القائمة

التكنولوجيا الحيوية اندلاع مراجعة: احتيال تداول الأسهم؟

التكنولوجيا الحيوية اندلاع مراجعة: احتيال تداول الأسهم؟

انتهت مراجعة Biotech Breakouts (Biotechbreakouts.com) بعد أن قدم المالك بعض مطالبات الربح الجريئة. كايل دينيس هو العقل المدبر وراء هذه المنصة ويدعي أنه يحقق 6 ملايين دولار من الأرباح المتراكمة. معلمه هو جيسون بوند بيكس ، وهو تاجر مشهور علم نفسه بنفسه. يجب على المستثمرين ملاحظة أن الفنانين المحتالين سيفعلون أو يقولون أي شيء لإخراج منتجاتهم من الرف. تتضمن الأشياء التي يجب الانتباه إليها استخدام الأسماء الناجحة لتأييد منتجاتها. اقرأ هذا المنشور بالكامل واكتشف المزيد.

اندلاع استعراض التكنولوجيا الحيوية

تقدم بعض البدائل أدوات أكثر أمانًا عند التداول. تم اختبار هذه الأدوات من قبل الخبراء وأثبتت فعاليتها. إذهب الى روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية التي لها ميزة على المنتجات الأخرى. توفر الروبوتات الأمان لاستثماراتك وهي المفضلة لدى جميع فئات المتداولين. تأكد من التسجيل مع أفضل روبوتات تداول الفوركس التي تقدمها الصناعة. إذا كنت تتطلع إلى اكتساب المعرفة التجارية وأنت تنمو ، فهذه الروبوتات هي الأنسب لك. ماذا تنتظر؟

حول الاختراق التكنولوجيا الحيوية

كايل دينيس هو شخصية تجارية شهيرة يكشف بحث Google أنه تاجر في RagingBull. قبل بضع سنوات ، أصبح كايل مليونيرا بفوزه بخريطة طريق المليونير. منذ ذلك الحين ، أصبح ثوريًا عصاميًا عندما يتعلق الأمر بالتداول. كتب الرجل حتى كتبًا عن كيف يصبح مليونيراً. تتضمن بعض كتبه Millionaire من الطبقة الوسطى ، وهو مؤلف في Raging Bull. مع كل النجاح الذي حققه ، هذا لا يعني أنه رجل مثالي.

يجعلنا العرض العام لصفحته نتساءل عن القصد من أحدث منتجاته. Biotech Breakout هي عبارة عن منصة تقدم عبر هوامش ربح القمر. تدعي المنصة عائد مذهل قدره 26,708 في المائة. بالنسبة لأولئك الذين يفهمون الرياضيات ، فإن هذا لا يمثل ثلاثة أضعاف المبلغ المستثمر. إنه عائد استثمار خاطئ يهدف إلى دفع المستخدمين إلى التسجيل في النظام الأساسي. يستخدم كايل وضعه الاجتماعي لسرقة المستثمرين الساذجين. الكل يريد أن يصبح مليونيرا. كايل هو آخر شخص تريد التواصل معه.

الأصول التي تغطيها المنصة

على الرغم من كل جهوده ، فشل Kyle في إبلاغ المستخدمين بالأصول الحالية التي تتعامل معها المنصة. قد يضلل المستخدمون باسم المنتج ويعتقدون أن المطور يستثمر في أسهم التكنولوجيا الحيوية. لا يوجد ذكر لمثل هذه الأداة التجارية على صفحته. مما جمعناه ، يدور كتاب مليونير الطبقة الوسطى حول تداول الأسهم. مشكلة نقص المعلومات هي فشل البائع في وصف أزواج العملات المتاحة. إنه مهتم فقط بإظهار هوامش الربح المتوقعة للزائرين عند التداول باستخدام منصته.

خلفية وتاريخ كايل

يدعي الرجل أنه تخرج من الكلية بدين قدره 80,000 ألف دولار. كان لديه 15,000 دولار فقط في المدخرات وكسب الملايين من خلال سوق الأسهم. فشل في إظهار الطابع الزمني الذي بدأ فيه تداول البورصة. يدور كتابه حول المبادئ المستخدمة للتقدم في عالم التجارة. لا يوجد أي ذكر لنجاح منتجه ، والذي يبدو أنه قد فشل. ليس للويب أي حديث عن أعماله ، وهو ما يتعارض مع ما يريد منا أن نصدقه. يجب أن يعرف المستخدمون أنه حتى الأشخاص الناجحين يمكنهم تقديم منتجات خاطئة.

ترخيص وتسجيل الاختراقات التكنولوجية الحيوية

لا تنظم CFTC أو NFA الاختراقات التقنية الحيوية. لم يخضع أي من منتجاته لأي تنظيم يتحدث عن الكثير من منتجاته. وهذا يعني أن المنصة لا توفر الأمان للأموال المودعة. بمجرد إيداع الأموال في المنصة ، سيكون هذا آخر ما تراه منهم. لا يقدم البائع تغطية تأمينية للودائع ، وهو ما يتعارض مع قواعد التداول. وهذا يعرض المستخدمين للخطر حيث من المحتمل أن يخسر البائع أموالك دون توقع استرداد التكاليف.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

بدون ترخيص تداول صالح ، فهذا يعني أن البائع يخاطر بأموالك. لا توجد طريقة للتواصل مع Kyle وفريقه ، حيث أن BiotechBreakouts هي خدمة دردشة للمراسلة. عندما يتعلق الأمر بالاستثمار عبر الإنترنت ، فمن الأفضل أن يكون لديك كيان منظم. ما لا يُظهره كايل للمستخدمين هو عدد المرات التي يفشل فيها. نحن لا نقول أن المنصة سيئة طوال الوقت ؛ نحن نقول فقط إنه بعيد عن الكمال. نتيجة أي صفقات مع منصته ليست قريبة من عائد الاستثمار المتوقع.

تعليقات من المستخدمين

شهادات الاختراق في التكنولوجيا الحيوية

المضحك في الشهادات من صفحته أنها جميعًا تبدو منظمة. يدعي جميع هؤلاء الأشخاص أنهم أعضاء مدى الحياة في النظام الأساسي ، ومع ذلك ، فإننا لا نعرفهم. لا توجد وسائل التواصل الاجتماعي لهؤلاء التجار أو دليل على مزاعم أرباحهم. يبدو أن كايل قد سلك الطريق القديم واستأجر ممثلين. الرسالة التي أرسلها هؤلاء الممثلون تتحرك ويمكن أن تجعل المستثمرين يشتركون في خفقان. قبل القيام بذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب التعرف عليها حول النظام الأساسي.

رؤى المجال

تم إطلاق المنصة في 12th يوليو 2016 ، ولديهم خوادمهم في فرجينيا. يبدو أن عمر الموقع يزيد عن أربع سنوات ومع ذلك ، لا يمتلك قاعدة مستخدمين حسنة السمعة. هناك مشكلة أخرى لاحظناها مع وجود الموقع عبر الإنترنت وهي عدد تغييرات IP. تم تسجيل عشرة تغييرات على عنوان IP الخاص بهم على مدار السنوات التسع الماضية. وهذا يعني أنه تم استخدام الموقع لبيع منتجات أخرى عبر الإنترنت. قد يعني أيضًا أن كايل اشترى هذا الموقع من شخص مختلف.

ميزات اندلاع التكنولوجيا الحيوية

في فيديو عرضه التقديمي ، يريد أن يعلم المشاهدين كيف فعل ذلك. هناك ثلاث خطوات يجب اتباعها ، ولا معنى لها. يجب أن تقدم Biotech Breakouts مثالاً باستخدام الحسابات الحية. يدعي أن المنصة تركز على فترات الانتظار من 1 إلى 4 أسابيع ، وهو الأفضل للمتداولين الذين يعملون بدوام كامل. تعني الميزة ، بمعنى آخر ، أن النظام الأساسي مؤتمت. كما يدعي أن لديه ماسح ضوئي خاص يتتبع المعلومات "الداخلية". إذا كان هذا هو الحال ، فإن المتعقب يخالف لوائح التداول.

إيجابيات وسلبيات اندلاع التكنولوجيا الحيوية

المنتجات المتاحة

منتجات الاختراق التكنولوجي المتاحة

تقدم Biotech Breakout للمستخدمين ثلاثة منتجات على صفحتهم الرئيسية. تشمل المنتجات Dollar Ace و Sniper Report و Swing Trading. هذه المنتجات الثلاثة ليس لها دليل على تجربة المستخدم ، وهي مشكلة. حتى الشهادات لا تسلط الضوء على أي من المنتجات الثلاثة المتاحة. وهذا يشير إلى بائع يبيع منتجًا لم يختبره أي شخص. يعرف المستثمرون الأذكياء أفضل من استخدام منتج يفشل في اختبار مطوره.

الاتصال والدعم

نقطة ضعف أخرى اكتشفناها مع Biotech Breakouts هي الافتقار إلى التواصل المناسب مع المستخدمين. سيلاحظ المرء أن الصفحة الرئيسية لا تحتوي على معلومات اتصال. يوجد مربع محادثة يعيد توجيه المستخدمين إلى Messenger. لا يحتوي موقع الويب بالكامل على معلومات عن عنوان البريد الإلكتروني أو الهاتف الخاص بالمنصة. إنه يشير إلى البائع الذي لا يريد أي اتصال مع المستخدمين. عندما يتصرف البائع بهذه الطريقة ، فمن الأفضل الابتعاد عنها. بدون الاتصال المناسب ، يُترك المستخدمون لفرز أي مشاكل تواجههم أثناء عملية التداول.

النتائج والأداء التجاري لاختراق التكنولوجيا الحيوية

مع المطالبة بعائد استثمار ضخم ، فشلت Biotech Breakouts في تحديد صفقة ناجحة قامت بها المنصة. توقعنا أن ينشر رجل من عيار Kyle تفاصيل منصته على FX Blue أو myfxbook. مع عدم وجود دليل فعلي على المفهوم ، نعتقد أن الرجل يبيع محاكاة للأرباح المتوقعة. سوف يرغب المتداول الذكي في رؤية البضائع أولاً قبل الشراء. البضاعة ، في هذه الحالة ، هي دليل على أن الروبوت يربح جزءًا كبيرًا من المال. بدون أي دليل ، يمكن أن يكون هذا أيضًا حسابًا تجريبيًا.

 الاحتيال أو الاختراقات المشروعة للتكنولوجيا الحيوية

Biotech Breakouts هي عبارة عن منصة بها مطالبات ووعود عبر القمر. إنه لأمر سيء للغاية أن النظام الأساسي لا يحتوي على نتائج تم التحقق منها لدعم مطالباتهم. وهذا هو سبب اعتقادنا أن المنصة عبارة عن مخطط هرم مالي. لن يستفيد من هذه المنصة إلا الأشخاص في القمة ، وهذا يعني الأشخاص المقربين من كايل.

أسفل الخط

مع عدم وجود نتائج تداول ، لن نوصي باستخدام هذه المنصة.

تاكد من ابحث عن أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية الصناعة يجب أن تقدم. تتمتع هذه الروبوتات بسجل حافل وهي شفافة للغاية. تتمتع الروبوتات بمتابعة ضخمة وهي رائعة لجميع فئات المستثمرين.

نتمنى لجميع المتداولين تجربة تداول مربحة وآمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Biotech Breakouts Review: A Stock Trading Scam?

Biotech Breakouts Review: A Stock Trading Scam?

Share This!

Biotech Breakouts (Biotechbreakouts.com) review is out after the owner made some bold profit claims. Kyle Dennis is the brains behind this platform and claims to make $6 million in accumulated earnings. His mentor is one Jason Bond Picks, a renowned self-taught trader. Investors should note that scam artists will do or say anything to get their products off the shelf. Things to watch out for include using successful names to endorse their products. Read this entire post and find out more.

Biotech Breakouts Review

Some alternatives offer safer tools when trading. These tools have been tested by experts and proven to work. Go for authentic forex trading robots that have the edge over other products. The robots offer safety for your investments and are a favorite among all classes of traders. Make sure to sign up with the best forex trading bots the industry has to offer. If you are looking to gain trading knowledge as you grow, these robots are the right fit. What are you waiting for?

About Biotech Breakouts

Kyle Dennis is a popular trading figure whose Google search reveals he is a trader at RagingBull. A few years ago, Kyle became a millionaire by winning the Millionaire Roadmap. From then, he has become a self-made revolutionist when it comes to trading. The guy has even written books on how to become a millionaire. Some of his books include Middle-Class Millionaire, and he doubles up as an author at Raging Bull. With all the success he has, it doesn’t mean he is a perfect guy.

The overall presentation of his page makes us question the intent of his latest product. Biotech Breakout is a platform offering over the moon profit margins. The platform claims a staggering return of 26,708 percent. For those who understand math, this is not even triple the amount invested. It is a false ROI that is meant to drive users to sign up with the platform. Kyle is using his social status to steal from naïve investors. Everyone wants to become a millionaire; Kyle is the last guy you want to associate with.

Assets covered by the platform

For all his efforts, Kyle fails to inform users of the existing assets the platform deals with. Users may get mislead by the product’s name and think the developer invests in Biotech stocks. There is no mention of such a trading instrument on his page. From what we have gathered, the book Middle-Class millionaire is about stock trading. The problem with lack of information is the vendor fails to describe the available currency pairs. He is just interested in showing visitors the profit margins expected when trading with his platform.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Background and history of Kyle

The guy claims to have graduated from college with $80,000 in debt. He only had $15,000 in savings and earned millions through the stock market. He fails to show the timestamp at which he began trading the stock market. His book is all about the principles used to get ahead of the trading world. There is no mention of his product’s success, which seems to have flopped. The web has no chatter about his works, which is contrary to what he wants us to believe. Users should know that even successful people can offer false products.

Biotech Breakouts License and Registration

The CFTC or NFA does NOT regulate biotech breakouts. None of his products have undergone any regulation which speaks volumes about his products. And this means that the platform does not provide safety for funds deposited. Once you deposit funds with the platform, it is the last you see of them. The vendor does not offer insurance cover for the deposits, which is contrary to trading rules. And this puts users in jeopardy as the vendor is likely to lose your money with no chargeback expected.

Without a valid trading license, it means that the vendor is risking your money. There is no way of reaching out to Kyle and his team, as BiotechBreakouts is a messenger chat service. When it comes to online investment, it is better to have a regulated entity. What Kyle doesn’t show users are the possible number of times he fails. We are not saying that the platform is crappy all the time; we are just saying it is far from perfect. The outcome of any trades with his platform is not anywhere close to the projected ROI.

Comments from users

Biotech Breakouts Testimonials

What is funny about the testimonials from his page is that they all sound structured. These people all claim to be life members of the platform, and yet, we don’t know them. There are no social media handles of these traders or proof of their profit claims. It seems that Kyle has gone the old way and hired actors. The message sent by these actors is moving and can make investors sign up in a heartbeat. Before doing so, there are a couple of things to learn about the platform.

Domain insights

The platform went live on 12th July 2016, and they have their servers located in Virginia. It seems that the site is over four years old and yet, doesn’t have a reputable user base. Another problem we noticed with the site’s online presence is the number of IP changes. There has been a record of ten changes on their IP address over the past nine years. And this means that the site was used to sell other online products. It also could mean that Kyle bought this site from a different person.

Features of Biotech Breakout

In his presentation video, he wants to inform viewers how he did it. There are three steps to follow, which does not make any sense. Biotech Breakouts should have provided an example using live accounts. He claims that the platform focuses on 1- 4 week hold periods, which is best for traders with a full-time job. The feature, in other words, means that the platform is automated. He also claims to have a proprietary scanner that tracks ‘insider’ information. If this is the case, the tracker is breaking trading regulations.

Pros and Cons of Biotech Breakout

Available products

Biotech Breakouts Available Products

Biotech Breakout is offering users three products on their homepage. The products include Dollar Ace, Sniper Report, and Swing Trading. These three products have no proof of user experience, which is a problem. Even the testimonials don’t shed light on any of the three available products. And this points to a vendor who is selling a product not tested by anyone. Smart investors know better than to use a product that fails to have the testing of its developer.

Contact and support

Another weakness we spotted with Biotech Breakouts is the lack of proper communication with users. One will notice that the homepage has no contact information. There is a chatbox that redirects users to Messenger. The entire website has no information on the platform’s email or phone address. It points to a vendor who doesn’t want any communication with users. When a vendor acts in such a manner, it is best to stay away from them. Without proper communication, users are left to sort out any problems encountered during the trading process.

Results and trading performance of Biotech Breakouts

With the claim of a huge ROI, Biotech Breakouts fails to single out a successful trade made by the platform. We expected a guy of Kyle’s caliber to post details of his platform on FX Blue or myfxbook. With no actual proof of concept, we believe the guy is selling a simulation of expected profits. A smart trader will want to see the goods first before buying. The goods, in this case is proof that the robot does make a massive chunk of money. Without any evidence, this could as well be a demo account.

 Scam or Legit Biotech Breakouts

Biotech Breakouts is a platform with over the moon claims and promises. It’s too bad that the platform has no verified results to back up their claims. And this is the reason why we believe that the platform is a money pyramid scheme. Only the people at the top will benefit from this platform, and this means people close to Kyle.

Bottom line

With no trading results, we won’t be recommending the use of this platform.

Make sure to go for the best forex trading bots the industry has to offer. These robots have a proven track record and are highly transparent. The robots have a huge following and are great for all classes of investors.

We wish all traders a lucrative and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons