القائمة

استعراض بيتكوين الملياردير: هل هذا عملية احتيال؟

استعراض بيتكوين الملياردير: هل هذا عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

Bitcoin Billionaire هي عبارة عن منصة تداول آلية للعملات المشفرة تدعي أنها تمتلك ميزات ذكية تمكنها من أداء جميع تعهداتها بأقل قدر ممكن من التدخل البشري. بشكل مفرط ، تحول تجار العملات المشفرة إلى مليونيرات وجنوا الملايين.

لقد أفسدوا مطالبات إضافية بأنه يمكن للمرء أن يربح 6325 دولارًا يوميًا ؛ أصبح هذا ممكنًا من خلال تقديم المشورة من الخبراء الماليين ، والتي تساعد العميل وتمكنه من كسب المزيد. تدعي أنها تستخدم أحدث التقنيات المتطورة. يدعي طلاء السكر أنه بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل ، يصبح الأمر حدثًا لا هوادة فيه على الفور.

مراجعة Bitcoin Billionaire ، منصة Bitcoinbillionaire.com

الادعاءات المزعومة بوجود رابط إلى طريق Bitcoin السريع ، والذي يمكّن المتداولين من كسب المال في كل مرة يقوم فيها أي متداول بإجراء معاملة. إنه أمر مريب للغاية ، ويزيد من الطين بلة ، يتم تصفية العملية وهي متاحة فقط لعدد قليل من متداولي العملات المشفرة.

في هذا الاستعراض ، سنلقي نظرة على الادعاءات المذكورة أعلاه ، وكذلك بعض الميزات الأكثر تعمقًا لمساعدتك على اتخاذ قرار أكثر دقة واستنارة. أينما توجد إرادة يوجد بعيدًا.

لذلك ، لتحقيق أرباح كبيرة ، يجب على المتداولين طلب الخدمات من شرعي و معقول العملات المشفرة تجارة الروبوتات. إنها أفضل شكل من أشكال الأمن والحصانة من النوايا المشبوهة ، والجلود الاحتيالية المصطنعة كمخططات هرمية في السوق.

مؤسسون مجهولون وفريق من الوسطاء

لا يوجد تعريف لهوية المؤسس ولا فريق الخبراء والوسطاء وراء النظام بأكمله. أحد المتطلبات الأساسية لأي حق أو مقدم خدمة هو توفير اسم المؤسس وخلفيته المهنية.

لم تتم معالجة هذه المطالب ، وبالتالي فإن هذا يتركنا نتساءل عما إذا كانت منصة تجارة السيارات المشفرة هذه شرعية حقًا.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كما أنه لا يوفر الوسطاء الذين يزودون Bitcoinbillionaire.com بالإشارات والميزات التجارية الضرورية. يعتبر إخفاء الهوية هذا تهديدًا محتملاً للغاية ، ويشيع استخدامه من قبل المحتالين.

الموقع الافتراضي وعلاقات الموقع المشكوك فيها

بعد عدة مرات لمحاولة تحديد عنوان IP المقدم ، لم يتمكن فريقنا من العثور على موقع محدد. قد يكون هذا الموقع تحت حماية VPN. ومن المفارقات أن مواقع المجال العام من المفترض أن تكون مفتوحة ؛ لتسهيل التدقيق والتحقق.

قد يبدو هذا هو الحال ، حيث اكتشفنا أيضًا وجود علاقة ما مع عمليات الاحتيال الأخرى مثل المواقع مثل cryptocashfortune.com و marketmaster.com وغيرها. من هذه البيانات ، من المحتمل جدًا أن يتحول موقع bitcoinbillionaire.com إلى أصدقاء التشفير المذكورين سابقًا.

فوائد التجارة

تدعي منصة التداول الآلي للعملات المشفرة هذه أن بعض الفوائد التي تأتي مع استشارته هي ؛

يمكن للمرء أن يكسب عندما يشتري متداولون آخرون بيتكوين أو يبيعونها ، وهذا يعني أنه مقابل كل معاملة بيتكوين على مستوى العالم ، يمكن للفرد جني نسبة معينة. إنه ادعاء غير واقعي للغاية. أيضًا ، هناك توفير جدول للمتداولين عبر الإنترنت به ثلاثة أعمدة ؛ استخدم أعمدة الوقت والتجارة.

 الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارًا أمريكيًا. يتم الدفع عن طريق التحويل المصرفي أو فيزا أو ماستر كارد. يزعمون أنهم يقبلون الدفع من أكثر من 130 دولة حول العالم.

تدعي منصة تداول العملات المشفرة هذه أنها تتمتع بدقة تداول بنسبة 98 ٪ ، وهذا يعني أنه من بين 100 صفقة ، فإن 98 منها نجحت. يزعمون أن الخوارزمية تكتشف وتأمين المعاملات الناجحة ولكن لا تكلف نفسها عناء شرح آليات وديناميكيات هذه الخوارزمية المفترضة. هذا نهج محفوف بالمخاطر في حالة استسلام المتداول لهذه المطالبات.

 معدلات فائدة غير واقعية

تدعي منصة التداول الآلي للعملات المشفرة هذه أنه مع حد أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا ، يمكن للمرء كسب 800 دولار في نهاية كل جلسة تداول مباشرة. هذه ادعاءات قاسية للغاية لأننا نعلم جميعًا أن عوامل السوق مثل التقلبات لا تسمح بمثل هذه الظروف المثالية. لذلك ، يرجى عدم الوقوع في مثل هذه المطالبات أو الادعاء بأنه يمكن للمرء أن يكسب 5000 دولار يوميًا. هذه مجرد وسائل وهمية للثروات السريعة ، والتي لا يبدو أنها قابلة للحياة على الإطلاق.

تداول مباشر

تدعي أنها تمتلك منصة تداول حية بها ميزة الحساب التجريبي. يساعد هذا الحساب التجريبي متداولي العملات المشفرة الهواة على التعرف على سوق التجارة وديناميكياتها قبل الغوص في أي صفقات نقدية حقيقية. يزعمون أيضًا أن لديهم نظام دفع والتحقق من عمليات السحب والمبالغ المستردة وأغراض التحقق.

وسط هذه الادعاءات المربحة حول تبسيط تقديم الخدمة ، اصطدمنا بالعديد من الطلبات من العملاء الغاضبين الذين يحذرون المتداولين المحتملين الآخرين من أن bitcoinbillionaire.com لا يعالج عمليات السحب.

تصنيفات Alexa وتقييمات عبر الإنترنت

تفتقر منصة التداول الآلي للعملات المشفرة هذه إلى تصنيف Alexa. يشكل تصنيف Alexa أحد متطلبات العتبة التي لا تتسامح مع أي شكل من أشكال النفور من مصداقية الأمور. يعد نقص الترتيب مؤشرًا واضحًا على أن هذه الشركة لم تعمل منذ أكثر من ستة أشهر. هذا يتعارض مع ادعاءات عمر تسع سنوات المقدمة على موقع الويب الخاص بهم. المعلومات المتضاربة تحتاج إلى معالجة فورية. وبالتالي ، في هذه الملاحظة ، نود أن نطلب من جميع متداولي العملات المشفرة المحتملين الابتعاد عن منصة تداول العملات الرقمية الآلية الغامضة.

التقييمات والمراجعات عبر الإنترنت

من الطبيعي أن يتوجب على متداولي العملات المشفرة الذين استفادوا من هذا المخطط تقديم ملاحظات عديدة ومتنوعة على منصات الإنترنت المختلفة. ومع ذلك ، بالنسبة لموقع bitcoinbillionaire.com ، لم نتمكن من العثور إلا على تعليقات محددة من شخصيات معينة. لاحظنا أيضًا أنه تم تحميل معظم المراجعات والتقييمات في نفس الأيام. إنه أمر مثير للجدل للغاية ، وإنكار مثل هذه العناصر قد يؤدي إلى الأسف والرثاء فيما بعد.

نطاق

تم تسجيل هذه المنصة الآلية للعملات المشفرة تحت المجال bitcoinbillionaire.com. تم إنشاؤه في 3rd من مايو 2011. تم التحديث الأخير في 3rd في أبريل 2020. يوجد توفير رقم هاتف +166613 102107: يمكن للعملاء استخدامه متى أرادوا الاتصال بالمالك. ينتهي المجال قريبًا وعنوان IP 185. 53.177. يتم توفير 50.

شهادات وهمية

صادفنا شهادات مزيفة نقلت اسم Milena Griffiths التي تدعي أنها كسبت 500,000 دولار في اليوم الأول. إنه ادعاء غير منطقي للغاية. لا ينتهي الأمر هنا لأن العديد من الشهادات الشخصية تتدفق باستمرار ، وحتى يتم عرض لقطات شاشة للمحادثات بين المتداولين حول كيفية جني الكثير من الأموال عبر ملياردير Bitcoin. السؤال المثير للاهتمام هو ؛ من الذي يرغب في تقديم مثل هذه الإيصالات النصية الشخصية لأغراض الإعلانات؟

يزعمون أيضًا انتماءاتهم لشخصيات مشهورة جدًا مثل 50 Cent و Steve Jobs و John McAfee و Childish Gambino. كل هذه الادعاءات فارغة.

الحكم النهائي

في هذا العصر الجديد ، تعد تجارة العملات المشفرة واحدة من أفضل الطرق لتوليد الدخل السلبي. يومًا بعد يوم ، تثبت الإحصائيات أن المتداولين المحتملين يستمرون في التدفق بمعدلات غير مسبوقة.

لذلك ، يخلق هذا ثغرة للمحتالين والمحتالين لابتزاز الأموال والحصول عليها عن طريق الاحتيال من متداولي العملات الرقمية غير المطلعين وغير المرتابين.

وبالتالي ، نوصي بالتشاور مع فقط يشرع و روبوتات تداول العملات المشفرة ذات المصداقية في السوق.

بالنسبة إلى bitcoinbillionaire.com ، تميل معظم الميزات إلى رسم انطباع بأنها عملية احتيال. ومع ذلك ، كإجراء انتقامي ، يجب عليهم توفير البيانات المفقودة والتأكد من أنها تعالج جميع الثغرات التي نحتاج إلى معالجتها حتى نتمتع بثقة كاملة بها.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة Bitcoin Billionaire: هل هذه عملية احتيال؟"

  1. Ik heb geld belegd voor belgeging in bitcoinscurrency bij de firma BTCKingdom. Maar ik had graag uw beoordeling over deze firma؛ تريد ik heb na onderzoek op internet Kan ik deze firma wel vertrouwen en hoe kan ik mijn geld terugvorderen؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bitcoin Billionaire Review: Is this a Scam?

Bitcoin Billionaire Review: Is this a Scam?

Share This!

Bitcoin Billionaire is a cryptocurrency auto trade platform that claims to possess smart features that enable it to perform all its undertakings with minimal to no human intervention. Hyperbolically, cryptocurrency traders have turned out millionaires and made millions.

Theirs blurt out additional claims that one can make $6325 daily; this is made possible via the provision of advice from financial experts, which help and enable a client to earn more. It claims using the latest up-to-date cutting edge technology. The sugar coating claims that as soon as one finalizes the registration process, making becomes an instantly relentless occurrence.

Bitcoin Billionaire Review, Bitcoinbillionaire.com Platform

Purported claims of a link to Bitcoin superhighway, which enable traders to earn money each time any trader carries out a transaction. It is very fishy, and adding insult to injury, the process is filtered and only available to a handful of cryptocurrency traders.

In this review, we are going to take a look at the above claims, and also some much more in-depth features to help you come up with a much more sound and informed decision. Wherever there’s a will there’s away.

Therefore, For significant profit generation, traders ought to seek services from legitimate and credible cryptocurrency trade robots. They are the best form of security and immunity from dubious intentions, and fraudulent skins feigned as pyramid schemes in the market.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Anonymous founders and a team of brokers

There’s no provision of the founder’s identity nor the team of experts and brokers behind the whole system. One of the basic requirements for any right or service provider is the provision of the founder’s name and professional background.

These demands are not addressed, and thus this leaves us wondering whether this cryptocurrency auto trade platform is genuinely legitimate.

Neither is their provision of the brokers that provide Bitcoinbillionaire.com with the necessary trade signals and features. This anonymity is very potential a threat, most commonly used by fraudsters.

Virtual location and questionable site ties

After numerous times to try and locate the IP address provided, our team could not be able to come across a specified location. It might be that this site is under some VPN protection. Ironically, public domain sites are supposed to be open;  to facilitate scrutiny and verification.

This might seem the case, as we also figured out that there was some relationship with other scams like sites such as  cryptocashfortune.com, marketmaster.com, among others. From such data, it is highly probable that bitcoinbillionaire.com turns out as the formerly mentioned crypto mates.

Trade benefits

This cryptocurrency automated trade platform claims that some of the benefits that come along with its consultation are;

One can earn when other traders buy or sell Bitcoin, and this means that for every bitcoin transaction globally, one can reap a certain percentage. It is a very unrealistic claim.  Also, there is the provision of a table of online traders having three columns; use time and trade columns.

 The minimum deposit of $250 is required. Payment is made via bank transfer, Visa, or MasterCard. They claim to accept payment from over 130 countries worldwide.

This cryptocurrency trade platform claims to have a 98% trading accuracy, and this implies that out of 100 trades cost, 98 of them turn out successful. They claim that the algorithm detects and secure successful transactions but do not bother to expound on the mechanisms and dynamics of this supposed algorithm. Such is a precarious approach in case a trader gives in to these claims.

 Unrealistic rates of interest

This cryptocurrency automated trading platform claims that with a minimum deposit of $250, one is capable of earning $800 at the end of each live trading session. These are very harsh claims as we all know that market factors such as volatility do not allow for such utopic conditions. Therefore, please do not fall for such claims or claim that one can make $5000 daily. These are just phantom means to quick riches, which do not seem to be viable at all.

Live trading

It claims to own a live trading platform that has an enabled demo account feature. This demo account helps amateur cryptocurrency traders become conversant with the trade market and dynamics before diving into any real monetary trades. They also claim to have a payout system and verification for withdrawals, refunds, and verification purposes.

Amidst such lucrative claims on the streamlining of service delivery, we bumped into numerous requests from angry customers who warn other prospective traders that bitcoin billionaire.com does not process withdrawals.

Alexa rankings and online ratings

This cryptocurrency automated trade platform lacks an Alexa rank. Alexa rank makes up one of the threshold requirements that do not tolerate any form of aversion on matters’ credibility. The lack of ranking is a clear indicator that this company has it has not been in play for more than six months. This is contrary to the nine-year lifespan claims made on their website. Conflicting information needs immediate addressing. Thus, on this note, we would like to request all prospective cryptocurrency traders to steer clear from this obscure automated cryptocurrency trade platform.

Online ratings and reviews

It is naturally incumbent upon cryptocurrency traders who have benefited from this scheme to provide numerous and diverse feedback on different online platforms. However, for bitcoinbillionaire.com, we could only find specific comments from particular personalities. Also, we observed that most of the reviews and ratings were uploaded on the same days. It is very controversial, and denial of such elements may lead to regrets and laments later on.

Domain

This cryptocurrency automated platform is registered under the domain bitcoinbillionaire.com. It was created on the 3rd of May 2011. The last update was done on the 3rd of April 2020. There lies a provision of a phone number +166613 102107: which customers can use whenever they want to get in touch with the owner. The domain expires soon and an IP address 185. 53.177. 50 is provided.

Fake testimonials

We came across fake testimonials that quoted the name Milena Griffiths who claims to have made $500,000 on the first day. It is a very illogical claim. It does not end here as several personal testimonials keep trickling in, and even screenshots of chats between traders on how they made lots of money via Bitcoin billionaire are displayed. The interesting question is; Who is willing to provide such personal text receipts for purposes of advertisements?

They also claim affiliations too renowned personalities such as 50 Cent, Steve Jobs, John McAfee, and Childish Gambino. All these claims are empty.

Final verdict

In this new era and age, cryptocurrency trade is one of the best ways of generating passive income. Day by day, statistics prove that prospective traders keep trickling in at unprecedented rates.

Therefore, this creates a loophole for scammers and fraudsters to extort and fraudulently acquire money from uninformed and unsuspecting cryptocurrency traders.

Consequently, we recommend consultation with only legitimates and credible cryptocurrency trade bots in the market.

As for bitcoinbillionaire.com, most features tend to paint an impression that it is a scam. However, as a retaliation measure, they should provide the missing data and ensure that they address all the loopholes that we need to be addressed for us to have total trust in them.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Bitcoin Billionaire Review: Is this a Scam?”

  1. Ik heb geld belegd voor belegging in bitcoinscurrency bij de firma BTCKingdom. Maar ik had graag uw beoordeling over deze firma; want ik heb na onderzoek op internet vastgesteld dat het aangegeven adres niet bestaat en deze week werd ik weer gevraagd nog eens geld te storten omdat ik anders mijn eerste beleggingzou kunnen verliezen. Kan ik deze firma wel vertrouwen en hoe kan ik mijn geld terugvorderen?

    1. Hoi,

      Vraag hen om uw geld op te nemen en, als ze weigeren of erop aandringen meer geld te storten, moet u een terugvordering indienen bij uw bank of een geschil met PayPal openen volgens de betaalmethode en vervolgens de zaak melden bij de lokale politie.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons