القائمة

بيتكوين مراجعة العصر: Bitcoinsera.com احتيال الفوركس

بيتكوين مراجعة العصر: Bitcoinsera.com احتيال الفوركس

مشاركة هذا!

Bitcoin Era (Bitcoinsera.com) هو خدعة وساطة Bitcoin وحشية تمزيق أي مستثمر يقوم بالتسجيل والودائع معهم. يزعم BitcoinEra لضمان مستوى دقة 99.4٪ عند التداول. هذا هو وسيط احتيالي آخر يتسبب ببساطة في حدوث خبث داخل عالم Crypto Currency. وهذا هو السبب في أننا أجرينا تحقيقًا شاملاً بخصوص عصر البيتكوين. قراءة هذا الاستعراض بيتكوين مفصل وصادق لمعرفة الحقيقة.

بيتكوين عصر مراجعة

للحصول على تجربة تداول متعمقة وناجحة ، اشترك مع خبراء الفوركس المهرة اليوم. الاشتراك مع المحترفين المدعومين من الصناعة الذين لديهم الكثير من الخبرة وراءهم. هذه طريقة مجربة لكسب المال مع خبراء التجارة الأثرياء. هذه فوركس رخبراء rading هي حقيقية وصادقة في ممارستهم التجارية. اتخذ القرار الصحيح واشترك مع كبار خبراء الصناعة. ابدأ في كسب أموال واقعية اليوم مع وسطاء حقيقيين بجانبك.

بيتكوين عصر مراجعة:

الصفحة الرئيسية تحتوي على فيديو ترويجي يدعي كيف أن Bitcoin تجعل الناس أصحاب الملايين. يحتوي موقع الويب هذا على عداد توقيت في الأعلى مع تحديد موعد نهائي لذلك. وفقًا للصفحة الرئيسية ، يجب على newbies التسجيل حتى نهاية يونيو. يدعي هذا الوسيط أن لديه عرضًا مدى الحياة لجعل المستثمرين أصحاب الملايين. من خلال مقطع فيديو ترويجي مزيف تم نسخه من مراسل أخبار بارز وموثوق به ، سوف يؤمن المبتدئون بهذا الوسيط بسهولة. هناك المزيد لهذا الوسيط الاحتيالي.

تم استخدام المطالبات والوعود من قبل هذا الوسيط لمحاولة إضفاء الشرعية على نظامهم الأساسي. يدعي هذا الوسيط أنه يضمن مستوى دقة 99.4٪ في التداول. وهذا هو المكان الذي رصدنا فيه علمًا أحمر آخر باستخدام هذه المنصة. لا توجد منصة على الأرض يمكنها إنتاج مستويات دقة عالية. اسأل أي من خبراء تداول العملات الأجنبية ، فإن ضمان نجاح الصفقات على 90٪ يعد مهمة مستحيلة. تتقلب الأسعار في أي وقت مما يجعل هذا الضمان كذبة تامة.

حول عصر البيتكوين

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، هذه منصة مخصصة حصريًا للأشخاص الذين يرغبون في جني ملايين. نشر هؤلاء الفنانين المحتالين شعارات لشركات رائدة لمحاولة إضفاء الشرعية على نظامهم الأساسي. تتضمن بعض الشركات التي اعتادت بيع هذا النظام الأساسي كمشروعات مثل CNN و TIME و Forbes والمزيد. سوف يقوم المحتالون أو يقولوا أي شيء لمحاولة إضفاء الشرعية على النظام الأساسي الخاص بهم. لا يختلف Bitcoin Era ، فهم يستخدمون شعارات الشركة الحقيقية لمحاولة إضفاء الشرعية على نظامهم الأساسي.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

مع وعد لكسب المال مع بضع دقائق فقط على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، وهذا هو الاحتيال في الانتظار. كيف يمكن لأي شخص أن يكسب أكثر من 1,100 $ يوميًا عن طريق التداول في دقائق 20 فقط؟ هذا هو مدى قدرة المخادع على التعامل مع المبتدئين من خلال تقديم مطالبات حول القمر. إذا كانت هذه المنصة صحيحة ، فسيستخدمها الجميع للتداول. هؤلاء المحتالين يعرفون أننا جميعًا نريد أن نجعل ربحًا إضافيًا ؛ انهم الاستفادة من هذه الحاجة. الابتعاد عن أي منصة مما يجعل المطالبات المجنونة.

تعد شركات التعدين Crypto هي البديل التالي الأفضل لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. الاشتراك مع القيادة و ثبت شركات التعدين تشفير مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

هل عصر البيتكوين مرخص؟

بيتكوين عصر مراجعة الفوركس

لا توجد معلومات على صفحتهم الرئيسية تشير إلى أن هذه المنصة مسجلة أو منظمة. علم أحمر آخر مع هذا النظام الأساسي هو عدم وجود وثائق مناسبة لإثبات الشرعية. لا توجد معلومات بخصوص الأشخاص الذين يديرون هذه المنصة. هذا يعني أننا نتعامل مع منصة مجهولة. في جميع سنوات خبرتنا ، لم ينتج عن التعامل مع وسيط مجهول أي ثمار. الوسيط المجهول ليس أبدًا شريكًا تجاريًا جيدًا ، ابق بعيدًا عنهم.

يشير عدم وجود ترخيص بوضوح إلى قيام وسيط بإجراء أعمال فوركس بطريقة غير قانونية. لماذا يدعي أي شخص كسب $ 1,100 يوميًا وليس تسجيله؟ هذا مخطط هرمي آخر سيتم إيقافه في أي وقت. هؤلاء المحتالين يضمنون حصولهم على التعبئة قبل إغلاق المحل دون إصدار أي إشعار. هذا ليس سوى سمسار احتيالي يقوم بسرقة أموالك. أن يكون الهدف التالي هو ما يجب على كل مبتدئ تجنبه. كن واضحًا من هذه المنصة.

شهادات مزيفة

التحقق من شهاداتهم ، لاحظنا أن هذه هي نفس الشهادات المستخدمة في عملية احتيال تشفير أخرى. Crypto Revolt هي عملية احتيال تشفير أخرى تشترك في نفس الشهادات. يمكن أن يكون هذا خطأ؟ ليس هناك شك في أن هذه عملية احتيال أخرى يجب أن يتم كشفها. ابتعد عن أي وسيط يستخدم أوراق اعتماد مزيفة.

من أجل التحقق من هذه الشهادات ، لا توجد ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي لهؤلاء الفائزين. لماذا من المستحيل العثور على هؤلاء الفائزين؟ هناك سبب لذلك ، لا يوجد أشخاص لديهم هذه الأسماء وبهذه الانتصارات. ستعمل Bitcoin Era أو تقول أي شيء للتأكد من اشتراك الأشخاص في نظامهم الأساسي. سيؤدي استخدام هذه الشهادات إلى جعل الناس يعتقدون أن هذه المنصة حقيقية. لا تكون ضحيتهم القادمة.

من أجل النجاح حقا وبصدق في تداول العملات Crypto ، ستحتاج إلى أدوات أصلية. نأخذ أدوات تداول دقيقة وذات مصداقية سيعطي المستخدمين ميزة في تحقيق الأرباح. حقق هوامش ربح واقعية باستخدام أدوات تداول العملات Crypto صادقة وموثوقة. هذا يجب أن يكون نزهة في الحديقة ، وزيادة فرصتك في كسب المال مع Crypto Currency. قم بالاختيار الصحيح عن طريق اختيار أدوات تداول Crypto Currency المناسبة للتداول بها.

لا يوجد دعم للدردشة الحية

بيتكوين عصر وسيط مراجعة

كيف يتوقع هذا الوسيط من المستخدمين التواصل معهم؟ لماذا يفشلون في امتلاك قناة اتصال عاملة؟ في حالة خسارتك للمال ، لا توجد طريقة للاتصال بالوسيط ، وهو ما يريده هؤلاء المحتالين. إنهم خائفون من ردود الفعل العنيفة التي قد يتلقونها من الضحايا والسلطات. تأكد من أنك لا تسقط لمنصة أحمق والتي هي وهمية تماما.

لا تحتوي الصفحة الرئيسية لبيتكوين إيرا على صفحة اتصل بنا ، وهذا يعني أن المحتالين لا يصلون إلى مستوى جيد. النظام الأساسي الذي يحتوي على قناة اتصال واحدة هو على الأرجح عملية احتيال. يحثونك على التسجيل وإيداع الأموال دون أي وسيلة للتحدث مباشرة معهم. ابتعد عن Bitcoin Era وتأكد من أنك لا تعطي هؤلاء المحتالين عشرة سنتات. أي شخص يشترك مع هذا الوسيط يفتح أبوابه أمام مشاكل ضخمة. هؤلاء المحتالين هم أيضا في الدوري مع المتسللين.

هل الصناديق آمنة مع عصر البيتكوين؟

لا توجد أموال يمكن أن تكون آمنة من خلال منصة مجهولة. كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة مع وسيط لا يمكن الاتصال به؟ هذه بالتأكيد منصة مزيفة تسرق الأموال من المستثمرين. يستخدم المتسللون برامجهم لسرقة البيانات الشخصية من أجهزة الكمبيوتر. هذا هو سبب آخر لأن الاشتراك في هذه المنصة يمثل مشكلة. البقاء بعيدا عن عصر البيتكوين.

أين يودعون الأموال المصرفية من قبل المستخدمين؟ من المحتمل للغاية أن هؤلاء المحتالين قد كفلوا توجيه الأموال مباشرة إلى حساباتهم الشخصية. لا توجد تفاصيل تتعلق بكيفية توجيه هذا النظام الأساسي للأموال. من السهل تتبع الأموال لك وسيسرق المتسللين رصيدك البنكي. لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تؤدي فيها منصة مثل Bitcoin Era إلى خسارة المستخدمين للأموال. الابتعاد عن هذا الاحتيال.

هل عصر البيتكوين عملية احتيال؟

الأدلة تكشف بوضوح أننا نتعامل مع منصة مارقة بقصد ارتكاب احتيال. هذه المطالبات ليس لها أساس ، كيف يمكن لهذا الوسيط أن يجني أشخاص آخرين أموالاً دون خطة؟ لا توجد تفاصيل بخصوص كيفية عمل برامجهم. التفاصيل التي كشف عنها هذا الوسيط غير واضحة على الأقل. البقاء بعيدا عن عصر البيتكوين لتجنب التعرض للخداع.

خلاصة القول لدينا

بيتكوين عصر استعراض الغش

تؤدي إضافة هذا الوسيط إلى قائمة عمليات الاحتيال الخاصة بنا إلى حث السلطات على التحقيق. مع وجود عملية احتيال بدون ترخيص ، فإن إيقاف تشغيل موقع الويب هو الخطوة الصحيحة. كن واضحًا من الوسيط المجهول ويفتقر إلى معلومات الاتصال. تجاهل كل مناشداتهم للتسجيل ووضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها.

اربح المال مع تداول الفوركس الروبوتات التي هي حقيقية وصادقة في الطبيعة. روبوتات تداول العملات الأجنبية الموصى بها والمدعومة من الصناعة هي ما تحتاجه لكسب المال. هذه فرصة حقيقية للبدء في كسب المال باستخدام أدوات تداول صالحة.

أخيرًا ، نتمنى لك كل التوفيق في تجربة تداولك المستقبلية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
بيتكوين عصر
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

يرد 3 على "مراجعة عصر Bitcoin: Bitcoinsera.com Bashful Forex Scam"

  1. Na górze strony wyświetla się informacja że rejestracja zostanie zablkokowana za 10 minut “w związku z prośbami mediów”. Ordynarne naciąganie na szybką rejestrację bez sprawdzania wiarygodności. Jeśli nawet są ludzie którzy coś zyskują، to najprawdopodobniej strona działa na zasadzie piramidy po to żeby początkowo uwiarygodnić swoje działanie. Na 99,99٪ jest to oszustwo.

  2. Bitcoin ERA i MarketCFD.com إلى oszustwo (SCAM) z siedzibą na Cyprze - ostrzegajcie wszystkich، dodatkowo oszukują pobierając większą kwotę i pobierają prowizję za wypłatę P nacisz niby za rachunek brokerski w estonii 250EUR a akarta jest obciążana kwota prawie 3000zł dla oszustów !!!!

  3. ERA بيتكوين ط MarketCFD.com إلى oszustwo (الغش) ض غ SIEDZIBA Cyprze - MarketCDF إلى fałszywy وسيط، istnieje نيه który، عصر Bircoin إلى fałszywy algorytm إلى inwestowania ث بيتكوين ض wykorzystaniem niby sztucznej inteligencji - ostrzegajcie wszystkich، dodatkowo oszukują pobierając większą kwotę ط pobierają prowizję za wypłatę gotówki (przecież nie pobieram gotówki)، której nigdy nie zobaczycie. P nacisz niby za rachunek brokerski w estonii 250EUR a akarta jest obciążana kwota prawie 3000zł dla oszustów !!!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bitcoin Era Review: Bitcoinsera.com Bashful Forex Scam

Bitcoin Era Review: Bitcoinsera.com Bashful Forex Scam

Share This!

Bitcoin Era (Bitcoinsera.com) is a brutal Bitcoin brokerage scam ripping off any investor who signs up and deposits with them. BitcoinEra is purporting to guarantee a 99.4% level of accuracy when trading. This is another fraudulent broker simply out to cause malice within the Crypto Currency world. And this is why we conducted a thorough investigation regarding Bitcoin Era. Read this detailed and honest Bitcoin Era review to know the truth.

Bitcoin Era Review

For an in-depth and successful trading experience, sign up with skilled Forex experts today. Sign up with industry backed Professionals who have a ton of experience behind them. This is a proven way of making money with affluent trading experts. These Forex trading experts are genuine and honest in their trading practice. Make the right decision and sign up with top notch industry experts. Start making realistic money today with real brokers by your side.

Bitcoin Era Review:

Homepage has a promotional video claiming how Bitcoin is making people millionaires. This website has a counter timer at the top with a deadline on it. According to the homepage, newbies have until the end of June to sign up. This broker claims to have a one of a lifetime offer to make investors millionaires. With a fake promotional video copied from a leading and trusted news reporter, newbies will easily believe this broker. There’s more to this fraudulent broker.

Claims and promises have been used by this broker to try and legitimize their platform. This broker claims to guarantee a 99.4% accuracy level in trading. And this is where we spotted another red flag with this platform. There’s no platform on earth which can able to produce such high accuracy levels. Ask any Forex trading experts, guaranteeing over 90% successful trades is an impossible task. Prices fluctuate at any given time making this guarantee a total lie.

About Bitcoin Era

According to their homepage, this is a platform reserved exclusively to people who want to make millions. These scam artists have posted logos of leading companies to try and legitimize their platform. Some of the companies used to sell this platform as legit include CNN, TIME, Forbes, and more. Scammers will do or say anything to try and legitimize their platform. Bitcoin Era is no different, they are using real company logos to try and legitimize their platform.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

IQMining

With promise to make money with just a few minutes on your laptop, this is fraud in waiting. How can anyone make over $1,100 daily by trading in just 20 minutes? This is how well a scammer is able to manipulate newbies by making over the moon claims. If this platform was true, everyone would be using it to trade. These scammers know we all want to make an extra buck; they take advantage of this need. Stay away from any platform which makes insane claims.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Is Bitcoin Era Licensed?

Bitcoin Era Forex Review

There’s no information on their homepage suggesting this platform is registered or regulated. Another red flag with this platform is lack of proper documentation to prove legitimacy. There’s no information regarding people who run this platform. This means we are dealing with an anonymous platform. In all our years of experience, dealing with an anonymous broker has never produced any fruits. An anonymous broker is never a good trading partner, stay away from them.

Lack of licensing clearly points to a broker conducting Forex business illegally. Why would anyone claim to make $1,100 daily and not be registered? This is another pyramid scheme which will be shut down at any time. These scammers ensure they get their fill before closing shop without issuing any notice. This is nothing but a fraudulent broker who is out to steal your funds. Being their next target is what every newbie should avoid. Stay clear from this platform.

Fake Testimonials

Checking their testimonials, we noticed this is the same testimonials used in another Crypto scam. Crypto Revolt is another crypto scam which shares the same testimonials. Could this be a mistake? There’s no doubt this is another fraudulent scam which should be exposed. Stay away from any broker who uses fake credentials.

In order to check out these testimonials, there are no social media profiles of these winners. Why is it impossible to find these winners? There’s a reason for this, there’s no people with these names and with these wins. Bitcoin Era will do or say anything to make sure people sign up with their platform. Using these testimonials will bring people to believe this platform is real. Don’t be their next victim.

In order to genuinely and honestly succeed in Crypto Currency trading, you will need authentic tools. Having accurate and credible trading tools will give users an edge in making profits. Make realistic profit margins with honest and reliable Crypto Currency trading tools. This should be a walk in the park, increase your chance of making money with Crypto Currency. Make the right choice by choosing the right Crypto Currency trading tools to trade with.

No Live Chat Support

Bitcoin Era Broker Review

How does this broker expect users to communicate with them? Why would they fail to have a working communication channel?  In case you lose money, there’s no way of contacting this broker, which is what these scammers want. They are afraid of the backlash they would receive from potential victims and authorities. Make sure you don’t fall for their foolish platform which is a total fake.

Bitcoin Era’s homepage does not contain a contact us page, this means these scammers are up to no good. A platform which only has one communication channel is most likely a fraud. They entice you to sign up and deposit money with no way of directly talking to them. Stay away from Bitcoin Era and ensure you don’t give these scammers a dime. Anyone who signs up with this broker is opening themselves up to huge problems. These scammers are also in league with hackers.

Are Funds Safe with Bitcoin Era?

There’s no way funds can be safe with an anonymous platform. How can funds be safe with a broker who cannot be contacted? This is surely a fake platform which is out to steal funds from investors. Hackers are using their software to steal personal data from computers. This is another reason why signing up with this platform is a problem. Stay away from Bitcoin Era.

Where do they bank money deposited by users? It’s highly possible these scammers have ensured funds head straight to their personal accounts. There are no details regarding how this platform is channeling funds. Funds easily be traced to you and hackers will steal your bank balance. This wouldn’t be the first time a platform such as Bitcoin Era has led to users losing funds. Stay away from this scam.

Is Bitcoin Era a Scam?

Evidence clearly reveals we are dealing with a rogue platform with intent to commit fraud. These claims have no basis, how can this broker make other people money without a plan? There are no details regarding how their software works. Details revealed by this broker are sketchy at the least. Stay away from Bitcoin Era to avoid being scammed.

Our Bottom Line

Bitcoin Era Scam Review

Adding this broker to our list of scams will hopefully prompt authorities to investigate. With a scam operating with no license, shutting down their website is the right move. Stay clear from a broker who is anonymous and lacks contact information. Ignore all their pleas to sign up and mark all their emails as Spam.

Make money with Forex trading robots which are genuine and honest in nature. Recommended and industry backed Forex trading robots is what you need to earn money. This is a real chance to start making money with valid trading tools.

Finally, we wish you all the best in your future trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

3 Replies to “Bitcoin Era Review: Bitcoinsera.com Bashful Forex Scam”

  1. Na górze strony wyświetla się informacja że rejestracja zostanie zablkokowana za 10 minut “w związku z prośbami mediów”. Ordynarne naciąganie na szybką rejestrację bez sprawdzania wiarygodności. Jeśli nawet są ludzie którzy coś zyskują, to najprawdopodobniej strona działa na zasadzie piramidy po to żeby początkowo uwiarygodnić swoje działanie. Na 99,99% jest to oszustwo.

  2. Bitcoin ERA i MarketCFD.com to oszustwo (SCAM) z siedzibą na Cyprze – ostrzegajcie wszystkich, dodatkowo oszukują pobierając większą kwotę i pobierają prowizję za wypłatę gotówki (przecież nie pobieram gotówki), której nigdy nie zobaczycie. Płacisz niby za rachunek brokerski w estonii 250EUR a akarta jest obciążana kwota prawie 3000zł dla oszustów !!!!

  3. Bitcoin ERA i MarketCFD.com to oszustwo (SCAM) z siedzibą na Cyprze – MarketCDF to fałszywy broker, który nie istnieje, a Bircoin ERA to fałszywy algorytm to inwestowania w bitcoin z wykorzystaniem niby sztucznej inteligencji – ostrzegajcie wszystkich, dodatkowo oszukują pobierając większą kwotę i pobierają prowizję za wypłatę gotówki (przecież nie pobieram gotówki), której nigdy nie zobaczycie. Płacisz niby za rachunek brokerski w estonii 250EUR a akarta jest obciążana kwota prawie 3000zł dla oszustów !!!!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons