القائمة

مراجعة Binomo: Binomo.com شركة استثمار شادي جذابة

مراجعة Binomo: Binomo.com شركة استثمار شادي جذابة

Binomo هي شركة تجارية لديها ردود فعل متباينة من المستثمرين. يقدم الكيان للمستثمرين 1000 دولار في حسابهم التجريبي. يشجعون المتداولين على الانضمام إليهم للحصول على فرص مالية أفضل.

بالإضافة إلى ذلك ، يذكر هذا الكيان أنه فاز بالعديد من الجوائز من مؤسسات مرموقة. للأسف ، لا يمكن التحقق من المعلومات. لذلك ، نحن لا نشجع المستثمرين على المغامرة باستخدام هذه المنصة.

Binomo ليس لديه ترخيص ؛ ومن ثم فإن مصداقيتها موضع تساؤل. تتميز الشركة بإحصائيات سخيفة. متوسط ​​نجاحهم في التداول 90٪. إنهم يقدمون خدماتهم لكل تاجر في جميع أنحاء العالم.

استثمر مع شركات تداول العملات المشفرة الشرعية التي ليس لها أجندة خفية. سوف تكسب قدرًا معقولًا من العائدات. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون أموالك آمنة. يجب ألا تخاطر بسلامتك بعملية احتيال. سوف يسرقون أموالك ويخرجون من السوق.

الحد الأدنى لمبلغ Binomo الذي يمكنك تداوله هو 100 دولار. يضمن الكيان عدم خسارة المستثمرين لعدد كبير من الأموال عند التعامل. يسمح المشروع للمتداولين بفتح صفقات متعددة في وقت واحد. ليس لديهم قيود ، ويمكنك التداول حتى في عطلات نهاية الأسبوع.

مراجعة Binomo.com

هناك عدة طرق يمكنك استخدامها للربح. سوف تجعلها مريحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام العرض التوضيحي الخاص بهم لزيادة مهارات تداول الجولات. يقدم الكيان أيضًا تدريبًا مجانيًا لعملائه.

تذكر الشركة الاستثمارية أن هناك بعد تقديم تجربة تداول ممتازة لعملائها. تتفاخر شركة الاستثمار بترخيص من SVG. المنطقة سيئة السمعة لاستضافة مشاريع الاحتيال.

مراجعة Binomo ، شركة Binomo

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يدعي المسوقون في Binomo أن أولئك الذين يتهمون المنصة بأنها عملية احتيال لديهم معلومات مضللة. مخاطر شركات الاستثمار الزميلة. لذلك ، يجب أن يتداولوا بحذر. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في هذا الكيان هو 10 دولارات.

يتداول الكيان في الفوركس والعملات المشفرة والسلع والأسهم والمؤشرات. يقومون بدعوة المتداولين الخبراء والمبتدئين للانضمام إلى منصتهم. تذكر الشركة أنها تنفذ التجارة بسرعة ، ويمكن للمستثمرين التداول على المدى القصير والطويل.

يقدم الكيان منصة تداول على شبكة الإنترنت. ليس لديهم واجهة تداول MT4 / MT5 الشهيرة. قد يؤدي الاستثمار في Binomo إلى خسائر إجمالية. ليس لديهم نتائج تداول. لذلك ، أداؤهم غير معروف.

سحب وإيداع Binomo

تقبل الشركة الأموال عبر VISA و MasterCard و Neteller و Perfect Money و BTC و LTC و Payeer ، من بين طرق أخرى. لسوء الحظ ، لا يمكننا التحقق مما إذا كانت المنصة تقبل كل هذه الأساليب.

لدى Binomo ثلاثة حسابات استثمارية. الحد الأدنى للمبلغ هو 10 دولارات. الخطط الأخرى تتقاضى 500 دولار و 1000 دولار. كلما زادت الأموال التي تودعها ، زاد عدد الأصول الموجودة تحت تصرفك. تعتمد مدة عملية السحب على الحساب الذي استثمرت به.

بالنسبة لحساب VIP ، يستغرق السحب النقدي 4 ساعات ، ويستغرق الحساب الذهبي 24 ساعة ، بينما تستغرق الخطة القياسية ما يصل إلى 3 أيام. كما أن للشركة عوائد سخيفة ، مما يثير الدهشة. الأرباح الموعودة هي 80٪ و 90٪ و 100٪ لكل حساب.

تدعي Binomo أنها لا تفرض أي رسوم خفية على عملائها. وسيط الاستثمار يحقق أرباحًا عندما يخسر عملائه الأموال. لديهم مكافآت نشجع التجار على قراءة المصطلح والشرط قبل استثمار الأموال.

شروط التداول

يمكن استخدام منصة التداول المتاحة عبر الإنترنت فقط. لا يحتوي Binomo على برنامج غير متصل بالإنترنت. لا تكشف الشركة عن مستوى النفوذ الذي يجب أن يتوقعه عملاؤها منهم. لم يتم الإفصاح عن شروط التداول لهذا الوسيط.

إنه عيب كبير. لا يعد الكيان إلا بأرباح كبيرة لعملائه. ومع ذلك ، فإنهم يتركون معلومات مهمة. لقد نجت الشركة لفترة طويلة في السوق ، ويمكنها أن تفعل ما هو أفضل من ذلك.

لديك الحق في معرفة ما الذي تدخل فيه بنفسك. لذلك ، تقدم شركات الاستثمار ذات السمعة الطيبة جميع المعلومات الضرورية التي يمكن أن تساعد المتداولين على اتخاذ قرارات مستنيرة. ابتعد عن الشركات المنفصلة.

دعم عملاء Binomo

تقدم Binomo دعم الدردشة الحية لعملائها. يؤكدون للمستثمرين أنهم يستجيبون على الفور. تشرف شركة Dolphin Corp على المنصة. عنوان المكتب هو St Vincent Bank Limited Building، James Street، Kingstown، St Vincent، and Grenadines.

لا تحتوي المنصة على طريقة اتصال ملائمة. لا يمكنك الوصول إليهم إلا عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. الشركة ليس لديها رقم هاتف. يلاحظ الكيان مستوى عالٍ من عدم الكشف عن هويته.

لن يستجيب المحتالون أبدًا لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمستثمرين. هناك سبب لماذا يعملون بشكل مجهول. سوف تندم فقط على الوثوق بهم بأموالك.

البصيرة المجال

Binomo.com يعمل في الصناعة منذ أغسطس 2014. ستنتهي صلاحية نطاقهم في أغسطس 2021. ومع ذلك ، نجد أنه من الغريب أن يكون هذا الوسيط في السوق منذ فترة طويلة ، ومع ذلك ليس لديهم نتائج تداول.

تحتوي المنصة على حركة مرور هائلة تزور موقع الويب الخاص بهم. وفقًا لموقع Alexa.com ، فإن الكيان لديه ما مجموعه 10,965 مشاركة. موقع جمهورهم المستهدف هو الهند والبرازيل والمكسيك.

لائحة Binomo

تقدم شركة الاستثمار خدمات الاستثمار المالي للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ ، لا يتم تنظيمها من قبل هيئات تنظيمية مالية صارمة. الكيان غير مدرج في قائمة FCA.

Binomo هو مشروع استثماري غير قانوني يعمل من تلقاء نفسه. يمكن أن تختفي الشركة من السوق. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم ضمان سلامة الأموال في هذا الوسيط حتى يحصل على ترخيص سلطة قضائية مرموقة للابتعاد عن هذا المشروع.

لا يتم فصل أموال المستثمرين في حساب منفصل. لذلك ، يمكن للكيان استخدام الأموال لأغراض أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى الشركة خطة تعويض مطبقة. تداول مع وسيط يوفر الأمان.

ملاحظات العملاء

يقوم المستثمرون بالإبلاغ عن تجارب سيئة مع Binomo. يزعمون أنهم حققوا قدرًا كبيرًا من العائدات من خلال مكافأة الشركة والمكافآت المجانية. ومع ذلك ، عندما طلبوا السحب ، طلب الكيان المزيد من المال.

يتهم عملاء آخرون الكيان بالتلاعب بالأرقام. يُزعم أن حسابهم التجريبي هو طريقة أخرى لتحقيق مكاسب عالية. لسوء الحظ ، عندما تبدأ التداول ، لن يكون هذا هو الحال. علمنا أيضًا أن المشروع يطلب رسومًا إضافية عند صرف الأموال.

بناءً على المعلومات التي جمعناها ، فإن المستثمرين غير راضين عن Binomo. الرسم البياني يتغير باستمرار. لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لتفقد كامل المبلغ. هناك أيضًا مراجعات إيجابية بخصوص الوسيط.

للأسف ، من الصعب معرفة ما إذا كانت البيانات صادرة عن مستثمرين حقيقيين. يجب على المستثمرين الاستفادة من إثبات الدفع. سيكون أكثر راحة. تأكد من قراءة ملاحظات المتداولين الذين تعاملوا مع شركة قبل إيداع أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

الحكم النهائي

Binomo هو وسيط استثماري صمد لفترة طويلة في السوق. لدى الكيان ردود فعل متباينة من المستثمرين. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم المسوقون بالترويج للكيان كشركة شرعية. ومع ذلك ، هناك الكثير الذي يجب مراعاته قبل اعتبار الشركة قانونية.

الكيان ليس لديه ترخيص من أي هيئة مراقبة ذات سمعة طيبة مثل FXCA أو ASIC أو CySEC أو NFA. لا يقدمون أمان الأموال لعملائهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المراجعات السلبية الواردة من عملائهم متعددة. لا تودع الأموال مع هذه المنصة.

استثمر مع شركات تداول العملات المشفرة الشرعية التي تتسم بالشفافية. سلامتك ستكون مضمونة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المشاريع ذات سمعة طيبة ، ويمكنك عرض أدائها. لا تتعامل مع منصة بها إشارات حمراء أو غير منظمة.

 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

20 الردود على "استعراض Binomo: شركة Binomo.com جذابة شادي للاستثمار"

  1. جمهورهم المستهدف أوسع بكثير من البلدان المذكورة.
    المنصة معروفة أيضًا في أمريكا الجنوبية وآسيا وأفريقيا. وإذا كنت لا تزال غير متأكد من إمكانية الوثوق بهم ، فلا تقم بإيداع مبلغ كبير. الأمر لا يشبه إجبارك أحد
    للقيام بذلك.

  2. أمس سحبت 36 دولارًا من حسابي. في الأصل كان 25. إذا كانت binomo عملية احتيال ، فلن يسمحوا لي بسحب أي مبلغ فوق الإيداع.

  3. أما بالنسبة لأنظمة الدفع فجميعها تعمل. إذا قمت بالإيداع من نظامين مختلفين ، فيمكنك السحب إلى أي نظام دفع ، بغض النظر عن النظام الذي استخدمته للدفع الأخير للمنصة.
    وحول حسابات Gold و VIP التي تتمتع بمزايا أكثر - حسنًا ، هذا صحيح. يتداول الأشخاص بمبالغ أكبر ، لذلك يجب أن يكون لديهم المزيد من "" الإيجابيات ".
    هذا رأيي الشخصي على أي حال.

  4. كمصدر ثانوي للدخل يستحق بالتأكيد الاهتمام. العديد من الشركات والمؤسسات تغلق أبوابها في الوقت الحاضر ، والكثير منها يتقلص الإنتاج ، لذا فإن العمل عبر الإنترنت ، ولا سيما على binomo ، يعد خيارًا جيدًا يجب مراعاته.

  5. لا توجد بالفعل أي عمولات إضافية على عمليات الإيداع والسحب ، فأنا أقول لك ذلك كمتداول نشط يعمل على منصة binomo لفترة طويلة. ويعتمد ما إذا كانت التجارة ناجحة أم لا على مخطط السوق ، وليس على Binomo.

  6. لا تستخدم الشركة أموالك لأغراضها الخاصة. أنا أتداول منذ أواخر عام 2019 ، ولم ألاحظ أي أموال تتبخر من حسابي على ما يبدو. إذا كنت لا تعرف كيفية التداول بشكل صحيح ، فلديهم قسم تدريب خاص وعلى موقع youtube.

  7. بالمناسبة ، لا تخفي منصة binomo نفسها حقيقة أن التداول يمثل مخاطرة.
    بعد التسجيل عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى حسابك ، تحتاج إلى تأكيد نموذج يخبرك بالمخاطر.

  8. حول حقيقة أنه لا يوجد اتصال هاتفي مع الدعم.
    لماذا قد تحتاج اليه؟ الكتابة في الدردشة أسهل بكثير من الاتصال
    عدد وانتظر منهم للرد. خاصة وأن الدردشة تستجيب بسرعة كبيرة ،
    لقد قمت بالفعل بفحصه بنفسي أكثر من مرة. ومن ناحية التجارة يختلف الأمر ،
    إنه سوق ، لذلك لا يمكن التنبؤ به! لكني أحاول التمسك بي
    الإستراتيجية ، لذا تزداد فرص نجاح التجارة.

  9. أنا أتداول على binomo منذ 2018 ، ولم يُطلب مني أبدًا دفع أي رسوم إضافية عند إجراء عمليات السحب. أما بالنسبة للمراجعات السيئة ، فراجع بنفسك ، جميعها متشابهة وغير مثبتة.

  10. فيما يتعلق بإثبات المدفوعات - نعم ، هناك بالفعل مجموعة كاملة من لقطات الشاشة ومراجعات الفيديو على الإنترنت. يمكنك رؤية عمليات سحب الأموال. وأولئك الذين يتركون تعليقات سيئة حول binomo يسترشدون فقط بحقيقة أنهم محتالون ، ولا يوجد دليل أو أي حجج صريحة مقدمة. والسؤال هو لماذا؟ بينما يتداول بعض الأشخاص ويكسبون المال ، ينشر آخرون معلومات غير صحيحة وغير مؤكدة.

  11. Binomo ليس عملية احتيال. أنا لست في العام الثاني الذي أتعامل فيه على هذه المنصة ، وفي كل ذلك الوقت لم أواجه أي مشاكل مع عمليات السحب

  12. لا أستطيع أن أقول أي شيء سيء عن Binomo. منذ أن بدأت العمل ، استنزفت حسابي مرة واحدة ، ولكن بعد التدريب بدأت الأمور تتحسن. لدي دخل خاص بي الآن.
    ليس لدي مشاكل في سحب الأموال.

  13. Binomo ليس عملية احتيال. إنها السنة الثانية التي أتداول فيها على هذه المنصة ، وفي كل ذلك الوقت لم أواجه أي مشاكل في عمليات السحب.

  14. يوفر Binomo بالفعل جميع المعلومات إلى المتداولين ، بما في ذلك المتداولين في المستقبل. ما الذي يجعلك تعتقد أنهم يخفون شيئًا ما؟ لديهم على موقع الويب الخاص بهم أن هناك مخاطر ، ويجب على الجميع فهم ذلك قبل أن يبدأوا التداول بأموال حقيقية.

  15. لا يتم إيداع الأموال في المنظمة ، بل تذهب إلى حسابك الشخصي. فقط يمكنك التخلص منه. لم أكن أؤمن حقًا بهذا النوع من الأرباح في البداية أيضًا ، لذلك أودعت 10 دولارات. كان السوق هادئًا في ذلك اليوم وكان من السهل توقعه ، لذلك تمكنت من رفع رصيدي إلى 16.50 دولارًا. لقد طلبت الانسحاب وحصلت عليه بعد يومين. لذلك توصلت إلى استنتاج بنفسي أن binomo ليس عملية احتيال.

  16. فيما يتعلق بحقيقة أنه لا يمكنك التداول إلا على المنصة عبر الإنترنت. أولا قبل كل شيء،
    لديهم تطبيق هاتف ذكي لفترة طويلة. وثانياً ، أين رأيت ذلك
    هل من الممكن التداول بدون اتصال بالإنترنت (غير متصل)؟
    هذا مستحيل لأن البيانات حول حالة السوق الحالية مأخوذة من الإنترنت. والشركة لا تعد بأرباح كبيرة لعملائها ، إنها تقول فقط
    أنه يمكنك حقًا كسب المال.

  17. بالمناسبة ، إحدى ميزات binomo التي تخبر عملاء المستقبل
    أنها ليست عملية احتيال ، هو بالضبط أن الحد الأدنى للإيداع هو 10 فقط
    دولار. إذا أرادوا فقط أخذ المال من العملاء ، فهم
    لم يكن ليصنع هذا النوع من الحد الأدنى.

  18. منصة التداول جيدة. لقد كنت في Binomo لمدة ستة أشهر حتى الآن.
    لقد قمت بسحب الأموال عدة مرات. جميع المدفوعات جاءت من خلال.

  19. لقد رأيت أيضًا الكثير من التعليقات حول العملاء الذين يُزعم أنهم محرومون من المنصة. ومع ذلك ، فإن هؤلاء "" العملاء "لا يعطون السبب الحقيقي. كيف أتداول وأتبع قواعد binomo منذ 4 سنوات ، ولم يتم حظري من قبل؟ تداول بأمانة واتبع القواعد ، وبعد ذلك سيكون كل شيء على ما يرام!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Binomo Review: Binomo.com an Enticing Shady Investment Company

Binomo Review: Binomo.com an Enticing Shady Investment Company

Share This!

Binomo is a trading company that has mixed reactions from investors. The entity is offering investors $1000 in their demo account. They encourage traders to join them to attain better financial opportunities.

Additionally, this entity states that it has won several awards from reputable institutions. Sadly, the information cannot be verified. Therefore, we do not encourage investors to venture with this platform.

Binomo does not have a license; hence their credibility is in question. The company features absurd statistics. Their average success in trading is 90%. They are offering their services to every trader across the globe.

Invest with legit crypto trading companies that have no hidden agenda. You will earn a reasonable amount of returns. Additionally, your funds will be safe. You should not risk your safety with a scam. They will steal your funds and exit the market.

Binomo minimum amount that you can trade is $100. The entity guarantees that investors will not lose a large number of funds when dealing. The venture allows traders to open multiple trades simultaneously. They do not have a restriction, and you can trade even on the weekends.

Binomo.com Review

There are multiple methods that you can use to earn. You will make it convenient. Additionally, you can use their demo to increase tour trading skills. The entity is also offering free training to their customers.

? ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The investment company states that there are after offering an excellent trading experience to its customers. The investment company brags with a license from SVG. The area is infamous for hosting scam ventures.

Binomo Review, Binomo company

The marketers of Binomo claim that those who accuse the platform of being a scam are misinformed. Investment associates risks; therefore, they should trade with caution. The minimum amount that you can deposit in this entity is $10.

The entity is trading Forex, Cryptos, commodities, stocks, and indices. They invite expert and novice traders to join their platform. The firm states that it executes trade fast, and investors can trade both short and long.

The entity is offering a web-based trading platform. They do not have the famous MT4/MT5 trading interface. Investing in Binomo might lead to total losses. They do not have trading results. Therefore, their performance is not known.

Binomo Withdrawal and Deposits

The company is accepting funds via VISA, MasterCard, Neteller, Perfect Money, BTC, LTC, Payeer, among other methods. Unfortunately, we cannot verify whether the platform accepts all these methods.

Binomo has three investment accounts. Their minimum amount is $10. The other plans are charging $500 and $1000. The more money you deposit, the higher the number of assets at your disposal. The withdrawal process duration depends on the account that you have invested with.

For the VIP account, cash out takes 4 hours, the Gold account takes 24 hours, while the standard plan takes up to 3 days. The company also has ridiculous returns, which raises eyebrows. The promised profits are 80%, 90%, and 100% per account.

Binomo claims that it does not charge any hidden charges to their customers. The investment broker makes profits when their clients lose funds. They have rewards that we encourage traders to read the term and condition before investing funds.

Trading Conditions

The trading platform available can only be used online. Binomo does not have offline software. The company does not disclose the level of leverage that their clients should expect from them. The trading conditions of this broker are not disclosed.

It is a significant drawback. The entity only promises considerable profits to their clients. However, they leave out important information. The company has survived long in the market, and they can do better than this.

You have the right to know what you are getting yourself into. Therefore, reputable investment companies feature all the necessary information that can help traders make informed decisions. Keep off discrete companies.

Binomo Customer Support

Binomo is offering live chat support to its clients. They assure investors that they respond instantly. Dolphin Corp is supervising the platform. The office address is at St Vincent Bank Limited Building, James Street, Kingstown, St Vincent, and Grenadines.

The platform does not have a convenient method of communication. You can only reach them via email or live chat. The company does not have a telephone number. The entity is observing a high level of anonymity.

Scammers will never respond to investors emails. There is a reason as to why they operate anonymously. You will only regret having trusted them with your funds.

The Domain Insight

Binomo.com has been in the industry since August 2014. Their domain shall expire in August 2021. However, we find it weird that this broker has been in the market for a long duration, yet they don’t have trading results.

The platform has massive traffic vising their website. According to Alexa.com, the entity has a total of 10,965 engagement. The location of their targeted audience is India, Brazil, and Mexico.

Binomo Regulation

The investment company is offering financial investment services to investors around the world. Unfortunately, they are not regulated by strict financial regulatory bodies. The entity is not on the list of the FCA.

Binomo is an illegal investment venture that is operating on its own accord. The company can disappear from the market. Additionally, fund safety is not guaranteed in this broker until they get a reputable jurisdiction license to keep off this venture.

Investors’ funds are not segregated in a separate account. Therefore, the entity can use the money for other purposes. Additionally, the firm does not have a compensation scheme in place. Trade with a broker that is offering safety.

Clients Feedback

Investors are reporting bad experiences with Binomo. They claim that they made a significant amount of returns through the company’s bonus and free rewards. However, when they requested a withdrawal, the entity asked for more money.

Other clients accuse the entity of manipulating figures. Their demo account is allegedly another method that projects high wins. Unfortunately, when you start trading, this will not be the case. We also learned that the venture is asking for additional charges when cashing out funds.

Based on the information we have gathered, investors are not pleased with Binomo. The graph keeps changing. It only takes a few seconds to lose your entire amount. There are also positives reviews regarding the broker.

Sadly, it is hard knowing if the statements are coming from real investors. Investors should avail proof of payment. It would be much more comfortable. Ensure that you read the feedback of traders who have engaged with a company before depositing your hard-earned money.

Final Verdict

Binomo is an investment broker that has survived long in the market. The entity has mixed reactions from investors. Additionally, their marketers are promoting the entity as a legit company. However, there is much that you should consider before terming a company as legal.

The entity does not have a license from any reputable watchdog like FXCA, ASIC, CySEC, or NFA. They do not offer fund safety to their clients. Additionally, the negative reviews coming from their clients are multiple. Do not deposit funds with this platform.

Invest with legit cryptocurrency trading companies that are transparent. Your safety will be guaranteed. Additionally, the ventures are reputable, and you can view their performance. Do not engage with a platform that has red flags or not regulated.

 

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

20 Replies to “Binomo Review: Binomo.com an Enticing Shady Investment Company”

  1. Their target audience is much broader than the countries mentioned.
    The platform is also well known in South America, Asia and Africa. And if you still aren’t sure about whether they can be trusted, just don’t make a big deposit. It’s not like anyone’s forcing you
    to do that.

  2. Yesterday I withdrew $36 from my account. Originally it was 25. If binomo was a scam, they wouldn’t have allowed me to withdraw any amount over the deposit.

  3. As for the payment systems, they all work. If you deposit from two different ones, you can withdraw to any payment system, no matter which one you used for your last payment to the platform.
    And about the Gold and VIP accounts having more benefits – well, that’s right. People are trading with bigger amounts, so they should have more “”pluses.””
    That’s my subjective opinion anyway.

  4. As a secondary source of income it certainly deserves attention. Many business and institutions are closing nowadays, many are shrinking production.So, working online, on binomo in particular, is a good option to consider.

  5. There really aren’t any additional commissions for deposits and withdrawals, I’m telling you that as an active trader who’s been working on the binomo platform for a long time. And whether a trade is successful or not depends on the market chart, not binomo.

  6. The company does not use your funds for its own purposes. I’ve been trading since late 2019, and I haven’t seemed to notice any money evaporating from my account. If you don’t know how to trade properly, they have a special training section and on youtube.

  7. By the way, the binomo platform itself does not hide the fact that trading is a risk.
    After signing up when you first log into your account, you need to confirm a form that informs you about the risks.

  8. About the fact that there’s no phone contact with support.
    Why would you need it? It’s a lot easier to write in the chat than to call
    a number and wait for them to answer. Especially since the chat responds very quickly,
    I’ve already checked it myself more than once. And in terms of trading, it differs,
    it’s a market, so it’s unpredictable! But I try to stick to my
    strategy, so my chances of a successful trade increase.

  9. I have been trading on binomo since 2018, and I’ve never been asked to pay any additional fees when making withdrawals. And as for the bad reviews, see for yourself, they’re all the same and unproven.

  10. Regarding proof of payments – yes, there are already a whole bunch of screenshots and video reviews on the Internet. You can cleary see withdrawals of funds. And those who leave bad reviews about binomo are only guided by the fact that they are scammers, and there’s no evidence or any explicit arguments given. And the question is why? While some people are trading and making money, others are spreading untrue and unverified information.

  11. Binomo is not SCAM. I’ts second year i’ve been trading on this platform, and in all that time i’ve had no problems wiht withdrawals

  12. I can’t say anything bad about Binomo. Since I started working, I drained my account once, but after training things started to work out better. I have my own income now.
    I have no problems with withdrawing money.

  13. Binomo is not SCAM. It’s the second year I’ve been trading on this platform, and in all that time I’ve had no problems with withdrawals.

  14. Binomo already provides all the information to their traders, including future ones. What makes you think they’re hiding something? They have it on their website that there are risks, and that everyone should understand that before they start trading with real money.

  15. The money does not get deposited into the organization, it goes into your personal account. Only you can dispose of it. I did not really believe in this type of earning in the beginning either, so I deposited $10. The market was calm that day and easy to predict, so, I managed to get my balance up to $16.50. I requested a withdrawal and I got it a couple of days later. So I made the conclusion for myself that binomo is not a scam.

  16. Regarding the fact that you can only trade on the platform online. First of all,
    they’ve had a smartphone app for a long time. And secondly, where have you seen that
    it is possible to trade without an internet connection (offline)?
    That is impossible because data about the current market state is taken from the Internet. And the company isn’t promising big profits to its customers, it’s just saying
    that you can really make money.

  17. By the way, one of the features of binomo, which tells future customers
    that it isn’t a scam, is precisely that the minimum deposit is only 10
    dollars. If they wanted to just take money from clients, they
    wouldn’t have made that kind of minimum.

  18. The trading platform is good. I’ve been on binomo for six months now.
    I’ve withdrawn money several times. All the payments came through.

  19. I’ve also seen a lot of feedback about clients allegedly being locked out of the platform. However, such “”clients”” don’t give the real reason. How come I’ve been trading and following the binomo rules for 4 years, and I haven’t been blocked before? Trade honestly and follow the rules, and then everything will be OK!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons