القائمة

مراجعة Bitcoin Cash Ltd: Bitcoin-cash.ltd عملية احتيال لا تستحق وقتك

مراجعة Bitcoin Cash Ltd: Bitcoin-cash.ltd عملية احتيال لا تستحق وقتك

Bitcoin Cash Ltd هي شركة استثمارية تدعي أنها تستطيع زيادة رأس مال المستثمرين. المنصة هي تداول العملات الرقمية فقط. تقول الشركة إنها تساعد المستثمرين في جني الأموال بسرعة في الصناعة المتقلبة.

السؤال الكبير الذي يجب على المستثمرين طرحه على أنفسهم هو ما إذا كان هذا الكيان جديرًا بالثقة. إنهم يقدمون ادعاءات جريئة ، لكن سمعتهم على المحك. ليس لدينا الكثير من الثقة في بقاء هذه المنصة المظللة.

يرجى البقاء معنا لأننا نكشف عن Bitcoin Cash Ltd. أول علم أحمر تمتلكه الشركة هو تزوير تاريخ تداولها. يدعي الكيان أنه كان يعمل في الصناعة لمدة 853 يومًا. ومع ذلك ، سيظهر لك البحث السريع على Whois.com أن المنصة قد تم تسجيلها في مارس 2020.

تم تسجيل المجال لمدة عام واحد فقط. لذلك ، فإن احتمال خروج هذا الكيان من السوق في أي وقت أمر مؤكد. يجب ألا تثق أبدًا في مثل هذا المشروع بأموالك. بمجرد خروجهم من السوق ، سوف تترك عالياً وجافًا.

استثمر مع تداول العملات المشفرة الشركات التي تتداول بعملات متعددة. أموالك ستكون آمنة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك ضمان بأنهم لن يخرجوا منك عندما تكون في أمس الحاجة إليهم. هذه الشركات هي شريكك التجاري.

مراجعة Bitcoin-cash.ltd

Bitcoin Cash Ltd هي عبارة عن منصة تفتقر إلى سمعة طيبة في السوق. ومع ذلك ، فإن الكيان يعرض إحصاءات سخيفة على موقعه على الإنترنت. يشير عدد حسابات المستخدمين والمبلغ الذي تم صرفه إلى أن الأرقام قد تم طهيها.

تدعي الشركة أنها تستخدم العملة المشفرة كطريقة دفع لجني أرباحها. يجب أن تلاحظ أن الكيان لا يذكر وجود روبوت تداول. أفضل روبوتات التداول أو المتداولين الخبراء في الصناعة لا يمكنهم تحقيق العوائد التي يتوقعونها.

مراجعة Bitcoin Cash Ltd ، منصة Bitcoin Cash Ltd

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تضمن Bitcoin Cash Ltd أمان عملائها للأموال والبيانات. ويذكرون بالإضافة إلى ذلك أنه سيتم التعامل مع طلبات السحب على الفور. من المثير للدهشة أن هذه المنصة تدعي أيضًا أن لديها مزارع تعدين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على وجود أنشطة تعدين في شركتهم.

لا تشير المنصة إلى موقع مزارع التعدين الخاصة بها ، ومتوسط ​​معدلات الفوز ، والتراجع ، وأجهزة التعدين ، والبرامج المستخدمة. لذلك ، لا يوجد دليل على حدوث تجارة أو تعدين. أفضل شيء تفعله هو إيجاد بدائل أخرى في الصناعة.

الشركة فقط بعد تلبية احتياجاتها الجشعة. لا يوجد شيء مميز بخصوص Bitcoin Cash Ltd. الشركة عبارة عن منصة احتيالية ليس لديها ما تقدمه. إنهم يعدون فقط بعروض لا تُقاوم من جانب المستثمرين لا يمكنهم الوفاء بها.

كيف تعمل Bitcoin Cash Ltd

وفقًا للمعلومات الموجودة على موقع الويب الخاص بهم ، ما عليك سوى إكمال عملية التسجيل. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط للانتهاء. ليس لديهم حسابات تجريبية. يمكنك التعرف على نظامهم الأساسي.

الشيء التالي الذي عليك القيام به هو تحديد خطة استثمار وإيداع الأموال. استرخ وراقب حسابك مع مضاعفة الأرباح. سوف تنمو الأرباح كل ساعة دون القيام بأي مهام صعبة. إن الخيال الذي يشير إليه الكيان مغري للغاية.

للأسف ، هذه ليست الطريقة التي يعمل بها الاستثمار. يجب أن تكون لديك المعرفة الأساسية قبل الدخول في أي مكان في الصناعة. خلاف ذلك ، سوف تستمر في الوقوع في حيل مخططات بونزي. تدعي Bitcoin Cash Ltd أن عمليات السحب تتم معالجتها على الفور.

لسوء الحظ ، لم نتمكن بعد من رؤية مستثمر ناجح قام بصرف الأموال. لديهم أيضًا برنامج إحالة يحثون عملائهم على استخدامه. المنصة عبارة عن مخطط هرمي يستخدم أموال العملاء الجدد لدفع العملاء الرواد.

ستستمر العملية لفترة من الوقت حتى لا يكون هناك المزيد من الأموال القادمة إلى موقع الويب الخاص بهم. لإظهار إلى أي مدى سيذهبون لإقناع المتداولين الأبرياء بالمغامرة معهم ، لديهم أحدث شريحة استثمارية. الأرقام خاطئة ومزيفة.

خطة استثمار وعائدات Bitcoin Cash Ltd

Bitcoin Cash Ltd هي عبارة عن منصة تقدم لعملائها عوائد غامضة. ستحقق أرباحك في غضون 24 ساعة. لديهم أربع خطط استثمارية يجب عليك الابتعاد عنها بأي ثمن. إذا كنت تريد أن تفقد إمكانية الوصول إلى أموالك بسرعة ، فابدأ في تنفيذ عملية الاحتيال هذه.

تتراوح عائداتهم بين 110٪ و 160٪ و 350٪ و 400٪. أقل مبلغ يمكنك إيداعه هو 20 دولارًا ، والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 1000 دولار. كلما زادت الأموال التي تودعها ، زادت فرص كسب المزيد.

ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن الاستثمار في العملة المشفرة ليس خطة الثراء السريع. الاعتقاد الخاطئ الذي طبقه المحتالون هو فقط للاحتيال على المستثمرين. لن يخرج أي شيء إيجابي من هؤلاء المحتالين.

تشير الأرقام إلى أن المشروع مرتفع للغاية. لا تقدم أفضل شركات تداول العملات المشفرة في السوق أي شيء قريب من Bitcoin Cash Ltd. يجب أن تظهر لك مستوى الجنون الذي تتمتع به هذه الشركة.

التنظيم والتسجيل

تدعي Bitcoin Cash Ltd أنها شركة مسجلة في المملكة المتحدة. تحتوي المنصة على مستند تسجيل من منزل شركة في المملكة المتحدة. الشكل لا يعني الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، هذا لا يمسح اسمه.

الوثيقة رخيصة ويمكن الوصول إليها بسهولة في المملكة المتحدة. يجب على الكيان بدلاً من ذلك عرض شهادة الترخيص الخاصة به لإظهار شرعيته. ومع ذلك ، حتى ذلك الحين ، ابتعد عن هذه الشركة الخاسرة.

من المرجح أن الموقع الذي تتميز به ليس هناك عملية. تطبق المملكة المتحدة إجراءات صارمة على شركات الاستثمار التي تجمع الأموال من مواطنيها. يجب على الشركة تخصيص شخصية وسيم لتلبية احتياجاتها.

سيتم دفع الأموال للمستثمرين في حالة الإفلاس. علاوة على ذلك ، يتم ضمان سلامة الأموال عند التعامل مع شركات الاستثمار المرخصة. Bitcoin Cash Ltd هي عملية احتيال ستجعلك منتشياً وجافاً.

تفاصيل جهات اتصال Bitcoin Cash Ltd

ترحب الشركة بجميع أشكال الأسئلة من عملائها. يمكنك الاتصال بالدعم في غضون 24 ساعة. يُزعم أن مكاتب Bitcoin Cash Ltd موجودة في Cumberland Lodge، Cumberland Road، Suite 6، Margate، England، CT9 2JZ.

لا يمكن الاتصال بالدعم إلا عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق ملء نموذج الاتصال. طريقة الاتصال التي توفرها منصة Bitcoin Cash Ltd ليست ملائمة. والمثير للدهشة أن الشركة لا تستطيع توظيف دعم احترافي بالأرباح التي يتوقعونها.

سيقومون بقطع الاتصال بك بمجرد إيداع الأموال في نظامهم. لا يوجد لدى الكيان دليل على الدفع يمكنه التحقق من صحة بيانه. إن عملية الاحتيال اليائسة هي فقط بعد أن لا شيء مميز عن أموال المستثمرين.

Bitcoin Cash Ltd الحكم النهائي

تحتوي المنصة على كل أنواع العلامات الحمراء التي تجعلها مخطط بونزي. يقدم الكيان وعودًا جريئة لا يمكنه الوفاء بها. إنهم يسرقون الأموال من الناس دون أي رحمة. يستخدمون معلومات كاذبة لإغراء ضحاياهم.

Bitcoin Cash Ltd غير منظمة. وبالتالي ، فإن الكيان يعمل بشكل غير قانوني ويمكن أن يختفي من السوق متى شاءوا. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم الشركة عنوانًا مزيفًا. ليس لديهم رقم هاتف يمكنك الاتصال بهم بسهولة.

استثمر مع شركات تداول العملات المشفرة الشرعية في السوق التي تهتم بعملائها. سوف تكسب عوائد حقيقية من المنصات. تتمتع الشركات أيضًا بالشفافية ، ويمكنك الاطلاع على تقارير أدائها.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bitcoin Cash Ltd Review: Bitcoin-cash.ltd a Scam Not Worth Your Time

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Bitcoin Cash Ltd Review: Bitcoin-cash.ltd a Scam Not Worth Your Time

Bitcoin Cash Ltd is an investment company that claims it can grow investors’ capital. The platform is only trading digital currency. The firm states it assists investors in making money quickly in the volatile industry.

The big question that investors should be asking themselves is whether this entity is trustworthy. They are making bold claims, yet their reputation is on the line. We do not have much faith in the survival of this shady platform.

Please stick with us as we expose Bitcoin Cash Ltd. The first red flag that the company has is faking its trading history. The entity claims that it has been in the industry for 853 days. However, a quick search on Whois.com will show you that the platform was registered in March 2020.

The domain is only registered for a period of one year. Therefore, the possibility of this entity exiting the market anytime is certain. You should never trust such a venture with your funds. Once they exit the market, you will be left high and dry.

Invest with legit cryptocurrency trading companies that are trading multiple currencies. Your money will be secure. Additionally, you have a guarantee that they will not walk out on you when you need them the most. These companies are your trading partner.

Bitcoin-cash.ltd Review

Bitcoin Cash Ltd is a platform that lacks a reputation in the market. Nonetheless, the entity features absurd statistics on its website. The number of users accounts and the amount cashed out indicates that the figures have been cooked.

The company claims that it is using crypto as a form of payment to gain their profits. You should note that the entity does not mention having a trading bot. The best trading bots or expert traders in the industry cannot attain the returns that they project.

Bitcoin Cash Ltd Review, Bitcoin Cash Ltd Platform

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Bitcoin Cash Ltd assures its clients’ security of funds and data. They additionally state that withdrawal requests will be handled promptly. Surprisingly this platform also claims it has mining farms across the globe. However, there is no evidence of mining activities taking place in their company.

The platform does not indicate its mining farms’ location, average win rates, drawdown, mining hardware, and software being used. Therefore, there is no evidence of trading or mining taking place. The best thing to do is to find other alternatives in the industry.

The company is only after satisfying its own greedy needs. There is nothing special regarding Bitcoin Cash Ltd. The firm is a fraudulent platform that has nothing to offer. They are only promising investors’ irresistible offers that they cannot meet.

How Bitcoin Cash Ltd Works

According to the information on their website, you only need to complete the registration process. It only takes a few minutes to finish up. They do not have demo accounts. You can acquaint yourself with their platform.

The next thing that you need to do is to select an investment plan and deposit funds. Relax and monitor your account as profits multiply. Profits will grow every hour without doing any hard tasks. The fantasy that the entity is implying is very luring.

Sadly, this is not how the investment works. You must have basic knowledge before venturing into any niche in the industry. Otherwise, you will continue falling for the tricks of Ponzi schemes. Bitcoin Cash Ltd claims that withdrawals are processed instantly.

Unfortunately, we are yet to see a successful investor who has cashed out. They also have a referral program that they urge their clients to utilize. The platform is a pyramid scheme that will use new clients’ funds to pay up pioneer clients.

The process will go on for a while till there is no more money coming into their website. To show how far they will go to convince innocent traders to venture with them, they have the latest investment segment. The figures are false and bogus.

Bitcoin Cash Ltd Investment Plan and Returns

Bitcoin Cash Ltd is a platform that offers its clients ambiguous returns. You will yield your profit within 24 hours. They have four investment plans which you should stay away from at all costs. If you want to lose access to your money quickly, then go ahead and venture with this scam.

Their returns range from 110%, 160%, 350%, and 400%. The least amount you can cash in is $20, and the maximum amount you can deposit is $1000. The more money you deposit, the higher the chances of earning more.

However, you should know that cryptocurrency investment is not a get rich quick scheme. The misconception that scammers have implemented is only to defraud investors. Nothing positive will come out from these fraudsters.

The figures that the project is too high. The best crypto trading companies in the market do not offer anything close to Bitcoin Cash Ltd. It should show you the level of madness that this firm has in place.

Regulation and Registration

Bitcoin Cash Ltd claims that it is a registered company in the UK. The platform features a registration document from a company house in the United Kingdom. The form does not mean much. Additionally, this does not clear its name.

The document is cheap and easily accessible in the UK.  The entity should instead display their license certificate to show their legitimacy. However, until then, stay away from this losing company.

The location they feature is most likely not there are of operation. The United Kingdom has strict measures for investment companies that collect funds from its citizens. A company must set aside a handsome figure to cater.

The money will be paid to investors in case of bankruptcy. Furthermore, the safety of funds is guaranteed when you deal with licensed investment companies. Bitcoin Cash Ltd is a scam that will leave you high and dry.

Bitcoin Cash Ltd Contacts Details

The company welcomes all forms of questions from their clients. You can contact the support within 24 hours. The offices of Bitcoin Cash Ltd are allegedly at Cumberland Lodge, Cumberland Road, Suite 6, Margate, England, CT9 2JZ.

The support can only be contacted via email or by filling up a contact form. The method of communication which the Bitcoin Cash Ltd platform avails is not convenient. Surprisingly, the firm cannot hire professional support with the profits that they project.

They will cut communication with you once you deposit funds in their system. The entity does not have proof of payment that can validate their statement. The desperate scam is only after investors’ funds nothing special about them.

Bitcoin Cash Ltd Final Verdict

The platform has all kind of red flags that makes them a Ponzi scheme. The entity is making bold promises that they cannot meet. They are stealing money from people without having any mercy. They use false information to lure their victims.

Bitcoin Cash Ltd is not regulated. Hence, the entity is operating illegally and can disappear from the market whenever they please. Additionally, the company is using a fake address.  They do not have a telephone number that you can easily contact them with.

Invest with legit crypto trading companies in the market that care about their customer. You will earn genuine returns from the platforms. The companies are also transparent, and you can see their performance reports.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.