القائمة

الخيارات الثنائية بروبوت: تخريب مهنة التاجر

الخيارات الثنائية بروبوت: تخريب مهنة التاجر

مشاركة هذا!

تداول الخيارات الثنائية هو وظيفة واحدة تتطلب قدرا معقولا من حرية التصرف. سوف تكسب من خلال التداول، ولكن عليك أن يكون لها رؤية والمال سوف لا تأتي بسهولة. يمارس التجار استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية لسنوات، وعندها فقط يحصل التجار على النتائج التي يحتاجونها.

ملاحظة: بديل جيد لهذه الخيارات الثنائية الغش بروبو هو سوبر بسيطة بوت.

في النهاية معظمكم سوف تفقد أموالك في تداول الخيارات الثنائية. والسبب هو أن التجار يوقعون مع أنظمة احتيال مثل الخيارات الثنائية بروبوت. سوف نستكشف فقط ما يجعل هذا النظام مثل هذا الاختيار السيئ و لماذا تحتاج إلى تجنب ذلك.

الخيارات الثنائية بروبوت: التحقيق في عملية احتيال

دعونا نبدأ بالتحقيق في الموقع. حسنا الموقع يظهر كل علامات عملية احتيال. يشار إلى خطوات التسجيل على الموقع. وتقول أن التاجر يجب أن تذهب لعملية التسجيل أولا. بعد البرنامج سوف تصبح نشطة في مجرد مسألة شنومكس دقيقة ثم التاجر يمكن البدء في كسب المال. الآن هذا هو نهج غير مكتملة. عندما يتم سرد الخطوات على الموقع ثم أسماء الوساطة يجب أن يذكر أيضا بحيث يمكن للتاجر التحقيق هؤلاء الوسطاء، ولكن ليس هو الحال هنا. لم يتم الكشف عن أسماء الوسطاء على الموقع.

الخيارات الثنائية بروبوت

ملاحظة: فقط إبقاء العين على المحتالين وفقط اختيار البوتات التداول موثوق بها.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

الجانب الآخر المذكور في موقع بروبوت الخيارات الثنائية هو أنه مجاني. التاجر يحتاج إلى فهم أن هذه البوتات التداول هي حرة أبدا. والسبب هو أن التاجر يمكن فقط تفعيل بوت التداول بعد إجراء إيداع. وهذا يعني أن التاجر هو إجراء الدفع والنظام ليست حرة على الإطلاق.

ويقول الخيار ثنائي بروبوت الموقع أن التاجر سوف كسب دخل ثابت من خلال هذا بوت التداول، ولكن السؤال كيف لم يتم الرد هنا. يجب تقديم الاستراتيجية للتاجر حتى يكون متأكدا من أنه قد جعل الخيار الصحيح في التوقيع مع هذا بوت التداول. عندما تكون الاستراتيجية ليست هناك المتداول هو متشكك وغير متأكد ما إذا كان قد اختار النظام الصحيح لمساعدته أم لا.

يتم تعبئة الموقع حتى مع محتوى لا لزوم لها و ثنائي الخيار بروبوت الموقع لا يجيب الأشياء الهامة. على سبيل المثال، لم يتم ذكر ميزات النظام. الآن عندما يتم ذكر ملامح بوت التداول على الموقع ثم تاجر يحصل على فهم النظام بطريقة أفضل.

ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال مع Binary Options Probot. هذا يثير تساؤلات حول كفاءة هذا النظام ، لذا على المتداول أن يكون حذراً عند اختياره. يجب على المستثمر أن يختار فقط نظام التداول عندما يكون لديه فكرة مفصلة عن ذلك.

يتم ذكر الأرباح التي تم كسبها من خلال Binary Options ProBot على موقع الويب. ومع ذلك ، هذه ليست المعلومات التي يحتاجها المستثمر. الآن الخيار الثنائي يتطلب التداول للمستثمر تكوين رأي حول البوتات التجارية بعد تجربتها بنفسه وعدم الاعتماد على رأي الآخرين. وبالتالي لا ينبغي أن ينفجر المتداول بحقيقة أن الناس قد كسبوا الكثير. يجب أن يتبع المتداول رأيه الخاص.

الخيارات الثنائية الغش بروبوتملاحظة: احترس من الحيل وفقط اختيار البوتات التداول موثوق بها.

الجزء المثير للاهتمام هو أن التاجر لا يمكن أن تتبع هؤلاء الناس الذين قدموا شهادات. وهذا يعني أنه لا توجد صحة الشهادات التي تعطى على موقع بروبوت الخيارات الثنائية. التاجر لا ينبغي أن تقع لهذا الفخ ويحتاج لاتخاذ قرارات حكيمة.

وذكر معدل الفوز من الخيارات الثنائية بروبوت لتكون أكثر من شنومك في المئة. حسنا هذا لا يمكن تصديقه على الإطلاق. والسبب الرئيسي هو أن المنصة فشلت في تقديم دليل قابل للتصديق بشأن هذه المسألة حتى المستثمر لديه للعمل الذكية. هذا معدل الفوز مبالغ فيه جدا والتاجر لا ينبغي أن نعتقد كل شيء. إذا كان بروبوت الخيارات الثنائية يريد التاجر للاعتقاد هذا الرقم ثم ينبغي أن يقدم دليلا موثوقا لدعم هذه الحقيقة، ولكن هذا ليس هو الحال هنا.

الآن أفضل طريقة لإقناع التاجر عن دقة الخيارات الثنائية بروبوت هو تقديم تجريبي للتاجر. ومع ذلك، لا يتم عرض التجريبي من قبل هذا النظام وهذا يجلب الكثير من الأسئلة في أذهان التجار. وهم بحاجة إلى إجابات واضحة في هذا الصدد. عندما التجريبي هناك ثم التاجر يحصل على فرصة لاستكشاف النظام بطريقة أفضل ومعرفة ذلك. ومع ذلك، فشل هذا النظام لإقناع التاجر وهذا هو ما يجعل في نهاية المطاف خيارا سيئا.

إذا قرر التاجر الاشتراك مع الخيارات الثنائية بروبوت ثم انه المساس على خصوصيته. والسبب هو أنه عندما يوقع المتداول مع نظام احتيال مثل الخيارات الثنائية بروبوت ثم يصبح صندوق البريد الوارد غمرته مع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها. لن يريد أي متداول معلومات غير مجدية في صندوق البريد الوارد.

يبدو أن المطور كان في عجلة من امرنا لتصميم موقع بروبوت الخيارات الثنائية. لم يتم تنظيم الموقع بشكل صحيح وأنه يفتقر إلى علامات التبويب الأساسية. عادة ما يحصل المتداول على تصور أساسي حول نظام من خلال الصفحة الرئيسية، ولكن الصفحة الرئيسية المناسبة ليست هناك. صفحة حول لنا مفقود أيضا على موقع بروبوت الخيارات الثنائية. هذا ينحى تصور سلبي على التاجر ويحصل على الشعور بأن النظام هو عملية احتيال.

أسوأ جزء هو أن التاجر لن تجد أي عنوان بريد إلكتروني على موقع بروبوت الخيارات الثنائية كذلك. وهذا يعني أن التاجر يمكن فقط الحصول على اتصال مع النظام بعد التسجيل والتي سوف تتحول إلى أن تكون خطوة كارثية للتاجر. يجب أن يكون البريد الإلكتروني قد أدرجت على موقع بروبوت الخيارات الثنائية بحيث يمكن للتاجر رفع أسئلته كلما كان يشعر بالحاجة.

لا يتم توفير خيار الدردشة الحية أيضا من قبل الخيارات الثنائية بروبوت. وهذا يعني أنه إذا كان التاجر لديه أي أسئلة عاجلة ثم لا توجد وسيلة أن التاجر يمكن الحصول على إجابات على تلك الأسئلة. أنظمة احتيال السبب مثل الخيارات الثنائية بروبوت لا تقدم الدردشة الحية هو أنهم يعرفون أنها لن تكون قادرة على معالجة أسئلة التاجر بشكل صحيح. انهم يعرفون انهم لن تكون قادرة على تلبية مخاوف التاجر. هذا هو السبب في عدم توفر الدردشة الحية من قبل هذا النظام.

ما هي توقعات التاجر؟

عندما ينظر المتداول إلى موقع بوت التداول ثم يريد رؤية مفصلة. انه يحتاج الى تجول السليم للنظام بحيث انه يمكن الاشتراك مع النظام بثقة. ومع ذلك، فشل الخيارات الثنائية بروبوت لتقديم ما يحتاج المتداول.

الاستنتاج هو أن التاجر يجب التأكد من أنه لا يجعل من الخطأ في الاشتراك مع الخيارات الثنائية بروبوت. وإلا فإنه لا بد أن ينتهي الأمر في الكثير من المتاعب. سوف تحصل على الإحباط التاجر عن طريق اختيار هذا النظام، وقال انه لن تكون قادرة على كسب أي أرباح على الإطلاق. فمن المستحسن دائما لتضييق الحيل مثل الخيارات الثنائية بروبوت إذا كان التاجر قيم أمواله وراحة البال اختيار البوتات الثنائية الأصلية من قائمتنا. وسوف تكون هذه الخطوة الذكية من جانب التاجر. يجب على المستثمر اتخاذ قراراته بحكمة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Binary Options Probot: Ruining the Career of a Trader

Binary Options Probot: Ruining the Career of a Trader

Share This!

Binary option trading is one job that requires a fair amount of discretion. You will earn through trading, but you need to have a vision and the money will just not come in easily. Traders practice binary option trading strategies for years and only then the traders get the results they need.

Note: A good alternative to this Binary Options Probo Scam is the Super Simple Bot.

The end is most of you will lose your money in binary option trading. The reason is that traders signs up with scam systems like Binary Options ProBot. We will just explore what makes this system such a bad choice and why you need to avoid it.

Binary Options ProBot: Investigating the scam

Let us start by investigating the website. Well the website shows all the signs of a scam. The steps for sign up are mentioned on the website. It says that the trader has to go for the registration process first. Next the software will become active in just a matter of 5 minutes and then the trader can start making money. Now this is an incomplete approach. When the steps are being listed on the website then the names of the brokers should be mentioned as well so that the trader can investigate those brokers, but it is not the case here. The names of the brokers are not revealed on the website.

Binary Options Probot

Note: Just keep your eye on the scammers and only opt for reliable trading bots.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another aspect that is mentioned on the Binary Options ProBot website is that it is free. The trader needs to understand that these trading bots are never free. The reason is that the trader can only activate the trading bot after making a deposit. This means that the trader is making a payment and the system is not free at all.

Binary Option ProBot website says that the trader will earn a consistent income through this trading bot, but the question how is not answered here. The strategy needs to be presented to the trader so that he is sure that he has made the right choice in signing up with this trading bot. When the strategy is not there the trader is sceptical and unsure whether he has chosen the right system for his assistance or not.

The website is filled up with unnecessary content and Binary Option ProBot website does not answer important things. For example, the features of the system are not mentioned. Now when the features of a trading bot are mentioned on the website then the trader gets to understand the system in a better way.

However, this is not the case with Binary Options Probot. This does raise a question on the efficiency of this system so the trader has to be careful when making his choice. The investor should only opt for a trading system when he has detailed insight regarding it.

The profits people earned through Binary Options ProBot are mentioned on the website. However, this is not the information an investor needs. Now binary option trading requires an investor to form an opinion about a trading bot after trying it on his own and not depend upon the opinion of others. Thus the trader should not get carried away by the fact that people have earned a lot. The trader should follow his own opinion.

Binary Options Probot ScamNote: Watch out for the scams and only opt for reliable trading bots.

The interesting part is that the trader cannot trace back those people who have given the testimonials. This means that there is no authenticity of the testimonials that are given on the Binary Options ProBot website. The trader should not fall for this trap and he needs to make wise decisions.

The win rate of Binary Options ProBot is mentioned to be over 89 percent. Well this is not believable at all. The main reason is that the platform has failed to present believable proof regarding this issue so the investor has to act smart. This win rate is quite exaggerated and the trader should not believe it all. If the Binary Options ProBot wants the trader to believe this figure then they should present credible proof to support this fact, but this is not the case here.

Now the best way to convince the trader about the accuracy of Binary Options ProBot is to offer a demo to the trader. However, a demo is not offered by this system and this brings in a lot of questions in the minds of the traders. They need clear answers in this regard. When the demo is there then the trader gets a chance to explore the system in a better way and know about it. However, this system fails to impress the trader and that is what eventually makes it a bad choice.

If the trader decides to sign up with Binary Options ProBot then he is compromising on his privacy. The reason is that when the trader signs up with a scam system like Binary Options ProBot then his inbox becomes flooded with unsolicited emails. No trader will want useless information in his inbox.

It seems that the developer was in quite a hurry to design the website of Binary Options ProBot. The website is not organized properly and it lacks the essential tabs. Usually the trader gets a basic perception about a system through the home page, but a proper home page is not there. The about us page is also missing on the Binary Options ProBot website. This carves a negative perception on the trader and he gets the feel that the system is a scam.

The worst part is that the trader will not find any email address on the Binary Options ProBot website as well. This means that the trader can only get in touch with the system after registration and that will turn out to be a catastrophic move for the trader. The email should have been listed on the website of Binary Options ProBot so that the trader can raise his questions whenever he feels the need.

The live chat option is also not offered by Binary Options ProBot. This means that if the trader has any urgent questions then there is no way that the trader can get the answers to those questions. The reason scam systems like Binary Options ProBot do not offer live chat is that they know that they will not be able to address the questions of the trader properly. They know that they will not be able to satisfy the concerns of the trader. This is why live chat is not offered by this system.

What are the trader’s expectations?

When a trader looks at the website of a trading bot then he wants detailed insight. He needs a proper walkthrough of the system so that he can sign up with the system with confidence. However, Binary Options ProBot fails to deliver what the trader needs.

The conclusion is that the trader should ensure that he does not make the mistake of signing up with Binary Options ProBot. Otherwise he is bound to end up in a lot of trouble. The trader will get frustrated by choosing this system and he will not be able to earn any profits at all. It is always advisable to shun scams like Binary Options ProBot if the trader values his money and peace of mind choose the original binary bots from our list. This will be the smart move on the part of the trader. The investor should make his decisions wisely.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons