القائمة

مراجعة Bit1MD: Bit1MD.com وسيط رهيب

مراجعة Bit1MD: Bit1MD.com وسيط رهيب

Bit1MD هي عبارة عن منصة تداول للعملات المشفرة في الخارج تدعي أنها تتمتع بأكثر تجربة مدهشة في هذا المجال. إنهم لا يتخصصون فقط في تداول العملات المشفرة. لديهم أكثر من 450 أصلًا تُبرز العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات.

مراجعة Bit1MD ، شركة Bit1MD

تحث Bit1MD مستخدميها على أنه عندما تستثمر معهم ، فإنك تعمل مع خبراء يفتحون آفاقك المالية. ومع ذلك ، ألا تعتقد كمستثمر ذكي ، يجب عليك التفكير في عدة عوامل قبل الإيداع؟ لدى Bit1MD بعض أوجه القصور التي تثبت أن أموالك ليست آمنة. لذلك أثناء قراءة هذه المراجعة المحايدة عن الشركة ، نسلط الضوء على الغرابة التي يرونها.

وفقا لذلك، يمكنك دائمًا الاعتماد على منصات تداول العملات المشفرة الشفافة هذه. للحصول على نتائج تجارية موثوقة من خلال طرق التجارة المجربة والمختبرة التي يطبقونها. تدعي Bit1MD أنها تستخدم نهجًا ذي شقين لجذب الأرباح.

ومع ذلك ، فإنه لا يفسر كيفية عملهم للتغلب على المنافسة في السوق. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على Bit1MD هو تداول أعمى ، ولن تكسب أي أرباح. يجب أن تفهم تمامًا كيف تعمل قبل استثمار عشرة سنتات. لذلك سيكون من المفيد فقط التمسك بالحساب التجريبي حتى يقوموا بإجراء المزيد من التحديثات على شفافيتهم. 

مراجعة Bit1MD.com

يمنح موقع Bit1MD.com جميع المستثمرين فرصة للاستفادة من المنصة. يمكن للمتداولين الجدد أيضًا الاستفادة من الخدمات التي يقدمونها. وبالتالي ، يجب أن تتوقع العثور على محتوى تعليمي مفيد. ليس لديهم أي دروس فيديو أو ندوات عبر الإنترنت أو بيانات تعليمية.

علاوة على ذلك ، فإن التجارة ليست لعبة أطفال وتعليم ، وبعض المعرفة التجارية مفيدة. لذلك ، كيف يخططون لتحويلك إلى متداول أفضل. مع المعلومات القياسية فقط التي يمكنك العثور عليها بسهولة على الإنترنت مجانًا.

يعد موقع Bit1MD.com بعملائه بخدمات على مستوى الخبراء عندما تستثمر معهم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقدمون لك أي بيانات لإثبات مؤهلاتهم. ومن هنا فإن فرص التعامل مع الأشخاص الذين لا يعرفون كيف يعمل عالم التجارة مهمة للغاية. حتى أن Bit1MD فشل في الكشف عن مؤسسي الشركة. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لذلك لا توجد مصداقية في البرامج التي لديهم. أيضًا ، يعد التداول التلقائي أكثر أهمية من الاعتماد على البشر بسبب عدم القدرة على مزج الصفقات بالعواطف. يمكنك التعثر بسهولة في أدوات التداول الرهيبة التي ستجذب المزيد من الخسائر في طريقك. فشل Bit1MD في الكشف عن الخوارزمية التي يستخدمها برامجه ، وهذه علامة حمراء مهمة.

كيف يعمل موقع Bit1MD.com

لا يشرح موقع Bit1MD.com أي استراتيجيات تداول موثوقة يستخدمونها. تظهر الكثير من العلامات الحمراء لمنعك من استثمار عشرة سنتات واحدة. يعدون بعائدات رائعة ، لكن التداول بدون إدارة مخاطر أمر صعب. يواجه عالم التداول تقلبات عالية ، والاستثمار مع وقف الخسارة سيساعد في منع الإخفاقات غير المتوقعة.

لا يمكن أن يولد التداول دائمًا أرباحًا ثابتة ، وقد تتعرض لخسائر أثناء التداول. يتميز Bit1MD بمنصة تداول عبر الإنترنت ، أو يمكنك تنزيل البرنامج على الأجهزة المحمولة. يؤكدون لك الوصول السريع إلى السوق من خلال البرنامج.

لا يبدو أن Bit1MD لديها أي أنشطة تجارية مستمرة لأنها تفتقر إلى أي سجل تداول. يجب أن تساعد بيانات التجارة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر في تحديد العوائد التجارية المتوقعة.

إنهم لا يكشفون عن أي تقديرات للأرباح ، ومع ذلك فإن المحتالين باستمرار بشأن عائدات المشروع. وفقًا لذلك ، قد تحصل على مكافأة ترحيبية على أول إيداع تصل إلى 100٪ ، ويجب ألا تتحمل هذا أيضًا. ومن ثم فإنه من المفيد تجنب Bit1MD.com بأي ثمن أو المخاطرة بخسارة كل أموالك. 

التقييمات

تعرض Bit1MD صورًا للعملاء المزعومين ورسائل قصيرة منهم تقدر الشركة. ومع ذلك ، يستخدم المحتالون هذه السمة بشكل شائع لإغرائك بافتراض أنهم شرعيون. ومع ذلك ، فإن الشهادات الشرعية مرحب بها للغاية في أي كيان تجاري. 

مراجعة Bit1MD.com ، منصة Bit1MD.com

ومع ذلك ، يمكنك فقط التأكيد على أن العملاء حققوا أرباحًا من خلال نتائج التجارة. يستخدم Bit1MD الصور المخزنة ، ويجب أن تشك في مثل هذا السلوك. من المدهش أنك ستصاب بالصدمة عندما تدرك أن الأشخاص الذين تستخدم أسماؤهم ليس لديهم أي فكرة عن كيفية عمل الشركة.

أموال Bit1MD سلامة

لا يمنح Bit1MD المتداولين أي أمان للأموال أو حتى لبياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون تأمين أموالك دائمًا أولوية قصوى. تُظهر الشركة الكثير من الحدة التي تثبت وجود أجندة خفية لسرقة كل أموالك. أيضًا ، يجب أخذ العديد من العوامل في الاعتبار قبل اختيار منصة تداول شرعية. 

لا يحتوي Bit1MD على أي معلومات عن المعاملات لإثبات أن العملاء يمكنهم التعامل بسرعة. وفقًا لذلك ، يجب ألا تتوقع الحصول على معاملة تفضيلية أثناء الاستثمار. لا تقدم الشركة أي بيانات عن مؤسسيها. لا يحتوي Bit1MD على ردود فعل إيجابية واحدة من العملاء.

قد يكون الأشخاص المجهولون وراء الشركة يحتفظون بالمال في حسابات شخصية بينما تنتظر عدم الاقتراب من الأرباح. لا يحتوي Bit1MD على تفاصيل مصرفية تثبت أن أموالك في أيد أمينة.

الإيداع والسحب

لا تكشف Bit1MD عن الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك استثماره. فشلوا أيضًا في ذكر خيارات البحث التي يمكنك استخدامها. وفقًا لذلك ، يجب عليك دائمًا تمويل حسابك عبر خيارات الدفع بالائتمان / الخصم. لا يمكن التراجع عن معاملات التحويل الإلكتروني والعملات المشفرة. ليس لدى Bit1MD سياسة استرداد تتيح لك استرداد أموالك بعد الاستثمار.

سوف تضعك Bit1MD في وقت عصيب عندما يتعلق الأمر بعمليات السحب. سيتعين عليك طلب إجازة وانتظار الموافقة التي قد تستغرق وقتًا طويلاً. يجب أن يكون لديك دائمًا إمكانية الوصول إلى أموالك على الفور.

أيضًا ، إذا تمكنت من الوصول إلى أموالك ، فقد تواجه رسومًا مخفية مرتفعة جدًا. لا يحتوي Bit1MD على بيانات عن المعاملات الناجحة ، ويجب ألا تتوقع أي معاملة تفضيلية.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

يتيح لك Bit1MD الوصول إليهم من خلال دعم الهاتف والبريد الإلكتروني. ليس لديهم قسم للدردشة الحية ، ولن يستجيبوا لك بعد استثمار أموالك. يساعد دعم العملاء في خلق المزيد من الثقة مع الشركة. وبالتالي ، يجب أن تتلقى ردًا على استفساراتك في الوقت المناسب أو حتى على الفور. 

Bit1MD له عنوان موقع ؛ Sweetwood Drive Street Boulder، Colorado 80302. معلومات الموقع التي يقدمونها مؤلفة وليس لها علاقة بالشركة. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عن طريق ملء نموذج على الموقع. لن تتلقى أي رد على استفساراتك بصعوبة.

تنظيم Bit1MD

لا تلتزم Bit1MD بأي لائحة لأنها ليست تحت رادار أي مراقبين. وبالتالي فهم يحصلون على الأموال بشكل غير قانوني دون اتباع أي قوانين تنظيمية. هؤلاء منصات تداول العملات المشفرة المنظمة سيحقق عوائد جيدة لك. إنها تحتوي على جميع بيانات التنظيم ذات الصلة التي يمكنك التحقق منها أيضًا. من ناحية أخرى ، يستخدم العكس بيانات خاطئة ، وبالكاد توفر معلومات تنظيمية.

يخفي Bit1MD البيانات الشخصية عن العملاء لأنهم يخاطرون بمواجهة الملاحقة الجنائية. بالكاد تستطيع الشركة البقاء على قيد الحياة في السوق لفترة طويلة. بالكاد يستطيعون تحمل رسوم التنظيم ، وسوف يختفون بسرعة بكل أموالك. 

الحكم النهائي

لا يلتزم الوسيط بأي إجراءات تنظيمية. يمكنهم بسهولة كسر إرشادات التجارة عندما يريدون. التجارة ليست نزهة في الحديقة دون تدريب مناسب. وفقًا لذلك ، يزعم موقع Bit1MD.com أن لديه فرصة للجميع ، ومع ذلك ليس لديهم مواد تعليمية للمتداولين الجدد. 

تشبه منصات التداول المشفرة سيحقق لك أرباحًا عبر استراتيجيات موثوقة. Bit1MD ليس لديه تدابير مخاطرة لمنع الخسائر ، وأنت تخاطر بخسارة أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. لذلك يجب عليك الابتعاد عن الوسيط المظلل وقراءة التعليقات من مصادر موثوقة.

هل لدى Bit1MD.com تاريخ تداول؟

لا ، لا يفعلون ذلك.

هل موقع Bit1MD.com مشروع شرعي؟

لا.

هل لدى Bit1MD.com ترخيص؟

لا ، المشروع يعمل كما يحلو له.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bit1MD Review: Bit1MD.com A Terrible Broker

Bit1MD Review: Bit1MD.com A Terrible Broker

Bit1MD is an offshore crypto trading platform that claims to have the most incredible experience in the niche. They do not only specialize in Crypto trading. They have over 450 assets accentuating forex, stocks, commodities, and indices.

Bit1MD Review, Bit1MD Company

Bit1MD urges its users that when you invest with them, you operate with experts who unlock your financial futures.  However, don’t you think as an intelligent investor, you should consider several factors before making a deposit? Bit1MD does have some shortcomings that prove your funds are not safe. So as you read this impartial review on the company, we highlight the quirkiness they perceive.

Accordingly, you can always count on these transparent crypto trading platforms. For reliable trade outcomes through tried and tested trade methods that they apply. Bit1MD claims that they use a two-pronged approach to attract profits.

Nevertheless, it does not interpret how they operate to beat the competition in the market. Even so, relying on Bit1MD is blindly trading, and you will not earn any profits. You should fully understand how they operate before investing a single dime. So it would help if you only stuck to the demo account until they make more updates on their transparency. 

Bit1MD.com Review

Bit1MD.com bestows all investors a chance to benefit from the platform. Newbie traders can also benefit from the services they offer. Consequently, you should anticipate finding helpful education content. They do not have any video tutorials, webinars, or educational data.

Moreover, trading is not child’s play and education and some trade knowledge come in handy. Therefore, how they plan to transform you into a better trader. With only standard information you can easily find on the internet for free is unknown.

Bit1MD.com promises its customers expert-level services when you invest with them. Additionally, they do not provide you with any data to prove their qualifications. Hence the chances of dealing with people who do not know how the trade world functions are very significant. Bit1MD even fails to reveal who are the founders of the company. 

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Therefore there is no credibility in the software they have. Also, automatic trading is of more significance than relying on humans due to the inability to mix trades with emotions. You can easily stumble for terrible trading tools that will attract more losses your way. Bit1MD fails to reveal the algorithm its software uses, and this is a significant red flag.

How Bit1MD.com Operates

Bit1MD.com does not explain any reliable trade strategies they use. They show so many red flags to prevent you from investing a single dime. They promise outstanding returns, but trading without risk management is tricky. The trading world faces high volatility, and investing with stop loss will help prevent unexpected failures.

Trading cannot always generate constant profits, and you may come across losses while trading. Bit1MD features a web trading platform, or you can download the software on mobile devices. They assure you of fast access into the market through the software.

Bit1MD does not seem to have any trade activities going on because they lack any trade history. Trade data for at least three months or more should help in determining the trade returns to expect.

They do not reveal any profit estimates, yet scammers consistently over project returns. Accordingly, you may come across a welcome bonus on the first deposit of up to 100%, and you should not fall for this either. Hence it would help if you avoid Bit1MD.com at all costs or risk losing all your money. 

Testimonials

Bit1MD features images of alleged customers and short messages of them appreciating the company. However, this trait is commonly used by scammers to lure you into assuming they are legit. Even so, legit testimonies are highly welcoming into any trading entity. 

Bit1MD.com Review, Bit1MD.com Platform

Nevertheless, you can only affirm the customers made profits through trade results. Bit1MD uses stock images, and you should be suspicious of such behavior. Surprisingly you will even be shocked to realize the people whose names are in use have no idea how the company operates.

Bit1MD Funds Safety

Bit1MD does not grant traders any safety of funds or even for your data. In addition, the security of your money should always be a top priority. The company shows a lot of sharpness that proves a hidden agenda to rob all your funds. Also, several factors ought to be of consideration before picking a legit trade platform. 

Bit1MD does not have any transaction information to prove customers can swiftly transact. Accordingly, you should not expect to receive preferential treatment while investing. The company does not provide any data regarding its founders. Bit1MD does not have single positive feedback from clients.

The anonymous people behind the company may even be keeping money in personal accounts while you await never approaching profits. Bit1MD does not have banking details proving your money is in safe hands.

Deposit and Withdrawals

Bit1MD does not reveal what the minimum amount you can invest is. They also fail to mention the finding options you can use. Accordingly, you should always fund your account via credit/debit payment options. Wire transfer and cryptocurrency transactions are irreversible. Bit1MD does not have a refund policy that lets you get your money back after investing.

Bit1MD is going to put you through a tough time when it comes to withdrawals. You will have to request leave and await approval that might take forever. You should always have access to your cash instantly.

Also, if you manage to access your money, you may come across hidden fees that are very high. Bit1MD does not have data of successful transactions, and you should not expect any preferential treatment.

Customer Support

Bit1MD allows you to reach them through telephone and email support. They do not have a live chat section, and they will hardly respond to you after investing your money. Working customer support helps create more trust with the company. Consequently, you ought to receive a response to your queries in due time or even instantly. 

Bit1MD has a location address; Sweetwood Drive Street Boulder, Colorado 80302. The location information they provide is made up and has nothing to do with the company. You can also contact them by filling out a form on the website. You will hardly receive any response to your queries.

Bit1MD Regulation

Bit1MD does not adhere to any regulation because they are not under the radar of any watchdogs. Thus they illegally access funds without following any regulation laws. These regulated crypto trading platforms will generate good returns for you. They feature all the relevant regulation data that you can also verify. On the other hand, the vice versa uses false data, and they hardly provide regulation information.

Bit1MD hides personal data from customers because they risk facing criminal prosecution. The company can barely survive the market for long. They can hardly afford regulation fees, and they will quickly disappear with all your money. 

Final Verdict

The broker does not adhere to any regulatory measures. They can easily break trade guidelines when they want. Trading is not a walk in the park without proper training. Accordingly, Bit1MD.com claims to have an opportunity for everyone, yet they do not have education material for newbie traders. 

These crypto trading platforms will yield profits for you via reliable strategies. Bit1MD does not have risk measures to prevent losses, and you risk losing your hard-earned money. So you should stay away from the shady broker and read reviews from reliable sources.

Does Bit1MD.com have a trading history?

No, they do not.

Is Bit1MD.com a legit venture?

No.

Does Bit1MD.com have a license?

No, the venture is operating as it pleases.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.