القائمة

بيتكوين تطور مراجعة: بالتأكيد عملية احتيال

بيتكوين تطور مراجعة: بالتأكيد عملية احتيال

تم إصدار مراجعة Bitcoin Evolution (Bitcoinevolution.com) بعد أن سقط معظم عشاق Crypto في ميزة التسجيل المجاني. وهذه هي المشكلة الرئيسية في منصات Crypto عبر الإنترنت حيث تظهر في كل مكان. لوقف انتشار مثل هذه المنصات الرديئة ، علينا أن نفضحها لما تقدمه. يعد BitcoinEvolution مثالًا آخر على سبب حاجة المستثمرين إلى توخي المزيد من الحذر مع استثمارات Crypto. بعد أسابيع من إجراء تحقيق متعمق ، ظهرت الحقيقة أخيرًا بشأن هذه المنصة.

بيتكوين تطور مراجعة

لعشاق العملات المشفرة ، هناك طرق أفضل وفعالة للتداول باستخدام البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى. يجب على المستثمرين البحث عن أفضل روبوتات تداول Crypto تم اختباره من قبل الخبراء والمجتمع التجاري. تعتبر هذه الروبوتات جوهرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. تقدم الروبوتات تجربة قوية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات المشفرة. يسعد المستخدمون بالمعرفة التي يحصلون عليها من هذه الروبوتات. ما يحتاجه معظم المستخدمين هو روبوتات عملية تحمي استثماراتك في كل وقت.

حول تطور Bitcoin

يتم تسويق تطبيق التداول باعتباره الصفقة الكبيرة التالية التي ستحدث في عالم التداول. مع تاريخ واضح لتطور Bitcoin ، هذا هو المكان الذي صاغ فيه المطورون اسمها. وبعد أسابيع من محاولة الاتصال بهؤلاء المطورين ، لم نتمكن من الاتصال بهم. تواجه المشكلة أيضًا المستخدمين الذين يجدون صعوبة في الوصول إلى المطورين. يدعي معظم المستخدمين أن التطبيق قلل من أموالهم في غمضة عين. ما لا يعرفه معظم المستخدمين هو أن هذه المنصة هي واحدة من أكبر عمليات الاحتيال على التشفير.

لقد جعل هؤلاء المطورون من عادة إنشاء تطبيقات لا تتطابق مع الضجيج. النظام الأساسي في حالة من الفوضى عندما يتعلق الأمر بتسليم النتائج المتوقعة. كل ما يفعله المطورون هو استخدام المطالبات والوعود المجنونة لجذب المستثمرين للاشتراك. الميزة الأولى التي لاحظناها هي أن المنصة مجانية. يجب على المستخدمين أن يسألوا أنفسهم كيف يمكن للمطور تقديم تطبيق مربح مجانًا. إنه فخ آخر لضمان تسجيل الآلاف من مستخدمي التشفير باستخدام هذا النظام الأساسي. وهذا هو السبب الذي يجعل لا أحد يحتاج إلى أن ينتهي به الأمر مثل معظم الضحايا. اقرأ هذا المنشور بالكامل للمزيد.

الأصول التي يغطيها تطبيق التشفير هذا

تدعي المنصة أنها في مشهد بيع وشراء أصول التشفير. استثمارهم الرئيسي هو Bitcoin ، كما أنهم يتضاعفون مع العملات الرقمية الأخرى. وتشمل هذه العملات ألتكوين وإيثيريوم. فيما يتعلق بهذا المطور ، فهم يتعاملون بشكل أساسي مع Bitcoin و Etherium ، وهما عملات رقمية ذات قيمة عالية. ويمكن رؤية النتائج من خلال الشكاوى العديدة التي رأيناها حتى الآن. معظم أهدافهم هم من المبتدئين الذين يرغبون في رؤية جزء من تقدم العملة المشفرة في كل مكان.

ترخيص وتسجيل Bitcoin Evolution

ميزات تطور البيتكوين

من الواضح بما لا يدع مجالاً للشك أن Bitcoin Evolution لم تحصل بعد على ترخيص من السلطات. بعد التخلص من أي مصداقية مع المستخدمين ، ما زالوا يفشلون في الحصول على تصريح ساري المفعول من السلطات. تحققنا مع السلطات في فرنسا ، وقد صُدموا بوجود المنصة. كان ACPR وبنك فرنسا قد أصدر في وقت سابق بيانًا صحفيًا يحذر فيه مستخدمي هذه المنصة. وضع معظم المنظمين الأوروبيين هذه المنصة في القائمة السوداء بسبب العدد الكبير من الشكاوى. أصدرت هيئة الرقابة المالية البريطانية (Financial Conduct Authority) بالفعل تحذيرًا بشأن هذا التطبيق.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مع المنظمين بالفعل حظر استخدام هذه المنصة، فليس من الحكمة الارتباط به. يستخدم المطورون أيضًا موقعًا إلكترونيًا آخر بنفس التصميم لخداع المستثمرين. ابتعد عن موقع bitcoinevolution.com ومواقع bitcoin-evolution.com. هذه تكتيكات احتيال تهدف إلى القبض على المستثمرين المطمئنين. بدون ترخيص صالح ، فهذا يعني أن الودائع لا تحصل على أي غطاء تأميني. لن يحصل المستخدمون الذين يقومون بإيداع الأموال على أي ميزات لاسترداد الأموال من مثل هذا المطور.

صاحب العمل في التطبيق

عندما يتعلق الأمر بالكشف عن مالك المنصة ، تخفي المنصة هذه التفاصيل. وهذا مؤشر آخر نتعامل معه مع منصة تداول مارقة. النظام الأساسي غير شفاف بشأن هوية المطورين. من مظهر الأشياء ، هذه منصة أخرى لتداول العملات الرقمية مجهولة المصدر. لا تستحق المخاطر التي تنطوي عليها المنصات المجهولة الاستثمار فيها. يأتي عدم الكشف عن هويته مع مخاطر كبيرة حيث يظل البائع غير معروف حتى يومنا هذا. معظم الضحايا غير قادرين على استرداد الأموال من منصات الإنترنت المجهولة.

تعليقات من المستخدمين

العديد من المستخدمين غير راضين عن كيفية تحول الأمور مع هذه المنصة. يزعم المستخدمون جميعًا أن التطبيق فعل عكس ما هو متوقع. مع ادعاءات تحقيق أرباح غير محدودة باعتبارها علامة مبيعاتهم ، صدقها معظم المستخدمين. بعد إيداع الأموال في المنصة ، صُدموا لمعرفة الحقيقة. المنصة ليست قريبة من تقديم هذه الادعاءات بأرباح غير محدودة. يمكن للمستخدمين فقط مشاهدة ودائعهم تقلصت من حساباتهم ، ولا يمكنهم فعل أي شيء.

شكاوى الضحايا

الأسئلة الشائعة حول BitcoinEvolution

عند إجراء بحثنا ، تحققنا من معظم منتديات تداول العملات المشفرة على هذه المنصة. كان من الواضح أن المطورين كانوا يسيئون تطبيقهم. معظم منافذ التداول لديها تعليقات سلبية عندما يتعلق الأمر بهذه المنصة. سيخسر الضحايا أكثر من 5,000 دولار في يوم واحد بعد تسجيلهم. عند محاولة الاتصال بالبائع ، سيتم حظر حساباتهم. أولئك الذين استخدموا وكلاء الاسترداد لمحاولة استرداد بعض أموالهم فشلوا أيضًا. وهذه علامة على أن المنصة ليست جديرة بالثقة.

معلومات المجال لتطبيق التشفير

يبدو أن خوادمهم موجودة في فرنسا ، والتاريخ الدقيق لبدء التشغيل كان 12th أغسطس 2015. عند النظر إلى إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية ، تقرأ حقوق النشر لعام 2018. وهذا يعني أن المطورين لم يحدّثوا موقعهم حتى يومنا هذا. إنه يظهر بالتأكيد نقص الاحتراف من المطور. ما يثير الدهشة في الموقع هو أنه موجود منذ أكثر من تسع سنوات. تم استخدام المكان للترويج لأصول التشفير الأخرى بناءً على تاريخ IP الخاص بهم. لقد قاموا بإجراء 51 تغييرًا خلال السنوات التسع الماضية.

ميزات تطور البيتكوين

يُظهر تاريخ النظام الأساسي على الإنترنت أن النظام الأساسي قد خضع لإعادة تدوير لا حصر لها. بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية بعالم التداول عبر الإنترنت ، هذا ليس شيئًا جديدًا. سيعيد فنانو الاحتيال تدوير منتجاتهم باستخدام مجالات مختلفة لجذب المستثمرين الجدد. تستخدم المنصة أيضًا وسطاء غير منظمين ، مما يعني المزيد من المخاطر للمستخدمين. من سمعتهم ، يمكننا أن نفترض بأمان أن هذا هو أكثر من منصة قمار. أي شخص يقوم بالتسجيل ينتهي به الأمر بالخسارة بطريقة أو بأخرى.

عقبات مع تطور البيتكوين

الحسابات / الخطط المتاحة

لا تزود Bitcoin Evolution المستخدمين بأي خطة حساب. الصفحة الرئيسية لا تحتوي على معلومات عن أي حسابات متاحة للخطط. يطلب هؤلاء المطورون فقط رسوم إيداع بحد أدنى 250 دولارًا بدون ميزات متوفرة. سيرغب المستثمر الذكي في معرفة الميزات المتوفرة في هذه الخطط. كل ما يبدو أن المطور مهتمًا به هو الأموال المودعة من قبل المستخدمين. فشل المطور أيضًا في توفير حساب تجريبي حيث يمكن للمستخدمين اختبار قدرات النظام الأساسي.

الاتصال والدعم

عند البحث عن منصة تشفير جيدة ، تأكد من أن الدعم متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هناك مشكلة أخرى في هذه المنصة وهي الفشل في الحصول على الدعم المناسب. كان المطور يختبئ من التعليق على معظم المراجعات وحظر المكالمات. مع ارتفاع عدد الشكاوى ، تبحث السلطات عن الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة. وربما هذا هو السبب في عدم مساءلة أحد. يضمن الفنانون المحتالون عدم العثور على أسمائهم على الموقع.

عملية التسجيل

عملية الاشتراك في Bitcoin Evolution

نظرًا لأنه سيكون هناك مستخدمون ما زالوا يرغبون في التسجيل حتى بعد قراءة هذه المراجعة ، فإن العملية سريعة. تستغرق العملية أقل من خمس دقائق حتى تكتمل وتحتوي أيضًا على بعض الفخاخ المخفية. يطرح هؤلاء المطورون أسئلة شخصية ويطلبون معلومات الاتصال الخاصة بك. سيقوم فنانو الاحتيال إما ببيع معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة أو استخدامها للسرقة منك. بعد التسجيل ، يجب على المستخدمين التحقق من تفاصيل حساباتهم المصرفية حيث يتضاعف هؤلاء المطورون كقراصنة. معلومات بطاقتك الائتمانية ليست آمنة مع تطبيق تداول العملات المشفرة هذا.

الاحتيال أو تطور البيتكوين المشروع

Bitcoin Evolution هي عملية احتيال كانت موجودة على الويب لسنوات. يأتي المطورون بنفس الاسم ضمن مجالات مختلفة. من خلال هذه المراجعة ، نأمل أن يتخذ المستخدمون قرارًا حكيمًا ويبتعدوا.

ملاحظات ختامية

لا توجد طريقة نوصي بها بمنصة تم وضعها في القائمة السوداء من قبل FCA.

اختار روبوتات تداول العملات المشفرة الأصلية التي تم اختبارها من قبل الخبراء والمجتمع التجاري. تتمتع هذه الروبوتات بأفضل فرصة لمساعدة المستثمرين على تحقيق دخل سلبي. الروبوتات شفافة ولها قاعدة مستخدم قوية. بفضل حماية الاستثمارات ، فهي المفضلة لدى المتداولين عبر الإنترنت.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bitcoin Evolution Review: Certainly a Scam

Bitcoin Evolution Review: Certainly a Scam

Share This!

Bitcoin Evolution (Bitcoinevolution.com) review is out after most Crypto enthusiasts fell for the free sign up feature. And this is the main problem with online Crypto platforms as they are popping up everywhere. To stop the spread of such lousy platforms, we have to expose them for what they offer. The BitcoinEvolution is another example of why investors need to be extra careful with Crypto investments. After weeks of conducting an in-depth investigation, the truth is finally out regarding this platform.

Bitcoin Evolution Review

For Crypto enthusiasts, there are better and efficient ways to trade with bitcoin and other digital currencies. Investors should lookout for the best Crypto trading robots tested by experts and the trading community. These robots are a gem when it comes to online trading. The robots offer a robust take when it comes to crypto trading. Users are happy with the knowledge they get from these robots. What most users need are practical robots that protect your investments all the time.

About Bitcoin Evolution

The trading app is being marketed as the next big deal to happen in the trading world. With a clear history of the Bitcoin evolution, this is where the developers coined its name. And after weeks of trying to contact these developers, we couldn’t get a hold of them. The problem is also faced by users who are finding a hard time reaching the developers. Most of the users claim that the app has diminished their funds in a blink of an eye. What most users don’t know is that this platform is one of the biggest Crypto scams.

These developers have made it a habit of creating apps that don’t match the hype. The platform is in chaos when it comes to the delivery of expected results. All the developers do is use insane claims and promises to allure investors into signing up. The first feature we noticed is that the platform is free. Users should ask themselves how a developer could offer a profitable app for free. It is another trap to ensure thousands of crypto users sign up with this platform. And this is the reason why no one needs to end up like most victims. Read this entire post for more.

Assets covered by this crypto app

The platform claims to be in the buying and selling scene of crypto assets. Their main investment is Bitcoin, and they also double up with other digital coins. These coins include Altcoin and Etherium. In regards to this developer, they mainly deal with Bitcoin and Etherium, which are highly valued crypto coins. And the results can be seen with the numerous complaints we have seen so far. Most of their targets are newbies who want a piece of the crypto advancement witnessed all over.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Bitcoin Evolution License and Registration

Bitcoin Evolution Features

It is clear beyond any reasonable doubt that Bitcoin Evolution is yet to get a license from authorities. After throwing away any credibility with users, they still fail to get a valid permit from authorities. We checked with authorities in France, and they were shocked the platform exists. The ACPR and Banque De France had earlier put out a press statement warning users of this platform. Most European regulators have blacklisted this platform due to the high number of complaints. The British regulator Financial Conduct Authority has already issued a warning on this app.

With regulators already banning the use of this platform, it is not wise to associate with it. The developers are also using another website with the same layout to fool investors. Stay away from bitcoinevolution.com and the-bitcoin-evolution.com sites. These are scam tactics that are meant to catch unsuspecting investors. Without a valid license, it means the deposits don’t get any insurance cover. Users who deposit funds will not get any money-back features from such a developer.

Business owner of the app

When it comes to revealing who the owner of the platform is, the platform hides these details. And this is another pointer we are dealing with a rogue trading platform. The platform is not transparent on who the developers are. From the look of things, this is another anonymous crypto trading platform. The risk involved with anonymous platforms is not worth investing in them. Anonymity comes with high stakes as the vendor remains unknown even to this day. Most of the victims are not able to recover funds from anonymous online platforms.

Comments from users

Several users are unhappy with how things turned out with this platform. The users all claim that the app did the opposite of what’s expected. With claims of making unlimited profits being their sales tag, most users believed them. After depositing funds with the platform, they were shocked to learn the truth. The platform is not anywhere near making these allegations of unlimited profits. Users could only watch as their deposits diminished from their accounts, and they couldn’t do anything.

Complaints from victims

BitcoinEvolution FAQ

When conducting our research, we checked with most crypto trading forums on this platform. It was evident that the developers were out to cause malice with their app. Most trading outlets have negative comments when it comes to this platform. The victims would lose over $5,000 in a day after they signed up. When trying to contact the vendor, they would get their accounts blocked. Those who used recovery agents to try and get back some of their money failed too. And this is a sign that the platform is not trustworthy.

Domain information of the crypto app

It seems that their servers are located in France, and the exact date of startup was 12th August 2015. When looking at the disclaimer at the footer of their homepage, the copyright reads 2018. And this means that the developers have not updated their site even to this day. It certainly shows a lack of professionalism from the developer. What is astonishing with the site is that they have been around for over nine years. The place was used to peddle other crypto assets judging on their IP history. They have made 51 changes over the past nine years.

Features of Bitcoin Evolution

The platform’s online history shows that the platform has undergone countless recycling. For those who are familiar with the online trading world, this is not something new. Scam artists will recycle their products using different domains to entice newbie investors. The platform is also using unregulated brokers, which means more risk to users. From their reputation, we can safely assume that this is more of a gambling platform. Anyone who signs up ends up losing one way or another.

Obstacles with Bitcoin Evolution

Available accounts/plans

Bitcoin Evolution does not furnish users with any account plan. The homepage has no information on any available accounts of plans. These developers just ask for a minimum deposit fee of $250 with no available features. A smart investor will want to know the features available with these plans. All that the developer seems to be interested in is the funds deposited by users. The developer also fails to provide a demo account where users can test the platform’s capabilities.

Contact and support

When looking for a good crypto platform, ensure that the support is available 24/7. Another problem with this platform is failing to have proper support. The developer has been hiding from commenting on most reviews and blocking calls. With the high number of complaints, authorities are looking for the people behind this platform. And this is probably the reason why no one is held accountable. The scam artists ensure that their names are not found on the site.

Sign up process

Bitcoin Evolution Signup Process

Since there will be users who still want to sign up even after reading this review, the process is fast. The process takes less than five minutes to complete and also has some hidden traps. These developers ask personal questions and demand your contact information. The scam artists will either sell your personal information to third parties or use it to steal from you. After signing up, users should check their bank account details as these developers double up as hackers. Your credit card information is not safe with this crypto trading app.

Scam or Legit Bitcoin Evolution

Bitcoin Evolution is a scam that has been around the web for years. The developers come up with the same name under different domains. With this review, we hope that users will make a wise decision and stay out.

Closing remarks

There is no way we will recommend a platform that has been blacklisted by the FCA.

Choose authentic Crypto trading robots that have been tested by experts and the trading community. These robots have the best chance of helping investors make a passive income. The robots are transparent and have a strong user base. Thanks to protecting investments, they are a favorite among online traders.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons