القائمة

استعراض مستشار قليلا: لا يمكن للإحتيال السيئ أن يلهم الثقة

استعراض مستشار قليلا: لا يمكن للإحتيال السيئ أن يلهم الثقة

مشاركة هذا!

تتحدث هذه المراجعة عن Bit Advisor ، وهو منصة تعدين Cryptocurrency مريبة تحث على المال من أعضاء الجمهور بينما تدعي أنها ستستثمرها من خلال التعدين Cryptocurrencies. السبب في أنه مشبوه هو أن الكثير من الأشياء لا تضيف بقدر ما يتعلق الأمر بعرضها. لهذا السبب ، قررنا إرسال Bit Advising مباشرة إلى القائمة السوداء اللعينه الحيل تشغيل عمليات مماثلة تنتمي.

تريد أن تعرف كيف صار الفاشلة ومتهورا هذا الفضيحة؟ النظر في هذا: يدعون أنهم سيعطون المستثمرين 15 ٪ من رؤوس أموالهم كل يوم وإلى الأبد. مع هذا ، إما أن تجد مصدرا للمال الحر أو الفضيحة إلى الأبد.

هل هذا صحيح؟ هل يمثل عائد استثمار 15٪ في اليوم معقولًا بما يكفي لجذب المستثمرين الجادين؟ بالطبع لا. المستثمرون ليسوا في حاجة ماسة لإلقاء الأموال في سلة المهملات مثلها تماماً.

دعونا نستكشف بقية العناصر التي تجعل Bit Advisor خدعة صريحة لا ينبغي أن توجد بين أعضاء مجتمع التعدين Cryptocurrency.

استعراض مستشار قليلا

يمكننا أن نقول بمجرد النظر إلى الأرقام التي لا يقوم المستشارون بالتعدين Cryptocurrencies. 15٪ في اليوم أو 450٪ في الشهر (إذا كنت ترغب في ذلك) غير ممكن مع التعدين من Cryptos. إذا كنت تريد منصات التعدين المشروعة على الإنترنت ، هذه الشركات سوف يعطيك ما يريدون. لكنها لن تجعلك 15٪ في اليوم لأن هذا غير ممكن. يمكنك أن تطمئن إلى أن الثراء بين عشية وضحاها غير ممكن مع أي شكل من أشكال التعدين altcoins.

bitadvisor

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

حتى عندما يكون سعر بيتكوين كانت عالية جدا في العام الماضي ، لا يمكن للناس جعل 15 ٪ في اليوم. الآن نحن نعلم جميعا أن السعر قد انخفض ، على الرغم من أن هذا ليس له علاقة بتداول Bitcoins و altcoins أخرى. لا يزال بإمكان أحد أن الألغام وتجني الكثير من المال من قبل فقط تداول هذه العملات الرقمية. لكن للحظة ، دعنا ننسى الوعود بالثراء بسرعة لأن هذا غير ممكن في أي عمل تجاري. لن يكون من الممكن أبدا التعدين من Cryptos أو أي عمل تجاري على الإنترنت.

أيضا ، إذا اكتشفت أن النظام الأساسي يعرض صفقات مربحة ويخبرونك بأنهم يستخرجون Bitcoins من أجل تحقيق تلك الأرباح ، يجب أن تعرفوا أنها ربما تكون خدعة لا تستحق انتباهكم.

وبهذه المعلومات ، يمكننا أن نطمئن إلى أن Bit Advisor هي منطقة لا تنتقل إليها لأنها مخطط للاستيلاء على الأموال.

شركة وهمية

ونظرًا لعدم قدرة Bit Advising على إنتاج أي بيانات توضح ما يقومون بإزالته وأين يقومون بالتعدين من العملات ، فقد لجأوا إلى عرض تسجيل شركاتهم في المملكة المتحدة باعتزاز كعرض للمصداقية.

ولكن كما ترى ، فإن هذا التسجيل مخصص لأغراض ضريبية. يمكن لأي شخص تسجيل كيان لأغراض ضريبية. هذا لا يعني أن كيانهم ينخرط في أنشطة مشروعة. هذا هو السبب في أن لدينا الكثير من الحيل المماثلة على الإنترنت مع معظمهم قادمون من المملكة المتحدة لأن البلد متهاون قليلاً معهم.

ونظرًا لأن "مرشد Bit" لا يتجاوز بضعة أسابيع فقط ، فلا يسعنا إلا الانتظار والترقب لأننا على يقين من أن هذا لن ينتهي بشكل جيد. لقد رأينا الكثير من الحيل المماثلة المسجلة في المملكة المتحدة ونتظاهر بأننا نستخرج Bitcoins لعملائها. لا تدوم أكثر من أشهر 6. أيضا ، فإنها تأتي دائما إلى نهاية مأساوية ، مما تسبب في خسائر فادحة لعملائها. المثال الأكثر شهرة هو Bitconnect. تظاهرت بأن تكون منصة تعدين ل Cryptocurrencies. نحن حذر قرائنا لا تستثمر فيه لأنه كان خدعة. لقد تحققت كلمتنا عندما انهارت في نهاية المطاف وهربت بأموال الناس.

خلاصة القول هي أن أي كيان أو شركة تدعي تقديم خدمة الاستثمار يجب أن تسعى للحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية. ونظرًا لأن موقع Bit Advisor يقع خارج المملكة المتحدة ، فإننا نتوقع منهم أن يعرضوا لنا رقم الترخيص الخاص بهم وليس تفاصيل تسجيل الشركة الخاصة بهم. السبب في أن هذا لم يحدث لأنهم ليس لديهم ترخيص.

لذلك ، يخاطر المستثمرون بأموالهم لأن Bit Advisor ليس ملزماً بالحفاظ على أموال العميل أو إعادتها إذا طُلب منه ذلك. بالنظر إلى أن هذه خدمة استثمار غير قانونية ، لا يمكننا أن نقامر بأموالنا لأن النتيجة واضحة بالفعل - سوف تخسر المال.

لماذا بت مستشار هو احتيال ponzi

والحقيقة هي أن هؤلاء الرجال ليسوا من التعدين أو تجارة Bitcoins. أي شخص يريد الاعتقاد بأنهم يقومون بالتعدين بيتكوين مضلل. هذا هو احتيال ponzi العنيد الذي سيدفع في البداية أرباحًا صغيرة (إذا أرادوا) ويرفض المزيد من طلبات السحب إذا شعروا أنهم يحققون خسائر. لا يوجد نشاط تجاري حقيقي وراء عمليات هذه الفضيحة.

وبما أنها جديدة للغاية ، فقد تقرر دفع ربح صغير لأنها تريد ثقة المستثمرين الجدد. ولكن بمجرد إعادة الاستثمار بمزيد من المال ، سيأخذونه ببساطة ويتجاهلونك بعد ذلك. لقد كانوا يفعلون ذلك في العامين الماضيين. مستشار Bit ليست استثناء لأنها تفعل نفس الشيء بالضبط أن نظرائهم قد تم القيام به.

تستمر هذه الأنظمة عادةً لمدة لا تزيد عن الأشهر 6. وبالنظر إلى أن صاحب هذا المخطط ponzi هو مجهول ، يمكنك التأكد من أنه هنا لأخذ أموالك وتختفي. لقد قاموا بخرق هذه الحيل بنواياهم وبدء نداءات جديدة. وبمجرد قيامهم بنقل عدد كافٍ من الزيارات إلى الموقع الجديد للاحتيال وسرقة المستثمرين الأبرياء ، فإنهم يغلقونها ويبدأون واحدة أخرى. سوف تستمر الدورة في هذا النمط.

لدينا أفضل نصيحة لك

تعدين Cryptocurrencies ليس عملية احتيال في حد ذاته. كان الناس يقومون بتعدينهم في الماضي 1 العام وكسب المال. إذا كنت ترغب في ذلك ، فاستكشف الروابط التي قدمناها أعلاه. الكل في الكل ، يجب أن تكون على علم بأن بعض المواقع مثل Bit Advisor يتم تشغيلها بواسطة لصوص الإنترنت. يعرفون كيف يسرقون استثماراتك. انهم أذكياء وحساب. لا تقع أبدا لهم.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "استعراض مستشار قليلا: لا يمكن الاحتيال على الفقراء أن يلهم الثقة"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bit Advisor Review: Poor Scam Cannot Inspire Trust

Bit Advisor Review: Poor Scam Cannot Inspire Trust

Share This!

This review talks about Bit Advisor, a suspicious Cryptocurrency mining platform that solicits money from members of the public while claiming that it will invest it through mining of Cryptocurrencies. The reason why it is suspicious is because a lot of things aren’t adding up as far as their presentation is concerned. For that reason, we have decided to send Bit Advisor straight away into the dreaded blacklist where similar scams running similar operations belong.

You want to know how blatant and reckless this scam is? Consider this: they are claiming that they will give their investors 15% of their capital every day and forever. With this, you have either found a source of free money or scam forever.

Is this even true? Is 15% per day ROI sensible enough for serious investors to get convinced? Absolutely not. Investors are not this desperate to throw money into the trash can just like that.

Let’s explore the rest of the elements that make Bit Advisor an outright scam that should not be found among members of the Cryptocurrency mining community.

Bit Advisor Review

We can tell by just looking at the numbers that Bit Advisor isn’t mining Cryptocurrencies. 15% per day or 450% a month (if you like it) is not possible with mining of Cryptos. If you want legit mining platforms on the internet, these companies will give you what they want. But they will not make you 15% a day because this is not possible. You can rest assured that getting rich overnight isn’t possible with any form of altcoins mining.

bitadvisor

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Even when the price of Bitcoin was so high last year, people could not make 15% a day. Now we all know that price has been dropping, although this has nothing to do with trading of Bitcoins and other altcoins. One can still mine and make a lot of money by just trading these digital coins. But for a moment, let’s forget promises of getting rich quickly because this is not possible in any business. It will never be possible with mining of Cryptos or any business on the internet.

Also, if you find out that a platform is offering lucrative deals and telling you that they mine Bitcoins in order to make those profits, you should know that they are probably a scam not worth your attention.

With that information, we can rest assured that Bit Advisor is a no go zone since it’s a money grab scheme.

A fake company

Since Bit Advisor can’t produce any data showing what they mine and where they mine the coins from, they have resorted to proudly displaying their UK company registration as a show of credibility.

But you see, this registration is meant for taxation purposes. Anyone can register an entity for taxation purposes. It does not mean that their entity is engaging in legitimate activities. That is why we have so many similar scams on the internet with most of them coming from the UK since the country is a bit lenient with them.

Since Bit Advisor is only a few weeks old, we can only wait and see because we are most certain that this will not end well. We have seen a lot of similar scams registered in the UK and pretending to be mining Bitcoins for their clients. They never last more than 6 months. Also, they always come to a tragic end, thereby causing massive losses for their clients. The most iconic example is Bitconnect. It pretended to be a mining platform for Cryptocurrencies. We warned our readers not to invest in it because it was a scam. Our word came true when it eventually collapsed and run away with peoples’ money.

The bottom line is that any entity or company claiming to provide an investment service must seek licensing from the Financial Conduct Authority. Since Bit Advisor is based out of the UK, we expect them to be showing us their licensing number and not their company registration details. The reason this has not happened is because they do not have a license.

Therefore, investors are risking their funds because Bit Advisor is under no obligation to preserve or return client funds if requested to do so. Given that this is an illegal investment service, we can’t gamble with our money since the outcome is already obvious – you will lose money.

Why Bit Advisor is a ponzi scam

The truth is that these guys are neither mining or trading Bitcoins. Anyone wanting to believe that they are mining Bitcoin is misguided. This is a stubborn ponzi scam that will initially pay small profits (if they want to) and refuse more withdrawal requests if they feel like they are making losses. There is no real business activity behind the operations of this scam.

Since they are very new, they might decide to pay a small profit because they want the trust of new investors. But once you re-invest with more money, they will simply take it and ignore you afterwards. They have been doing so for the last couple of years. Bit Advisor is no exception since it is doing the same exact thing that its counterparts have been doing.

Such schemes usually last not longer than 6 months. Given that the owner of this ponzi scheme is anonymous, you can be sure that he is here to take your money and disappear. They collapse these scams by intention and start new ones. Once they have drove enough traffic to the new scam site and fleeced innocent investors, they close it down and start another one. The cycle will continue in that pattern.

Our best advice for you

Mining of Cryptocurrencies is not a scam in itself. People have been mining them for the past 1 year and making money. If you’d like to do so, explore the links which we gave above. All in all, you need to be aware that certain websites like Bit Advisor are operated by internet thieves. They know how to steal your investments. They are smart and calculating. Never fall for them.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Bit Advisor Review: Poor Scam Cannot Inspire Trust”

  1. BITADVISOR una ESTAFA EN TODA REGLA, por favor no invertir por qué seguro van a perder el dinero y ganaran mucha frustración.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.