القائمة

مراجعة بوصلة البيتكوين: كشف بوت الغش

مراجعة بوصلة البيتكوين: كشف بوت الغش

Bitcoin Compass هو مخطط سريع الثراء يقدم وعودًا سخيفة للمستثمرين. أصبح من الصعب على المستثمرين ، وخاصة المتداولين المبتدئين ، اختيار أفضل برامج تداول العملات المشفرة.

هذا يرجع إلى الأعداد التي لا حصر لها من مخططات Ponzi التي دخلت السوق. إذا لم تكن حريصًا ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى تكبد خسائر فادحة. أنت بحاجة إلى توخي الحذر الشديد بالنسبة لك لتحقيق قدر معقول من العائدات. عليك أن تختار منصة شرعية.

بدأت الشركة عملياتها في أغسطس 2018. إذا قررت الانضمام إليهم ، فسوف ينتهي بك الأمر بخسارة كل أموالك. Bitcoin Compass هي عملية احتيال تجذب متداولين جدد بوعود بجعلهم أثرياء.

نعتقد أن هذه المنصة لا تحتوي على برنامج تداول. إنهم يبيعون فقط رواية مزيفة للمستثمرين بينما يرتبطون بعد ذلك بوسطاء غير منظمين. تعلن الشركة أنه إذا انضممت إليهم ، فسوف تصبح مليونيرا في اليوم التالي.

تستخدم Bitcoin Compass شخصية خيالية في الفيديو الترويجي الخاص بهم. وفقًا للمعلومات المتاحة ، فإنه يلمح إلى أن البرنامج هو الشيء الكبير التالي في السوق الذي يجب على الجميع شراؤه.

مراجعة بوصلة البيتكوين ، منصة Bitcoincompass.com

إذا كنت تهتم بالجاذبية المقدمة ، فسوف تدرك أنهم لا يشرحون كيفية عمل البرنامج. إنهم يخبروننا فقط كيف سيجعلك ذلك غنيًا. بعض المواقع تدعم برنامج التداول هذا. ومع ذلك ، فإن المعلومات التي يقدمونها خاطئة ومضللة.

بيتكوين البوصلة مراجعة

Bitcoin Compass ليس برنامج تداول شرعي. تعد الشركة بعائدات عالية للمستثمرين ، وهو أمر سخيف. تضمن المنصة أنك ستحصل على دخل يومي. يعتقد الكيان أنه الأفضل في السوق ، لذا يجب عليك الاستثمار مع أفضل برامج تداول العملات المشفرة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لسوء الحظ ، هذا برنامج مخطط Ponzi آخر يجب عليك الابتعاد عنه. يبقى الشخص الذي صمم الروبوت المزعوم مجهولاً. لا يجب أن تعتمد على هذه الشركة لتجعلك ثريًا.

الشيء الوحيد الذي ستحصل عليه منهم هو خسائر فادحة. أولئك الذين يقولون أنهم حققوا ثروة باستخدام البرنامج لم يقدموا أي دليل على الدفع. المنصة تفتقر إلى الشفافية. كما أنها تتميز بدقة تصل إلى 95٪.

حتى أفضل برامج تداول العملات المشفرة في السوق ليس لديها أي شيء قريب من هذا. إنه علم أحمر لا ينبغي الاستخفاف به. لبدء جني الأموال باستخدام هذا النظام ، تحتاج إلى إيداع 250 دولارًا.

لا يوجد شيء إيجابي فيما يتعلق بمخطط بونزي ، وهو يزدهر بتقديم معلومات خاطئة للمستثمرين. يجب أن تكون يقظًا جدًا مع هذه المنصة ، حيث قد يشاركون بياناتك مع المحتالين.

إنهم يرحبون حتى بمن ليس لديهم أي معرفة أساسية بالعملة المشفرة. لتصبح عضوًا ، سيستغرق الأمر أقل من 3 دقائق فقط. يدعي برنامج التداول أنك ستكون قادرًا على تمويل حياتك الفاخرة.

كيف يعمل Bitcoin Compass

المعلومات الوحيدة التي تقترب من شرح كيفية عمل هذه المنصة هي أنها تدعي أنها آلة أوتوماتيكية. ما عليك سوى إيداع رأس المال المطلوب حتى تبدأ في التمتع بعائدات ضخمة. لا تشرح الشركة الاستراتيجية التي تستخدمها.

الشيء الوحيد الذي يتفاخرون به هو أنهم يستخدمون تقنية فائقة. يمكن للبرنامج دخول السوق قبل أي شخص آخر. بالإضافة إلى ذلك ، يدعي النظام الظليلي أيضًا أنه فاز بالعديد من الجوائز.

يتفاخر البرنامج بأنه يعمل بسرعة أعلى. سيتداول النظام فقط لمدة معقولة في السوق. يحلل البيانات الضخمة لسوق التشفير. فشلت الشركة في الكشف عن الأشخاص الذين يقفون وراء برنامج التداول.

تدعي Bitcoin Compass أن لديهم حسابًا تجريبيًا. ومع ذلك ، فإن نظام Ponzi سيعطيك محاكاة جذابة ويحثك على الانضمام إليهم. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتداول ، فلن تحصل على أي شيء قريب من الأرقام التي يتوقعونها.

يُزعم أن عملية السحب سريعة وسهلة. ما عليك سوى عمليتين مع طلبك حتى تحضر النتيجة المرجوة. ومع ذلك ، ستجعلك هذه الشركة تتداول مع وسطاء غير منظمين. سيحصلون على مبلغ معين من العمولة عن طريق ربطك بهذه المشاريع المشبوهة. للأسف ، بالنسبة للمتداولين ، سوف يتكبدون خسائر فقط.

الترخيص ودعم العملاء

لا توجد هيئة تنظيمية في الصناعة تسمح لـ Bitcoin Compass بتنفيذ أعمالها. وبالتالي ، فإن الشركة تتعارض مع القانون ، وهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية.

تجد أن المنصات غير المنظمة لها بعض المزايا الإضافية. ومع ذلك ، على المدى الطويل ، من الجيد دائمًا الالتزام بالشركات المرخصة لأنها أكثر أمانًا ، وتدير أنشطتها وفقًا للقانون.

تدعي الشركة أن لديها خدمات دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. سوف يستغرق الأمر بضع دقائق فقط للتعامل مع استفسارك. من الصعب تصديق ذلك لأن النظام الأساسي ليس لديه أي وسيلة اتصال متاحة.

تتمتع Bitcoin Compass بإمكانية عالية للخروج من السوق. لن تكون قادرًا على الاستماع إليهم بمجرد أن يفعلوا ذلك لأنهم لا يتركون أي تفاصيل اتصال ورائهم. ليس لدى شركة البرمجيات عنوان مكتب أو بريد إلكتروني أو رقم هاتف.

إذا كنت ترغب في الاستثمار في مثل هذه الشركة ، فلا توجد طريقة ممكنة للاتصال بالدعم. منصة لا تهتم بعملائها لا ينبغي أن تكون اختيارك. من أجل سلامة صندوقك ، ابتعد عن هذا الكيان.

شهادات كاذبة

تمامًا مثل جميع مخططات Ponzi الأخرى في السوق ، لا يتم ترك Bitcoin Compass عندما يتعلق الأمر بعرض شهادات كاذبة. لديهم العديد من المراجعات التي يزعمون أنها تأتي من مستثمريهم الناجحين.

ومع ذلك ، لا يوجد دليل على الدفع يمكن أن يثبت أن المنصة تدفع بالفعل. يدعي المستثمرون أنهم ضاعفوا إيداعهم الأولي بعد المغامرة باستخدام هذا البرنامج. يشكر البعض صديقهم على دعوته للانضمام إلى الشركة.

تشير المراجعة أيضًا إلى أن العملاء يعيشون الحلم منذ أن حققوا أهدافًا مالية. تبدو المعلومات مقنعة. ومع ذلك ، يجب أن تكون دائمًا حذرًا لأن هذه صور مخزنة سرقتها الشركة.

الأشخاص الذين يزعمون أنهم عملاء لهم غير موجودين ، والبعض الآخر لا يعرف أنه يتم استخدام صورهم. أسلوب استخدام شهادات الزور شائع بين المحتالين. لذلك ، يجب ألا تستخدم فقط المعلومات المتوفرة على موقع الويب الخاص بالشركة التي تريد الاستثمار فيها.

ننصح دائمًا المتداولين بالبحث عن ملاحظات العملاء على مواقع الطرف الثالث. لن يولد أي برنامج في السوق مثل هذا القدر الكبير من الأرباح خلال هذه المدة غير الواقعية.

الحكم النهائي

Bitcoin Compass هي شركة تقدم عرضًا جذابًا للغاية. ومع ذلك ، لن تحصل على أي شيء يعدون به. النظام الأساسي مظلل بكل الطرق ، ويفتقر إلى الشفافية. بالإضافة إلى ذلك ، تدعي الشركة أنها معتمدة من قبل موظفين مرموقين في العالم.

هذه العبارات خاطئة ، ويجب عليك تجنب نظام الدوافع السيئة. يمكنك استعمال ال نظام تداول تشفير شرعي في السوق. تم استخدام هذه الأنظمة من قبل العديد من المستثمرين وهي موثوقة. من ناحية أخرى ، فإن Bitcoin Compass شركة لا تنوي أن تجعلك ثريًا.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bitcoin Compass Review: Scam Bot Exposed

Bitcoin Compass Review: Scam Bot Exposed

Share This!

Bitcoin Compass is a get rich quick scheme that makes absurd promises to Investors. It has become difficult for Investors, especially novice traders, to select the best crypto trading software.

This is due to the countless numbers of Ponzi schemes that have entered the market. If you are not keen, you will end up making huge losses. You need to very careful for you to make a reasonable amount of returns. You have to select a legit platform.

The company began its operations in August 2018. If you decide to join them, you will end up losing all your money. Bitcoin Compass is a scam that attracts new traders with promises of making them rich.

We believe that this platform does not have a trading software. They are only selling a fake narrative to investors while they link then to unregulated brokers. The company proclaims that if you join them, you will become a millionaire in the next day.

Bitcoin Compass is using a fictional character in their promotional video. According to the information available, it insinuates that the software is the next big thing in the market that everyone should purchase.

Bitcoin Compass Review, Bitcoincompass.com Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

If you pay attention to the attraction being provided, you will realize that they don’t explain how the software operates. They are only telling us how it is going to make you rich. Some websites are endorsing this trading software. However, the information they present is false and misleading.

Bitcoin Compass Review

Bitcoin Compass is not a legit trading software. The company is promising high returns to investors, which is ridiculous. The platform guarantee you are going to get daily income. The entity believes it is the best in the market.You should invest with the best crypto trading software.

Unfortunately, this is another Ponzi scheme software that you should keep off. The person who designed the alleged bot remains anonymous. You should not rely on this company to make you rich.

The only thing that you’re going to get from them it’s enormous losses. Those who say to have made a fortune using the software have not provided any proof of payment. The platform lacks transparency. It is also boasting of having an accuracy of 95%.

Even the best cryptocurrency trading software in the market does not have anything close to this. It is a red flag that should not be taken lightly. To start making money using this system, you need to deposit $250.

There is nothing positive regarding this Ponzi scheme, and it thrives by providing false information to investors. You need to be very vigilant with this platform, as they might share your data with scammers.

They welcome even those who do not have any background knowledge in cryptocurrency. To become a member, it will only take less than 3 minutes. The trading software claims that you will be able to fund your luxurious life.

How Does Bitcoin Compass Works

The only information that comes close to explaining how these platform works is them claiming it’s an automatic machine. You only have to deposit the required capital for you to start enjoying huge returns. The company does not explain the strategy it is utilizing.

The only thing they brag of is they are using superior technology. The software can enter the market ahead of everyone else. Additionally, the shady system also claims it has won several awards.

The software brags that it operates at a higher speed. The system will only trade at a reasonable duration in the market. It analyzes the vast data of the crypto market. The company failed to disclose the people who are behind the trading software.

Bitcoin Compass claims that they have a demo account. Nonetheless, based in a Ponzi scheme would give you an appealing simulation and entice you to join them. However, when it comes to trading, you will not attain anything close to the figures they project.

The withdrawal process is allegedly fast and easy. You only need two work with your application for you to attend your desired outcome. However, this company will make you trade with unregulated brokers. They will acquire a certain amount of commission by linking you to these shady ventures. Sadly, for the traders, they will only make losses.

Licensing and Customer Support

There is no regulatory body in the industry that would permit Bitcoin Compass to carry out its business. The company is, therefore, running against the law, and they risk facing criminal charges.

You find that unregulated platforms have some added advantages. However, in the long run, it always nice to stick with licensed companies because they are safer, and they run their activities following the law.

The company claims that they have 24/7 customer support services. It will only take them a few minutes to handle your query. It’s hard to believe because the platform does not have any communication means available.

Bitcoin Compass has a high possibility of exiting the market. You will not be able to hear from them down once they do because they leave no contact details behind. The software firm does not have an office address, email, or phone number.

In case you want to invest in such a company, there is no possible way of contacting the support. A platform that does not care about their clients should not be your choice. For the sake of your fund’s safety, keep off this entity.

False Testimonials

Just like all the other Ponzi schemes in the market, Bitcoin Compass is not left behind when it’s come to showcasing false testimonials. They have several reviews that they claim are coming from their successful investors.

However, there is no proof of payment that can prove the platform is indeed paying. Investors claim that they have doubled their initial deposit after venturing with this software. Some are thanking their friend for inviting them into the company.

The review also states that clients are living the dream since they have achieved financial goals. The information looks convincing. Nonetheless, you should always be careful because these are stock images that the company has stolen.

The people they claim to be their customers do not exist, and some don’t know that their images are being used. The tactic of using false testimonials is common with scammers. Therefore, you should not only use information that is available on the website of the company that you want to invest with.

We always advise traders to look for clients’ feedback on third party websites. No software in the market will generate such a high amount of profit within such an unrealistic duration.

Final Verdict

Bitcoin Compass is a company that has a very attractive offer. However, you will not attain anything that they promise. The platform is shady in all manner, and they lack transparency. The company additionally claims to have been endorsed by reputable personnel in the world.

These statements are false, and you should keep off their Ill motive system. You can use the legit crypto trading system in the market. These systems have been used by multiple investors and are reliable. On the other hand, Bitcoin Compass is a firm that has no intention of making you rich.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons