القائمة

بيتكوين مراجعة سوبر ستار: هل هذا بوت الاستثمار الغش؟

بيتكوين مراجعة سوبر ستار: هل هذا بوت الاستثمار الغش؟

Bitcoin SuperStar هو مخطط Ponzi آخر دخل السوق. البرنامج عبارة عن نظام خاسر لا يعني أنه ليس جيدًا للمستثمرين. يقدمون وعودًا سخيفة لكسب المتداولين عوائد عالية لا يمكن تحقيقها في السوق الحالية.

تذكر الشركة أنه سيكون لديك القدرة على تحقيق عوائد يومية بقيمة 1300 يورو. لتوضيح الأمر لجميع المستثمرين الذين قد يميلون إلى الوثوق بهذا النظام المشبوه ، لا يمكن لأي برنامج في العالم أن يحقق لك مثل هذه الأرباح.

إن مخططات Ponzi فقط هي التي ستوفر مثل هذا الضمان السخيف بينما لم تكشف عن كيفية تشغيل البرنامج. تعمل Bitcoin SuperStar كشركة تابعة لوسطاء خارجيين غير منظمين. سيوصونك بالتداول مع هذه الشركات المشبوهة بصفقات مغرية.

من الخطر للغاية مشاركة بياناتك مع هذه الكيانات لأنك ستبدأ في تلقي مكالمات هاتفية من جهات تسويق مشبوهة تحثك على الاستثمار معهم. ضع في اعتبارك أنك تتعامل مع مندوب مبيعات مدرب على خداعك ، وقد ينتهي بك الأمر بإيداع الأموال حتى دون نية ذلك.

ضمان لك استثمر باستخدام برنامج تداول شرعي للعملات المشفرة في السوق. هذه الشركات شفافة ولا تعد بعوائد ضخمة. ومع ذلك ، يمكنك تحقيق ربح معقول إذا كنت تغامر معهم. لديك أيضًا ضمان بأن أموالك في أيد أمينة.

بيتكوين سوبر ستار مراجعة

في حال كنت لا تزال ترغب في تجربة هذا المشروع المظلل ، دعنا نظهر لك كل العلامات الحمراء التي تمكنا من تحديدها. يستهدف Bitcoin SuperStar في البداية المواطنين الألمان. العوائد التي يخططون لها سخيفة.

مراجعة Bitcoin SuperStar ، منصة SuperStar من Bitcoin

إذا كنت تتداول مع المشروع الشرعي ، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من كسب هذا المبلغ. مشروع Cryptocurrency هو تمامًا مثل جميع شركات الاستثمار الأخرى في العالم. لا يمكنك أن تصبح ثريًا بين عشية وضحاها. تحتاج إلى فضيلة الصبر. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن لديك معرفة أساسية بكيفية عمل السوق. سيوفر لك هذا التعامل مع مخططات Ponzi وخسارة الأموال لها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تدعي الشركة أنها ظهرت في منافذ إخبارية مختلفة. لا توجد منصة في عقلهم الصحيح تؤيد مثل هذا المشروع المشبوه. يفتقر Bitcoin SuperStar إلى الأصالة لأنه يستخدم المعلومات المعاد تدويرها من مخطط Ponzi آخر لا يستمر طويلاً في السوق.

إذا كنت من المتداولين ذوي الخبرة ، فإن هذا التكتيك ليس شيئًا جديدًا. الشركة عبارة عن موقع ويب مستنسخ باسم مجال مختلف. يمكننا أن نؤكد لك أن المشروع لن يكون موجودًا في المستقبل. سوف تختفي عند تعرضها أو بعد جمع مبلغ كبير من الأموال من المستثمرين.

برنامج Tue ليس مجانيًا لأنك تحتاج إلى إيداع 250 يورو لتستمتع بخدماتهم. برنامج التداول لا يستحق ثقتك أو أموالك ، حيث لن تكسب أي شيء في المقابل. سوف يقوم الوسطاء الذين تربطك بهم الشركة بحلب جميع أموالك دون الحاجة إلى التفكير في الأمر.

تتفاخر الشركة بأنها تبلغ دقتها 99.4٪. هذا يعني أنك لن تواجه أي خسائر إذا اخترت التداول مع هذا المشروع. لسوء الحظ ، هذا خيال غامض تبيعه الشركة لمستثمرين ساذجين.

أفضل نظام تداول في السوق ليس لديه دقة أداء قريبة من Bitcoin SuperStar. إنه بمثابة علامة حمراء ، ولا يجب أن تفرح عندما ترى أن مثل هذه الوعود مضمونة من خلال مشروع احتيال.

بيانات الاتصال والترخيص

يُزعم أن شركة Algo tarring تشرف على Bitcoin SuperStar. إنه مشروع مشبوه آخر لا يستحق ثقتكم. ترتبط المنصة بأنشطة احتيالية ، ومن الواضح أنها لا تعني شيئًا جيدًا لأموال المتداولين.

تدعي الشركة أنك ستستمتع بخدمات دعم العملاء الودية في حالة احتياجك إلى أي مساعدة. لن ينتهي بك الأمر بالحصول على علاج صامت إلا إذا اخترت الوثوق بهم. من المعروف أن مخطط بونزي سوف يعاملك بطريقة غير مهنية إذا تابعت أموالك.

لن يتحملوا اللوم لتذكر أن هذه شركة تحقق أرباحًا على حساب عملائها. كم منهم غير أخلاقي ، لكنهم لا يمانعون. يمكنك كسب المال من تداول العملات المشفرة. ومع ذلك ، تأكد من التعامل فقط مع الكيانات المرخصة والمعتمدة في السوق.

بعد التحقق مع العديد من هيئات الرقابة المالية في السوق ، لم نجد Bitcoin SuperStar في قاعدة بياناتهم. بعض هذه الهيئات التنظيمية هي FCA و NFA و CySEC و FTA وغيرها. لا تهتم الشركة بالقانون ؛ لذلك يعاملونك. ومع ذلك ، من فضلك.

شهادات كاذبة

تفتخر الشركة زوراً بأنه تم التحقق منها والمصادقة عليها من قبل شركات بارزة في السوق. قد تصادف أيضًا إعلانات تُظهر Bitcoin SuperStar كمشروع شرعي.

كل هذه العبارات خاطئة ، ويجب أن تكون حريصًا جدًا مع مثل هذا الكيان. لقد أتقنت المنصة فن السرقة من التجار الأبرياء. ومن ثم فإن جعل أي مستثمر غنيًا ليس أحد أهدافهم.

تعرض الشركة أيضًا شهادات مزورة من عملائها المزعومين. لا تتوقع أن يلاحظ علم الصواريخ أن هذه بيانات منتقاة بعناية. الأشخاص الذين يزعمون أنهم كسبوا ثروة لا يمكنهم التحقق من هذه البيانات.

يجب أن يعيشوا الحلم ، ولكن من مظهر الأشياء ، هؤلاء هم أفراد مدفوعون لم يستخدموا برامج التداول. هناك إستراتيجية أخرى قامت الشركة بدمجها وهي إنفاق بعض المواقع المشبوهة لكتابة تقييمات إيجابية لإرباك المستثمرين.

يجب ألا تخاف إذا صادفت منصات تدعي أن Bitcoin SuperStar هي شركة شرعية. يدعي هؤلاء الأشخاص أنهم كسبوا من الشركة ، لكنهم فشلوا في إظهار الدليل. يجب ألا تصدق كلام هؤلاء المحتالين على نحو أعمى.

Sأمانة الأموال

لا توفر Bitcoin SuperStar أمان الأموال للمستثمرين. ستجعلك الشركة تتداول مع وسطاء غير خاضعين للرقابة عن قصد دون إزعاج. لا تكشف المنصة عن أي معلومات تتعلق بالشخص المسؤول عن أنشطتها.

بالإضافة إلى ذلك ، فهم لا يفصلون بين أموال عملائهم في مؤسسة مالية. سينتهي بك الأمر إلى إفراغ جيوبك في الحساب المصرفي للمخادع. هناك القليل من المعلومات حول كيفية عمل هذا النظام. إنهم يريدوننا فقط أن نصدق أنهم يستخدمون تقنية فريدة.

هناك أيضًا احتمال ألا يكون لدى الشركة برنامج تداول. إنهم يستهدفون مواطني الدول الأوروبية ، وهناك حاجة إلى توخي الحذر. يجب أن يكون أمان أموالك على رأس أولوياتك ، وأي شركة لا تستطيع تقديم ذلك لا تستحق ثقتك.

الحكم النهائي

Bitcoin SuperStar هو برنامج سيئ السمعة ويصادف أن يكون عملية احتيال أخرى في السوق. لا تطمح الشركة إلى جعل أي مستثمر ثريًا ، وستقوم بربط المتداولين بوسطاء غير منظمين في الصناعة.

يضمن مخطط Pozi أنه لا يترك أي آثار يمكن استخدامها لتجريمهم. لم يتم الكشف عن معلومات المؤسس. علاوة على ذلك ، لا يتم تنظيمهم من قبل أي حكومة لجمع الأموال من مواطنيها.

خلال بحثنا ، لم نواجه عملاء فرديين حققوا أرباحًا باستخدام هذا النظام المشبوه. الشيء المعقول الذي يمكنك فعله هو استثمر في مشروع تداول عملات تشفير شرعي هذا حقيقي وسيكسبك عوائد معقولة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bitcoin SuperStar Review: is this a Scam Investment Bot?

Bitcoin SuperStar Review: is this a Scam Investment Bot?

Share This!

Bitcoin SuperStar is another Ponzi scheme that has entered the market. The software is a losing system that means no good to investors. They make absurd promises of earning traders high returns that are unattainable in the current market.

The company state that you will have the ability to generate daily returns worth €1300. To make it clear to all investors who might be tempted to trust this shady system, no software in the world can earn you such profits.

It is only Ponzi schemes that will make such an absurd guarantee while they have not revealed how the software is operating. Bitcoin SuperStar is acting as an affiliate company for unregulated offshore brokers. They will recommend you to trade with these shady companies with enticing deals.

It is very risky to share your data with such entities because you will start receiving phone calls from shady marketers urging you to invest with them. Keep in mind that you are dealing with a salesperson who is trained to scam you, and you might end up depositing money even without intending to.

Ensure you invest with legit crypto trading software in the market. These companies are transparent and do not promise huge returns. Nonetheless, you can make a reasonable amount of profit if you venture with them. You additionally have a guarantee that your funds are in safe hands.

Bitcoin SuperStar Review

In case you still want to give this shady venture a try, let show you all the red flags that we were able to identify. Bitcoin SuperStar for started is targeting German citizens. The returns they project are ridiculous.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Bitcoin SuperStar Review, Bitcoin SuperStar Platform

If you trade with the legit venture, it will take time before you can earn such amount. Cryptocurrency venture is just like all other investment companies in the world. You cannot become rich overnight. You need to have the virtue of patience. Additionally, ensure you have background knowledge of how the market works. This will save you from dealing with Ponzi schemes and losing funds to them.

The company claims to have been featured in various news outlets. No platform in their right mind would endorse such a shady venture. Bitcoin SuperStar lacks originality as it is using recycled information from another Ponzi scheme that does not survive long in the market.

If you are experienced traders, this tactic is not something new. The company is a clone website with a different domain name. We can assure you that the venture will not be around in the future. They will disappear when exposed or after collecting a substantial amount of funds from Investors.

Tue software is not free as you need to deposit €250 for you to enjoy their services. The trading software is not worthy of your trust or money, as you will not earn anything in return. The brokers the company links you to will milk all your funds without having any second thoughts.

The company brags that it has an accuracy of 99.4%. It means that you won’t encounter any losses if you choose to trade with this venture. Unfortunately, this is a vague fantasy that the company is selling to naive investors.

The best trading system in the market does not have the performance accuracy close to Bitcoin SuperStar. It serves as a red flag, and you should not rejoice when you see such promises being guaranteed by a scam venture.

Contact Details and Licensing

Algo tarring company is allegedly supervising Bitcoin SuperStar. It is another shady venture that is not worth your trust. The platform is associated with fraudulent activities, and it is clear they mean no good to traders’ money.

The company claim that you will enjoy friendly customer support services just in case you need any help. You will only end up getting silent treatment if you choose to trust them. It is known that the Ponzi scheme will treat you unprofessionally if you follow up on your money.

They will not take the blame to remember that this is a company that is making money at the expense of their clients. How unethical of them, but they do not mind. You can make money with crypto trading. However, ensure you only engage with the licensed and verified entities in the market.

After checking with several financial watchdogs in the market, we did not find Bitcoin SuperStar in their database. Some of these regulatory bodies are FCA, NFA, CySEC, FTA, among others. The company does not care about the law; therefore, they will treat you; however, they please.

False Testimonials

The company falsely boasts that it has been verified and endorsed by notable companies in the market. You might as well come across adverts that show Bitcoin SuperStar as a legit venture.

All these statements are false, and you need to be very careful with such an entity. The platform has perfected the art of stealing from innocent traders. Hence making any investor rich is not one of their goals.

The company also feature false testimonials from their alleged clients. It does not expect rocket science to notice that these are cherry-picked data. The people who allege to have earned a fortune cannot verify these statements.

They should be living the dream, but from the look of things, these are paid individuals that have not used the trading software. Another strategy that the company has incorporated is to spend some shady websites to write positive reviews to confuse investors.

You should not be afraid if you come across platforms that claim Bitcoin SuperStar is a legit company. These people claim to have earned from the firm, yet they fail to show the proof. You should not believe blindly to the word of these scammers.

Safety of Funds

Bitcoin SuperStar does not offer fund safety to investors. The company will make you trade with unregulated brokers knowingly without being bothered. The platform does not disclose any info in regards to the person responsible for their activities.

Additionally, they do not segregate funds of their clients in a financial institution. You will end up emptying your pockets to the scammer’s bank account. There is minimal information about how this system operates. They only want us to believe they are utilizing a unique technology.

There is also a possibility that the firm does not have a trading software. They are targeting European nation citizens, and there is a need for being cautious. The security of your money should be your foremost priority, and any company that can’t offer that is not worth your trust.

Final Verdict

Bitcoin SuperStar is an infamous software that happens to be another scam in the market. The company does not aspire to make any investor rich, and they will connect traders to unregulated brokers in the industry.

The Pozi scheme makes sure it does not leave any traces that can be used to incriminate them. The founder’s information is not disclosed. Furthermore, they are not regulated by any government to collect money from their citizens.

During our research, we did not encounter single clients who have made money using this shady system. The reasonable thing you can do is invest with a legit crypto trading venture that is genuine and will earn you reasonable returns.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons