القائمة

بيتكوين التجارة روبوت الاستعراض: الغش كوميدية في الواقع

بيتكوين التجارة روبوت الاستعراض: الغش كوميدية في الواقع

مشاركة هذا!

بيتكوينلا يمكن الوثوق في TradeRobot نظرًا لأنه يحتوي على جميع علامات الروبوت الخاسر. لذا فإن مراجعة Bitcoin Trade Robot ستفعل شيئًا واحدًا: أكد لك أن هذه طريقة أخرى للانضمام إلى موقع غير مرخص Cryptocurrency وسيط.

يتم تقديم هذا الروبوت باعتبارها واحدة من أفضل روبوتات التداول كريبتوكيرنسي على شبكة الإنترنت في الوقت الحالي. ولكننا نعرف جيدا أنه لا يمكن أن تكون مؤهلة لتناسب في قائمة لدينا أكثر من غيرها أوصى التداول الروبوتات ل كريبتوكيرنسيز.

بينما يزعم الموقع أن Bitcoin Trade Robot تم إنشاؤه بواسطة فريق من متداولي Cryptocurrency المحترفين والمحللين والمبرمجين ، فإن هؤلاء الأشخاص مجهولون. هذا يعني أن خبرتهم في هذه الوظيفة لا يمكن تأكيدها ، ناهيك عن مؤهلاتهم المهنية.

هناك سحابة ضخمة من الغموض الذي اجتاح هذه المطورين والمبرمجين مجهولي الهوية. نحن نريد أن نعتقد أن إخفاء هوياتهم كان خطة لأن هذا النمط هو متسقة جدا مع عناصر احتيال أخرى رأيناها على هذا الموقع.

علاوة على ذلك ، يُزعم أن Bitcoin Trade Robot مجاني للاستخدام نظرًا لأن المالك لا يرى الحاجة إلى جني أي أموال عن طريق بيعه. إنهم يخلقون الوهم بأنهم في متناول اليد ، ولا يحتاجون إلى بيع نسخ من الروبوت.

ادعاءات وعلامات الاحتيال على هذا الموقع جعلتنا فضوليين. أجرينا تحليلاً لما يسمى بالبرامج الاحتكارية لمعرفة الحقيقة. ويمكننا أن نقول لك أن هذه الحقيقة قبيحة حقًا. إليكم ما نعرفه الآن.

استعراض بيتكوينتراديروبوت

بيتكوين التجارة روبوت الاستعراض

على الرغم من عدم وجود مطالبات محددة للربح اليومي، إلا أننا لا نزال نشعر بأن هذا الموقع يعرض وهم ما سيسهم في نهاية المطاف في فقدان بعض المال.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

هذا هو مثل الحلم. الأحلام في مجال كسب المال في سوق كريبتوكيرنسي هي بعيد المنال للغاية. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل الثروة مع الروبوت التداول شادي مثل هذا واحد، هل يمكن أن تكون بخيبة أمل لأن الروبوت يفتقر حقا ما يلزم لجعل المال باستمرار.

لدينا حتى جدول الربح على هذا الموقع الذي يزعم تبين كيف أعضاء كسب المال وعدم فقدان تجارة واحدة.

لا يعني ذلك أننا سلبيون بشأن هذا المنتج. لكن حقيقة أن التداولات الخاسرة جزء من اللعبة ولكن هذا البرنامج لا يُظهر خسارة واحدة أمر لا يمكننا الاستخفاف به.

بيتكوين التجارة روبوت لا يمكن أن يفوز جميع الصفقات. لا يمكن أن يكون معدل الفوز شنومك٪ لأن هذا هو عمليا استحالة.

الحقيقة المحزنة هي أنه لا أحد يستخدم Bitcoin Trade Robot لكسب أي أموال. لم يكن أبدًا روبوتًا تجاريًا مربحًا.

والنتيجة النهائية لاستخدام هذا الروبوت ترك دائما العديد من الضحايا البكاء كريهة لأن هذا الروبوت فتحت للتو الصفقات بشكل عشوائي وخسر المال في هذه العملية.

يتطلب الأمر القليل من الفطرة السليمة لمعرفة أن هذه عملية احتيال. إذا كان التفسير أفضل من أن يكون صحيحًا ، فغالبًا ما يعني أنك تتعامل مع عملية احتيال.

في هذه الحالة ، القصة جيدة جدا للاعتقاد. لتغيير حياتك مالياً ، كل ما تحتاجه هو أن تقوم بالتسجيل مع موصى بها وسيط، ثم قم بعمل إيداع وابدأ في كسب المال أثناء نومك. لا تحتاج إلى العمل أكثر من 20 دقيقة في اليوم لأن هذا البرنامج يقوم بالعمل الشاق نيابة عنك.

والأهم من ذلك ، أن جميع المستخدمين المزعومين المشتركين النشطين في هذا الروبوت يحققون عوائد ضخمة الاستثمارات كنتيجة لاستخدام هذا الروبوت. فمن الصعب أن نصدق. نحن بحاجة إلى إجراء المزيد من التحقيقات لتحديد ما إذا كان هؤلاء الأشخاص حقيقيين وفي الواقع يصنعون الأموال التي يقولون إنها تحققها.

شهادات وهمية

لا يفاجئك أن Bitcoin Trade Robot يستخدم شهادات مزيفة لإقناع المتداول الساذج. هذه الشهادات غير معقولة ومضحكة. الأشخاص الذين يكسبون أكثر من 8 آلاف من استثمار صغير قدره 250 دولارًا أمر لا يمكننا تصديقه. علاوة على ذلك ، يدعي هؤلاء الأشخاص أن معدل فوزهم كان 75٪.

بيتكوينتراديروبوت الشهادات

لا تحتاج إلى مزيد من البحث لتأكيد أن صورهم ليست سوى صور مخزنة. اختر أي صورة هناك وقم بتشغيل الرابط على صور Google. سترى أن هؤلاء الأشخاص هم في الواقع صور مخزون وليسوا مستخدمين لـ Bitcoin Trade Robot. لا يوجد يوم حاول فيه هؤلاء الأشخاص أي شكل من أشكال التداول. وإذا فعلوا ذلك ، فهناك شيء واحد مؤكد: إنهم ليسوا مستخدمين لـ Bitcoin Trade Robot.

جدول الربح

بدلاً من جدول الربح هذا الذي يثبت أن Bitcoin Trade Robot هو "برنامج عالي الأداء" ، فإنه يفعل العكس من خلال إعطائنا المزيد من الأسباب التي تجعلنا نشك في موقع الويب.

الجدول يتدفق نتائج التداول وهمية من الناس الذين ذكروا فقط باستخدام اسم واحد. وعلاوة على ذلك، الجدول لا تظهر أي خسارة واحدة. هذا هو تأكيد أن هذا الروبوت ليست حقيقية.

تفاصيل المطور

المطور الأصلي من هذا البرنامج هو الشخص الذي يخلق الروبوتات العامة للتداول. أنها على وجه التحديد تسويقها إلى المحتالين الذين ثم تخصيص البرنامج وبيعها باعتبارها السير التجارية فريدة من نوعها.

النقطة المهمة هي أن المحتالين الذين يقدمون Bitcoin Trade Robot لم ينشئوا هذا الروبوت. دفعوا لشخص ما للقيام بذلك. الشخص الذي فعل ذلك ليس لديه خبرة تداول حقيقية. إنهم مجرد مبرمجين ، ولا يمكن للمبرمجين أن يكونوا تجارًا. والعكس صحيح أيضًا.

ماذا بعد ذلك؟

وهو ما يعني أن هذا البرنامج هو تطبيق عام للتداول بيتكوين و altcoins أخرى. ويستخدم ببساطة حفنة من مؤشرات للتداول في السوق. لا يوجد شيء خاص تمت إضافته إلى الخوارزمية لجعل الإشارات أكثر دقة. لذلك ، يبقى أن Bitcoin Trade Robot عبارة عن مجموعة من المؤشرات. إذا كنت لا تعرف كيفية التداول ، فسوف تتكبد خسائر بشكل أساسي ، بنفس الطريقة التي يتكبد بها المبتدئ الذي يستخدم المؤشرات المتاحة مجانًا على الإنترنت خسائر.

شيء آخر هو أن مجال هذا الموقع مسجل بشكل خاص على who.is. وهذا يعني أن المالك لم يرغب في الكشف عن هويته لأنه قد يكون كارثيا.

بيتكوين التجارة روبوت وبالتالي يملكها شخص مجهول لا يمكن إثبات تجربته.

تذكر أن الثقة مهمة في هذا النشاط التجاري. واحدة من الأشياء التي تؤدي التجار إلى زراعة الثقة هو عندما يكون المطور مفتوح وصادقة مع تعاملهم.

لا تثق شخص لم يتداول أبدا في حياتهم كلها لبيع لك أي الروبوت التداول، مؤشر سمها ما شئت. قد يكون ذلك كارثة مالية لا تريد أن تمر بها.

ما هو الغرض الحقيقي من هؤلاء المحتالين؟

اليك المحتالون ليس لديهم ما تقدمه. إنهم ليسوا تجارًا بالمهنة. هم ليسوا محللين أيضا. لكنهم مسوقون تابعون يخططون لكسب العمولات عندما تقوم بالإيداع في Capital Markets Banc.

نعم ، هذا هو الوسيط الذي ينتمون إليه حاليًا. من خلال تقديم روبوت تداول عام لك مجانًا ، يأملون أن تقوم بإيداع مبلغ 250 دولارًا والذي سيذهب مباشرة إلى حساب هذا الوسيط. يمكن تقسيم الأرباح لاحقًا بينما تبكي أن أموالك اختفت في الهواء.

لدينا أفضل نصيحة لك

السبب وراء عدم وصول Bitcoin Trade Robot إلى قائمة من السير التجارية الموصى بها ل ألتسوانز لأنها عملية احتيال. هذا سهل وبسيط.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bitcoin Trade Robot Review: Comical Scam Indeed

Bitcoin Trade Robot Review: Comical Scam Indeed

Share This!

BitcoinTradeRobot cannot be trusted as it has all the markings of a money-losing robot. So this review of the Bitcoin Trade Robot will do one thing: confirm to you that this is yet another avenue for joining an unlicensed Cryptocurrency broker.

This robot is introduced as one of the best Cryptocurrency trading robots on the internet right now. But we know very well that it cannot qualify to fit in our list of the most recommended trading robots for Cryptocurrencies.

While the site claims that Bitcoin Trade Robot was created by a team of professional Cryptocurrency traders, analysts and programmers, these people are anonymous. That means their experience in this job cannot be confirmed, let alone their professional qualifications.

There is a huge cloud of mystery that has engulfed these faceless developers and programmers. We want to believe that hiding their identities was a plan because this pattern is very consistent with other scam elements which we have seen on this website.

What is more, Bitcoin Trade Robot is allegedly free to use since the owner doesn’t see the need to make any money by selling it. They are creating the illusion that they are reach, and have no need to sell copies of the robot.

The claims and scam markings on this site got us curious. We performed an analysis of the so-called proprietary software to find out the truth. And we can tell you that this truth is really ugly. Here’s what we know at the moment.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

bitcointraderobot review

Bitcoin Trade Robot review

Although there are no specific daily profit claims, we still feel that this website is presenting an illusion which will ultimately contribute to you losing some money.

This is like a dream. Dreams in the area of making money in the Cryptocurrency market are highly elusive. If you thought you could make wealth with a shady trading robot like this one, you could be disappointed because the robot truly lacks what it takes to consistently make money.

We even have a profit table on this site which is allegedly showing how members are making money and not losing a single trade.

Not that we are negative about this product. But the fact that losing trades are part of the game yet this software isn’t showing a single loss is something we cannot take lightly.

Bitcoin Trade Robot cannot possibly win all trades. It cannot have a 100% win rate since this is practically an impossibility.

The sad truth is that no one is using Bitcoin Trade Robot to make any money. It has never been a profitable trading robot.

The end result of using this robot will always leave many victims crying foul because this robot just opened trades randomly and lost money in the process.

It takes a little bit of common sense to see that this is a scam. If the explanation is just too good to be true, then it often means that you’re dealing with a scam.

In this case, the story is too good to believe. To change your life financially, all you need is to sign up with their recommended broker, then make a deposit and start earning money in your sleep. You don’t need to work more than 20 minutes a day since this software does the hard work for you.

Most importantly, all the alleged users who are active subscribers of this robot are making massive returns on investments as a result of using this robot. It is hard to believe. We need to do more investigations to determine if these people are real and actually making the money which they say they are making.

Fake testimonials

It cannot surprise you that Bitcoin Trade Robot is using fake testimonials to convince the naive trader. These testimonials are unreasonable and ridiculous. People making over 8k from a small investment of $250 is something we cannot believe. Moreover, these people claim that their win rate has been 75%.

bitcointraderobot testimonials

You do not need to look any further to confirm that their images are nothing but stock photos. Pick any image there and run the link on Google images. You will see that these folks are actually stock photos and not users of Bitcoin Trade Robot. There is no day these guys attempted any form of trading. And if they did, one thing is for sure: they are not users of Bitcoin Trade Robot.

Profit table

Instead of this profit table proving that Bitcoin Trade Robot is a ”high performance software”, it does the opposite by giving us more reasons as to why we should doubt the website.

The table is streaming fake trading results from people who are only mentioned using one name. Moreover, the table does not show any single loss. That is a confirmation that this robot is not real.

Details of the developer

The original developer of this software is someone who creates generic robots for trading. They specifically market them to scammers who then customize the software and sell them out as unique trading bots.

The point is, the crooks who are presenting Bitcoin Trade Robot did not create this robot. They paid someone to do it. The person who did it has no real trading experience. They are just programmers, and programmers cannot be traders. The vice versa is also true.

What then?

It means this software is a generic app for trading Bitcoin and other altcoins. It simply uses a bunch of indicators to trade the market. There is nothing special that was added into the algorithm to make signals more accurate. Therefore, it remains that Bitcoin Trade Robot is a collection of indicators. If you don’t know how to trade, you will essentially make losses, just the same way a newbie who uses freely available online indicators does make losses.

Another thing is that the domain of this website is privately registered on who.is. That means the owner did not wish to disclose their identity as it could prove to be disastrous.

Bitcoin Trade Robot is therefore owned by an anonymous person whose experience cannot be proved.

Remember that trust is important in this business. And one of the things that lead traders to cultivating trust is when a developer is open and honest with their dealings.

Do not trust someone who has never traded in their whole life to sell you any trading robot, indicator you name it. That could be a financial disaster which you do not want to go through.

What’s the real purpose of these crooks?

Thee crooks have nothing to offer. They are not traders by profession. They are not analysts either. But they are affiliate marketers who plan to earn commissions when you make a deposit with Capital Markets Banc.

Etbot

Yes, that’s the broker which they are currently affiliated with. By offering a generic trading bot to you for free, they hope that you will make a deposit of $250 which will go straight to this broker’s account. Profits can be split later on while you cry foul that your money disappeared into thin air.

Our best advice for you

The reason why Bitcoin Trade Robot did not make it into our list of recommended trading bots for altcoins is because it is a scam. That’s plain and simple.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons