قائمة الطعام او الخدمات

مراجعة Bitcashinvestment: عملية احتيال تشفير يجب تجنبها

مراجعة Bitcashinvestment: عملية احتيال تشفير يجب تجنبها

إن عملية احتيال التشفير الواضحة هي ما تدور حوله Bitcashinvestment. تقدم المنصة ادعاءات لا يمكن تصورها لمساعدة الأعضاء على كسب المال. لقد أجرينا بحثنا واكتشفنا أن Bit Cash Investment مليء بالخرق. كل أولئك الذين يقومون بالتسجيل ينتهي بهم الأمر بإتخاذ قرار الانضمام إلى هذه المنصة الزائفة. لقد فقد معظم الأعضاء الثقة في سحب أموالهم. علينا أن نكشف عن موقع Bitcashinvestment.com لما هو عليه حقًا. تعرف على الحقيقة كاملة في مراجعة BITCASHINVESTMENT الخاصة بنا.

https://www.valforex.com/profitable-cryptocurrency-trading-robots/  Review

هناك طريقة مؤكدة للاستفادة من عالم التشفير الشراكة مع الأفضل منصات الاستثمار المشفر. توفر هذه الخيارات للمستخدمين أفضل طرق الاستثمار. يمكنك اختيار خيارات Coin Staking أو DeFI أو Masternoding. إنه ما استخدمه المستثمرون الناجحون للبقاء في المقدمة. أنت تعرف الآن سر النجاح في الاستثمار في العملات المشفرة. اتخذ القرار الصحيح واختر أيًا من المنصات الثلاثة.

حول Bitcashinvestment

على صفحتهم من نحن ، يزعمون أنهم يتعاملون مع أسواق التشفير والفوركس. يزعمون أنهم يحققون معظم "الأرباح البارزة" التي شهدتها الصناعة على الإطلاق. تدعي المنصة أنها تمارس الأعمال التجارية منذ عام 2019.

تكشف تحقيقاتنا أنهم يحاولون إنشاء منصة دائمة وذات سمعة طيبة على الإنترنت. ما لن تراه العين المجردة هو ما نخطط لفضحه. تُستخدم الحيل المخفية لإغراء المستثمرين بالاشتراك في المنصة.

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، سترى موقعًا جذابًا بصريًا. بالنسبة لمعظم الأشخاص ، يبدو كل شيء على ما يرام مع النظام الأساسي. يعرف فنانو الاحتيال هؤلاء كيفية إنشاء موقع ويب جذاب ومفتوح للعين.

إن جذب انتباه الزائر هو أولويتهم ، وهم يفعلون ذلك بشكل مثير للإعجاب. بفضل سنواتنا من الاستثمار والتداول ، نعرف كيف نكتشف العلامات الحمراء.

الحسابات والاستثمارات

تقدم Bitcashinvestment ثلاث خطط تأتي جميعها بوعد بهامش ربح مرتفع. تأتي الخطط الثلاث بعائد استثمار مضمون يبلغ 10 و 30 و 50 بالمائة. يتم السحب من الحسابات الثلاثة بعد 12 و 24 ساعة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الحد الأدنى للإيداع للحساب القياسي هو 50 دولارًا و 5,000 دولار للحساب الأعلى. قبل الدخول والاشتراك ، تحتاج إلى معرفة وفهم المخاطر التي تنطوي عليها. كل هذه الخطط ليس لها قيمة وتهدف إلى جذب المستثمرين لإيداع الأموال.

إجراءات فتح الحساب

تتوقع أن تفرض المنصة على المستخدمين رسومًا لفتح حساب معهم. عملية فتح الحساب مجانية وهذا أمر مزعج. إذا كانت المنصة قد حققت بالفعل هوامش الربح هذه ، فمن المنطقي تحقيق الدخل من فتح الحساب.

السبب في عدم فرض رسوم على المستخدمين هو جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين. لا يجب أن يكون لديك أي تجربة تشفير للتسجيل في النظام الأساسي. كل ما تحتاجه هو أموال ، والباقي حسبها سهل.

خطط الانتساب والإحالة

هناك عمولة إحالة بنسبة 10 بالمائة لأي شخص مهتم بالتسجيل كشركة تابعة. المشكلة الوحيدة هي أنه لم يتلق أي عضو منتسب أي عمولة. أضاف الأعضاء المنتسبون بالفعل هذه المنصة إلى قائمتهم السوداء.

شركة Bit Cash Investment

الضحايا أيضا يشيرون بأصابع الاتهام إلى الأعضاء المنتسبين. تنظر السلطات والقانون بشكل عام إلى هذه الشركات التابعة على أنها متواطئة في الاحتيال عبر الإنترنت. لست بحاجة إلى أن يكون لديك سمعة سيئة بسبب عملية احتيال تشفير.

هل الأموال آمنة مع Bitcashinvestment؟

أموالك ليست آمنة مع نظام أساسي لا يحتوي على أي دليل على السحب. هناك العديد من الشكاوى من أعضاء هذه المنصة. بمجرد إيداع الأموال في المنصة ، يجب أن تنسى ذلك.

نعتقد أن المالك يقوم بتحويل الأموال إلى حساب مصرفي خارجي. فور إيداع الأموال ، يضحك المالك على طول الطريق إلى البنك. لا توجد طريقة لاسترداد أموالك. لن يساعد التعاقد مع وكيل استرداد في استرداد الأموال.

ترخيص وتسجيل Bitcashinvestment

Bitcashinvestment ليست منصة استثمار رقمية شرعية ولا تعترف بها السلطات. لقد تواصلنا مع ASIC للتحقق من حالة ترخيصهم. أكد ASIC أنه ليس لديهم أي منصة مرخصة بالاسم أعلاه.

لقد تواصلنا أيضًا مع مسجل الشركة في أستراليا. هم أيضًا ليس لديهم كيان مرخص بالاسم أعلاه. كيف يحصلون على شهادة التأسيس؟

إذا نظرت عن كثب ، فهذه وثيقة تحرير الكلمات وليست الشهادة الفعلية. رقم التسجيل لا يتطابق مع أي جهة. يستخدم هؤلاء الفنانون المحتالون مستندات مزورة لخداع المستثمرين.

من خلال عرض الشهادة ، فإنهم يعتزمون إظهار أنها شرعية. لن يهتم معظم المستثمرين بتأكيد التفاصيل الواردة في الشهادة. نحن محظوظون لقرائنا ، ولا يوجد مثل هذا النظام الأساسي المسجل في أي مكان على هذا الكوكب.

صاحب العمل

Bit Cash Investment Ltd هي الشركة التي قيل لنا إنها تدير هذه المنصة. ما لا يعرفه المستخدمون هو أن الشركة غير موجودة في أي قاعدة بيانات تسجيل. يزعمون أنهم يقيمون في أستراليا ، وهذا ليس هو الحال.

حسابات وخطط Bitcashinvestment

فشلت محاولة المنصة لنشر شهادة التأسيس فشلاً ذريعاً. هذه مستندات مزيفة تحاول خداع المستثمرين المطمئنين. الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة يعتزمون عدم الكشف عن هويتهم.

تعليقات وشكاوى الأعضاء

فيشال هو أحد الأعضاء القلائل الذين تحدثوا عن تجربته مع المنصة. بعد إيداع 4,000 دولار ، كان حريصًا على تحقيق عائد استثمار بنسبة 50 بالمائة في غضون 24 ساعة. لقد مر شهر منذ أن قام بالإيداع ولم تتح له فرصة الانسحاب.

عند إرسال بريده الإلكتروني ، يدعي أن حسابه لم يعد موجودًا. هذه علامة واضحة على أن النظام الأساسي قد حذف بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة به. كل محاولات الاتصال بالدعم لم تثمر.

رؤى المجال (مراجعة bitcashinvestment.com)

يعتبر موقع IP مرادفًا لمعظم عمليات الاحتيال على التشفير. يقترح عنوان IP الخاص بهم أن جورجيا وأتلانتا والخادم يستضيف العديد من منصات الاحتيال عبر الإنترنت. نعتقد أن الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة لديهم عمليات احتيال أخرى.

على مدى السنوات الثلاث الماضية ، قاموا بإجراء سبعة تغييرات على خوادمهم. هذا يعني أن موقع الويب عبارة عن منصة قصيرة المدى. من المحتمل أن يظلموا في غضون ستة أشهر إلى عام. يرجى الابتعاد عن عملية احتيال الاستثمار المشفرة الزائفة هذه.

ميزات Bitcashinvestment

خيارات الدفع

بصرف النظر عن قبول العملات الإلكترونية ، يتيح الموقع أيضًا الإيداعات مع Advcash و Payeer و Perfect Money. أولئك الذين قاموا بالإيداع بالفعل لديهم كل الأسباب لإظهار الندم على المنصة.

لم يقم أي من هؤلاء الأعضاء بأي انسحاب. على الرغم من الادعاء بوجوده منذ عام 2019 ، لم يخرج أحد بأدلة على سحب الأموال. إنه أكبر عائق يواجه أعضاء Bit Cash Investment.

أمن المعاملات

خيارات الدفع bitcashinvestment.com

عند التعامل مع مستندات الإيداع أو التسجيل ، لا يعد الضمان ضمانًا. على الرغم من الادعاءات بوجود تشفير SSL ، فإن موقع الويب عرضة للهجمات. نأمل أن تبتعد عن المنصة وإلا ستخاطر بخسارة كل شيء.

يمكن للقراصنة بسهولة تولي عملية المعاملات أو استخدام هجمات DDoS. مع وجود مستنداتك المصرفية في أيدي موقع ويب مجهول ، لا يوجد غطاء أمني.

فشل النظام الأساسي أيضًا في تقديم غطاء تأميني لهذه الودائع. بدون ترخيص مناسب من السلطات ، يكون الأعضاء تحت رحمة هذا الموقع عديم الضمير. يرجى الابتعاد عن Bit Cash Investment أو المخاطرة بأن تصبح ضحيتهم التالية.

احتيال أو استثمار بيت كاش المشروع

Bitcashinvestment هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين الأستراليين والأوروبيين الساذجين. تأكد من تجنب التفاعل مع موقع الويب الخاص بهم.

أسفل الخط

بعد الكشف عن النظام الأساسي ، يتعين علينا إضافته إلى قائمتنا السوداء.

إن اختيار منصة استثمار تشفير ذات مصداقية هو ما يحتاجه كل مستثمر. ابحث عن خيارات استثمار تشفير مجربة وشفافة تم اختبارها من قبل الخبراء. تقدم هذه المنصات طرقًا فريدة للربح من استثمارات التشفير المختلفة. وتشمل هذه العملات Staking و DeFi و Masternoding. اتخذ قرارًا جريئًا من خلال امتلاك منصة موثوقة تتمتع بحضور متميز عبر الإنترنت. كيف الخبراء الربح من الاستثمار في العملات المشفرة.

نتمنى لك كل التوفيق في رحلتك الاستثمارية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bitcashinvestment Review: A Crypto Scam to Avoid

Nebeus-Loans

Bitcashinvestment Review: A Crypto Scam to Avoid

Share This!

A clear crypto scam is what Bitcashinvestment is all about. The platform makes unimaginable claims of helping members make money. We did our research and found out that Bit Cash Investment is full of crap. All those who sign up end up ruing the decision to join this bogus platform.  Most of the members have lost faith in ever withdrawing their funds. We have to expose Bitcashinvestment.com for what it really is. Learn the whole truth in our BITCASHINVESTMENT Review.

https://www.valforex.com/profitable-cryptocurrency-trading-robots/  Review

Finding the best crypto investment option means having tested and trusted products. That’s why smart investors go for transparent crypto trading bots. These bots offer the much-needed boost to help even novice investors. Go for crypto bots that use AI and machine learning technology to advance crypto investing. This is the secret weapon successful traders have been using. You now know the secret; go ahead and sign up.

About Bitcashinvestment

On their about us page, they claim to deal with cryptographic and forex markets. They claim to accomplish the most ‘outstanding profits’ the industry has ever seen. The platform claims to have been doing business since 2019.

Our investigations reveal that they are trying to create a lasting and reputable online platform. What the naked eye won’t see is what we plan to expose. The hidden tricks are used to seduce investors into signing up with the platform.

Once you land on their homepage, you see a visually appealing website. For most people, everything seems right with the platform. These scam artists do know how to whip up an engaging and eye-opening website.

Capturing the visitor’s eyes is their priority, and they do so impressively. Thanks to our years of investing and trading, we do know how to spot the red flags.

Accounts and investments

Bitcashinvestment offers three plans which all come with a high-profit margin promise. The three plans come with a guaranteed ROI of 10, 30, and 50 percent. Withdrawal with the three accounts is after 12 and 24 hours.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The minimum deposit for the standard account is $50 and $5,000 for the top-end account. Before you jump in and sign up, you need to know and understand the risks involved. All these plans have no value and are intended to entice investors into depositing funds.

Account opening procedure

You would expect the platform to charge users for opening an account with them. The account opening process is free, which is disturbing. If the platform did really make these profit margins, it makes sense to monetize account opening.

The reason they don’t charge users is to attract as many investors as possible. You don’t have to have any crypto experience to sign up with the platform. All you need is funds, and the rest, according to them, is easy.

Affiliate and referral plans

There’s a 10 percent referral commission for anyone interested in signing up as an affiliate. The only problem is no affiliate member has received any commission. Affiliate members have already added this platform to their blacklist.

Bit Cash Investment Affiliate

Victims are also pointing the finger at affiliate members. Authorities and the law in general view these affiliates as accomplices to online fraud.  You don’t need to have a bad reputation due to a crypto scam.

Are funds safe with Bitcashinvestment?

Your funds are not safe with a platform that doesn’t have any proof of withdrawal. There are several complaints from members of this platform. Once you deposit funds with the platform, you should forget about it.

We believe the owner is transferring funds to an offshore bank account. Immediately you deposit funds, the owner laughs all the way to the bank. There’s no way of recovering your funds. Hiring a recovery agent won’t help recuperating funds.

Bitcashinvestment License and Registration

Bitcashinvestment is not a legit crypto investment platform and is not recognized by authorities. We reached out to ASIC to check their license status. ASIC confirmed they don’t have any platform licensed under the above name.

We also reached out to the Company Registrar in Australia. They, too, have no entity licensed under the above name. How come they have a certificate of incorporation?

If you look closely, this is a word-edit document and not the actual certificate. The registration number does not match any entity. These scam artists are using forged documents to fool investors.

By displaying the certificate, they intend to make it appear they are legit. Most investors won’t bother confirming the details on the certificate. Lucky for our readers, we do, and there’s no such platform registered anywhere on the planet.

Business owner

Bit Cash Investment Ltd is the company we are told runs this platform. What users don’t know is that the company doesn’t exist in any registration database. They claim to reside in Australia, which is not the case.

Bitcashinvestment Accounts and plans

The attempt by the platform to post a certificate of incorporation fails miserably. These are false documents trying to fool unsuspecting investors. The people behind this platform intend to remain anonymous.

Comments and complaints from members

Vishal is one of the few members who spoke regarding his experience with the platform. After depositing $4,000, he was eager to make 50 percent ROI within 24 hours. It has been a month since he deposited, and he hasn’t had the chance to withdraw.

When sending his email, he claims his account no longer exists. This is a clear sign the platform has deleted his login credentials. All attempts to contact support bore no fruit.

Domain insights (bitcashinvestment.com review)

The IP location is synonymous with most Crypto scams. Their IP suggests Georgia, Atlanta, and the server hosts many online scam platforms. We believe the people behind this platform have other scams.

Over the past three years, they have made seven changes on their servers. This means the website is a short-term platform. They might probably go dark in six months to a year. Please stay away from this bogus crypto investment scam.

Features of Bitcashinvestment

Payment options

Apart from accepting E-currencies, the website also allows deposits with Advcash, Payeer, and Perfect Money. Those who have already deposited have every reason to show remorse to the platform.

None of these members has made any withdrawals. Despite claiming to be around since 2019, no one has come out with proof of withdrawing funds. It’s the biggest barrier facing members of Bit Cash Investment.

Security of transactions

bitcashinvestment.com payment options

When transacting deposit or sign-up documents, security is not a guarantee. Despite claims of having SSL encryption, the website is vulnerable to attacks. We hope that you stay away from the platform or else risk losing it all.

Hackers can easily take over the transaction process or use DDoS attacks. With your bank documents in the hands of an anonymous website, there’s no security cover.

The platform also fails to offer insurance cover for these deposits. Without a proper license from authorities, members are at the mercy of this unscrupulous website. Please stay away from Bit Cash Investment or else risk becoming their next victim.

Scam or Legit Bitcashinvestment

Bitcashinvestment is a scam waiting to pounce on naïve Australian and European investors. Make sure you avoid interacting with their website.

Bottom line

After exposing the platform, we have to add it to our blacklist.

The only way to stay safe is by using expert-backed crypto products and services. Give the best crypto bots a try and start enjoying realistic profit margins.

We wish you all the best in your investment journey.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons