القائمة

مراجعة Bitclubfx: Bitclubfx.com عملية احتيال تشفير واضحة

مراجعة Bitclubfx: Bitclubfx.com عملية احتيال تشفير واضحة

في هذا الاستعراض ، سنوضح لك سبب كون Bitclubfx عملية احتيال ولماذا يجب عليك تجنب هذه الشركة الاحتيالية. تأسست الشركة في عام 2013 وكان لديها برنامج منتسب ؛ لم يذكر المؤسسون.

يمكن لأولئك الذين يستخدمون المنصة دعوة الآخرين ، وفي المقابل ، الحصول على مكافآت مالية. كل ما عليهم فعله هو مشاركة رابط تابع في حسابهم. يتطلب موقع bitclubfx.com من المستخدمين الحاليين الاستفادة من الإحالات ومساعدتهم في توسيع قاعدة عملائهم ، مقابل معدلات عمولة أعلى. Bitclubfx هي شركة استثمارية غير خاضعة للتنظيم.

تدعي شركة الاستثمار أن لديها مراكز بيانات موجودة في جميع أنحاء العالم وتعمل على مدار الساعة. يعد موقع Bitclubfx.com المستخدمين بالحصول على فائدة في كل ساعة تمر ، والتي تضاف إلى استثماراتهم مباشرة. حقيقة أنه غير منظم يجعله غير موثوق به ويمكن أن يسيء إلى اللوائح.

الشركة التي تقف وراءها مجهولة ويمكنها الخروج من السوق في أي وقت دون أي أثر. لا توجد معلومات عن الرئيس التنفيذي أو الأفراد الذين يديرون شركة الوساطة.

قبل الكشف عن bitclubfx.com ، قمنا بتجميع قائمة بالحلول الشرعية للاستثمار في العملة المشفرة. يمكنك البدء تداول Bitcoin و Altcoins الأخرى أو بدلا من ذلك، تعدين العملات المشفرة.

لتجنب التعرض للخداع ، يجب أن تكون معلومات أولئك الذين يتعاملون مع أموالك شفافة. لم تقدم BitClubfx معلومات كافية مما يجعلها غير آمنة للتعامل معها.

 مراجعة BitClubfx.com

Bitclubfx هي شركة تعدين وتداول العملات الرقمية الرئيسية. المسوقين والأفراد الذين يديرون الشركة مجهولون ؛ كما أن هناك العديد من العيوب المرتبطة بهذه الشركة الاستثمارية.

موقع Bitclubfx.com ليس له مصداقية ولديه العديد من الادعاءات المبالغ فيها. لديهم مستند تلاعب ، وإذا تمكنوا من الوصول إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فيمكنهم سرقة أموالك.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تدعي Bitclubfx أن قيمتها تقدر بـ 8.95 دولار ودخل يومي يبلغ حوالي 0.15٪. يزعمون أيضًا أن موقع الويب الخاص بهم آمن للمستخدمين لتصفحه ، ولم يتم الإبلاغ عن أي تهديدات.

استعراض Bitclubfx.com ، استعراض Bitclubfx.com

 كيف تعمل Bitclubfx

تنص Bitclubfx على أن معظم دخلها يأتي من تداول وتعدين البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى. لا يحتوي موقع الويب الخاص بهم على معلومات لكسب القيمة أو الثقة ؛ إنه يستلزم فقط معرفة عامة بـ blockchain ومزاياها. لم تضع Bitclubfx نهجها السوقي ومعايير التداول الرئيسية.

تشير عناصر Bitclubfx إلى أنها غير موثوقة ، ولا يمكنك الوثوق بها بأموالك. لا يتضمن موقع الويب الخاص بهم تكلفة التقرير أو موقع مزارع التعدين الخاصة بهم.

شركة الاستثمار ليس لديها إدارة مخاطر ، وهو مؤشر رئيسي عندما يتعلق الأمر بالتداول. ستفلس شركة الاحتيال في غضون فترة قصيرة بالنظر إلى جميع المخاطر التي تنطوي عليها.

 الدعم والوضع القانوني

كثير من الناس يفتقرون إلى المعرفة بالعملات المشفرة ، وتستغل بعض شركات الاستثمار في العملات المشفرة وتخدع المستثمرين الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة في هذا المجال.

تتفاعل عناصر شركة الاستثمار هذه مع المستخدمين عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. رقم هاتفهم هو +44 203 389 ، العنوان- 7363 Rose Avenue ، Nether Poppleton ، York ، YO54 26RU ، المملكة المتحدة.

احتيال Bitclubfx.com ، صفحة دعم عملاء Bitclubfx

 

يشجعون المستخدمين على الاستثمار معهم ؛ بمجرد أن يتلقوا أموالك ، لن تسمع منهم مرة أخرى. عرض موقع Bitclubfx.com شهادة التأسيس التي تعمل كضمان للعديد من المبتدئين.

سيكون من المفيد أن تكون حذرًا عند التداول باستخدام العملات المشفرة لأن النشاط يربط الكثير من المخاطر. على مر السنين ، أصبحت العملة المشفرة مصدرًا للعديد من عمليات احتيال الاستثمار عبر الإنترنت.

نشاط Bit club fx غير قانوني لأن FCA لا تسمح لهم ، ولا يزال فريقهم غير معروف ، مما يحد من الجمهور من الحصول على المعلومات ذات الصلة.

 برنامج Bitclubfx.com التابع

أسهل طريقة لتوليد إيرادات لأي شركة عبر الإنترنت هي من خلال حركة المرور ، ويمكن تحقيق ذلك بسهولة من خلال استخدام البرامج التابعة. تتعاون معظم شركات الاحتيال مع جهات تسويق مشبوهة لا تتبع اللوائح.

شريك المسوق مع شركات الاستثمار لتحقيق الدخل من حركة المرور. هذا هو سبب العثور على مراجعة إيجابية لمواقع الويب التي تم الإبلاغ عنها على أنها عملية احتيال. نوصي بعدم تصديق جميع المعلومات المقدمة عبر الإنترنت دون إجراء بحث شامل. إذا كانت الصفقة تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فمن المحتمل أنها عملية احتيال ، ويجب ألا تستثمر أموالك.

 ما هي قواعد Bitclubfx؟

تثير بعض القواعد في Bit club fx تساؤلات وتهدد شفافية النظام الأساسي. المنصة مفتوحة للأعضاء المؤهلين فقط وغير متاحة لعامة الناس.

لم تتم مناقشة الأساس الذي يقوموا على أساسه بفحص الأعضاء بشكل علني. يمكن للأعضاء دعوة أفراد آخرين لاستخدام المواقع. يدعي موقع Bitclubfx.com أنه تم إعفاؤه بموجب قانون التبادل الأمني ​​للولايات المتحدة الأمريكية لعام 1934 ، وقانون الأمن الأمريكي لعام 1933 ، وقانون شركة الاستثمار الأمريكي لعام 1940.

تكشف شركة Bit club fx صراحة أنها ليست شركة أمن أو شركة مصرفية مرخصة ولا مؤمنة من قبل FDIC.

يطلبون من المستخدمين عدم الكشف عن أي اتصال أو معلومات واردة من bitclubfx.com. كما أن الشركة ليست موثوقة لأي فقدان للبيانات. لا ينبغي أن تؤخذ المعلومات المقدمة في موقعهم على أنها نصيحة استثمارية.

ما يثير المزيد من الشكوك هو أن Bit club fx تطلب من الأعضاء عدم نشر تصويتات سلبية على مواقع تصنيف الذهب أو المنتديات العامة. ما حدث لحرية التعبير؟ أو السماح للآخرين بمعرفة تجربة استخدام المنصة.

لا تملك Bit club fx طريقة شفافة لقبول أو رفض الأعضاء. لا يهتم النظام الأساسي بمستخدميه ، ويمكنهم تغيير العمولة والقواعد والأسعار كما يحلو لهم في أي وقت دون إشعار ، ومن عمل المستخدمين مراجعة الشروط الجديدة.

أنت تستثمر على مسؤوليتك الخاصة ، والأداء السابق ليس ضمانًا تلقائيًا لنفس الأداء المستقبلي. معظم قواعد bitclubfx.com عبارة عن دعوة للإنذار ويجب اعتبارها بمثابة علامات حمراء.

 نوع الحساب والأرباح المتضمنة

تمتلك الشركة ثلاثة حسابات استثمارية. يزعمون أن النطاق الأعلى لديهم لتوليد عوائد يومية بنسبة 6٪ المبلغ غير مستدام ويهدف إلى جذب انتباه المستثمرين المحتملين.

لا يضيف التأثير المركب عند حسابه على أساس العوائد. لا تنخدع باستخدام طريق مختصر لتحقيق أرباح ضخمة. أصبح الاستثمار عبر الإنترنت أسهل بالنسبة للمستثمرين والمتداولين ، ولكن لا يمكنك كسب المال بمجرد النقر فوق الأزرار. يحتاج التداول إلى جهود كثيرة أكثر من ذلك ، رفض أي عروض محتالة تشير إلى غير ذلك.

 سلامة الأموال

أحد الاهتمامات الرئيسية للمستخدمين هو ما إذا كانت الأموال آمنة في النظام الأساسي. يفتقر موقع Bitclubfx.com إلى المعلومات المصرفية ويمكن أن يفلس في أي لحظة. شركة الاستثمار غير منظمة ، وأموال المستخدم ليست آمنة.

نموذج شركة الاستثمار لإدارة الأعمال غير موجود ، ولا نوصي بالاستثمار معهم.

 تفاصيل المجال

هناك معلومات عامة تم جمعها من whois.com و alexa.com على موقع Bitclubfx على الويب ، والمجال المسجل. تم تسجيل مجال BitClubfx.com في 18/03/2019 وسوف تنتهي صلاحيته في 18/3/2020. الموقع غير مدرج في تصنيف Alexa Global ، والجمهور الحالي غير معروف.

 الحكم النهائي 

شركة استثمار BitClubfx هي شركة احتيال تستهدف مستثمري العملات المشفرة والمستخدمين الذين يقومون بتحويل الأموال إلى حساباتهم المصرفية. سوف تبتعد الشركة عن القانون على الرغم من كونها غير قانونية.

كن حذرًا عند التعامل معهم لتجنب خسارة استثماراتك. هناك العديد من الشركات والوسطاء الشرعيين المتاحين ، وتجنب الندم في المستقبل ، والابتعاد عن Bitclubfx.com وهو مخطط Ponzi ؛ يجب أن تحصل على روبوت موثوق به لتداول العملات المشفرة.

 

 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bitclubfx Review: Bitclubfx.com an Obvious Crypto Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Bitclubfx Review: Bitclubfx.com an Obvious Crypto Scam

In this review, we will show you why Bitclubfx is a scam and why you should keep off this fraudulent Company. The Company was established in 2013 and had an affiliate program; the founders are not mentioned.

Those using the platform can invite others and, in return, get financial rewards. All they have to do is share an affiliate link in their account. The bitclubfx.com requires the existing users to utilize referrals and assist them in expanding their client base, in exchange for higher commission rates. Bitclubfx is an investment company that is not regulated.

The investment company claims to have data centers located across the world and operate around the clock. Bitclubfx.com promise users to earn interest at each passing hour, which is added to their investment directly. The fact that it is not regulated makes it unreliable and can abuse the regulations.

The Company behind it is anonymous and can exit the market anytime without a trace. There is no information on the CEO or individuals running the brokerage company.

Before exposing bitclubfx.com, we have compiled a list of legit cryptocurrency investment solutions. You can start trading Bitcoin and other Altcoins or alternatively, mine the cryptos.

To avoid being scammed, the information of those dealing with your money should be transparent. BitClubfx has not provided enough info making them unsafe to deal with them.

 BitClubfx.com Review

Bitclubfx is a company mining and trading major cryptocurrency. The marketers and individuals running the Company are anonymous; there are also many flaws linked to this investment company.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

The Bitclubfx.com has no credibility and has many exaggerated claims. They possess a manipulative document, and if they have access to your credit card, they can steal your funds.

Bitclubfx claims to have an estimated worth of $ 8.95 and a daily income of about 0.15%. They also claim that their website is safe for users to browse, and that no threats have been reported.

Bitclubfx.com review, Bitclubfx.com review

 How Bitclubfx Operate

The Bitclubfx states that most of their income is from trading and mining Bitcoin and other digital currencies. Their website does not have information to earn them value or trust; it only entails general knowledge of blockchain and their advantages. Bitclubfx hasn’t put up their market approach and main trading parameters.

The Bitclubfx elements indicate they are unreliable, and you can’t trust them with your funds. Their website doesn’t involve the report cost or the location of their mining farms.

The investment firm has no risk management, which is a key indicator when it comes to trading. The scam company will go bankrupt within a short period considering all the risks involved.

 Support and Legal Status

Many people lack the knowledge of cryptocurrency, and some crypto investment companies are taking advantage and scamming investors who have little or no experience in the niche.

The stuff of this investment firm interacts with users via live chat and email. Their Telephone number is +44 203 389 7363, Address- 54 Rose Avenue, Nether Poppleton, York, YO26 6RU, United Kingdom.

Bitclubfx.com scam, Bitclubfx customer support page

 

They encourage users to invest with them; once they receive your funds, you won’t hear from them again. The Bitclubfx.com website displayed an incorporation certificate which acts as an assurance to many newbies.

It would help if you were cautious when trading with cryptos as the activity associates a ton of risks. Over the years, cryptocurrency has become the source of numerous online investing scams.

The activity of Bit club fx is illegal since FCA does not authorize them, and their team remains unknown, limiting the public from getting the relevant information.

 Bitclubfx.com Affiliate program

The easiest way to generate revenue for any online firm is through traffic, and this can be achieved easily by utilizing affiliate programs. Most Scam companies partner with shady marketers who don’t follow the regulations.

The marketer partner with the investment companies to monetizes traffic. It is the reason you find a positive review of websites that have been flagged as a scam. We would recommend not believing all the information provided online without doing thorough research. If a deal sounds too good to be true, probably it’s a scam, and you should not invest your funds.

 What are Bitclubfx Rules?

Some of the rules in Bit club fx raise questions and compromise the transparency of the platform. The platform is open for qualified members only and not accessible to the general public.

The basis on which they vet member is not openly discussed. Members can invite other individuals to use the sites. The Bitclubfx.com claims that they are exempted by the 1934 USA Security Exchange Act, 1933 USA Security Act, and the 1940 USA Investment Company Act.

The Bit club fx company openly discloses that they are not licensed security or bank firm neither are they insured by the FDIC.

They ask users not to disclose any communication or information coming from bitclubfx.com The Company is also, not reliable for any data loss. The information offered in their site should not be taken as investment advice.

What raises more suspicion is Bit club fx asking members not to post negative votes on gold rating websites or public forums. What happened to freedom of speech? Or letting others know one’s experience of using the platform.

Bit club fx don’t have a transparent method of accepting or declining members. The platform doesn’t care about their users, and they can change commission, rules, and rates as they please at any time without giving notice, and it is the work of the users to review new terms.

You are investing at your own risk, and past performance is not an automatic guarantee of the same future performance. Most of bitclubfx.com rules are a call for an alarm and should be considered as red flags.

 Account Type and Involved Profits

The Company has three investment accounts. They claim on their upper range to generate 6% daily returns. The amount is unsustainable and meant to attract the attention of prospective investors.

The compounding effect doesn’t add up when calculated upon the returns based. Don’t be scammed into using a short cut to make huge profits. Investing online has become easier for investors and traders, but you can’t just make money by clicking buttons. Trading needs many efforts than that, decline any con artist offers that imply otherwise.

 Safety of Funds

One of the major concerns of users is if the funds are safe in a platform. Bitclubfx.com lacks banking information and could go bankrupt at any moment. The investment firm is not regulated, and the user’s funds are not secure.

The Investment company model of running a business is lacking, and we would not recommend investing with them.

 Domain Details

There is general information that was gathered from whois.com and alexa.com on the Bitclubfx website, and the registered domain. The BitClubfx.com domain was registered on 18/03/2019 and will expire on 18/3/2020. The website is not listed in Alexa Global Rank, and the current audience is unknown.

 Final Verdict 

The BitClubfx investment company is a scam firm that targets cryptocurrency investors and user transferring funds to their bank account. The Company will get away from the law despite being illegal.

Be careful when transacting with them to avoid losing your investments. There are many legit firms and brokers available, avoid future regrets, and stay away from Bitclubfx.com which is a Ponzi scheme; you should get a reliable robot to trade cryptocurrencies.

 

 

 

One Reply to “Bitclubfx Review: Bitclubfx.com an Obvious Crypto Scam”

  1. × Alert!
    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

    It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


    Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


    Click Here To Recover Your Stolen Funds
  2. Hey i have invested 800$ in this company through bitclub and after 1 week i have make 7030$ profit which till now i didnt get it. Regard; Muhammad moeen

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.