القائمة

استعراض بيتكوين BluePrint: هذا bitcoin-blueprint.net هو عملية احتيال

استعراض بيتكوين BluePrint: هذا bitcoin-blueprint.net هو عملية احتيال

يُزعم أن Bitcoin BluePrint هو برنامج تداول مشفر يجب عليك الابتعاد عنه. تدعي الشركة أنك ستكون قادرًا على تحقيق عوائد ضخمة إذا اخترت المغامرة معهم.

لسوء الحظ ، هذا مخطط Ponzi آخر غير آمن للتداول معه. النظام به مشاكل متعددة ولا ننصح أي مستثمر أن يثق بهم. لا يبدو النظام الأساسي مشروعًا جديرًا بالثقة لأن كل ما يطلبونه من المتداولين هو التسجيل باستخدام حساب الوساطة الموصى به.

من العلامات الحمراء التي نجدها مع هذه المنصة هي العوائد المرتفعة التي تعد المستثمرين بها. تدعي الشركة أنك ستربح 1000 دولار يوميًا. منطقيا ، لا يوجد نظام في السوق لديه القدرة على تحقيق مثل هذه العوائد.

يمكن أن تكسبك مكانة العملة المشفرة أرباحًا ولكن لا يوجد شيء قريب من هذه الأرقام. لذلك ، يجب أن يكون العملاء على دراية وتجنب المشاريع التجارية التي تقدم مثل هذه الوعود السخيفة.

Bitcoin BluePrint هي شركة تعمل كشركة تابعة للوسطاء المشبوهين. الشيء الوحيد الذي يثير اهتمام المنصة هو إذا قمت بالتسجيل في هذه السمسرة. سيحصلون بعد ذلك على أرباح ضخمة بينما ينتهي بك الأمر إلى تكبد خسائر.

لا يمكن التحقق من أن إشارات التداول تستحق أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، لا نعرف مدى دقة الوثوق بهذه الإشارات ، فقط شركات تداول العملات الرقمية في العلامة.

لن تجبرك هذه المشاريع على التداول مع أي وسيط. اهتمامهم الأساسي هو أن تحصل على أفضل تجربة في السوق دون المساس بسلامتك.

بيتكوين مخطط مراجعة

لكي تكون عضوًا في هذه المنصة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التي تبرزها الشركة. يجب عليك أولاً ملء مستند التسجيل وانتظار الموافقة على طلبك.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة مخطط Bitcoin ، منصة Btcblueprint.com

لا نعرف المدة التي يستغرقونها لقبول المستثمرين. الخطوة التالية هي تمويل حسابك برأس مال عامل قدره 250 دولارًا. بعد الانتهاء من هذه الخطوات القليلة ، يمكنك الجلوس والاسترخاء. سيبدأ برنامج التداول في تحقيق أرباح عالية لك.

وسوف تستفيد من إشارات عالية الجودة. تتفاخر Bitcoin BluePrint بأنها تستخدم استراتيجيات مجربة في السوق ونظام الذكاء الاصطناعي الخاص بها. ومع ذلك ، فإنهم يحذرون المستثمرين من أن نظامهم لا يعمل إلا لفترة ترويج محدودة.

لا نعرف كيف يفترض أن يعني ذلك لعملائهم. ومع ذلك ، فإن هذه الشركة لا تستحق ثقة أي مستثمر. عادة ما تدفع برامج التداول غير الشرعية المتداولين إلى إيداع الأموال مع وسطاء في الخارج.

الشركة غير جديرة بالثقة ، وإذا قمت بزيارة موقعها الإلكتروني ستجد أنه غير آمن. ومع ذلك ، تتوفر محتويات ترويجية متعددة عبر الإنترنت. تزعم مواقع الويب المختلفة أن هذا مشروع شرعي.

لسوء الحظ ، هؤلاء هم تسويق مدفوع الأجر يحصلون على اقتطاع من كل متداول تمكنوا من الاشتراك في هذا النظام. نسبة الفوز 90٪ سخيفة وغير واقعية. لا تخبرنا الشركة بالحقيقة ، وتهدف إلى السرقة من العملاء الساذجين.

يذكر المحتوى أن النظام الأساسي شفاف. ومع ذلك ، فإن Bitcoin BluePrint لا يذكر مؤسس الشركة. ومع ذلك ، لا توجد بيانات حالية لفريق الخبراء المسؤول عن التعامل مع أنشطتهم. نجد النظام الأساسي مشروعًا مشبوهًا يجب عليك تجنبه.

يزعمون أيضًا أنهم دخلوا في شراكة مع وسطاء موثوقين وجديرين بالثقة في السوق. ومع ذلك ، فإن الشركة لم تفعل الكثير للتحقق من هذه الادعاءات. سيكون من الأفضل إذا سلطوا الضوء على الوساطة التنظيمية التي يتحدثون عنها.

حتى يتمكنوا من إظهار من يتداولون معنا ، سيكون من الأفضل الابتعاد. شرعية هذه الشركة موضع تساؤل ، ولم يفعلوا الكثير لتبرئة أسمائهم.

كيف يعمل Bitcoin Blueprint

Bitcoin BluePrint هي شركة تدعي أن لديها برامج مؤتمتة بالكامل. يمكن للنظام استشعار إشارات فريدة. لذلك ، تعتقد المنصة أنها الأفضل في الصناعة ، ولا يوجد مشروع آخر يضاهي أدائها.

يمكن للأكثر ليونة تحليل البيانات الضخمة في أي وقت من الأوقات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب من المتداولين أداء أي مهمة يدوية. كل ما عليك فعله هو تشغيل النظام.

يرحبون بكل من المتداولين المبتدئين والخبراء للانضمام إليهم في تحقيق أرباح ضخمة. تتراوح عائدات مشروع المنصة من 700 دولار إلى 1500 دولار ، اعتمادًا على مستوى خبرة المتداول. تدعي الشركة أنها أفضل من جميع المشاريع الأخرى لأنها يمكن أن تضمن الأرباح التي ستحققها.

ومع ذلك ، فإن مشروع العملة المشفرة متقلب للغاية ، وحتى عندما تستخدم أفضل الأنظمة ، لا يمكنك التأكد من المبلغ الذي ستنتجه ، وهذه علامة حمراء توضح أن Bitcoin BluePrint لا يمكن الوثوق بها. تتوقع الشركة منا أن نصدق كلماتهم بينما هي ليست شرعية.

معلومات المؤسسين

مؤسس الشركة المزعوم هو جون كويجلي. يدعي المالك أنه كان تاجرًا سابقًا في وول ستريت وقرر بدء كيانه الاستثماري. جون هو أيضًا متحمس للعملات المشفرة وقد نجح في تكوين ثروة في هذا المكان الجديد.

إنه لا يفوت أي فرصة لجلب أموال المستثمرين الأبرياء. ذلك لأن جون يقدم أيضًا موارد تدريب تعليمية للمستثمرين. لسوء الحظ ، هذه شخصية خيالية حيث قمنا بالتحقق عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان المؤسس لديه أي بصمة رقمية.

للأسف ، لم نجد أي شخص مؤهل لتشغيل مشروع استثماري. تريد الشركة فقط أن تظهر كما لو كانت شفافة. ومع ذلك ، يتم تشغيل Bitcoin BluePrint بشكل مجهول بالكامل.

تفاصيل الاتصال واللوائح

تستمر الشركة في تقديم ادعاءات سخيفة ، لكن كل شيء عنها مشكوك فيه. لا يرى Bitcoin BluePrint الحاجة إلى الحصول على عنوان فعلي. لا تشير الشركة إلى مكانها.

علاوة على ذلك ، لا توجد وسائل متاحة للاتصال بالدعم. تجعل شركات الاستثمار المشروعة هدفها الأول الاستثمار في فريق دعم عملاء محترف. ستجد طرقًا متعددة يمكنك من خلالها الاتصال بالمنصة.

سيكون لديهم دعم مباشر وعنوان بريد إلكتروني بالإضافة إلى رقم هاتف. علاوة على ذلك ، ستجدهم أيضًا على منصة التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع مجتمعهم. لسوء الحظ ، مع مخططات Ponzi ، سيحاولون الاختباء لأنهم لا يريدون الكشف عن هويتهم الحقيقية.

لا يسمح القانون لـ Bitcoin BluePrint بتنفيذ مشروعها الاستثماري في أي بلد. وبالتالي ، فإن الشركة تعمل بشكل غير قانوني لأنها لا تملك الوثائق الصحيحة.

الحكم النهائي

يعد Bitcoin BluePrint مشروعًا غير قانوني يجب تجنبه. يجب ألا تثق بهذه الشركة إلا إذا كنت تريد أن تفقد كل شيء. إنهم يغريون المتداولين بوعود عالية الربح لا يمكن تحقيقها. المنصة لا تقدم خدمات دعم العملاء.

علاوة على ذلك ، لا يوجد تقرير مالي يمكن أن يظهر أن الشركة مربحة. لا تتمتع المنصة أيضًا بسمعة طيبة في السوق على الرغم من ضمانها الكاذب بجعل المستثمرين أثرياء.

كل ما نراه مع هذا النظام هو أعلام حمراء ، تأكد من ذلك استثمر مع شركات الاستثمار في تداول العملات المشفرة في السوق التي تتسم بالشفافية. ستضع هذه الكيانات سلامتك أولاً. علاوة على ذلك ، ليس لديهم نية لخداع المتداولين.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bitcoin BluePrint Review: This bitcoin-blueprint.net is a Scam

Bitcoin BluePrint Review: This bitcoin-blueprint.net is a Scam

Share This!

Bitcoin BluePrint is allegedly a crypto trading software that you should stay away from. The company claim that you will be able to make huge returns if you choose to venture with them.

Unfortunately, this is another Ponzi scheme that is unsafe to trade with. The system has multiple problems, and we do not recommend any investor to trust them. The platform does not seem like a trustworthy venture as all they keep asking traders is for them to sign-up with their recommended brokerage account.

One of the red flags that we find with this platform is the high returns it promises investors. The company claims that you will earn $1000 daily. Logically no system in the market has the capability of yielding such returns.

The cryptocurrency niche can earn you profits but no anything close to these figures. Therefore, clients need to be on the know-how and avoid trading ventures that make such absurd promises.

Bitcoin BluePrint is a company that is acting as an affiliate firm for shady brokers. The only thing that interests the platform is if you sign up for these brokerages. They will afterwards receive huge profits while you end up making losses.

The trading signals cannot be verified to be worth your money. Additionally, we do not know how accurate these signals are trusted, only the legit crypto trading companies in the marker.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

These ventures will not force you to trade with any brokers. Their primary interest is for you to have the best experience in the market without compromising your safety.

Bitcoin Blueprint Review

To be a member of this platform, you only need to follow simple steps that the company highlights. You are required  first to fill the registration document and wait for them to approve your request.

Bitcoin Blueprint Review, Btcblueprint.com Platform

We do not know the period it takes for them to accept investors. The next step is to fund your account with working capital of $250. After completing these few steps, then you can sit down and relax. The trading software will start yielding high profits for you.

It will avail of high-quality signals. Bitcoin BluePrint brags that it is utilizing proven strategies in the market and their Artificial Intelligence system. They, however, warn investors that their system only operates for a minimal promotional time.

We do not know how this is supposed to mean to their clients. However, this company is not worth the trust of any investors. Trading software that is not legit usually makes traders deposit money with offshore brokers.

The company is not trustworthy, and if you visit their website, you will find that it is not safe. However, multiple promotional contents are available online. Various websites claim that this is a legit venture.

Unfortunately, these are paid marketing who are getting a cut from every trader they manage to sign up in this system. The win rate of 90% is absurd and unrealistic. The company is not telling us the truth, and they aim to steal from naive clients.

The content state that the platform is transparent. However, Bitcoin BluePrint does not mention the founder of the company. Nonetheless, there is no existing data of the team of expert that is responsible for handling their activities. We find the platform a shady venture that you should avoid.

They also claim that they have partnered with reputable, trustworthy brokers in the market. However, the firm has not done much to verify these allegations. It would be best if they highlight the regulatory brokerage that they are talking about.

Until they can show us whom they are trading with, it would be best to keep off. The legitimacy of this company is in question, and they have not done much to clear their name.

How Bitcoin Blueprint Works

Bitcoin BluePrint is a company that claims to have fully automated software. The system can sense unique signals. Therefore, the platform believes that it is the best in the industry, and no other venture much their performance.

The softer can analyze massive data within no time. It additionally does not require traders to perform any manual task. All you have to do is to turn on the system.

They welcome both the novice and expert traders to join them in making huge profits. The platform project returns ranging from $700 up to $1500, depending on the level of experience of the trader. The company claims it is better than all other ventures as they can guarantee the profits you will generate.

However, the cryptocurrency venture is very volatile, and even when you are using the best systems, you cannot be sure of the amount you will yield, and this is a red flag that shows Bitcoin BluePrint cannot be trusted. The company expects us to believe their words while they are not legit.

Founders Information

The company alleged founder is John Quigley. The owner claims to have been a former Wall Street trader who decided to begin his investment entity. John is also a crypto enthusiast who has successfully made a fortune in this new niche.

He doesn’t miss any chance of milking innocent investors their money. It is because John is also offering educational training resources to investors. Unfortunately, this is a fictional character as we checked online to find if the founder has any digital footprint.

Sadly, we did not find anyone with the qualification of running an investment venture. The company only wants it to appear as though they are transparent. However, Bitcoin BluePrint is being run entirely anonymously.

Contact Details and Regulation

The company keeps making absurd claims, yet everything about them is questionable. Bitcoin BluePrint does not see the need to have a physical address. The firm does not indicate where it is situated.

Moreover, there are no available means of contacting support. Legit investment companies make it their number one objective to invest in a professional customer support team. You will find multiple methods that you can contact the platform.

They will have live support, email address, as well as a phone number. Furthermore, you will also find them on the social media platform engaging with their community. Unfortunately, with Ponzi schemes, they will try to hide as they do not want to expose their real identity.

The law does not permit Bitcoin BluePrint to carry out its investment venture in any country. The company is, therefore, illegally operating as they do not have the right documentation.

Final Verdict

Bitcoin BluePrint is an illegal venture that you should keep off. You should not trust this company unless you want to lose it all. They are enticing traders with high-profit promises that are unattainable. The platform does not offer customer support services.

Furthermore, there is no financial report that can show that the company is profitable. The platform is not also reputable in the market despite their false guarantee of making investors rich.

All we see with this system are red flags, ensure you invest with legit cryptocurrency trading investment companies in the market that are transparent. Such entities will put your safety first. Moreover, they have no intention of scamming traders.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons