القائمة

مراجعة Bit Trading: Bit-Trading.com عملية احتيال خطيرة

مراجعة Bit Trading: Bit-Trading.com عملية احتيال خطيرة

مشاركة هذا!

يُزعم أن Bit Trading عبارة عن بورصة Bitcoin. تدعي الشركة أنه يمكن للمستثمرين الوثوق بها بأموالهم. لا يجب أن تأخذ كلام كل سوق على محمل الجد. هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تضعها في الاعتبار قبل تجربة الشركة.

يعتبر الكيان نفسه أفضل وجهة للمستثمرين لتداول وشراء وبيع العملات المشفرة. الثقة في تبادل يعتبر عملية احتيال هي أسوأ خطأ يمكن أن ترتكبه على الإطلاق. ستفقد كل مدخراتك في غضون ثوان.

تدعي Bit Trading أنها تتداول في العملات الرقمية الشائعة في السوق. وتشمل هذه؛ Ethereum و Bitcoin و Litecoin و Bitcoin Cash و Ripple و Monero وغيرها. بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، تنص المنصة على أنها ستعين مدير حساب لإرشادك إلى النجاح.

تقدم المنصة خدمات حساسة للغاية للمستثمرين. تعمل الشركة كمحفظة تشفير. سيعاني المستثمرون الذين سيخزنون الأموال من خلال عملية الاحتيال هذه خسائر فادحة. الكيان ليس لديه تاريخ تداول ممتاز.

استثمر مع شركات تداول العملات المشفرة الموثوقة في الصناعة. ستنام أفضل ، مع العلم أن أموالك في أيد أمينة. مخططات Ponzi المختلفة في السوق هي بعد أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. إذا لم تكن حريصًا ، فسوف تندم على ثقتك في المشروع الخاطئ.

مراجعة Bit-trading.com

يتم تسجيل اسم المجال الخاص بـ Bit Trading لمدة عام واحد فقط. إنه يوضح أن هذا الاحتيال ليس لديه نية للتواجد في الصناعة بعد هذا الجدول الزمني. يدعي الكيان المحتال أن لديه عمولة تنافسية لعملائه.

تنص البورصة على أنها شفافة وتهتم بعملائها. تدعي أنه يمكن للمستثمرين تنزيل التقارير. ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى المواد لأفراد الجمهور. تدعي الشركة زوراً أنها ذات سمعة طيبة.

مراجعة Bit Trading: Bit Trading Platform

👉 هل جربت YieldNodes؟ ، وهي منصة استثمار تشفير مستقرة توفر عوائد مستدامة على الاستثمار مع إتقان؟ يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

Bit Trading غير جدير بالثقة وغير موثوق به. تتميز بإحصائيات ثابتة تثير المزيد من الشك. وفقًا لهذا الكيان ، لديه أكثر من 250 ألف عميل. تم إطلاق الشركة في فبراير 2020 ، ولا توجد طريقة ممكنة للوصول إلى هذا الجمهور الكبير.

تستخدم المنصة معلومات خاطئة لكسب العملاء. تنص البورصة على أن لديها أكثر من 15 أصلًا رقميًا متاحًا. كما أنها تجري أكثر من 600,000 صفقة يوميًا. ومع ذلك ، لم يتحققوا من صحة المعلومات التي نقلوها.

لتصبح عضوًا ، ما عليك سوى فتح حساب. ثم يمكنك البدء في تداول العملات المشفرة على الفور. Bit Trading هي عملية احتيال تستهدف المتداولين الساذجين في الصناعة. المعلومات التي يستفيدون منها على موقع الويب الخاص بهم غير كافية. إنهم لا يبنون الثقة مع المستثمرين في السوق.

شروط التداول

تستخدم Bit Trading منصة تداول قائمة على الويب. ومع ذلك ، لم تتم مناقشة شروط التداول بالتفصيل. لا تكشف المنصة عن الرافعة المالية أو السبريد الذي تقدمه. لا يوجد دليل على حدوث تداول على هذا الموقع.

السحب والودائع

تقول الشركة إنها تقبل بعض الأساليب الشائعة في السوق. وتشمل هذه البطاقات MasterCard والعملة الرقمية والتحويل المصرفي. أقل مبلغ يمكنك إيداعه في هذه الشركة هو 60 دولارًا.

ومع ذلك ، لا تقبل المنصة إلا الدفع بالعملات المشفرة. الدفع بالعملة الرقمية يلاحظ عدم الكشف عن هويته. لذلك ، بمجرد إيداع الأموال ، لن تعرف صاحب المحفظة. الحد الأدنى للمبلغ القابل للسحب للمنصة هو 60 دولارًا.

لسوء الحظ ، إذا قمت بالمغامرة مع هذه الشركة ، فلن تعمل عملية سحب الأموال. Bit Trading لا تجري أي أنشطة تجارية. يظهر نقص المعلومات أن الكيان غير موثوق به.

بالإضافة إلى ذلك ، مع الميزات التي تفتخر بها الشركة ، يجب أن يكون لديهم ملاحظات متعددة من العملاء. للأسف ، لا يوجد متداول واحد يؤيد هذا التبادل.

تفاصيل اتصال Bit Trading

تدعي Bit Trading أن دعم العملاء الخاص بهم يعمل 25/7. يمكنك الاتصال بهم في أي وقت على مدار الساعة إذا كان لديك أي أسئلة. تحتوي على عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف يمكنك استخدامه للحصول عليها.

عنوان مكتب هذا الكيان المشبوه هو 14Rotermanni، 10111 Tallinn، Estonia. المنصة هي شركة استثمار خارجية تعمل بشكل غير قانوني. ستكون الشركة محترفة فقط عندما يريدون من المتداولين الاستثمار معهم.

سوف يعاملونك بطريقة غير أخلاقية عندما تسأل عن مكان وجود أموالك. يستخدم Bit Trading تفاصيل اتصال وهمية. لذلك ، سيكون تعقبهم كابوسًا. يجب تجنب التبادل بأي ثمن.

اللائحة

لا يتم تنظيم Bit Trading ؛ ومع ذلك ، تنص المنصة على أنها تعمل بشكل قانوني. لديهم فقط وثيقة تسجيل لا تحدد شرعيتهم. بدلاً من ذلك ، يجب أن تعرض الشركة ترخيصًا من FCA وأي دولة أخرى تقدم فيها خدماتها.

تدعي الشركة التجارية أن عملياتها تخضع لمراقبة ABA Exchange Limited. يُزعم أن الشركة عبارة عن مشروع مرخص. ومع ذلك ، هذا ادعاء كاذب آخر لكسب ثقة المتداولين.

لقد أدرجت FCA بالفعل في القائمة السوداء لتجارة البت. التداول مع بورصة لا توافق عليها هيئة التنظيم المالي أمر غير حكيم. سلطة السلوك المالي هي واحدة من الهيئات المشهورة في العالم.

في جميع المجالات التي تقبل الشركة العملاء منها ، ليس لديها ترخيص من الجهة المختصة. تجنب مخطط Ponzi هذا لأنه وسيط غير مرخص ومظلل. في حالة اتصال أي شخص بك بخصوص عملية الاحتيال هذه ، يجب عليك الإبلاغ عن الحادث على الفور.

أمان صندوق Bit Trading

تدعي Bit Trading أنه ليس لديهم أي سرقة لأموال المستثمرين. إنهم يتفاخرون باتخاذ إجراءات صارمة لحماية عملائهم. يُزعم أن الكيان لديه شهادات DDoS و SSL. ومع ذلك ، هذا لا يضمن أن سبب سلامتك هو أن Bittrading هو مخطط Ponzi.

الأشخاص الوحيدون الذين يجب أن تخاف منهم هم هؤلاء المحتالون. تنص المنصة على أن خدماتها متاحة لأي تاجر في العالم. الشيء الآخر الذي تتفاخر به عملية الاحتيال هذه هو الشراكة مع مؤسسات مالية مرموقة.

لم يذكروا أسماء البنوك. ومع ذلك ، فهذه وسيلة للتحايل أخرى لجعل المستثمرين يرون أن أموالهم آمنة. لا تحمي Bit Trading أموال العملاء في الحسابات المختلفة. علاوة على ذلك ، فإنهم يكذبون بشأن الالتزام بالمتطلبات القانونية للهيئات المالية.

تدعي شركة Bit Trading أنها تقع في إستونيا. ومع ذلك ، فهم يستخدمون رقم هاتف المملكة المتحدة. يجب أن تظهر لك هذه العلامات الحمراء طبيعة مخطط بونزي. يتعارض الكيان أيضًا مع نفسه لأنه يدعي في الشروط والأحكام الامتثال لقواعد الولايات المتحدة.

الشركة كيان خارجي لا يعرف أحد موقعه الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معلومات مدير الحساب والمالك غير متوفرة. الشركة التجارية هي عملية احتيال واضحة يجب تجنبها.

الحكم النهائي

Bit Trading هي عملية احتيال لا توجد بها أنشطة تجارية. ستكون آخر مرة تقوم فيها بإيداع الأموال في هذا النظام. أفضل ما يمكنك فعله هو تجنب هؤلاء اللصوص.

تداول بحكمة باستخدام شركات تداول العملات المشفرة المشروعة موثوقة وجديرة بالثقة. سوف تكسب مبلغًا لا بأس به من الأموال دون المخاطرة بسلامتك. يحتاج المستثمرون إلى توخي الحذر لأن ليس كل كيان يعد بمكافأة كبيرة جديرًا بالثقة.

لسوء الحظ ، فإن Bit Trading عبارة عن منصة لا تهتم بالمستثمرين. إنه نصب كامل للمشروع. أفضل ما يمكنك فعله هو البحث عن بديل أفضل في السوق. يجب أن تأتي سلامتك دائمًا في المقام الأول.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bit Trading Review: Bit-Trading.com a Dangerous Scam

Bit Trading Review: Bit-Trading.com a Dangerous Scam

Share This!

Bit Trading is allegedly a Bitcoin exchange. The company claims that investors can trust them with their funds. You should not take the word of every market seriously. There are many things that you should put into consideration before giving a company a trial.

The entity views itself as the best destination for investors to trade, buy, and sell crypto. Trusting an exchange that is a scam is the worst mistake that you can ever make. You will lose all your savings in a span of seconds.

Bit Trading claims that it is trading popular digital currencies in the market. These include; Ethereum, Bitcoin, Litecoin, Bitcoin Cash, Ripple, Monero, among others. After completing the signing up process, the platform states that they will assign an account manager to guide you to success.

The platform is offering very delicate services to investors. The company is acting as a crypto wallet. Investors who will store money with this scam will suffer severe losses. The entity does not have an excellent trading history.

Invest with reliable crypto trading companies in the industry. You will sleep better, knowing that your money is in safe hands. Various Ponzi schemes in the market are after your hard-earned money. If you are not careful, you will regret trusting the wrong venture.

Bit-trading.com Review

The domain name of Bit Trading is only registered for a period of one year. It shows that this scam does not have the intention of being in the industry past this timeline. The fraudulent entity claims that it has a competitive commission for their clients.

? ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The exchange states that it is transparent and cares about their customers. It claims that investors can download reports. However, the materials are not accessible to the member of the public. The company falsely claims that it is reputable.

Bit Trading Review: Bit Trading Platform

Bit Trading is untrustworthy and not reliable. It features statics that creates more suspicion. According to this entity, it has over 250k clients. The company was launched in February 2020, and there is no possible way to attain such a high audience.

The platform is using false information to win over customers. The exchange states that it has over 15 available digital assets.  It also conducts over 600,000 trades daily. Nonetheless, they have not verified the information that they put across.

To become a member, you only have to open an account. Then you can start trading crypto immediately. Bit Trading is a scam that targets naïve traders in the industry. The information that they avail on their website is insufficient. They do not build trust with investors in the market.

Trading Conditions

Bit Trading is using a web-based trading platform. However, the trading conditions are not discussed in detail. The platform does not disclose the leverage or spread that they are offering. There is no evidence of trading taking place on this website.

Withdrawal and Deposits

The company states that it is accepting some of the popular methods in the market. These include MasterCard, Digital currency, and Bank transfer. The least amount that you can deposit in this company is $60.

The platform, nonetheless, is only accepting crypto payment. Digital currency payment observes anonymity. Therefore, once you deposit funds, you will not know the owner of the wallet. The platform’s minimal withdrawable amount is $60.

Unfortunately, if you venture with this company, the funds’ withdrawal process will not work.  Bit Trading is not conducting any trade activities. The lack of information shows that the entity is not reliable.

Additionally, with the features that the company boasts of, they should have multiple clients’ feedback. Sadly, not even a single trader endorses this exchange.

Bit Trading Contact Details

Bit Trading claims that their customer support operates 25/7. You can contact them anytime around the clock if you have any questions. They feature an email address and telephone number that you can use to get them.

The office address of this suspicious entity is at 14Rotermanni, 10111 Tallinn, Estonia.  The platform is an offshore investment company that is operating illegally. The company will only be professional when they want traders to invest with them.

They will treat you unethically when you ask the whereabouts of your funds. Bit Trading is using fake contact details. Therefore, it will be a nightmare to track them down. The exchange should be avoided at all costs.

Regulation

Bit Trading is not regulated; nonetheless, the platform states that it is operating legally. They only have a registration document, which does not determine their legitimacy. Instead, the company should display a license from the FCA and any other country in which they offer their services.

The trading company claims that its operations are monitored by ABA Exchange limited. The corporate is allegedly a licensed venture. However, this is another false claim to win the trust of traders.

The FCA has already blacklisted bit Trading. Trading with an exchange that the financial regulatory body does not approve of is unwise. Financial Conduct Authority is one of the renowned bodies in the world.

In all the areas that the company accepts clients from, it does not have a license from the relevant authority. Avoid this Ponzi scheme because it is an unlicensed and shady broker. In case anyone approaches you regarding this scam, you should report the incident immediately.

Bit Trading Fund Safety

Bit Trading claims that they have zero investors’ funds theft. They brag about putting up strict measures to protect their clients. The entity allegedly has DDoS and SSL certificates. However, this does not guarantee your safety reason being that Bittrading is a Ponzi scheme.

The only people that you should be scared of are these scammers. The platform states that their services are available to any trader in the world. The other thing which this scam is bragging about is partnering with reputable financial institutions.

They do not mention the names of the banks. However, this is another gimmick to make investors see their funds are secure. Bit Trading does not safeguard clients’ funds in different accounts. Moreover, they lie about adhering to the legal requirements of financial bodies.

Bit Trading claims that it is located in Estonia. However, they are using a United Kingdom phone number. Such red flags should show you the nature of the Ponzi scheme. The entity also contradicts itself as it claims in the term and conditions to comply with US rules.

The company is an offshore entity that no one knows its real location. Additionally, the information of the account manager and the owner is not available. The trading company is an obvious scam that should be avoided.

Final Verdict

Bit Trading is a scam that does not have trading activities taking place. The moment you deposit money into this system that will be the last time you have access to it. The best you can do is avoid these thieves.

Trade wisely by using legit crypto trading companies that are reliable and trustworthy. You will earn a decent amount of funds without risking your safety. Investors need to be cautious as not every entity promising a great reward is trustworthy.

Unfortunately, Bit Trading is a platform that does not care about investors. It is a total rip off the venture. The best you can do is look for a better alternative in the market. Your safety should always come first.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons