our best advice to investors is for them to stay away while they still can.

False Testimonials

Binary Option Auto Trading is not left behind when it comes to availing false testimonials on their website. Several reviews claim to have allegedly received a large amount of money from this venture.

Investors state they have received a considerable amount of profits from this entity. Unfortunately, the statement is unverifiable by the company as there is no evidence of payment.

No investment company in the world will make you rich by doing nothing. The images are stolen on various websites. You cannot trust a venture that is using stock images with your funds. The alleged trading system claims that the company also makes losses.

However, during our research, we did not come across any trader who has earned from Binary Option Auto Trading. The company is not reputable, which is a major red flag. It also seems like nobody is interested in their nefarious activities.

Final Verdict

The platform does not have any proof of conducting investment activities. The company is a dirty scam that has only one objective, which is to steal from many people as they can. We advise clients to invest with legit binary option companies in the market instead of wasting money in a losing system.

Binary Option Auto Trading is operating against the law, and the promises they make are false. The Ponzi scheme is desperate, and it is so looking for every opportunity to scam as many people as they can. The high performance, as well as the features they claim to have, are all false.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons