القائمة

BinomoFX Review: Binomofx.com Forex Broker Scam كشفت

BinomoFX Review: Binomofx.com Forex Broker Scam كشفت

مشاركة هذا!

BinomoFX (Binomofx.com) هو وسيط احتيال CFD و Forex مباشرة من الحضيض. تشير الدلائل الملموسة التي دفعنا إلى أننا نتعامل مع وسيط احتيال. بعد أسابيع من التحقيق الشامل ، نحن واثقون من أن هذا الوسيط هو عملية احتيال. من شكاوى البريد الإلكتروني العديدة التي تلقيناها إلى التعليقات الصارخة ، Binomo FX هو عملية احتيال. هنا التفاصيل الكاملة بشأن Binomo FX وسلبياتها.

استعراض BinomoFX

مراجعة BinomoFX:

على الفور ، سوف تدرك أن لديهم ما يبدو وكأنه واجهة جيدة. من نقطة الاتصال الأولى ، سترى أن موقعه الإلكتروني يبدو سهل الاستخدام. لا تبهر بهذا لأنه موقع ويب تم نسخه. لقد رأينا أن الصور المستخدمة في هذا الموقع هي نفس الصور الموجودة في عملية احتيال أخرى في فوركس. لاحظ كيف يجلس الرجال على الطاولة ، إنها نفس الصورة كما هي الحال مع TradeHash Review.

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يتعين على المستخدمين وضع رهاناتهم الخاصة على أفضل الظروف. فقط أتساءل ، ما هي هذه الظروف؟ ما هي الشروط التي يتحدثون عنها؟ بالإضافة إلى ذلك ، ما يسمونه الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار هو الكثير. يتعين على الأعضاء السعال باستخدام 400 $ كحد أدنى للاستثمار. العبارة المتناقضة هي أنك ستحتاج أيضًا إلى حد أدنى قدره 5000 $. والذي هو؟

استخدم دائمًا وسطاء فوركس موثوقين ومُختبرين لجميع احتياجاتك في الفوركس. ابحث عن وسطاء فوركس محترفين موثوقين ومثبتين. من الأفضل استخدام وسطاء الفوركس الموصى بهم وذوي السمعة الطيبة. يضمن لك هؤلاء الوسطاء التداول بشكل مريح وآمن. ستحظى دائمًا بفرصة تحقيق ذلك المتميزة والبارزة وسطاء الفوركس. جربهم اليوم.

BinomoFX ميزة التلقائي التلقائي.

بالتأكيد ، هؤلاء الرجال هم مجرد محتالين حتى عندما يبيعون منتجاتهم. وفقا لبيانهم ، يمكن للأعضاء نسخ الرهانات وتطبيقها. وهذا يعني أنه يمكن للأعضاء الحصول على ميزات التداول التلقائي. الناس ، هذه كذبة كبيرة لا ينبغي التغاضي عنها. لا يوجد شيء مثل منصة الآلي الذي يضمن الأرباح. كل هذه خدع تهدف إلى جذبك إلى التسجيل مع BinomoFX.

الرجال ، يجب أن تعرف أنه لا يوجد شيء مثل التداول الآلي الذي يحقق النتائج. لن تحصل على وسيط فوركس يضمن التداولات التلقائية. لماذا ا؟ يعرف المتداولون أن عمليات الفوز الأوتوماتيكي والضمان هي أقرب إلى المستحيل. لا يمكن لأي تاجر أو تطبيق إدارة ضمان الأرباح. الأسواق متقلبة دائمًا وتتغير الأسعار باستمرار ودون سابق إنذار. يجعل ما يعدون به ببساطة مستحيلاً.

قائمة التجار المزيفة.

يعتبر Alexander D شخصية تم استخدامها مرة أخرى كفائز مع BinomoFX. نتساءل كيف هذا هو الحال. يحتوي TradeHash أيضًا على رجل يحمل نفس الاسم ويظهر في المرتبة الأولى. يمكن أن يكون هذا صدفة؟ نحن نشك بشدة في أن هذه صدفة. كما قلنا سابقًا ، هذه عملية احتيال مزيفة في الفوركس تم نسخها.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

BinomoFX الغش

ما نجده مسيئًا هو أنه تم نسخ القائمة الكاملة لأفضل المتداولين في آخر 24 ساعة. هل تقصد إخبارنا بأننا نحن هؤلاء الأشخاص نتاجر مع TradeHash ونصنع نفس القائمة؟ صدفة أم لا ، يمكننا أن نشم من على بعد ميل أن هذه عملية احتيال. الأمر المزعج أيضًا هو أنهم يستخدمون نفس هوامش الربح في خدعتين مختلفتين.

بعد أن رأينا هذا ، نعتقد تمامًا أن BinomoFX عملية احتيال. لا يمكن لأي وسطاء فوركس في العالم الحصول على نفس الفائزين. لا يمكن لأي وسيطين الحصول على نفس هوامش الربح.

وهمية BinomoFX أعلى ترتيب الربح.

محمد س. هو أيضًا شخصية وهمية تم استخدامها بواسطة Binomo FX. نعم ، من المفترض أن يكون هذا الشخص هو المتداول الأعلى تصنيفًا. ليس من المستغرب أن يكون هذا الشخص نفسه هو المتداول الأعلى تصنيفًا في TradeHash. يمكنك الآن رؤية النموذج هنا. يحاول هؤلاء الأشخاص ببساطة الحصول على أكبر عدد ممكن من المبتدئين للتسجيل. بمجرد اشتراك الناس ، سوف يسلب كل أموالك والمضي قدما.

إذا كنت تريد أن تعرف أنك تتعامل مع عملية احتيال ، فلن يتغير الجدول الزمني لأفضل شركة لتصنيع الأرباح. نعم ، الجدول الزمني لا يزال هو نفسه ولا يتغير مع الوقت. شيء آخر لا يتغير هو المبلغ. تتوقع أنه في اليوم التالي سيكون هناك أعضاء آخرون في المرتبة الأعلى. ليس مع BinomoFX لأن القائمة تظل كما هي لعدة أسابيع. منذ أن بدأنا مراجعتنا ، لم نر القائمة تتغير حتى قليلاً. ويؤكد بوضوح أننا نتعامل مع عملية احتيال.

مكافآت الإنجاز وهمية.

تماما مثل معظم الحيل سيئة السمعة ، BinomoFX تقدم إنجازات وهو اسم آخر للمكافآت. يجب أن نسمح لك بالدخول على سرٍّ صغير ، ممنوع منعا باتا تقديم المكافآت. لا ينبغي لأحد أن يقدم مكافآت للأعضاء. كانت هيئات التنظيم صارمة مع إصدار مكافآت للأعضاء. في الواقع ، إذا وجد ذلك ، فإن وسيط الفوركس لم يعد له وجود. لا يسمح المكافآت ، فترة!

سبب عدم السماح بالمكافآت هو أنه عندما يتعلق الأمر بالانسحاب ، يُطلب من الأعضاء سداد المكافآت. كيف يمكنك الدفع مقابل مكافأة لم تطلبها في المقام الأول؟ هذا هو السبب في أننا نعتقد أننا نتعامل مع عملية احتيال سيئة السمعة لا هوادة فيها. كل ما يريده BinomoFX هو سرقة أموالك وتركها. لا تقم بالتسجيل في هذا الاحتيال لأنها طريقة مؤكدة لفقدان المال.

احصل على روبوتات فوركس مجربة ومثبتة والتي ستساعدك على كسب المزيد من تداول الفوركس. يوصى بشدة باستخدام روبوتات تداول الفوركس التي يستخدمها المجتمع التجاري. من المعروف أن روبوتات الفوركس هذه تحقق أرباحًا حقيقية وهي آمنة للاستخدام. من ناحية أخرى ، يتداول التجار بشكل مريح و تحقيق كامل إمكانات التداول الخاصة بهم. احصل على واحدة اليوم وشاهد ثرواتك تتغير للأفضل.

منهاج الويب وهمية.

BinomoFX وهمية

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يمكن للمستخدمين الحصول على منصات الويب لأجهزتهم. يمكن للمرء الحصول على منصات متحركة وكذلك منصات سطح المكتب. المشكلة في الأنظمة الأساسية الخاصة بهم هي أننا لا نستطيع التحميل. لقد حاولنا تنزيل النظام الأساسي ولكن التنزيل توقف في 58٪. وهذا يعني أن النظام الأساسي الخاص بهم غير مستقر. كيف يتوقعون أن يتداول المتداولون أثناء التنقل؟ لماذا منصة الويب الخاصة بهم تعمل فقط؟

منصة الويب ربما تعمل ولكن لديها أيضًا بعض العيوب. يمكن للمرء أن يرى بسهولة أنها ليست محمية بواسطة طبقة المقابس الآمنة. هذا يعني أنه يمكن للمتسللين مهاجمة الموقع بسهولة وسرقة معلومات بطاقتك الائتمانية. والأسوأ من ذلك أنه يمكنهم سرقة الحسابات واستنزاف الأعضاء من جميع ودائعهم. وجود منصة ويب غير آمنة أمر محفوف بالمخاطر إلى حد ما. لا يمكن التعامل مع وسيط فوركس وفوركس الذي لا يتمتع بالحماية الكاملة.

هل BinomoFX مسجل؟

مشكلة أخرى مثيرة للقلق لاحظنا أن هذا الوسيط غير مسجل. على موقعه على الانترنت ، يزعمون أنهم مسجلون في جزر مارشال. واحد ، وهذا هو وسيط في الخارج. وهذا يعني أنها لا تتبع القواعد والمبادئ التوجيهية الصارمة التي وضعتها المؤسسات التنظيمية. يمكن بسهولة إيداع الأموال في أيدي أشخاص مجهولين يمكن استخدامها في أنشطة خطرة.

لماذا لا يكشفون عن هويتهم ويسجلون أنفسهم لدى الهيئات ذات الصلة؟ بعض المؤسسات التنظيمية التي اتصلنا بها ليس لديها أدنى فكرة عن BinomoFX. تم التواصل مع FCA و CySEC الذين أكدوا أنهم لم يسجلوا هذا الوسيط مطلقًا.

هل BinomoFX عملية احتيال؟

نعم ، BinomoFX هو عملية احتيال ويجب تجنبها. يُطلب من الأعضاء والقراء إغلاق حساباتهم ومقاومة فتحها. هؤلاء محتالون محترفون يريدون ببساطة خداع أموالك.

BinomoFX الحكم النهائي.

BinomoFX استعراض الغش

BinomoFX ليس سوى عملية احتيال منسوخة تهدف إلى سرقة الأعضاء. أفضل شيء يجب عليك فعله هو تسجيل الخروج والابتعاد عنه. نقترح أيضًا أن تتجاهل جميع الروابط التي تشير إلى التسجيل في Binomo FX.

دائما يستخدم المؤمنين و البارزين وسطاء الفوركس لجميع احتياجاتك. وسيضمن وسطاء الفوركس الموثوق بهم والمحترمين أن تتاجروا براحة وسهولة. يتمتع الأعضاء أيضًا بفرصة لكسب أموال حقيقية أثناء التداول مع وسطاء الفوركس المشهورين. الاشتراك مع واحد منهم والبدء في كسب بعض المال الحقيقي.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

BinomoFX Review: Binomofx.com Forex Broker Scam Revealed

BinomoFX Review: Binomofx.com Forex Broker Scam Revealed

Share This!

BinomoFX (Binomofx.com) is a CFD and Forex scam broker straight from the gutter. Concrete evidence that we pulled off suggest that we are dealing with a scam broker. After weeks of thorough investigation, we are confident about this broker being a scam. From numerous email complaints we have received to scathing comments, Binomo FX is a scam. Here is the full detail regarding Binomo FX and its cons.

BinomoFX Review

BinomoFX Review:

Straightaway, you will realize that they have what seems like a good interface. From the first point of contact, you will see that their website looks user friendly. Don’t be wowed by this as it’s a copied website. We have seen pictures used on this site being the same as pictures on another Forex scam. Notice how the guys are sitting at the table, it’s the same picture as with TradeHash Review.

According to their homepage, users are required to place their own bets on the best conditions. Just wondering, what conditions are these? What conditions are these that they are talking about? Plus, what they are calling a minimum investment amount is way too much. Members are required to cough with $400 as their minimum investment amount. Contradicting statement is that you will also require a minimum of $5000. Which is it?

Always use trusted and tested Forex brokers for all your Forex needs. Go for professional Forex brokers who are reliable and proven. Recommended and reputable Forex brokers are best to use. These brokers ensure you trade comfortably and safely. You will always stand a chance of making it with distinguished and notable Forex brokers. Try them today.

BinomoFX Fake Automatic Feature.

For sure, these guys are just scammers even when they are selling their product. According to their manifesto, members can copy bets and apply them. It means that members can get automatic trading features. Folks, this is a big lie that should not be condoned. There’s nothing like an automated platform which guarantees winnings. All these are ploys meant to lure you into signing up with BinomoFX.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Guys, you should know that there’s nothing like automated trading that brings results. You will never get a Forex broker that assures automatic trades. Why? Traders know that promising automatic and guaranteeing wins is next to impossible. No trader or app can manage to guarantee profits. Markets are always volatile and prices change constantly and without warning. It makes what they are promising simply impossible.

Fake Traders List.

Alexander D is a character that has been used once again as a winner with BinomoFX. We wonder how this is the case. TradeHash also has a guy with the same name and appears number one. Could this be a coincidence? We highly doubt that this is a coincidence. As we earlier said, this is a fake Forex scam that has been copied.

BinomoFX Scam

What we find offensive is that the entire list of best traders in the last 24 hours has been copied. Do you mean to tell us that we these people trade with TradeHash and make the same list? Coincidence or not, we can smell from a mile away that this is a scam. What’s also disturbing is that they are using the same profit margins on two different scams.

Having seen this, we totally believe that BinomoFX is a scam. No way in the world can two Forex brokers can have the same winners. No way can two brokers have the same winning margins.

Fake BinomoFX Top Profit Ranking.

Mohammed S. is also another fictitious character that has been used by Binomo FX. Yes, this person is supposedly the top ranked trader. It comes as no surprise as this very person is the same top ranked trader in TradeHash. You can now see the pattern here. These people are simply trying to get as many newbies to sign up. Once people sign up, they will take away all your money and move on.

If you want to know that you are dealing with a scam, the timeline on top ranked profit maker does not change. Yes, timeline is still the same and doesn’t change with time. Another thing that doesn’t change is the amount. You would expect that next day there will be other top ranked members. Not with BinomoFX as the list remains the same for weeks. Since we started doing our review, we didn’t see the list change even a bit. It clearly confirms we are dealing with a scam.

Fake Achievement Rewards.

Just like most notorious scams, BinomoFX is offering achievements which is another name for bonuses. We should let you in on a little secret, offering of bonuses is strictly forbidden. No one should offer members bonuses. Regulation bodies have been strict with issuance of bonuses to members. In fact, if found out, the Forex broker ceases to exist. Bonuses are not allowed, period!

Reason why bonuses are not allowed is that when it comes to withdrawing, members are asked to pay bonuses back. How can you pay for a reward you didn’t ask for in the first place? This is why we believe that we are dealing with a notorious scam that is relentless. All BinomoFX wants to do is steal your money and leave. Never sign up with this scam as it’s a sure way of losing money.

Get tested and proven Forex robots that will help you earn more with Forex trading. Forex trading robots that the trading community uses come highly recommended. These Forex robots are known to make real money and are safe to use. Traders on the other hand trade comfortably and realize their full trading potential. Get one today and see your fortunes change for the better.

Bogus Web Platform.

BinomoFX Fake

According to their homepage, users can get web platforms for their devices. One can get mobile platforms and also desktop platforms. Problem with their platforms is that we could not be able to download. We tried downloading the platform but download stalled at 58%. It means that their platform is unstable. How do they expect traders to trade on the go? Why is their web platform only one that works?

Web platform maybe working but it also has some flaws. One can easily see that it’s not SSL protected. It means that hackers can easily attack the site and steal your credit card information. Worse still, they can steal from the accounts and drain members of all their deposits. Having an unsecured web platform is rather risky. No way can we deal with a CFD and Forex broker who is not fully protected.

Is BinomoFX Registered?

Another alarming problem we noticed is that this broker is not registered. On their website, they claim to be registered in the Marshall Islands. One, this is an offshore broker. It means that they do not follow strict rules and guidelines set by the regulatory institutions. Money can easily be deposited into unknown people’s hands that could be used in dangerous activities.

Why don’t they disclose who they are and register themselves with relevant bodies? Some of the regulatory institutions we contacted don’t have a clue who BinomoFX is. Contact was made to the FCA and CySEC who confirmed they have never registered this broker.

Is BinomoFX a Scam?

Yes, BinomoFX is a scam and should be avoided. Members and readers are asked to close their accounts and resist opening them. These are professional scammers who simply want to swindle your money.

BinomoFX Final Verdict.

BinomoFX Scam Review

BinomoFX is nothing but a copied scam that is meant to rip off members. Best thing you should do is sign off and stay away from it. We also suggest that you ignore all links that suggest that you sign up with Binomo FX.

Always use faithful and prominent Forex brokers for all your needs. Reliable and respected Forex brokers will ensure you trade comfortably and with ease. Members also stand a chance to make real money while trading with renowned Forex brokers. Sign up with one of them and start making some real money.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons