القائمة

مراجعة بطل بيتكوين: تطبيق الغش التجاري عاد

مراجعة بطل بيتكوين: تطبيق الغش التجاري عاد

مشاركة هذا!

Bitcoin Champion هي عملية احتيال معاد تدويرها تستهدف الآن المستثمرين المطمئنين. تدعي Bitcoinchampion أنها قادرة على المضاربة على Crypto وتضمن هامش ربح معين. يبدو أن كل هذه الأمور غير مرجحة إلى حد كبير ، وهذا هو الحال. تستخدم مواقع الاحتيال مواقع ويب مخادعة لمحاولة سرقة الأموال من المستثمرين المطمئنين. يجب أن يتوقف الاتجاه وهذا هو سبب فضح عملية الاحتيال. اقرأ مراجعة BITCOIN CHAMPION بأكملها واعثر على الحقيقة المروعة بالكامل.

مراجعة Bitcoin Champion

حول Bitcoin Champion

تدعي المنصة أن لديها دقة تصل إلى 99.4 في المائة في جميع تداولاتهم. إذا كان هذا صحيحًا ، فسننضم جميعًا إلى هذه المنصة. هامش الربح مرتفع جدًا لدرجة يصعب تصديقها. هذه ادعاءات ووعود فارغة يستخدمها فنانو الاحتيال لجذب المستثمرين المطمئنين. ابتعد عن مثل هذه المنصات لأن السوق متقلب. تتغير الأسعار ويصبح هامش الربح المرتفع بعيد المنال. فنان الاحتيال سيفعل أو يقول أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو متفوقة على الآخرين.

يعد البقاء بأمان أمرًا في غاية الأهمية عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. أفضل طريقة للبقاء آمنًا هي أن تكون غير مرئيص جناح الخبراء ذوي الخبرة. الوسطاء الذين يتمتعون بحضور قوي وسمعة عبر الإنترنت هم ما يتمتع به كل متداول ناجح. Bitcoin Champion هو عكس ما هو مطلوب في عالم التداول عبر الإنترنت. ليس لديهم سمعة قوية ويقدمون هوامش ربح مجنونة. الميزات غير الواقعية تجذب المستثمرين المطمئنين فقط بسبب جاذبية الثراء السريع.

الأصول المتداولة بواسطة Bitcoin Champion

ما يحرص الروبوت على بيعه هو الحبكة التي يتعاملون بها مع تداول العملات المشفرة. المشكلة الرئيسية في الروبوت هي نقص المعلومات الصحيحة. لقد فشلوا في ذكر كيف يمكن للروبوت أن يحقق هذا هامش الربح المرتفع. هل لديهم استراتيجية سرية يستخدمونها؟ حتى لو لم يخططوا لتقديم سرهم ، فإن الدقة العالية غير ممكنة. ما هي أنواع التشفير الأخرى التي يتداولونها باستخدام الروبوت الخاص بهم؟ هذه المعلومات مفقودة من الموقع مما يجعلها مشكلة كبيرة للمستثمرين.

صاحب العمل

الشهادات الكاذبة لبطل البيتكوين

كما هو متوقع ، فإن Bitcoin Champion هو روبوت كاذب آخر بدون ميزات واضحة. مشكلة كبيرة أخرى تواجه أعضاء المنصة هي حقيقة أن المالك هو ستيف هيجينز. ما اكتشفناه هو أن الموقع قد تم استخدامه في عمليات احتيال أخرى. تصميم الموقع بما في ذلك الشهادة هو دليل على عملية الاحتيال. لقد كانوا يستخدمون فيديو مذيع سي إن إن لبيع خدعهم. لا تزال تفاصيل من يقف وراء المنصة غامضة. مع هذا المستوى العالي من الدقة ، يجب أن يتم التعرف على المالكين من قبل الصناعة.

احتيال نسخ

BitcoinChampion عبارة عن عملية احتيال منسوخة لعمليات احتيال بارزة أخرى تفشت في عالم التشفير. يمكن العثور على نفس التصميم على منصات احتيال Bitcoin Era و Bitcoin Future. وهذا يقودنا إلى حقيقة أن المنصة عبارة عن عملية احتيال خالصة يجب كشفها. لقد استأجروا أيضًا أساتذة لوحة مفاتيح عبر الإنترنت لكتابة تعليقات إيجابية عليهم. تدعي إحدى المراجعات أن الروبوت لديه تصنيف خمس نجوم وهو كذبة. يتم دفع هؤلاء المعلمين عبر الإنترنت الذين يكتبون أي شيء مقابل راتب. من الحكمة عدم قراءة مراجعة واحدة والثقة في ما يدعيه الكاتب.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

كيف تعمل؟

يزعمون أن الروبوت من المفترض أن يكون روبوت تداول آلي. يتم استخدام مصطلح "متاح لمجموعة حصرية من الأشخاص" بشكل منفرد في فيديو المبيعات. يتم استخدامه لتسريع عملية التسجيل. التكنولوجيا التجارية التي تولد مستويات دقة 99.4 في المئة لا يزال يتعين رؤيته. تركز معظم شكاوى المستثمرين على المنصة التي تقبل الودائع ولا يتم التداول.

ترخيص وتسجيل بطل البيتكوين

نتائج التداول المزيفة لبطل البيتكوين

هل الروبوت مرخص أم مسجل من قبل أي مؤسسة تنظيمية؟ Bitcoin Champion غير مرخص أو مسجل لتقديم أي منتجات أو خدمات تجارية. لا يوجد دليل على امتلاك المنصة لرخصة تجارية سارية المفعول من السلطات. وهذا يعني أنهم لا يتبعون الإرشادات الصارمة التي وضعتها الصناعة. وهذا هو السبب في عدم حصول أي من الأعضاء على أي تعويض إذا وعندما تنتهي المنصة.

لحماية المستثمرين في ولايتهم القضائية ، يخطط العديد من المنظمين لإصدار تحذير. يريد هؤلاء المنظمون من أوروبا حماية المستثمرين من الاحتيال. وهي تشمل CONSOB و CySEC و FCA و FINMA وغيرها. بمجرد صدور التحذير ، سيكون من الأسهل على المستثمرين معرفة المخالفات المرتبطة بالمنصة. لن يتوقف هؤلاء الفنانون المحتالون عند أي شيء للحصول على أموالك. وهذا هو سبب عدم قيام أي شخص بالتسجيل في المنصة.

قيود Bitcoin Champion

هوامش الربح المزعومة

بعد إجراء الإيداع الأولي بمبلغ 250 دولارًا ، تدعي المنصة أنها تحقق 2,000 دولار يوميًا. يزعمون أن المستثمرين يمكنهم زيادة حجم حساباتهم من خلال إعادة استثمار جميع الأرباح. لا يوجد حساب تجريبي على المنصة لأنها توفر روبوت تداول آلي. هذه ادعاءات كاذبة وهوامش ربح مجنونة. لا يمكن لأي خبير أو روبوت أن يحقق مثل هذا هامش الربح المرتفع. المنصة مليئة بالأكاذيب لأن أسعار السوق تتغير باستمرار ولا تعطي أي تحذير. إن تحقيق دقة بنسبة 90 في المائة هو أقرب إلى المستحيل ، و 99.4 في المائة غير واقعي.

الاتصال والدعم

بعد البحث في الموقع بالكامل عن أي تفاصيل اتصال ، لا يوجد أي تفاصيل. أنشأ هؤلاء الفنانون المحتالون موقعًا إلكترونيًا بدون تفاصيل الاتصال. إذا كان هذا لا يبدو مريبًا ، فماذا سيحدث أيضًا؟ لا يريد الفنانون المحتالون أن يتم التعرف عليهم ولهذا السبب لا توجد معلومات اتصال. تقوم المنصة أيضًا بجمع البيانات من الأعضاء وبيعها لأطراف ثالثة.

إيداع وسحب

تتضمن قنوات الإيداع المدرجة بطاقات الائتمان والخصم و Neteller و Skrill و Western Union وغيرها. ما يزعج المنصة هو حقيقة أن لا أحد قادر على سحب الأموال. لم ينجح أي من الأعضاء الذين تواصلنا معهم في تحقيق هذه المناسبة. لا يزال سحب الأموال من المنصة يمثل التحدي الأكبر. وهذا هو السبب الرئيسي وراء كون Bitcoin Champion عملية احتيال.

شهادات كاذبة

عرض الفيديو هو ما يحيي المستثمرين في المرة الأولى التي يشاهدون فيها هذه المنصة. الفيديو عبارة عن مقابلة مع بعض كبار المستثمرين في العالم. ومن بينهم بيل جيتس وريتشارد برانسون. تحتوي المنصة أيضًا على صورة لمقدمي Shark Tank الذين يبدو أنهم يؤيدون النظام الأساسي. هؤلاء فنانين محتالين كاذبين ليس لديهم أدنى فكرة عما يحدث.

مطالبات التكنولوجيا المتفوقة

تدعي المنصة أن لديها تقنية فائقة قادرة على توليد عائد استثمار بنسبة 300 بالمائة. استخدم هؤلاء الفنانون المحتالون التصميم الدقيق على هذا الموقع كعمليات احتيال أخرى. الاختلاف الوحيد هو نظام الألوان واسم المنتج. ليس لديهم تقنية فائقة وقد قاموا بالترويج بشكل خاطئ لمنصة مارقة. يجب على المستثمرين الابتعاد عن هذه المنصة واستخدام أدوات تداول Crypto بديلة. الطريقة الوحيدة للتداول بأمان هي استخدام أدوات الصناعة المقبولة بدعم من الخبراء.

أمن الأموال مع Bitcoin Champion

عندما يتعلق الأمر بأمان الأموال ، فإن مشكلة السحب توضح كل شيء. يكشف مزيد من التحقيق في النظام الأساسي أن موقع الويب لا يحتوي على برامج أمان. يعد عدم وجود حماية DDoS وتشفير SSL دليلًا على عدم قدرة النظام الأساسي على حماية المستخدمين. يمكن للقراصنة والجهات الخارجية الأخرى الاستيلاء بسهولة على المنصة. ابتعد عن المنصة وإلا خاطر بأن تصبح ضحية أخرى بدون أي وسيلة لاسترداد الأموال.

احتيال أو بطل شرعي للبيتكوين

Bitcoin Champion هي عملية احتيال لا توجد وسيلة لتحقيق الربح الموعود به. ابتعد عنها واستخدم المنتجات المعتمدة مع تقييمات الخبراء المرضية.

أتمنى لجميع المستثمرين الأفضل في التداول عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bitcoin Champion Review: Scam Trading App is Back

Bitcoin Champion Review: Scam Trading App is Back

Share This!

Bitcoin Champion is a recycled scam which is now targeting unsuspecting investors. Bitcoinchampion is claiming to be able to speculate on Crypto and guarantee a certain profit margin. These all seem to be highly unlikely, which is the case. Scam websites have been using spoofed websites to try and steal money from unsuspecting investors. The trend has to stop and this is why the scam must be exposed. Read this entire BITCOIN CHAMPION Review and find the whole shocking truth.

Bitcoin Champion Review

About Bitcoin Champion

The platform claims to have an accuracy of 99.4 percent in all their trades. If this were true, we would all be joining this platform. The profit margin is too high to be true. These are empty claims and promises used by scam artists to lure unsuspecting investors. Stay away from such platforms as the market is volatile. The prices change and making such a high-profit margin is unattainable. The scam artist will do or say anything to try and make their platforms appear superior to others.

Staying safe is of the utmost importance when it comes to online trading. The best way to stay safe is by being under the wing of experienced experts. Brokers with a strong online presence and reputation are what every successful trader has. Bitcoin Champion is the opposite of what is needed in the online trading world. They have no strong reputation and offer insane profit margins. Unrealistic features only attract unsuspecting investors due to the get rich quick allure.

Assets Traded by Bitcoin Champion

What the robot is keen to sell is the plot that they deal with Crypto trading. The main problem with the robot is the lack of proper information. They fail to mention how the robot gets to achieve this high-profit margin. Do they have a secret strategy they are using? Even if they don’t plan to offer their secret, high accuracy is not possible. What other types of Crypto do they trade on with their robot? Such information is missing from the website which makes it a huge problem for investors.

Business Owner

Bitcoin Champion False Testimonials

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

As expected, Bitcoin Champion is another false robot with no clear features. Another big problem facing members of the platform is the fact that the owner is Steve Higgins. What we have found out is the website has been used in other scams. The design of the website including the testimonial is proof of the scam. They have been using the video of a CNN anchor to sell their scam. Details of who is behind the platform still remain sketchy. With such a high accuracy level, the owners ought to be recognized by the industry.

Copied Scam

BitcoinChampion is a copied scam of other notable scams that ran rampant in the Crypto world. The same design can be found on Bitcoin Era and Bitcoin Future scam platforms. And this leads us to the fact that the platform is a pure scam that must be exposed. They have also hired online keyboard masters to write positive reviews on them. One of the reviews claims the robot has five stars rating which is a lie. These are paid online gurus who write anything for a paycheck. It is wise not to read one single review and trust what the writer claims.

How does it work?

They claim the robot is supposed to be an automated trading robot. The term ‘available for an exclusive group of people’ is used severally on the sales video. It is used to hasten the signup process. The trading technology that generates accuracy levels of 99.4 percent remains to be seen. Most of the complaints from investors center on the platform accepting deposits and no trading taking place.

License and Registration of Bitcoin Champion

Bitcoin Champion Fake Trading Results

Is the robot licensed or registered by any regulatory institution? Bitcoin Champion is NOT LICENSED OR REGISTERED to offer any trading products or services. The platform has no evidence of having a valid trading license from authorities. And this means they don’t follow the strict guidelines set by the industry. And this is why none of the members get any compensation if and when the platform winds up.

To protect investors in their jurisdiction, several regulators plan to issue a warning. These regulators from Europe want to protect investors from the scam. They include CONSOB, CySEC, FCA, FINMA, and others. Once a warning is out, it will be easier for investors to know the irregularities associated with the platform.  These scam artists will stop at nothing to get your funds. And this is why no one should sign up with the platform.

Restrictions of Bitcoin Champion

Alleged Profit Margins

After making the initial deposit of $250, the platform claims to make $2,000 daily. They claim that investors can increase the size of their accounts by re-investing all the earnings. There is no demo account on the platform as they offer an automated trading robot. These are false claims and insane profit margins. No expert or robot can be able to achieve such a high-profit margin. The platform is full of lies since the market prices change constantly and give no warning. Achieving an accuracy of 90 percent is next to impossible, 99.4 percent is unrealistic.

Contact and Support

After searching the entire website for any contact details, there is none. These scam artists have created a website with no contact details. If this does not look suspicious, what else will? Scam artists don’t want to be recognized and that’s why there is no contact information. The platform is also harvesting data from members and selling it to third parties.

Deposit and Withdrawal

Depository channels listed include credit and debit cards, Neteller, Skrill, Western Union, and others. What ails the platform is the fact that no one is able to withdraw funds. None of the members we have reached out to have managed to achieve this fete. Withdrawing funds with the platform remain to be the biggest challenge. And this is the main reason why Bitcoin Champion is a scam.

False Testimonials

A video presentation is what greets investors the first time they get to see this platform. The video is an interview with some of the leading investors in the world. They include Bill Gates and Richard Branson. The platform also has a picture of the Shark Tank presenters who seem to endorse the platform. These are false scam artists who don’t have a clue about what’s happening.

Superior Technology Claims

The platform claims to have superior technology which is able to generate an ROI of 300 percent. These scam artists have used the exact design on this website as other scams. The only difference is the color scheme and the name of the product. They have no superior technology and have been falsely promoting a rogue platform. Investors should stay away from this platform and use alternative Crypto trading tools. The only way to trade safely is by using industry acceptable tools backed by experts.

Security of funds with Bitcoin Champion

When it comes to the security of funds, the withdrawal problem says it all. Further investigating the platform reveals the website has no security software. Lack of DDoS protection and SSL encryption is proof of the platform’s inability to protect users. Hackers and other third parties can easily take over the platform. Stay away from the platform or else risk becoming another victim with no way of recovering funds.

Scam or Legit Bitcoin Champion

Bitcoin Champion is a scam with no way of making the profit promised. Stay away from it and use approved products with satisfactory expert ratings.

Wishing all investors the very best in online trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons