القائمة

مراجعة اتحاد Bitcoin: Bitcoins-union.com عملية احتيال تشفير

قروض نيبوس

مراجعة اتحاد Bitcoin: Bitcoins-union.com عملية احتيال تشفير

مشاركة هذا!

Bitcoin Union هي عملية احتيال أخرى واضحة للعملات المشفرة غزت السوق. تعتبر المنصة نفسها تاجر السيارات الرائد في العالم. على موقع الويب الخاص بهم ، تعرض الشركة مؤقتًا يشير إلى إغلاق التسجيل.

لذلك ، حان وقت الانضمام إلى الكيان الآن. لسوء الحظ ، هذه مجرد حيلة أخرى لجذب المزيد من الضحايا. سوف تودع الأموال دون النية وينتهي بك الأمر إلى تكبد خسائر. يحتوي مخطط Ponzi أيضًا على مقطع فيديو مع المشاهير.

لسوء الحظ ، لا يتحدث المنفذ الإخباري والموظفون المشهورون عن Bitcoin Union على وجه الخصوص ولكن عن عملة Bitcoin. استخدم العديد من المحتالين هذا التكتيك. للأسف ، بالنسبة لهم ، يمكننا تحديد هذه العلامات الحمراء.

تؤكد الشركة للمستثمرين أن أموالهم في أيد أمينة. ومع ذلك ، يجب ألا تمنح هذا المنتج فرصة للسرقة منك. تدعي المنصة أنه إذا قررت الانضمام إليهم ، فستحصل على شعبية وثروة لم يسبق لها مثيل.

تقوم Bitcoin Union بالمغامرة بعملة BTC فقط. يذكرون أيضًا أن أولئك الذين سبق لهم الاستثمار معهم هم مليونيرات حاليًا. ومع ذلك ، فإن هذا الكيان ليس مربحًا كما يدعون. يُزعم أنه تم عرضه على منصات مختلفة مثل Forbes و Time و CNN و Financial Times.

المعلومات التي يقدمونها خاطئة ومضللة. لم تصادق أي مؤسسة حسنة السمعة في السوق على هذا البرنامج الاحتيالي.

وبالتالي ، لا يجب إجراء تقييم بناءً على هذه المعلومات. هناك أفضل روبوتات تداول العملات المشفرة في الصناعة. Bitcoin Union هي شركة ستقول أي شيء للحصول على أموالك.

مراجعة Bitcoins-union.com

تستخدم الشركة محتوى معاد تدويره من موقع الويب المستنسخ ، والذي قمنا بمراجعة العديد منه في الماضي. من يقف وراء مخططات بونزي هذه لا يتعب. الطريقة الوحيدة لمنع ظهور عملية الاحتيال هي تجنبها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة اتحاد Bitcoin ، منصة Bitcoins-union.com

لمحاولة إثبات شرعيتها. يتميز الكيان بنتائج أرباح مباشرة على منصته. يظهر الأرباح التي تمكن الأفراد من جنيها. ومع ذلك ، ما يجب أن تستفيد منه الشركة هو نتيجة تداول حية.

للأسف ، نظرًا لأنك تتعامل مع محتال ، لا يمكنهم تقديم مثل هذه البيانات. تفتقر Bitcoin Union إلى الشفافية ، ويجب ألا تثق بهم في أموالك. أعلن مخطط Ponzi أيضًا أنهم حصلوا على العديد من الجوائز.

إنها محاولة لمحاولة إثبات أن البرنامج شرعي. ومع ذلك ، سيعرف المستثمر الذكي أن هذه مجرد استراتيجية تسويقية للحصول على المزيد من الضحايا. تتوقع الشركة منا أن نصدق أعمى دون أن يستفيدوا من الدليل اللازم.

إنهم لا ينشرون أي إنجاز حققوه منذ انضمامهم إلى السوق. الشركة تخدع وتستفيد من بيانات كاذبة.

كيف يعمل اتحاد البيتكوين؟

تدعي المنصة أنها تختلف عن جميع برامج تداول العملات المشفرة الأخرى في الصناعة. يتفاخر أنها تقدم دقة عالية وأفضل أداء للمستثمرين. نظام التداول الخاص بهم لديه دقة 100٪.

ومع ذلك ، نجد هذا ادعاءً سخيفًا لأنه يعني أنهم لا يواجهون أي خطر. حتى أفضل روبوتات تداول العملات الرقمية لا تتمتع بدقة قريبة من هذه الدقة - فكل شكل من أشكال المخاطر المرتبطة بالاستثمار ، لا يمكنك جني الأرباح فقط.

ما تحاول غالبية الاستثمار الشرعي فعله هو تقليل المخاطر. تدعي Bitcoin Union أن لديها طريقة شفافية ، وليس لديها أي رسوم خفية. بمجرد التسجيل ، يمكنك البدء في تحقيق الدخل.

الاتصال التفاصيل

Bitcoin Union هي شركة واحدة لا تكشف عن المنطقة التي يعملون منها. على موقع الويب الخاص بهم ، لا يوجد عنوان فعلي أو رقم هاتف متروك. في حالة رغبتك في الاتصال بهم ، يجب عليك ملء نموذج الاتصال.

طريقة الاتصال التي توفرها المنصة ليست ملائمة. سيتم تجاهل رسالتك في نهاية المطاف. إذا كانت هذه الشركة شرعية على الإطلاق ، فسيكون لديهم عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف. إن مستوى عدم الكشف عن هويته الذي يلاحظه Bitcoin Union مثير للقلق.

تفتخر الشركة بأنها يمكن أن تحقق أرباحًا عالية ، ومع ذلك ليس لديهم أموال كافية لتوظيف فريق دعم عملاء محترف. يجب أن يكون الكيان الذي لا يهتم بتجربتك هو الخيار الأخير.

رخصة الخصوصية

لا يمتلك اتحاد Bitcoin ترخيصًا. تعمل الشركة بشكل غير قانوني دون أن تشرف الحكومة على نشاطها. علاوة على ذلك ، ليس لديهم أيضًا مستند تسجيل. تتخذ الحكومات المختلفة في العالم إجراءات صارمة عندما يتعلق الأمر بجمع الأموال من أفراد الجمهور.

من الضروري أن تعرف الشركة المسؤولة عن Bitcoin Union. ومع ذلك ، فإن الأدلة التي جمعناها تظهر أن هذا الكيان يعمل كما يحلو له. المستثمرون الذين يقررون اختبار المياه لن يكون لديهم أموال آمنة.

يمكن للمنصة الدخول في شراكة مع وساطة غير منظمة دون استجواب. في حالة خسارتك للمال ، لن يأتي أحد لإنقاذك.

هل اتحاد البيتكوين مجاني؟

لا ، لكي تستمتع بخدمات برنامج التداول هذا ، تحتاج إلى إيداع مبلغ 250 دولارًا. من هناك ، يمكنك البدء في تحقيق عوائد يومية من مائة إلى ألف دولار. هناك احتمال كبير بأن هذا الكيان يعمل مع وساطة غير منظمة في الصناعة.

يجب على المستثمرين أن يسألوا أنفسهم لماذا تقدم هذه الشركة مثل هذه الصفقة المربحة مجانًا. الرخيص باهظ الثمن ، وسيكلفك الكثير من المال. يدعي الروبوت أنه يمكن أن يولد 1500 دولار يوميًا.

شهادات كاذبة

يستخدم Bitcoin Union الصور المخزنة المسروقة من الإنترنت في شهاداتهم. يزعم أحد التجار أنه كان دائمًا فقيرًا ويرغب في القيام بأشياء يستمتع بها أصدقاؤه فقط لأنه لم يكن لديه ما يكفي من المال. ومع ذلك ، منذ انضمامه إلى هذا الكيان ، فقد حقق رغبته القلبية.

تمكن العملاء الآخرون من ترك وظائفهم السامة وكسب المال دون القيام بأي مهمة صعبة. يوصون الشركة لأفراد الجمهور. لا توجد مراجعة سلبية واحدة متوفرة على موقع الويب الخاص بهم.

الربح الذي تمكن المستثمرون من تحقيقه مرتفع. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن هذه إستراتيجية يستخدمها Bitcoin Union لإغراء المتداولين الساذجين. ما يجب أن تبحث عنه هو إثبات الدفع من هذه المنصة.

لسوء الحظ ، لم يتمكن أحد من الحصول على هذه الأرقام العالية. في المستقبل ، قد تواجه مسوقين مشبوهين يكتبون مراجعات إيجابية بخصوص هذا الكيان. لا يوجد شيء شرعي في هذه الشركة ؛ ومن ثم ابق بعيدا.

البصيرة المجال

اسم المجال الرسمي لعملية الاحتيال هذه هو bitcoins-union.com. الكيان مسجل بشكل خاص ؛ لذلك ، لا يمكنك الحصول على اسم مؤسسها. تم تسجيل الشركة في مايو 2020 وستنتهي في نفس الشهر من عام 2022.

هناك احتمال أن يكون الشخص الذي يقف وراء مخطط بونزي من بيرلينجتون ، الولايات المتحدة الأمريكية. وفقًا لموقع Alexa.com ، حصل المشروع على مرتبة عالمية منخفضة تبلغ 1,969,721،XNUMX،XNUMX. كانت الشركة موجودة منذ فترة حتى الآن ، ومع ذلك لا توجد نتائج تداول متاحة.

الحكم النهائي

هناك أفضل روبوتات تداول العملات المشفرة في الصناعة. لسوء الحظ ، Bitcoin Union ليس واحدًا منهم. الكيان عبارة عن عملية احتيال فوضوي تستهدف أولئك الذين ليس لديهم سوى القليل من المعلومات حول كيفية عمل الاستثمار في العملة الرقمية. يجب ألا يضيع المستثمرون وقتهم مع مخطط بونزي هذا.

يستخدم Bitcoin Union بيانات مضللة ليتم اعتمادها من قبل المشاهير. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر الشركة أنها فازت بالعديد من الجوائز ، لكنها لا تهتم بذكر اسم المنظمات. المنصة عبارة عن عملية احتيال في ضوء النهار.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bitcoin Union Review: Bitcoins-union.com a Crypto Scam

Bitcoin Union Review: Bitcoins-union.com a Crypto Scam

Share This!

Bitcoin Union is another obvious cryptocurrency scam that has invaded the market. The platform views itself as the worlds leading auto trader. On their website, the firm features a timer indicating that they are closing registration.

Therefore, the time to join The entity is now. Unfortunately, this is just another ploy to lure more victims. You will deposit funds without intending and end up making losses. The Ponzi scheme also features a video with celebrities.

Unfortunately, the news outlet and the renowned personnel are not talking about Bitcoin Union in particular but Bitcoin currency. Several scammers have used the tactic. Sadly, for them, we can identify these red flags.

The company assures investors that their funds are in safe hands. However, you should not give this product a chance to steal from you. The platform claims that if you decide to join them, you will attain popularity and wealth like never before.

Bitcoin Union is only venturing with BTC currency. They also state that those who had prior invested with them are currently millionaires. However, this entity is not as profitable as they claim. It allegedly has been featured on various platforms like Forbes, Time, CNN, and Financial Times.

The information they present is false and misleading. No reputable institution in the market has endorsed this fraudulent software.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Hence, you should not make an assessment based on this information. There are better crypto trading bots in the industry. Bitcoin Union is a company that will say anything to get your money.

Bitcoins-union.com Review

The company is using recycled content from the clone website, which we have reviewed several in the past. Whoever is behind these Ponzi schemes does not get tired. The only way to stop the scam from reemerging is by avoiding them.

Bitcoin Union Review, Bitcoins-union.com Platform

To try and prove their legitimacy. The entity features live profit results on its platform. It shows the profits that individuals have been able to earn. However, what the company should avail of is a live trading result.

Sadly, since you are dealing with a scammer, they cannot present such data. Bitcoin Union lacks transparency, and you should not trust them with your fund. The Ponzi scheme also proclaimed that they had received several awards.

It is an attempt to try and prove the software is legit. Nonetheless, a smart investor will know that this is just a marketing strategy to get more victims. The company expects us to believe blindly without them availing the necessary proof.

They do not publish any accomplishment which it has attained since the time they joined the market. The company is only bluffing and availing false data.

How Does Bitcoin Union Operate?

The platform claims that it is different from all other crypto trading software in the industry. It brags that they offer high accuracy and best performance to investors. Their trading system has an accuracy of 100%.

However, we find this an absurd claim because it means they do not encounter any risk. Even the best digital currency trading bots do not have an accuracy close to this one—every form of investment associate risk, you cannot only make a profit.

What the majority of the legit investment try to do is minimize the risk. Bitcoin Union claims that it has a transparency method, and it does not have any hidden fee. Once you sign up, you can start generating income.

Contact Detail

Bitcoin Union is one company that does not disclose the area they are operating from. On their website, there is no physical address or telephone number left behind. In case you want to contact them, you have to fill out a contact form.

The method of communication that the platform avail is not convenient. Your message will end up being ignored. If at all, this firm was legit, they would have an email address or a telephone number. The level of anonymity that Bitcoin Union is observing is worrisome.

The company boasts that it can generate high profit, yet they don’t have enough funds to hire a professional customer support team. An entity that does not care about your experience should be the last option.

License

Bitcoin Union does not have a license. The company is operating illegally without the government overseeing its activity. Moreover, they also don’t have a registration document. The various government in the world have stringent measures when it comes to collecting money from members of the public.

It is necessary that you know the corporate that is responsible for Bitcoin Union. However, the evidence we have gathered shows that this entity is operating as they desire. Investors who decide to test the waters will not have fund safety.

The platform can partner with unregulated brokerage without being questioned. In case you lose money, no one will come to your rescue.

Is Bitcoin Union Free?

No, for you to enjoy the services of this trading software, you need to deposit an amount of $250. From there, you can start generating daily returns from one hundred up to a thousand dollars. There is a high likelihood that this entity is working with an unregulated brokerage in the industry.

Investors should ask themselves why this company is offering such a lucrative deal for free. Cheap is expensive, and it is going to cost you much money. The bot claims that it can generate $1500 daily.

False Testimonials

Bitcoin Union is using stock images stolen from the internet in their testimonials. One trader claim he was always poor and desired to do things his friends only enjoyed that he did not have enough money. However, ever since joining this entity, he has attained his heart desire.

Other clients have been able to quit their toxic job and make money without doing any challenging task. They recommend the company to members of the public. There is no single negative review that is available on their website.

The profit that investors have been able to generate is high. However, you should keep in mind that this is a strategy that Bitcoin Union is using to entice naïve traders. What you should be looking for is proof of payment made from this platform.

Unfortunately, no one has been able to acquire these high figures. In the future, you might encounter shady marketers writing positive reviews regarding this entity. There is nothing legit about this firm; hence stay away.

The Domain Insight

The official domain name of this scam is bitcoins-union.com. The entity is privately registered; therefore, you cannot obtain the name of their founder. The registration of the company took place in May 2020 and will expire in the same month the year 2022.

There is a chance the person behind the Ponzi scheme is from Burlington, USA. According to Alexa.com, the venture has a low global rank of 1,969,721. The company has been around for a while now, yet there are no trading results available.

Final Verdict

There are better crypto trading bots in the industry. Unfortunately, Bitcoin Union is not one of them. The entity is a messy scam that targets those with little to know Info of how digital currency investment works. Investors should not waste their time with this Ponzi scheme.

Bitcoin Union is using misleading data to be endorsed by celebrities. Additionally, the company state it has won multiple awards, yet they do not care to mention the name of the organizations. The platform is a blood daylight scam.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons