القائمة

مراجعة BitageFx: وسيط لا يستحق Bitagefx.com

مراجعة BitageFx: وسيط لا يستحق Bitagefx.com

BitageFx هو وسيط يدعي أنه يتداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة والأسهم. يمكنك استكشاف العديد من الأسواق والفرص. ومن المفارقات أن البرنامج يضمن للعملاء فرص تداول حديثة. اتضح أن الكيان لا يتداول حتى. مع وضع هذا في الاعتبار ، يجب ألا تضيع الوقت في المشروع الخاسر. 

مراجعة BitageFx ، شركة BitageFx

يُزعم أن الوسيط يتداول في الأسهم أو العملات المشفرة أو المؤشرات أو السلع أو العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات. تقبل الشركة المتداولين المبتدئين والخبراء. فقط المستثمر المبتدئ قد يقع في مؤامرة الاحتيال. حتى أن المشروع يدعي أن لديه حسابًا تجريبيًا. عادة ما يكون أمرًا جيدًا عندما تقدم الشركة عرضًا توضيحيًا. يمكن للمستثمرين التعرف على واجهة التداول.

لسوء الحظ ، لا يسرد BitageFx سوى البيانات المزيفة لجذب المزيد من الضحايا. يذكر الكيان أن لديه أكثر من 1,600 أصل. لا يوجد حتى منتج واحد يمكنك تداوله. علاوة على ذلك ، هذا المشروع غير القانوني ليس له شكل تنظيمي. 

سيؤدي الانضمام إلى مخطط Ponzi هذا إلى خسائر فادحة. لا توجد تقنية مستخدمة. الشركة عبارة عن مشروع زائف يديره أفراد غير أكفاء. يزعم المحتالون أنهم فازوا بجوائز متعددة. ومع ذلك ، هذا بيان آخر مضلل. 

النظام الأساسي غير معترف به لأي من الخدمات ذات السمعة الطيبة. الشيء الوحيد الذي تشتهر به عملية الاحتيال هو السرقة من الأبرياء. ليس لديهم حتى فريق دعم. لا شيء يثير الفضول في هذا الكيان. 

مراجعة Bitagefx.com

تدعي BitageFx أن لديها دورة تداول. وهو يتألف من مقدمة إلى السوق المالية ، والتحليل الأساسي والفني ، ومعلومات حول وقت فتح وإغلاق الصفقة ، وكيفية إدارة المخاطر. البيانات مفيدة فقط للمتداولين المبتدئين. سيحتاج المتداولون الخبراء إلى دورة تدريبية متقدمة. 

الامتناع عن التعامل مع عملية الاحتيال. لا توجد أحدث الأخبار أو أدوات تداول متفوقة. بالإضافة إلى ذلك ، هذه شركة لا تنسب الفضل لفريقها. لا يمكننا التحقق مما إذا كان التجار المحترفون سيتعاملون مع أموالك. نظرًا لجميع العلامات الحمراء التي يرسمها الوسيط ، يجب أن تبحث عن كيان أفضل. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

علاوة على ذلك ، لا يوجد أداء تجاري أيضًا. يقدم BitageFx إحصائيات مضللة لإظهار مدى سمعته في السوق. أموالك ليست آمنة لأن الشركة تعمل بشكل مستقل. المعلومات المصرفية مفقودة. المخطط لا يفصل بين الأموال.

ليس للشركة تاريخ تداول. الوسيط مُسجل لمدة عام واحد فقط. احتمالية عدم عودتهم عالية. إن الشركة التي بها العديد من الثغرات لا تستحق ثقتك لأنها ستتركك عالياً وجافاً.

فيما يلي قائمة بشركات التشفير الأصلية التي نجت من تقلبات السوق. تتسم بعض الكيانات بالشفافية وتعمل علانية. المعلومات المتعلقة بشروط التداول في متناول الجميع. البيانات الخاصة بالسحب متاحة أيضًا.

شروط التداول وحسابات BitageFx 

BitageFx هو عمل غامض وغير مؤهل ليكون في السوق. ليس لديهم برنامج تداول. سيوفر الوسيط الشرعي منصة تداول رئيسية. بالتسجيل في المخطط ، لن تعرف ما الذي تحصل عليه بنفسك. 

المعلومات المتعلقة بالرافعة المالية وفروق الأسعار مفقودة. لا يوجد استخدام لهذه البيانات ، بالنظر إلى أن الشركة تقبل الأموال دون تداول. يستخدم هذا المخطط الهرمي أموال المستثمرين الجدد لمعالجة طلبات السحب.

هذا هو ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتلقي أموالك. مخططات بونزي لا تدوم في السوق. BitageFx سيخرج بشكل غير رسمي. يجب أن يكون أموالك محاصرة في المخطط. 

السحب والودائع 

الوسيط ليس لديه معلومات السحب أو الإيداع. طرق الدفع التي يقبلها المخطط غير واردة. على الأرجح ، سيحصل المخطط على أموال عبر خيارات تحد من المتداولين من إصدار رد المبالغ المدفوعة. بمجرد منح حق الوصول إلى الأموال للمحتالين ، لن يكون هناك عودة.

لا تكشف BitageFx عن أقل مبلغ يمكن للمتداولين صرفه. لا يمكننا أيضًا معرفة ما إذا كانت هناك رسوم مطبقة. يجب أن يعرف المستثمرون الحد الأدنى للمبلغ المراد إيداعه. قد يكون المخطط مبالغا فيه للمستثمرين. علاوة على ذلك ، عادة ما تكون هناك سياسة السكون في الحساب. 

يجب على المستثمرين التداول مع الشركات التي تتسم بالشفافية. نظرًا لأن المشروع يتعامل مع العملات المشفرة ، فقد يأخذ الأموال في حسابات المؤسسين. بمجرد إيداع العملات المشفرة ، لا يمكنك استرداد الأموال. 

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

تدعي BitageFx أن لديها مكاتب في فرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا والصين. هذه دول ذات قواعد صارمة لخطط الاستثمار. يمكنك إخبار الوسيط بسرعة بتزوير المعلومات. بلد المنشأ الفعلي للمخطط غير معروف.

يُزعم أن المخطط لديه فريق دعم يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ومع ذلك ، ليس لديهم قناة للتواصل معهم. إذا واجهت أي عقبة ، فضع في اعتبارك أنك لن تتمكن من حل المشكلة. 

ستستثمر الشركة الحقيقية بشكل كبير في جودة الدعم. يمكنك الاتصال بهم أو التفاعل مع الفريق عبر الإنترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي. تبحث BitageFx فقط عن طرق للسرقة من الأفراد الأبرياء. لا يهتم المشروع بالخبرة التي يتلقاها التجار.

الوضع التنظيمي لـ BitageFx 

للأسف ، BitageFx هو مخطط غير منظم. في جميع المجالات التي يدعي المشروع أن لديها مكاتب ، فإنه غير مصرح له بممارسة أعماله. الكيان يعمل بشكل غير قانوني. الوسيط مصمم على أن يظل وثيق الصلة. ومن ثم فهي تقدم بيانات باطلة.

مراجعة BitageFx ، شركة BitageFx

يُزعم أن لديها ترخيصًا من هيئة الرقابة في المملكة المتحدة. لسوء الحظ ، بعد التحقق من قاعدة بيانات هيئة السلوك المالي (FCA) ، لم نعثر على اسم هذا المشروع. تدعي الشركة أيضًا أن لديها نموذجًا تنظيميًا من الوثيقة القانونية للهيئة المالية البولندية والتركية التي تحكم كل مخطط استثمار مالي. لسوء الحظ ، ليس لدى BitageFx شروط وأحكام حتى لو خرجت الشركة من mar ، فلا شيء يلزمها بتقديم الخدمات المالية للمتداولين.

المخاطر التي ينطوي عليها التداول عديدة. علاوة على ذلك ، لا يقوم المشروع بالإبلاغ عن أنشطته التجارية لأي شخص. يمكن للمشروع التلاعب بنتائج التداول. قد لا تتم معالجة طلبات السحب أبدًا. للمستثمرين أيضًا الحق في معرفة الأشخاص الذين يتعاملون بأموالهم. يجب على الشركة تقديم أسماء فريقها. 

التزم بالكيانات الخاضعة للتنظيم في السوق. سوف تحقق عوائد في الوقت الحقيقي. سوف تنام بعمق وأنت تعلم أن الشركة مكرسة لنمو تداولك. في حالة وجود أي أوجه قصور ، يمكنك إبلاغ الهيئة بها.

شهادات كاذبة 

لدى BitageFx العديد من المراجعات الخاطئة. السؤال الأول الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو كيف يمكن للشركة أن تحقق عوائد جذابة بينما لا تملك حتى برامج. اتضح أيضًا أن عملية الاحتيال تستخدم صورًا مخزنة. يستخدم مخطط الحياة المنخفضة هذا كل الأساليب المتاحة للقبض على المستثمرين الساذجين. 

تعلم كيفية التمييز بين المراجعات الشرعية والمزيفة. يجب عليك البحث عن مراجعات العملاء على مواقع الطرف الثالث. هناك على الأقل لا يستطيع الوسيط التلاعب بالمعلومات. لن يعرض المحتالون سوى المعلومات الإيجابية التي يكتبها معظم الفريق بأنفسهم. 

الحكم النهائي

BitageFx هو عمل غامض. الوسيط يدير عملاً غير قانوني. ليس لديهم نوايا حسنة مع أموال المستثمرين. الوسيط ليس لديه فريق دعم موثوق به. كما أنهم يفتقرون إلى تاريخ تداول سابق. سلامتك ليست مضمونة. 

نوصي بأن تتداول مع مخطط استثمار تشفير تم التحقق منه بشروط تداول ممتازة. سوف تنام بعمق وأنت تعلم أن الكيان يضع سلامة بياناتك وأموالك أولاً.

ماذا يقول المستثمرون عن هذه الشركة؟

لدى BitageFx شهادات كاذبة

ما هي منصة التداول المتاحة؟

لا توجد منصة تداول

هل BitageFx مرخصة؟

لا

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

BitageFx Review: Bitagefx.com Unworthy Broker

BitageFx Review: Bitagefx.com Unworthy Broker

BitageFx is a broker that claims it trades forex, cryptos, and stocks. You can explore several markets and opportunities. Ironically, the scheme assures clients of modern trading opportunities. It turns out the entity is not even trading. With this in mind, you should not waste time with the losing venture. 

BitageFx Review, BitageFx Company

The broker allegedly trades stocks, crypto, indices, commodities, forex, or CFDs. The company is accepting both novice and expert traders. Only the rookie investor might fall for the plot of the scam. The venture even claims it has a demo account. It is usually a good thing when a company presents a demo. Investors can familiarize themselves with the trading interface.

Unfortunately, BitageFx only lists fake data to draw more victims. The entity states it has over 1,600 assets. There is not even a single product that you can trade. Moreover, this illegal venture does not have a regulatory form. 

Joining this Ponzi scheme will result in massive losses. There is also no technology being utilized. The company is a sham venture being run by incompetent individuals. The fraudsters even claim to have won multiple awards. However, this is another misleading statement. 

The platform is not recognized for any of the reputable services. The only thing the scam is infamous for is stealing from innocent people. They do not even have a support team. Nothing is intriguing about this entity. 

Bitagefx.com Review

BitageFx claims it has a trading course. It consists of an introduction to the financial market, fundamental and technical analysis, Information on when to open and close the trade, and how to manage risks. The data is only beneficial to novice traders. Expert traders will need an advanced course. 

Refrain from dealing with the scam. There is no latest news or superior trading tools.  Additionally, this is a company that does not credit its team. We cannot validate if professional traders will be handling your money. Given all the red flags the broker portrays, you should look for a better entity. 

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Moreover, there is also no trading performance. BitageFx presents misleading statistics to show how reputable it is in the market. Your money is not secure as the company is working independently. The banking information is missing. The scheme is not segregating funds.

The company does not have a trading history. The broker is only registered for a period of one year. The likelihood of them not coming back is high. A company with many loopholes is not worth your trust as it will leave you high and dry.

Here is a list of genuine crypto companies that have survived volatility in the market. Some entities are transparent and operate openly. Information regarding the trading conditions is accessible to all. The data on withdrawal is also available.

BitageFx Trading Conditions and Accounts 

BitageFx is a murky business that does not qualify to be in the market. They do not have trading software. A legit broker will provide a major trading platform. Signing up with the scheme, you won’t know what you are getting yourself into. 

Information regarding leverage and spread is missing. There is no use of such data, considering the firm accepts funds without trading. This pyramid scheme uses funds of new investors to process the withdrawal requests.

That is, if you are lucky enough to receive your funds. Ponzi schemes do not survive in the market. BitageFx will exit unceremoniously. Your money shall be trapped in the scheme. 

Withdrawal and Deposits 

The broker does not have withdrawal or deposit information. The payment methods the scheme accepts are not featured. Most likely, the scheme will be getting money funds via options that limit traders from issuing a chargeback. Once you give access to funds to con artists, there is no going back.

BitageFx does not disclose the least amount traders can cash out. We also cannot tell if there are applicable fees. Investors should know the minimum amount to deposit. The scheme may be overcharging investors. Moreover, there is usually an account dormancy policy. 

Investors should trade with companies that are transparent. Since the venture deals with crypto, it could be taking funds into the founders’ accounts. Once you deposit crypto, you cannot recover the money. 

Contact Details and Customer Support 

BitageFx claims it has offices in France, UK, Germany, Australia, and China. These are countries with strict rules for investment schemes. You can quickly tell the broker is faking the information. The actual country of origin of the scheme is unknown.

The scheme allegedly has a 24/7 support team. However, they do not have a channel to communicate with them. If you experience any hitch, keep in mind you will not be able to resolve the issue. 

A genuine company will invest highly in the quality of support. You can call them or interact with the team online or social media. BitageFx is only looking for ways to steal from innocent individuals. The venture does not care about the experience traders receive.

Regulation Status of BitageFx 

Unfortunately, BitageFx is an unregulated scheme. In all the areas the venture claims to have offices, it is not authorized to be conducting its business. The entity is operating illegally. The broker is determined to remain relevant. Hence, it presents falsehood data.

BitageFx Review, BitageFx Company

It allegedly has a license from the United Kingdom watchdog. Unfortunately, after checking the Financial Conduct Authority (FCA) database, we didn’t find the name of this venture. The company also claims it has a regulatory form from the Polish and  Turkey financial body legal document governs every financial investment scheme. Unfortunately, BitageFx does not have Terms and Conditions even if the company exits the mar, nothing that binds them to deliver financial services to traders.

The risks involved in trading are numerous. Moreover, the venture is not reporting its trading activities to anyone. The venture can manipulate trading results. The withdrawal requests may never be processed. Investors also have the right to know the people dealing with their money. A company should provide the names of its team. 

Stick to regulated entities in the market. You will yield real-time returns. You will also sleep soundly knowing the company is dedicated to your trading growth. In case of any shortcomings, you can report them to the authority.

False Testimonials 

BitageFx has several false reviews. The first question to ask yourself is how the company can generate attractive returns while it does not even have software. It also turns out the scam is using stock images. This low-life scheme uses every available technique to trap naive investors. 

Learn to distinguish between legit and fake reviews. You should look for client reviews on third-party websites. At least there, the broker cannot manipulate the information. The scammers will only feature positive info that most of the team writes themselves. 

Final Verdict

BitageFx is a murky business. The broker is running an illegal business. They do not have good intentions with investors’ funds. The broker does not have a reliable support team. They also lack a past trading history. Your safety is not guaranteed. 

We recommend that you trade with a verified crypto investment scheme with excellent trading conditions. You will sleep soundly knowing the entity puts the safety of your data and funds first.

What do investors have to say about this company?

BitageFxhas false testimonials

Which trading platform is available?

There is no trading platform

Is BitageFx licensed?

No

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.