القائمة

مراجعة أرباح Bitcoin الآن: إليك عملية احتيال أخرى

قروض نيبوس

مراجعة أرباح Bitcoin الآن: إليك عملية احتيال أخرى

مشاركة هذا!

Bitcoin Profit Now هو روبوت لتداول العملات المشفرة يمنح العملاء تداولًا آليًا للعملات المشفرة. يسمح النظام أيضًا للمتداولين بالتداول يدويًا. تدعي Bitcoin Profit Now أن برنامجها قائم على السحابة بالكامل. لذلك ، لا يتعين على العملاء تنزيل أي شيء أو تحديثه.

تنفذ Bitcoin Profit Now الصفقات بناءً على الإشارات المرسلة من قبل محللي الطرف الثالث. إنهم يعتقدون أن أفضل المحللين في الصناعة يقدمون إشاراتهم. بمجرد اكتشاف استثمار واعد ، يرسل المحلل إشارة إلى Bitcoin Profit Now. بعد ذلك ، سيعمل Bitcoin Profit Now على الإشارة على الفور وتنفيذ الصفقات للعملاء.

تدعي Bitcoin Profit Now أن برنامجها مصمم لزيادة الأرباح. يمكن للمتداولين تحديد مركز بيع عندما تصل الفائدة إلى النسبة المئوية المحددة. مع وقف الخسارة المتحرك ، لا يمكنك التداول على الفور. بدلاً من ذلك ، يراقب Bitcoin Profit Now حالة السوق ويحاول زيادة الأرباح إلى الحد الأقصى.

تقدم Bitcoin Profit Now للعملاء المحتملين الفرصة لاختبار منتجاتهم مجانًا لمدة سبعة أيام. يمكن للمتداولين إلغاء الاشتراك بحرية في Bitcoin Profit Now عند انتهاء فترة السبعة أيام. لا يوجد عقد ملزم لهذه الفترة التجريبية المجانية.

تتيح لك هذه الفترة التجريبية المجانية معرفة ما إذا كانت Bitcoin Profit Now مربحة أم لا. على الرغم من أن هذا قد يكون مفيدًا ، إلا أن سبعة أيام قد لا تكون كافية للعملاء المحتملين لاختبار النطاق الكامل للروبوت. إذا لم يكن لديك الوقت لاختبار هذا المنتج ، فإليك تداول العملات المشفرة الأنظمة التي اختبرناها بالفعل وأثبتنا فعاليتها يمكنك الاستثمار فيها على الفور.

بيتكوين الربح الآن مراجعة

يتصل Bitcoin Profit Now بواجهة برمجة تطبيقات التبادل الخاصة بك ويتداول نيابة عنك. لا تسمح واجهة برمجة التطبيقات (API) للمجلس بإجراء أي عمليات سحب. تدعي Bitcoin Profit Now أنها لا تمتلك أو تخزن أي عملة مشفرة. يتم تخزين جميع العملات المشفرة داخل برنامج تبادل العميل. تدعي Bitcoin Profit Now أنها لا تتطلب أسماء مستخدمين أو كلمات مرور من العميل.

يوفر Bitcoin Profit Now إشارات تشفير يتم إرسالها من قبل محللين تابعين لجهات خارجية. تدعي Bitcoin Profit Now أن محلليهم الخبراء يعملون بجد دائمًا للعثور على عملات مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية للاستثمار فيها. وهم يعتقدون أن محللي الطرف الثالث هؤلاء هم الأفضل في السوق.

تعد Bitcoin Profit Now العملاء بالربحية من خلال الاستفادة من تقلبات السوق. يزعمون أنهم يمنحونك ميزة من خلال مساعدتك على تحقيق ربح من تقلبات السوق.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة Bitcoin Profit الآن ، منصة Bitcoin Profit Now

مطورو روبوت التداول هذا غير معروفين ويعملون بشكل مجهول. الاستراتيجيات والأساليب المطبقة على روبوت التداول هذا غير معروفة. علاوة على ذلك ، لا يمكننا التحقق من تاريخ التداول لمالكي روبوت التداول هذا.

لا يحتوي موقع Bitcoin Profit Now على أي دليل على الأرباح التي حققها العملاء. لا يمكننا معرفة ما إذا كان روبوت التداول هذا مربحًا بالفعل.

للتواصل مع Bitcoin Profit Now ، عليك إرسال طلب دعم من خلال رابط خارجي. لا يكشف Bitcoin Profit Now عن الوقت الذي يستغرقه الرد على طلب الدعم. يتم تزويد المشتركين بمجموعة كاملة من البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو التدريبية حول كيفية استخدام البرنامج. هذا يعني أنه حتى المبتدئين يمكنهم التداول باستخدام Bitcoin Profit Now.

لا تعبر Bitcoin Profit Now عن أي مؤشر على أنها منظمة من قبل أي هيئة تنظيمية لتشغيل عملياتها. تأكد من أنك تستثمر فقط في الشركات التي تنظمها FCA أو CySEC أو ASIC. لا يجوز لأي شركة غير خاضعة للتنظيم جمع الأموال من الجمهور.

كيف تعمل أرباح البيتكوين الآن؟

يتيح Bitcoin Profit Now للمستخدمين تداول العملات المشفرة يدويًا وتلقائيًا. تدعي Bitcoin Profit Now أنه يمكنك الاتصال بجميع البورصات المتاحة والشراء يدويًا من منصة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداولين السماح لروبوت تداول Bitcoin Profit Now بتنفيذ الأوامر وبيعها. لدى Bitcoin Profit Now فريق من المحللين الخارجيين الذين يعملون دائمًا للعثور على عملات مقومة بأقل من قيمتها. بمجرد أن يكتشف المحللون استثمارًا واعدًا ، يرسلون إشارة إلى Bitcoin Profit Now.

ثم تعمل الشركة على الإشارة على الفور وتنفذ الصفقة. تعمل هذه العملية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولا يتعين على المتداولين تحريك إصبعهم لتنفيذ التداولات.

تدعي Bitcoin Profit Now أن برنامجها يعمل بالكامل في السحابة. بهذه الطريقة ، لن تضطر أبدًا إلى تنزيل أو تحديث أي شيء. ستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات والتحديثات الجديدة على الفور.

تدعي المنصة أيضًا أن واجهات برمجة تطبيقات التبادل لا تسمح للروبوت بإجراء عمليات سحب ، مما يمنح العملاء سيطرة كاملة على أصول العملات المشفرة الخاصة بهم.

تدعي هذه الشركة أيضًا أنها لا تحتفظ بأي عملة معماة أو تخزنها. يتم تخزين العملة المشفرة داخل بورصات العملاء. بهذه الطريقة ، تُترك الأمور الأمنية بالكامل في أيدي المعاملات التي يختارها العملاء. علاوة على ذلك ، تدعي Bitcoin Profit Now أن نظامها لا يتطلب اسم مستخدم أو كلمة مرور.

سلامة الصندوق وحماية الأنظمة

كما ذكرنا سابقًا ، تدعي Bitcoin Profit Now أن نظامها الأساسي لا يحتفظ بأي عملة مشفرة أو يخزنها ، مما يترك جميع الأمور الأمنية ليتم التعامل معها من خلال البورصات التي يختارها العملاء وبالتالي ، فإن سلامة الأموال تعتمد كليًا على برنامج التبادل الذي يريده العميل.

تدعي الشركة أنها لا تجمع أسماء المستخدمين أو كلمات المرور من العملاء. هذا مخالف للحقيقة. بمجرد النقر فوق تسجيل ، سيُطلب منك إنشاء حساب يتطلب اسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. تنأى Bitcoin Profit Now بنفسها عن أي مسؤولية في حماية معلومات حسابك ، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور في البنود والشروط الخاصة بها.

يضمن العملاء السيطرة الكاملة على أصولهم من العملات المشفرة. هذا لأن Bitcoin Profit Now لا يمكنه إجراء عمليات السحب للعملاء.

باقات الاشتراك

لدى Bitcoin Profit Now حزمتان رئيسيتان للاشتراك. وتشمل هذه الحزم Starter و Premium. تخرج حزمة المبتدئين مقابل 97 دولارًا في الشهر. يتيح لك 500 مركز تداول و 75 قطعة نقدية محددة بحد أقصى.

تخرج الحزمة المتميزة مقابل 197 دولارًا في الشهر. توفر لك هذه الحزمة 8/100 مركز تداول وما يصل إلى 150 نقطة محددة. يتلقى المشتركون في الحزمة المميزة أيضًا رسائل إخبارية شهرية ، والوصول إلى cryptocoinPro ، و 10 ساعات بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التعليمية المشفرة.

يُزعم أن CryptocoinPro هي ميزة تعمل على أتمتة جميع الأبحاث اليدوية التي يقوم بها خبراء التشفير المخضرمين للعثور على عملات رقمية مقومة بأقل من قيمتها ، من خلال وضع جميع الأدوات اللازمة في صندوق أدوات رقمي واحد بسيط وسهل الاستخدام.

كلا الحزمتين تسمحان بالتداول اليدوي. كما أنها تتيح الوصول إلى مجموعة مناقشة Telegram ومكالمات Q / A أسبوعية. تسمح لك كلا الحزمتين أيضًا باختبار المنتجات عبر فترة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام.

هذه الحزم باهظة الثمن إلى حد ما ، بالنظر إلى أن الشركة لا تقدم أي دليل على أن روبوتها يعمل بالفعل. فقط لأن النظام يوفر تداولًا آليًا ، فإنه لا يضمن الربحية.

هل ربح البيتكوين جدير بالثقة الآن؟

مالكو روبوت التداول هذا غير معروفين. ننصح دائمًا بعدم وضع استثماراتك في أيدي أشخاص غامضين على الإنترنت.

تقول هذه الشركة إنها لا تتطلب أسماء المستخدمين وكلمات المرور ولكنها تطلب نفس الشيء عند التسجيل.

على الرغم من أن هذا الروبوت قد يكون شرعيًا ، إلا أنه لا يتم عرض التداول من أجل الربحية في أي مكان على موقع الويب. في هذه المرحلة ، لا يمكننا التحقق من أنها تعمل بالفعل. علاوة على ذلك ، فإن التكلفة المتكررة لهذا المنتج مرتفعة للغاية.

الحكم النهائي

في حين أن Bitcoin Profit Now قد تكون شركة شرعية ، إلا أنها لا تعمل بشفافية كاملة. لسنا على علم بمطوري هذا الروبوت. لا يمكننا التحقق من أن لديهم أداء تداول ناجحًا. هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار مع أشخاص مجهولين على الإنترنت.

يجب عليك إجراء بحث كافٍ قبل اختيار الاستثمار في شركة عبر الإنترنت. تأكد من أنك تستثمر فقط في الشركات التي لديها أداء تجاري ناجح. التزم بهذه الشركات التي تم اختبارها وإثبات نجاحها. ستضمن لك شركات تداول العملات الرقمية هذه الربحية دون المساومة على أموالك.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bitcoin Profit Now Review: Here’s another Scam

Bitcoin Profit Now Review: Here’s another Scam

Share This!

Bitcoin Profit Now is a cryptocurrency trading bot that gives clients automated cryptocurrency trading. The system also allows traders to trade manually. Bitcoin Profit Now claims its software is fully cloud-based. Therefore, clients do not have to download or update anything.

Bitcoin Profit Now executes trades based on signals sent out by third-party analysts. They believe the best analysts in the industry provide their signals. Once a promising investment is spotted, an analyst sends out a signal to Bitcoin Profit Now. Bitcoin Profit Now will then act on the signal instantly and execute trades for clients.

Bitcoin Profit Now claims its software is designed to maximize profit. Traders can set a sell position when the benefit reaches their specified percentage. With the trailing stop loss, you don’t trade right away. Instead, Bitcoin Profit Now monitors the situation of the market and tries to maximize profits for you.

Bitcoin Profit Now offers potential clients the opportunity to test out their products for free for seven days. Traders can freely opt out of Bitcoin Profit Now when the seven day period is over. There is no binding contract for this free trial period.

This free trial period allows you to see whether Bitcoin Profit Now is profitable. While this might be helpful, seven days might not be enough for potential clients to test the full range of the bot. If you do not have the time to test this product, here are crypto trading systems we’ve already tested and have proven to work that you can invest in right away.

Bitcoin Profit Now Review

Bitcoin Profit Now connects to your exchanges API and trades on your behalf. The API does not allow the board to make any withdrawals. Bitcoin Profit Now claims they do not hold or store any cryptocurrency. All the cryptocurrency is stored inside the client’s exchange software. Bitcoin Profit Now claims it does not require usernames or passwords from the client.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Bitcoin Profit Now provides crypto signals that are sent out by third-party analysts. Bitcoin Profit Now claims their expert analysts are always working hard to find undervalued coins to invest in. They believe these third party analysts are the best in the market.

Bitcoin Profit Now promises clients profitability by leveraging on market volatility. They claim to give you the edge by helping you make a profit from the ups and downs of the market place.

Bitcoin Profit Now Review, Bitcoin Profit Now Platform

The developers of this trading bot are unknown and operate anonymously. The strategies and methods applied to this trading bot are unknown. Moreover, we cannot verify the trading history of the owners of this trading bot.

Bitcoin Profit Now’s website does not feature any proof of profits made by clients. We can’t tell if this trading bot is actually profitable.

To get in touch with Bitcoin Profit Now, you have to send a support request through an external link. Bitcoin Profit Now does not reveal the time it takes them to respond to a support request. Subscribers are provided with a full suite of tutorials and training videos on how to use the software. This means that even beginners can trade using Bitcoin Profit Now.

Bitcoin Profit Now does not express any indication that they are regulated by any regulatory body to run its operations. Ensure that you only invest in companies that are regulated by FCA, CySEC, or ASIC. Any unregulated company is not permitted to collect funds from the public.

How Does Bitcoin Profit Now Work?

Bitcoin Profit Now allows users to both manually and automatically trade in cryptocurrencies. Bitcoin Profit Now claims you can connect to all their available exchanges and manually buy from one single platform.

Additionally, Traders can let Bitcoin Profit Now trading bot to execute orders and sells them. Bitcoin Profit Now has a team of third party analysts that are always working to find undervalued coins. Once the analysts spot a promising investment, they send out a signal to Bitcoin Profit Now.

The firm then works on the signal instantly and executes the trade. This process runs instantaneously 24/7, and traders do not have to lift a finger to execute trades.

Bitcoin Profit Now claims its software runs entirely in the cloud. This way, you never have to download or update anything. You will get access to all new features and updates instantly.

The platform also claims the exchanges APIs do not allow the bot to make withdrawals, giving clients total control over their cryptocurrency assets.

This company also claims they do not hold or store any cryptocurrency. The cryptocurrency is stored inside clients’ exchanges. This way, security matters are left totally in the hands of the transactions the clients choose. Further, Bitcoin Profit Now claims its system requires no username or password.

Fund Safety and Systems’ Protection

As mentioned, Bitcoin Profit Now claims its platform does not hold or store any cryptocurrency, leaving all security matters to be handled by the exchanges that clients choose. Fund safety, therefore, totally depends on the exchange program the client wants.

The company claims it does not collect usernames or passwords from clients. This is contrary to the truth. As soon as you click sign up, you’re prompted to create an account which requires your full name, email address, and password. Bitcoin Profit Now distances itself from any responsibility in protecting your account information, including your username and password in their terms and conditions.

Clients are assured total control over their cryptocurrency assets. This is because Bitcoin Profit Now cannot perform withdrawals for clients.

Subscription packages

Bitcoin Profit Now has two main subscription packages. These include the Starter and the Premium packages. The Starter package goes out for $97 a month. It entitles you to 500 trading positions and a maximum of 75 coins selected.

The premium package goes out for $197 a month. This package provides you  8/100 trading positions and up to 150 points selected. Subscribers of the premium package also receive monthly newsletters, access to cryptocoinPro, and 10 hours plus of crypto educational videos.

CryptocoinPro allegedly is a feature that automates all the manual research done by seasoned crypto experts to find undervalued coins, by putting all the tools needed into one simple, easy-to-use digital toolbox.

Both of these packages allow manual trading. They also give access to a Telegram discussion group and weekly Q/A calls. Both packages also allow you to test the products via a seven day free trial period.

These packages are rather expensive, considering the company does not provide any evidence that their bot actually works. Just because the system offers automated trading, it does not guarantee profitability.

Is Bitcoin Profit Now Trustworthy?

The owners of this trading bot are unknown. We always advise against putting your investments in the hands of mysterious people on the internet.

This company says it does not require usernames and passwords but ask for the same when you sign up.

While this bot might be legit, it’s trading for profitability is not demonstrated anywhere on the website. At this point, we cannot verify that it actually works. Moreover, the recurring expense for this product is too high.

Final verdict

While Bitcoin Profit Now might be a legitimate company, it does not operate in full transparency. We are not aware who the developers of this bot are. We cannot verify that they have a successful trading performance. There are many risks involved in investing with unknown people on the internet.

You should do enough research before choosing to invest in a company online. Ensure you only invest in companies that have a successful trading performance. Stick to these companies that have been tested and proven to work. These crypto trading companies will guarantee you profitability without compromising on your funds.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons