القائمة

بيت مينر ريفيو: سكام إكسبوسيد!

بيت مينر ريفيو: سكام إكسبوسيد!

BitMiner هو عنيد وخبيث احتيال. الموقع ، الذي يتم استضافته في Bitminer.io ، يتنافس مع المنشأة كريبتوكيرنسي مواقع التعدين سحابة على شبكة الانترنت.

وفي الوقت نفسه، تلتزم جميع حملاتها التسويقية نحو جمهور يكون عرضة بسهولة لأكاذيبها وخداعها.

يرجى ملاحظة: BitMiner.io لا ينبغي الخلط مع عملية احتيال أخرى استضافت في Bitminer.eu. هذه هي كيانات مختلفة تماما، على الرغم من أنها جميعا تعلن نفس الخدمة لجمهورها.

إلى جانب ذلك ، علمنا أيضًا أن Bit Miner هو الموقع الشقيق لموقع ويب cony آخر بالاسم بدء عامل منجم.

في تلك المراجعة ، ذكرنا بوضوح شديد أن Start Miner كان مخططًا عالى المستوى للبنزي. لذلك ، من المنطقي أن تقوم شركة Bit Miner بسرقة أكثر مال جنبا إلى جنب مع أختها الموقع.

لحسن الحظ ، ستكشف هذه المراجعة موقع الويب المظلل وتشرح لك سبب عدم المخاطرة بعملاتك هنا. لا يستحق وقتك ومالك.

 

بيت مينر ريفيو: ما هو بيتمينر وكيف بالضبط أنها نية احتيال لك؟

حسنًا ، هذه خدمة "مجانية" للمشاركة فيها. يزعمون أنهم قاموا بتعدين أكثر من 3000 BTC في آخر 561 يومًا من التشغيل. هذا مذهل للغاية. لن يصدق أحد هذه الادعاءات إذا لم يتم تقديم الدليل. لسوء الحظ ، لم يتم تقديم أي دليل لدعم هذه الادعاءات. لذلك لا يمكننا إلا أن نفترض أن هناك من يدعي فقط. حتى يتم التحقق منها ، يتم الحفاظ على الوضع الراهن.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

بت مينر يؤكد أنها هي "مجمع التعدين النهائي" الموقعوتقدم للمستخدمين خطط قسط شنوم بالإضافة إلى خطة الحرة التي المطالبات مينر بت هو خال تماما.

عندما تنظر إلى الموقع ، سترى أن القالب أساسي للغاية. ل Cryptocurrency احتيال مثل هذا ، يجب أن نقول أن هذا هو وقت طويل جدا في حين لا يتم الكشف عنها.

عندما نحلل ذلك أبعد من ذلك، ونحن ندرك أن بت مينر هو مجرد استنساخ من موقع شقيقتها، بدء عامل منجم. لديهم شيء واحد مشترك. انهم جميعا مخططات بونزي.

لذا ، لماذا كان Bit Miner قادراً على البقاء على قيد الحياة طوال هذا الوقت؟ ربما هذا له علاقة مع برنامج التابعة لها. يضع الموقع المزيد من التركيز على البرنامج التابع لها من في بيتكوين التعدين.

ما يعنيه هذا هو أن الموقع معني فقط بجمع العملات المعدنية من أفراد الجمهور ودفع الأرباح من نسبة صغيرة من عائدات اليوم.

وهي تركز تماما على رسم حركة المرور وفي نهاية المطاف الودائع بدلا من التعدين بيتكوين الفعلي. ربما هذا هو تعريفهم للتعدين بيتكوين. قد لا نعرف أبدا.

تدار من قبل نفس الشركة المسؤولة عن Start Miner. تسمى هذه الشركة Bitminer Cloud Eu LTD. الشركة مسجلة على العنوان 20-22 Wenlock Road، London، England، N1 7GU.

رقم تسجيل الشركة هو 09951039. المدير التنفيذي المزعوم لهذه الشركة هو شخص يدعى Giacomo Bugini. عندما نتحرى أكثر عن شركتيه ، ندرك أن شركة Bitminer Cloud Eu LTD مدرجة بالحالة "اقتراح نشط للإلغاء". هذا يعني أن الشركة غير قادرة على خدمة ديونها. في النهاية ، نحصل على تلميح جيد أنه حتى إذا انضممت إلى Bit Miner ، فإن فرص الحصول على تعويضات ستكون ضئيلة للغاية بالفعل.

ترى، نريد منك أن تفهم شيئا واحدا. إذا كنت قد أرسلت بالفعل لهم بعض القطع النقدية، واحتمال حصولك على تلك القطع النقدية مرة أخرى كما من غير المرجح كما الفوز اليانصيب.

لأنه كان موجودا لبعض الوقت، يجب أن يكون هناك ردود فعل المجتمع جيدة حولها.

فحصنا تلك على منتديات بيتكوين شعبية. اكتشفنا أن الضحايا كانوا يشكون من عدم قدرة "مينر بيت" على دفع أرباح أو حتى عودة الودائع.

في هذه المواضيع المنتدى، يؤكد المستخدمون أن بت مينر هو عملية احتيال حقيقية لأنها واعدة جدا جيدة ليكون هاشبور الحقيقي للأرباح. عند مقارنة ما تقدمه لما مواقع كريبتوكيرنسي المشروعة وإعطاء هناك، وسوف نرى فرقا كبيرا جدا، مما يؤكد بشكل غير مباشر أن هناك خطأ واضح في هذا الموقع.

في مرحلة ما ، كان هذا الموقع يطلب من المستخدمين تثبيت مكون إضافي للمتصفح من أجل استخدام ميزة تعدين البيتكوين المجانية الخاصة بهم. في معظم الأحيان ، تكون هذه المكونات الإضافية مجرد راصدات لوحة مفاتيح تهدف إلى سرقة كلمات المرور الخاصة بك. عند التثبيت ، يمكنك التأكد من أنه سيتم محو جميع حسابات Bitcoin وحتى الحسابات المصرفية عبر الإنترنت في غضون دقائق. هذا خطير. فلماذا تخاطر بخسارة أموال أكثر مما يمكنك تحمل خسارته بينما يمكنك تجنب هذا الخطر تمامًا؟

بت مينر ليست جديرة بالثقة!

نريد أن نحذرك مرة أخرى. الشركة وراء هذا الموقع تقريبا تقديم إعلان الإفلاس. وعلاوة على ذلك، بت مينر لا معالجة أي طلبات الانسحاب من عملائها. وهذا يعني أن لدينا علم أحمر كبير في كتبنا الآن.

لا يمكننا التغاضي عن أوجه التشابه التي يحملها هذا الموقع مع موقع شقيقته، بدء عامل منجم. وعلاوة على ذلك، نموذج أعمالهم هو أن من مخطط بونزي.

لقد أجرينا بحثنا الذي يعود تاريخه إلى وقت إطلاق الموقع. لقد بدأ كمجمع تعدين شرعي لـ Bitcoin قبل أن تبدأ الشكاوى في الوصول إلى اليسار والوسط. كانت غالبية هذه الشكاوى من أشخاص لم يتم الوفاء بطلبات السحب الخاصة بهم.

كما كنت قد تعلمت من قبل الآن، وهذا النوع من نموذج الأعمال يتم تنفيذها فقط من قبل مخططات بونزي. في مراحلها الأولى من الوجود، فإنها تميل إلى إصدار العوائد. في وقت مبكر سيئة في كثير من الأحيان يمسك دودة. ولكن في وقت لاحق، يذهب مخطط بونزي إلى مرحلة الإفلاس لأنها ليست قادرة على دفع أعضائها الجدد بسبب عدم وجود اشتراكات جديدة وبالتالي الودائع.

عندما يرى المالك أنه غير قادر على دفع أعضائه بعد الآن، فإنه ببساطة يتوقف عن إصدار أي دفعات. من ناحية أخرى، إذا كان هناك أي إيداع يتم جمعها، فإن الموقع بكل سرور القيام بذلك على حساب المستثمر ساذجة. وسيبقي المالك على إثراء نفسه بينما يتجاهل حقيقة أن الكثير من الناس تحت له يبحثون عنه لقطعة من الكعكة.

خطط العضوية

كما ذكرنا سابقًا ، هناك 4 خطط عضوية هنا. تشبه هذه الخطط تلك الموجودة في Start Miner. تعد الخطة المجانية بـ 40 Satoshi و 0.0006 Bitcoin يوميًا.

خطط بيتمينر

تعد الخطة النهائية بـ 70 ألف ساتوشي في الدقيقة. يمكنك توقع عمل "1 بيتكوين كل يوم" باستخدام هذه الخطة.

لماذا يجب أن لا تتجاهل أبدا هذه التحذيرات احتيال

والآن بعد أن لم تتمكن الشركة من تسديد ديونها أو معالجة أي طلب سحب بسبب الجشع والعوامل غير المعروفة الأخرى، يجب تجنبها مثل الطاعون.

لتأكيد ما نقوله هنا ، فقط اكتب الكلمات "Bitminer ارآء العملاء"في أي محرك بحث. ستنتهي على الأرجح بوابل من مراجعات المستخدمين السيئة في منتديات Bitcoin الشهيرة. يعترفون جميعًا بحقيقة أن هذه عملية نصب.

لدينا أفضل نصيحة لك

لدينا نصيحة واحدة بسيطة للغاية: ابتعد! يحظى الموقع بشعبية كبيرة ، تمامًا مثل موقع الاحتيال الشقيق ، Start Miner. هذا يعني أن الكثير من الناس يخسرون المال هنا. لكننا لا نتمنى لقرائنا أن يمروا بنفس التجربة. لذلك إذا كنت لا تزال ترغب في تعدين البيتكوين ، فننصحك بالتسجيل باستخدام ملف شركة التعدين المشروعة من خلال هذا الرابط.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة Bit Miner: كشف الغش!"

  1. je les testé pour voir mais au moment que j ai demandé un paiement il m ont dis que j avais 2 compte gratuit avec mon ip estque si je voulais retiré il faudrais prendre un compte prenium pour pouvoir effectué un retrait donc grosse arque

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bit Miner Review: Scam Exposed!

Bit Miner Review: Scam Exposed!

Share This!

BitMiner is a stubborn and malicious scam. The website, which is hosted at Bitminer.io, is competing with established Cryptocurrency cloud mining sites on the internet.

At the same time, it is committing all its marketing campaigns towards an audience that is easily susceptible to its lies and deceptions.

Please note: BitMiner.io should not be confused with another scam hosted at Bitminer.eu. These are totally different entities, although they all proclaim the same service to their respective audience.

Besides this, we’ve also learned that Bit Miner is the sister site of another cony website by the name Start Miner.

In that review, we stated very clearly that Start Miner was a high-ranking ponzi scheme. Therefore, it only makes sense for Bit Miner to steal even more money alongside its sister site.

Thankfully, this review will expose the shady website and explain to you why you should not risk your coins here. It’s not worth your time and money.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

 

Bit Miner Review: What is Bitminer and how exactly do they intent to scam you?

Well, this is a ”free” service to participate in. They claim that they’ve mined over 3000 BTC in the last 561 days of operation. That’s quite astonishing. Nobody would believe these claims if evidence wasn’t presented. Unfortunately, no evidence was given to back those claims. So we can only assume that someone is just making claims. Until they are verified, the status quo is maintained.

Bit Miner asserts that they are the “ultimate mining pool” website aroundUsers are offered 4 premium plans in addition to the free plan which Bit Miner claims is totally FREE.

When you look at the website, you will see that the template is very basic. For a Cryptocurrency scam like this, we must say that this is a very long time to exist while not being detected.

When we analyze it further, we realize that Bit Miner is just a clone of its sister site, Start Miner. They have one thing in common. They are all ponzi schemes.

So, why is it that Bit Miner was able to survive this long? Perhaps this has to do with their affiliate program. The site puts more emphasis on its affiliate program than in Bitcoin mining.

What this means is that the site is only concerned with collecting coins from members of the public and paying out profits from a small percentage of the day’s proceeds.

They are quite focused on drawing traffic and ultimately deposits as opposed to actual Bitcoin mining. Maybe this is their definition of Bitcoin mining. We may never know.

They are run by the same company that is in charge of Start Miner. This company is called Bitminer Cloud Eu LTD. The company is registered with the address 20-22 Wenlock Road, London, England, N1 7GU.

The company registration number is 09951039. The alleged CEO of this company is someone called Giacomo Bugini. When we investigate his two companies further, we realize that the company Bitminer Cloud Eu LTD is listed with the status ‘Active proposal to strike off.’ That means that the company is not able to service its debts. Ultimately, we get a good hint that even if you join Bit Miner, the chances of getting a payout will be very slim indeed.

You see, we want you to understand one thing. If you have already sent them some coins, the likelihood of you getting those coins back is as unlikely as winning a lottery.

Because it has existed for some time, there must be good community feedback around.

We checked those on popular Bitcoin forums. We discovered that victims were complaining about the inability of Bit Miner to payout profits or even return deposits.

In these forum threads, users confirm that Bit Miner is a real scam because they are promising too-good to be true hashpower for profits. When you compare what they are offering to what legitimate Cryptocurrency sites are giving out there, you will see a very big difference, which indirectly confirms that something is clearly wrong with this website.

At some point, this website was asking users to install a browser plugin in order to use their free Bitcoin mining feature. Most of the time, these plugins are just keyloggers which aim to steal your passwords. When installed, you can be sure that all your Bitcoin and even online bank accounts will be wiped out in a matter of minutes. It’s that serious. So why risk losing more money than you can afford to lose when you can avoid this risk altogether?

Bit Miner is not trustworthy!

We want to warn you once again. The company behind this site is almost filing a bankruptcy declaration. On top of that, Bit Miner is not processing any withdrawal requests from its customers. That means we have a big red flag in our books now.

We cannot overlook the similarities that this site bears with its sister site, Start Miner. On top of this, their business model is that of a ponzi scheme.

We did our research dating back to when the site was launched. It started out as a legitimate Bitcoin mining pool before complaints began hitting them left right and center. Majority of those complaints were coming from people who didn’t get their withdrawal requests honored.

As you may have learned by now, this kind of business model is only implemented by Ponzi schemes. In their early stages of existence, they tend to issue payouts. The early bad often catches the worm. But later on, the ponzi scheme goes into a bankruptcy stage because it is not able to pay its new members due to lack of new signups and consequently deposits.

When the owner sees that he is not able to pay its members anymore, he simply stops issuing any payouts. On the other hand, if there is any deposit to be collected, the site will gladly do so at the expense of the naive investor. The owner will keep enriching himself while ignoring the fact that so many people under him are looking up to him for a piece of the pie.

Membership plans

As mentioned before, there are 4 membership plans here. These plans are similar to those found at Start Miner. The free plan promises 40 Satoshi and 0.0006 Bitcoin per day.

bitminer plans

The ultimate plan promises 70k Satoshi per minute. You can expect to make ”1 Bitcoin every day” using this plan.

Why you should never ignore these scam warnings

Now that the company is not able to pay its debt or process any withdrawal request due to sheer greed and other unknown factors, we should avoid it like the plague.

To confirm what we are saying here, just type the words ”Bitminer reviews” in any search engine. You will most likely end up with a barrage of nasty user reviews in popular Bitcoin forums. They all confess the fact that this is a rip off.

Our best advice for you

We only have one very simple advice: stay away! The site is very popular, just like its sister scam site, Start Miner. That means lots of people are losing money here. But we don’t wish our readers to go through the same experience. So if you still want to mine Bitcoin, we advice you to sign up with a legitimate mining company through this link.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Bit Miner Review: Scam Exposed!”

  1. je les testé pour voir mais au moment que j ai demandé un paiement il m ont dis que j avais 2 compte gratuit avec mon ip estque si je voulais retiré il faudrais prendre un compte prenium pour pouvoir effectué un retrait donc grosse arnaque

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons