قائمة الطعام او الخدمات

BitBox Social: موقع BitBoxSocial.com هو عملية احتيال للإعلانات المشفرة

BitBox Social: موقع BitBoxSocial.com هو عملية احتيال للإعلانات المشفرة

BitBox Social هي شركة تم إنشاؤها حديثًا وتزعم أنها تقدم منتجات إعلانية عالية الجودة. يصف موقع BitBoxSocial.com الشركة بأنها منصة إعلانية قائمة على التشفير. ومع ذلك ، هناك العديد من جوانب الشركة ، مثل خطة التعويض الخاصة بها ، والتي تشير إلى أنها غير مرتبطة بتقنية blockchain على أي حال.

في هذا المقال سوف تتعرف على شرعية هذه الشركة. استمر في القراءة لتحديد ما إذا كان يجب عليك الاستثمار في هذه المنصة أم لا.

نظرة عامة على BitBox Social

BitBox Social عبارة عن منصة عبر الإنترنت تدعي أنها توفر مساحة موثوقة للإعلان عن المنتجات لأعضائها. يستهدف الموقع أولئك الذين يعملون من المنزل ويدعي استضافة المشترين الشرعيين فقط. كما يوفر فرصة للتفاعل مع رواد الأعمال الآخرين والتعلم من الخبراء في هذا المجال. ومن الواعد أيضًا تقديم أعلى جودة ممكنة.

أحد الجوانب العديدة الإشكالية لـ BitBoxSocial.com هو أنها تحاول تقديم نفسها كشركة ذات خبرة وراسخة. ومع ذلك ، فقد تم تأسيسها في يونيو أو يوليو من عام 2020. ومن المفهوم تمامًا أنه لا يمكن لأي شركة ناشئة جديدة الوصول إلى أعلى مستويات الصناعة في مثل هذا الوقت القصير.

ميزات BitBox Social

تدعي BitBoxSocial.com أنها توفر الميزات التالية لأعضائها:

ولاء

تدعي الشركة أنها تستند إلى نظام مخلص فعال سيوفر أرباحًا ضخمة للأعضاء. الغرض من مثل هذه المطالبات هو إغراء المستخدمين بالاستثمار في هذه الشركة وشراء خطتها الإعلانية.

إنها شركة جديدة. ومن ثم ، فمن المنطقي أن نفترض أن الشركة ليس لديها العديد من العملاء. من الصعب للغاية تصديق حقيقة أن الشركة لديها بالفعل نظام موثوق به. تدعي أنه عند الاستخدام المنتظم ، ستكافئ الشركة مستخدميها ومنحهم خصومات في الحملات المستقبلية.

التسجيل

أحد أبرز جوانب تطبيق BitBox Social هو أنه يستمر في تقديم ادعاءات متناقضة. في مرحلة ما ، بدأت في أن تكون شركة إعلانات مجانية. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا. فقط جزء التسجيل الأولي من BitBoxSocial.com مجاني. يجب أن تنفق مبلغًا كبيرًا من المال للمشاركة في أي نوع من برامج الإعلانات المشفرة وفرص الدخل.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

BitBoxSocial.com

دخل

تتعهد الشركة بأنه يمكن للمستخدمين تحقيق أكبر قدر من الأرباح كما يريدون لأن الدخل في موقع BitBox الاجتماعي يعتمد على مبيعات المنتجات المعلن عنها. تقدم الشركة أيضًا مجموعة متنوعة من الأرباح الأخرى على شكل عمولة إحالة ومكافآت.

يؤدي

يدعي BitBox أنه موقع مباشر ومباشر لا يحتوي على أي روبوت أو برامج نصية لجعل تجربة المشاهدة سلسة لمستخدميها. ومع ذلك ، لا تقدم الشركة معلومات شاملة حول مصدر إيراداتها وهيكل الأعمال العام.

العمل عن بعد

الميزة الرئيسية لـ BitBoxSocial.com هي الحرية التي يمنحها للشركات التابعة لها للعمل من أي مكان في العالم. قامت الشركة بالترويج لهذه الميزة بشكل كبير أثناء الوباء لجذب المزيد من المستخدمين دون إعطاء أي مزيد من المعلومات.

اعمل معنا

تدعي الشركة أن البرنامج التابع يتيح للأعضاء الجدد كسب عمولة تصل إلى 20٪ من خلال الإعلان عن خدماتهم ومنتجاتهم. ومع ذلك ، فإن البرنامج الإعلاني للشركة بالكامل محير للغاية. في مرحلة ما ، تدعي أنها منصة إعلانية رائدة قائمة على التشفير. لا يتوفر الكثير من المعلومات حول BitBoxSocial.com باستخدام أي نوع من تقنيات التشفير.

مهمة BitBox Social

تدعي الشركة أنها تؤيد أنها توفر لمستخدميها تجربة إعلانية عالية الجودة لمجتمع عالمي. من المفترض أن تستهدف الخدمات التي تقدمها الشركة رواد الأعمال الذين يرغبون في الإعلان عن منتجاتهم في مجتمع اجتماعي رقمي. تم تطوير المنتجات التي تم الإعلان عنها بواسطة BitBox Social بشكل شامل من قبل محترفين.

تذكر الشركة باستمرار أن الكثير من الخبراء والمتخصصين في الصناعة يشاركون في تقديم خدمات حديثة وإعلانات قائمة على التشفير. ومع ذلك ، لم يذكر أي اسم محدد. لا توجد بيانات عن مالك أو فريق الشركة. لذلك ، يجب عليك تجنب BitBox Social والاستثمار في منصات حقيقية مثل روبوتات تداول العملات الرقمية. توفر هذه الروبوتات خدمات موثوقة وحديثة لكسب أرباح جيدة من خلال تداول العملات المشفرة.

خطة الدخل

يعمل BItBox Social على نظام إحالة حيث يقوم المسوقون الجدد بإحالة مستهلكين جدد إلى الموقع والحصول على عمولة مقابل ذلك. المزيد من الإحالات يعني المزيد من التعويض. الشركة ليس لديها قيود على عدد المستخدمين وفرق الإحالة.

تدعي الشركة أنها تعطي عمولات فورية للشركات التابعة لها مما يشير إلى أنها تستند إلى خطة تعويض الامتيازات والرهون البحرية. على الرغم من ادعاءاتهم ، إلا أنهم فشلوا في تقديم أي معلومات موثوقة حول خطة التعويض الموعودة على موقعهم.

العمل والمكافآت الإضافية

يعد BitBox بمنح مكافأة العمل لأعضائه. مبلغ هذه المكافآت يصل إلى عشرة دولارات. يمكن للمستخدمين الحصول عليها من خلال مشاهدة ستين إعلانًا لمدة سبع ثوانٍ. إذا لم تتم المطالبة ببعض "مكافأة العمل" ، يتم توزيعها بين الأعضاء الآخرين المسمى "مكافآت إضافية".

قروض الولاء

يتم منح ائتمانات الولاء للأعضاء الذين يشترون Pro Ad Display بقيمة 50 دولارًا ، والتي بدورها تولد عائد استثمار لمدة 120 يومًا للعضو. ومع ذلك ، هناك القيمة الفعلية لهذه الاعتمادات لأنه لا يوجد دليل على أن الشركة مهتمة بتقديم أي نوع من الأرباح.

BitBox الاجتماعية

بشكل عام ، خطة عمولة الشركة ليست مرضية لأن العملاء الوحيدين لشراء الإعلانات هم تلك الشركات التابعة لـ BitBox Social نفسها. العلامات الحمراء التي تثبت أنه مخطط بونزي نهائي هي أن الشركة فشلت في تقديم أي تفاصيل عن مالك الشركة. لا يوجد دليل على تسجيل الشركة. فشلوا في تقديم أي معلومات محددة حول ائتمانات الولاء أو أي حسابات دخل أو فرصة أخرى على موقع الويب الخاص بهم.

الحكم النهائي حول BitBox Social

يبدو أن BitBox Social هو مخطط Ponzi حيث يتم إنشاء الشركات التابعة للتسجيل واستثمار 50 دولارًا فقط لكسب ائتمانات الولاء. تمنح ائتمانات الولاء ، بدورها ، للأعضاء عائد استثمار 120 يومًا. بالنسبة لإعلان تسجيل الدخول الاحترافي ، تطلب الشركة 497 دولارًا ، وهو مبلغ كبير بالنظر إلى أنها تقدم القليل من المعلومات أو تضمن ربح نفس المبلغ أو أكثر من موقعها.

علاوة على ذلك ، عليك أيضًا مراعاة حقيقة أنه لا توجد بيانات متاحة حول أصول BitBox Social. وهي لا تقدم اسم مالكها أو الموقع الذي تعمل منه. وبالمثل ، تستمر الشركة في تناقض المعلومات الخاصة بها. كما يوحي اسمها ، تدعي أنها تعمل في صناعة التشفير. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على مثل هذه الادعاءات.

الغرض الوحيد من تقديم بعض الادعاءات الطويلة جدًا هو جذب المزيد من المستخدمين وحملهم على الاستثمار في الشركة. ومع ذلك ، فإن جميع الشركات مثل BitBox Social لا بد أن تنهار في النهاية. مع مرور الوقت ، سيبدأ التوظيف في التناقص ، مما يعني أن الشركة لن يكون لديها أي أموال تعطيه للأعضاء القدامى. نتيجة لذلك ، سوف ينتهي بك الأمر بخسارة مبلغ كبير من أموالك.

لذلك ، يجب عليك تجنب BitBox Social لأنه من الواضح أنه مخطط Ponzi يقدم الكثير من الوعود التي لن تتمكن من الوفاء بها. بدلاً من إهدار مواردك في مثل هذه الشركات ، يجب أن تفكر في استخدام روبوتات تداول العملات الرقمية. تتمتع هذه الروبوتات بإجراءات عمل موثوقة وتفضيلات تداول مرنة تسمح لكل من الخبراء والمبتدئين بكسب أقصى قدر من الأرباح من خلال تداول العملات المشفرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

BitBox Social: BitBoxSocial.com is a Crypto Advertising Scam

BitBox Social: BitBoxSocial.com is a Crypto Advertising Scam

Share This!

BitBox Social is a newly established company that is claiming to provide premium quality advertising products. BitBoxSocial.com describes the company as a crypto-based advertising platform. However, there are many aspects of the company, like its compensation plan, that indicates that it is not linked with the blockchain technology in anyways.

In this article, you will get to know about the legitimacy of this company. Keep reading to determine whether you should invest in this platform or not.

Overview of BitBox Social

BitBox Social is an online platform that claims to give a reliable space for advertising products to its members. The site is aimed at those who work from home and claims to host only legitimate buyers. It also provides the opportunity to interact with other entrepreneurs and learn from experts in the field. It is also promising to provide the highest quality possible.

One of the many problematic aspects of BitBoxSocial.com is that it is trying to present itself as an experienced and well-established company. However, it was founded in June or July of 2020. It is quite understandable that no new startup can reach the heights of the industry in such a short amount of time.

Features of BitBox Social

BitBoxSocial.com claims to provide the following features to its members:

Loyalty

The company is claiming to be based on am efficient loyal system that will provide massive profits to the members. The purpose of such claims is to entice the users in investing in this company and buying its advertising plan.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

It is a new company. Hence, it is only logical to assume that the company does not have many customers. It is very hard to believe the fact that the company actually has a reliable system. It is claiming that upon regular usage, the company will reward its users and give them discounts in future campaigns.

Registration

One of the most prominent aspects of this BitBox Social is that it keeps making contradictory claims. At one point, it is starting to be a free advertising company. However, it is not true. Only the initial registration part of BitBoxSocial.com is free. You must spend a significant amount of money to participate in any kind of crypto advertising program and income opportunities.

BitBoxSocial.com

Income

The company promises that the users can generate as many profits as they want because the income at BitBox social is based upon the sales of the advertised products. The company is also providing a variety of other profits in the form of referral commission and bonuses.

Leads

BitBox is claiming to be a direct and straightforward site that does not have any bot or scripts to make the viewing experience smooth for its users. Yet, the company does not provide comprehensive information about its source of revenue and overall business structure.

Remote Working

The major benefit of BitBoxSocial.com is the freedom that it gives is their affiliates to work from any place in the world. The company has heavily promoted this feature during the pandemic to attract more users without giving any more information.

Affiliate Program

The company claims that the affiliate program lets the new members earn up to 20% commission through advertising their services and products. However, the entire advertising program of the company is extremely confusing. At one point, it claims to be a leading crypto-based advertising platform. There is not much information available about BitBoxSocial.com using any sort of crypto technology.

Mission of BitBox Social

The company claims to uphold that they provide their users with quality advertising experience to a global community. The services provided by the company are supposed to be aimed at entrepreneur that want to advertise their products in a digital social community.  The products advertised by BitBox Social are thoroughly developed by professionals.

The company keep mentioning that a lot of experts and industry professional are involved in providing modern services and crypto-based advertising. However, it does not mention any specific name. There is no data about the owner or team of the company. Therefore, you should avoid BitBox Social and invest in genuine platforms like crypto trading bots. Such bots provide reliable and modern services to earn good profits via crypto trading.

Income Plan

BItBox Social works on a referral system where new affiliates refer new consumers to the site and get a commission for it. More referrals mean more compensation. The company does not have limits on the number of users and referral teams.

The company claim to give instant commissions to its affiliates which suggest that it is based on MLM compensation plan. Despite their claims, they fail to provide any reliable information about the promised compensation plan on their site.

Work and Extra Bonuses

BitBox promises to give out Work Bonus to its members. The amount of such bonuses are up to ten dollars. Users can get them by watching sixty ads for seven seconds. If some Work Bonus goes unclaimed, it is distributed among other members labelled as Extra Bonuses.

Loyalty Credits

Loyalty Credits are given to the members that buy Pro Ad Display worth $50, which in turn generates 120-day ROI for the member. However, there is the actual value of such credits because there is no proof that the company is interested in providing any kind of profits.

BitBox Social

Overall, the commission plan of the company is not satisfactory as the only customers for buying ads are those BitBox Social affiliates themselves. The red flags that prove that it is a definitive Ponzi scheme are that the company fail to provide any detail of the owner of the company. There is no proof of registration of the company. They fail to provide any concrete information about loyalty credits or any other income calculations or opportunity on their website.

Final Verdict About BitBox Social

BitBox Social appears to be a Ponzi scheme where affiliates are made to sign up and invest $50 just to earn loyalty Credits. The loyalty credits, in turn, give the members 120 days ROI. For a Pro Login Ad, the company demands $497, which is a large sum considering that they give little information or guarantee of earning the same or more amount from their site.

Furthermore, you also have to consider the fact that there is no data available about the origins of BitBox Social. It does not provide the name of its owner or the location from which it is operating. Similarly, the company keep contradicting its own information. As its name suggests, it is claiming to be operating in the crypto industry. However, there is no proof of such claims.

The only purpose of making some very tall claims is to attract more users and get them to invest in the company. However, all of the companies like BitBox Social are ultimately bound to collapse. With time, its recruitment will start decreasing, which means the company will not have any money to give to the old members. As a result, you will end up losing a significant amount of your money.

Therefore, you should avoid BitBox Social because it is clearly a Ponzi scheme that is making a lot of promises which will not be able to fulfil. Instead of wasting your resources in such companies, you should consider using the crypto trading bots. These bots have reliable working procedures and flexible trading preferences that allow both experts and beginners to earn maximum profits through crypto trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons