القائمة

استعراض الغش لايف Bitchain: اللصوص تشغيل هذه المدينة

استعراض الغش لايف Bitchain: اللصوص تشغيل هذه المدينة

مشاركة هذا!

إن Bitchain.live مملوكة لـ William D. Garner الذي لا يمكن النظر إلى أكاذيبه إلا على أنها مثيرة للشفقة. نحن في الواقع نأسف لهم لأن من الواضح أنه لا يمكن لأي مستثمر أن يقع في مثل هذه المبيعات الرخيصة. إن Bitchain Live مملوك من قبل شخص مشعوذ و مارق سيحاول جاهداً أن يكذب و يطرد مشروعه التجاري الغش لك.

هذا المخطط البونزي الذي لا قيمة له هو بالتأكيد شيء يحذرك بسبب تحديد وظيفته بوضوح. نية للتغلب على الجحيم من blockchain

بسرقة عملاتك انها بسيطة جدا .. كل بيتكوين يتم تسجيل المعاملة في blockchain ويتم المساءلة وفقا لذلك. إذا قمت بإرسال Bitcoins الخاص بك إلى العنوان الذي سيتم إعطاؤه لك من قبل Bitchain Live ، خمّن ماذا ، فلن تتمكن أبداً من حجز تلك المعاملة مرة أخرى.

دعونا نرى بعض الأكاذيب التي تروجها هذه الفضيحة. أنت بالتأكيد لا تتوقع مضاعفة Bitcoins الخاص بك في 24 ساعات.

فقط في عالم Bitchain Live ، وعد الناس بمثل هذه العوائد السخيفة التي لا يمكن تحقيقها بأي شكل أو شكل.

استعراض Bitchain لايف: الأكاذيب والمفاهيم الخاطئة

تدعي شركة Bitchain Live أنها تشارك في عدد من خطوط الأعمال المربحة ، كما أنها تدير أموال العملاء بشكل مربح في جميع أنحاء العالم. ويقال أن عملياتها آمنة وأن العملاء لا يتوقعون سوى أرباح مستقرة من Bitchain Live.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

bitchain.live

يزعم أن أنشطتهم في التعدين العملات الرقمية وتداول alcoins في عدد من التبادلات الخاصة والعامة.

وتدعي شركة Bitchain Live أيضاً أنها كانت موجودة منذ سنوات عديدة وأنها نجحت في زيادة رأس مالها العامل.

يخبرنا الموقع أن لديهم تاريخًا من النمو الإيجابي ، ومع ذلك لا يوجد سجل لإثبات هذا البيان.

في حين يدعي أنه كان موجودًا منذ سنوات ، فإن النطاق كان مسجلاً فقط في يناير 2018 ، والذي يطرح السؤال عن سبب عدم تسجيل هذا الكيان لموقع الويب في ذلك الوقت.

يجب أن تكون الإجابة على هذا السؤال واضحة. هذا الكيان لم يكن موجودًا حتى يناير 2018 عندما تم تسجيله لأول مرة. إنهم ببساطة يتظاهرون بوجودهم لفترة من الوقت عندما نعرف أن هذا موقع ويب جديد جدًا لا يُعرف عنه أي سمعة.

نموهم الإيجابي المزعوم هو مجرد مطالبة لأنه لا يمكن دعمه بأي دليل. ومع ذلك ، عندما يُطلب منك الحصول على سجل تتبع ، سيعطيك أحد مدرائها رابط PDF ليس أكثر من وثيقة تسلط الضوء على تفاصيل الشركة.

يجب أن تعرف الآن أنها رخيصة جداً لتسجيل شركة في إنجلترا هذه الأيام. هذا هو السبب في معظم الحيل تعمل بطريقة مشابهة لـ Bitchain Live مطالبة بالتسجيل في إنجلترا. ستقوم دائمًا بإنتاج مستند مشابه لمستند PDF أعلاه. السؤال هو ، هل تقول هذه الوثيقة أي شيء يتعلق بشرعية أنشطة هذه الشركة؟ بالطبع لا.

مطالبات كسب سخيف

124٪ في 24 hours أو 400٪ في أيام 4 هي نوع الوعود التي ستجدها هنا. ما لم تكن قادمًا من كوكب آخر ، يجب أن تعرف الآن أنه لا يمكن توليد مثل هذه العائدات.

لقد طلبنا في الواقع إثباتًا للاكتفاء ولم نحصل إلا على لقطات شاشة للبريد الإلكتروني للإيصالات المزعومة لدفعات من هذه الشركة.

كانت إيصالات البريد الإلكتروني هذه مفبركة بوضوح لأنها تتناقض مع ما يقوله المستخدمون السابقون عن هذه الشركة في منتديات الاستثمار الشعبية.

دعنا نقول فقط إن هذه العائدات جيدة للغاية لدرجة يصعب تصديقها. دعونا لا نعتقد أن المستثمرين يمكنهم كسب هذه العوائد. لا يوجد مستثمر واحد تم الإبلاغ عن أنه حصل على هذه الأرباح من خلال Bitchain Live.

غير مرخص للعمل كصندوق استئماني

قررنا أن يكون هناك يوم ميداني مع المحتالين وراء Bitchain Live. لقد أشركناهم في محادثة واحدة تطالب بمعرفة الدليل الذي لديهم لإثبات أنه في الواقع صندوق استملاك مهني حيث يمكن للناس أن يستثمروا ويحققوا الأرباح.

مرة أخرى ، لم يتمكن المشرف من إعطائنا إجابة مرضية. وبدلاً من ذلك ، أخبرونا أنهم شركة مستقلة وأنهم لا يرون ضرورة الحصول على ترخيص من المنظمين.

بعبارة أخرى ، تعترف شركة Bitchain Live بأن الشركة تدير نشاطًا تجاريًا بشكل غير قانوني بدرجة عالية. هذا هو السبب في أنهم لا يستطيعون الحصول على ترخيص. هذا سخيف.

شكاوى المستخدمين

يمكنك أن تطمئن إلى أن Bitchain Live قد استقطبت الكثير من الشكاوى من المستخدمين الذين تم خداعهم من خلال تجميد حساباتهم.

أبلغ أحد المستخدمين أنه فقد $ 900 عندما قامت Bitchain Live بتجميد حسابها. عندما تم الاتصال بمسؤول الموقع حول هذه المسألة ، زعموا أن هذا المستثمر لم يلتزم بأحد قواعدهم ، ولذلك اضطروا إلى منعه وما زالوا يصادرون رصيده.

الآن ، ما القاعدة التي أفلت هذا المستخدم من اختراقها؟ تعمل Bitchain Live مثل شركة إدارة الصناديق. كل شيء يتم من جانب مسؤول الموقع. وظيفتك كمستثمر هو إرسالها إليك مال وترك الباقي لهم للتعامل. إذن كيف بالضبط هذا المستثمر كسر واحد من قواعدها؟

على ما يبدو ، لا تستطيع Bitchain Live إعطاء إجابة مُرضية عن سبب سرقتها $ 900 من هذا المستخدم.

في منتديات أخرى ، نراهم ينشرون الروابط التابعة لهم ويحثون المستثمرين الأبرياء على الانضمام. تبدو هذه المشاركات مريبة لأنها تحتوي على روابط إحالة واضحة من الأشخاص الذين يدعون أنهم ضاعفوا استثماراتهم في أقل من 24 ساعة.

لدينا أفضل نصيحة لك

المخادعون هم أشخاص فظون حقًا ، وسوف تشعر أنك مستخدم إذا خدعوك من أموالك التي حصلنا عليها بصعوبة وانتهى بك الأمر إلى إخبار F * off.

لقد ساعدنا دائمًا المستخدمين الآخرين الذين جاؤوا إلى هنا بحثًا يائسًا عن مكان أمين وآمن للاستثمار. نحن بالتأكيد نصير ل هذه الشركات Cryptocurrency سحابة التعدين لأن لديهم حقا سجل حافل لم نسمع حتى الآن أي حالات تعرض الناس للسرقة من قبل هذه الشركات بنفس الطريقة التي يسرق بها Bitchain Live الضحايا الأبرياء في وضح النهار.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
Bitchain لايف
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bitchain Live Scam Review: Robbers Run this Town

Bitchain Live Scam Review: Robbers Run this Town

Share This!

Bitchain.live is owned by a William D. Garner whose lies can only be viewed as pathetic. We are actually sorry for them because clearly no investor can fall for such a cheap sales pitch. Bitchain Live is actually owned by a charlatan and rogue individual who will try his best to lie and punt his shitty business venture to you.

This worthless ponzi scheme is definitely something to warn you about because its job has clearly been defined. They intent to beat the hell out of the blockchain

by stealing your coins. It’s quite simple .. every Bitcoin transaction is recorded in the blockchain and accountability is done accordingly. If you send your Bitcoins to the address that will be given to you by Bitchain Live, guess what, you will never be able to reserve that transaction again.

Let’s see some of the lies that are propagated by this scam. You definitely cannot expect to double your Bitcoins in 24 hours.

Only in the world of Bitchain Live are people promised such ridiculous returns which cannot be achieved in any shape or form.

Bitchain Live Review: The lies and the misconceptions

Bitchain Live claims that they are engaging in a number of lucrative lines of business and are also profitably managing client funds around the globe. Their operations are said to be secure and that clients can only expect stable profits out of Bitchain Live.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

bitchain.live

Their activities are allegedly in the mining of Cryptocurrencies and trading of altcoins in a number of private and public exchanges.

Bitchain Live also claims that they have been around for many years and have successfully increased their working capital.

The website tells us that they have a history of positive growth, yet there is no record to prove this statement.

While they claim to have been around for years, the domain was only registered in January 2018, which begs the question of why this entity had not registered a website back then.

The answer to that question should be obvious. This entity did not exist until January 2018 when it was first registered. They are simply pretending to have existed for a while when we know that this is a very new website with zero reputation to talk about.

Their alleged positive growth is just a claim as it cannot be supported by any evidence. However, when asked for a track record, one of their admins will give you a PDF link which is nothing more than a document highlighting the company’s details. 

You must know by now that it is quite cheap to register a company in England these days. That is why most scams operating in a similar manner to Bitchain Live claim to be registered in England. They will always produce a document that is similar to the PDF document above. The question is, does this document say anything concerning the legitimacy of the activities of this company? Absolutely not.

Ridiculous earning claims

124% in 24 hours or 400% in 4 days are the kind of promises that you will find here. Unless you come from another planet, you must know by now that such returns are not possible to generate.

We have actually asked for proof of earning and we only got fabricated email screenshots of alleged receipts of payouts from this company.

These email receipts were clearly fabricated because they were contradicting what past users say about this company in popular investment forums.

Let’s just say that these returns are too good to be true and unattainable. Let’s not believe that investors can earn these returns. There is not a single investor who has been reported to have earned these profits through Bitchain Live.

Not licensed to operate as a trust fund

We decided to have a field day with the crooks behind Bitchain Live. We engaged them on a one on one chat demanding to know what proof they had in order to show that indeed they are a profession trust fund where people can invest and make profits.

Again, the admin could not give us a satisfactory answer. Instead, they told us that they were an independent company and that they did not see the need to seek a license from the regulators.

In other words, Bitchain Live admits that the company is illegally operating a business that is highly regulated. That is why they can’t produce a license. This is absurd.

User complaints

You can rest assured that Bitchain Live has attracted a lot of complaints from users who have been scammed through freezing of their accounts.

One user reported to have lost $900 when Bitchain Live froze their account. When the site admin was approached over this matter, they claimed that this investor did not comply with one of their rules, and so they had to ban him and still confiscate his balance.

Now, what rule did this user break? Bitchain Live operates like a fund management company. Everything is done from the side of the site adminstrator. Your job as an investor is to send them your money and leave the rest for them to handle. So how exactly did this investor break one of their rules?

Apparently, Bitchain Live is not able to give us satisfactory answer as to why they stole $900 from this user.

In other forums, we see them posting their affiliate links and urging innocent investors to join. Those posts look suspicious because they contain obvious referral links from people who claim that they doubled their investments in less than 24 hours.

Our best advice for you

Scammers are really rude people, and you will feel used if they scam you of your hard earned money and end up telling you to F* off.

We have always helped other users who came here desperately looking for an honest and safe place to invest. We definitely champion for these Cryptocurrency cloud mining companies because they truly have a track record. We have not yet heard any incidence of people getting robbed by these companies the same way Bitchain Live robs innocent victims in broad daylight.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons