القائمة

استعراض Bitferno المالية: الغش الإنترنت شائع جدا

قروض نيبوس

استعراض Bitferno المالية: الغش الإنترنت شائع جدا

مشاركة هذا!

لذلك ، في صباح أحد الأيام تستيقظ وترسل بك بشق الأنفس بيتكوينز (Bitcoins) إلى موقع احتيال يعرف باسم Bitferno Finance ، وتبدأ في التساؤل عن سبب حرقك للجحيم؟ هذا هو خطأك ، ونأمل أن تكون قد تعلمت درسًا من هذه التجربة. الآن ، بالنسبة لأولئك الذين لم يستهلكهم الجحيم بعد ، هناك أخبار جيدة. يمكنك إما منجم أو التجارة العملات الرقمية هنا. نحن معا؟

حسنا ، يمكننا الآن المضي قدما ومناقشة ما يجعل Bitferno-finance عملية احتيال واضحة. أولاً ، إنها شركة جديدة جدًا لأنها مسجلة في مارس 14stتم تصميم 2018 وأسلوب تشغيله على غرار عملية احتيال طويلة مطوية تعرف باسم Bitconnect.

لم نعد نثق في الشركات الجديدة التي تظهر على الإنترنت مع الادعاءات بأنها يمكن أن تجعلنا أثرياء بين عشية وضحاها وأن ودائعنا ستكون آمنة. لا يوجد شيء مثل التداول أو الاستثمار دون أي مخاطر. هؤلاء الناس هم المخادعون على أساس ما يعدون به.

ننسى الحصول على دخل ثابت بسبب مظهر الأشياء ، لا يبدو Bitferno Finance مكانًا جيدًا لاستثمار هذه العملات في. مع موضوع الموقع غير الجذاب الذي يزعمون أنه مرخّص لـ GC ، لا يمكننا رؤية أي شيء فيه سيثبت أن عمليتهم شرعية.

استعراض Bitferno المالية

علامة الاستفهام الأولى هنا هي أنه إذا Bitferno تمويل مسجل في المملكة المتحدة ، لماذا لم يبحثوا عن ترخيص للعمل مثل شركة إدارة أصول حقيقية؟ لماذا لم يقتربوا من FCA في المملكة المتحدة لتقديم طلب للحصول على ترخيص؟

bitferno التمويل

حسنا ، لأن كل شيء عن هذا الموقع هو خدعة ، ولا يمكن التحقق منها. لنبدأ بتاريخ التسجيل. يدعي الموقع أنهم قد تم تسجيلهم في يناير 2018. من الواضح أن هذا الموقع لم يكن موجودًا في ذلك الوقت. وفقًا لسجلات who.is ، جاء Bitferno Finance عبر الإنترنت على 14th مارس من هذا العام. لذلك بالتأكيد لا يمكن الاعتماد على الكتابات الموجودة في هذا الموقع ولا يمكن اعتبارها حقيقة.

وبالطبع ، لا يكتمل مخطط بونزي بدون تلك المزاعم السخية من الأرباح اليومية. الآن هذا واحد هو أخذ أعلى درجة من خلال الادعاء بأن لديهم خطة التي تولد أكثر من الفائدة اليومية 100٪. يشير الحس والمنطق إلى أنه لا يمكن مضاعفة استثماراتهم في يوم واحد. لذلك من الواضح أن هذا لا يتم تداوله. لا يمكن لأي شكل من أشكال التداول تحقيق هذا النوع من الربح في يوم واحد.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هناك 5 خطط الاستثمار الذي يتم بيع هذه المحتالون هنا. الخطة الأولى تعد المستثمرين بـ 2.5٪ عوائد يومية طوال العمر. نحن لا نعرف ما إذا كان Bitferno Finance يتسم بالسخرية هنا. من الواضح أن مخطط Ponzi لا يدوم أكثر من شهر 6. لذلك هذا الادعاء من الأرباح مدى الحياة غير ذي صلة تماما.

حتى أن لديهم خطة تعد بالعائد على العائد 650٪ في أيام 58 فقط. الآن ، إذا كان هذا صحيحًا ، فإننا لا نعتقد أن Bitferno Finance سيقدم عروضه للجماهير بينما يلتمس أقل من $ 20.

عليك أن تختار ما إذا كنت تريد أن تصدق هذا BS. ولكن كما أخبرناك بالفعل ، لا يمكن تحقيق هذه الأرباح. من المؤكد أنها شيء نموذجي الحيل يمكنه الإعلان عن مواقع الويب الاستثمارية غير المشروعة.

شركة مسجلة في المملكة المتحدة: أين الرخصة؟

بادئ ذي بدء ، يجب على شركة مسجلة في المملكة المتحدة الاستثمار في تصميم موقع إلكتروني احترافي وعرض تقديمي يسعى إلى جذب الأشخاص إلى المشروع. حتى الآن ، لم يحدث ذلك مع القالب وورد الحرة الرخيصة الأوساخ المستخدمة في هذا الموقع في الفضيحة.

حسنا ، هم مسجلون في المملكة المتحدة. ذلك جيد. ومع ذلك ، يصبح الأمر محرجًا عندما تشير فئة الخدمة المسجلة تحت هذه الشركة إلى "أنشطة خدمات المعلومات". يتم استخدام هذه العبارات العامة فقط من قبل المحتالين الذين ليسوا متأكدين مما يجب أن يخبر المسجل. ولكن يمكنك أن تطمئن إلى أن هذا ليس ما صممه Bitferno Finance. تم تصميمه مع مهمة واحدة في الاعتبار: للاحتيال على المستثمرين من Bitcoins بشق الانفس.

شيء آخر هو أن Bitferno Finance غير مرخص لتقديم أي نوع من المشورة أو الخدمات الاستثمارية. هم بحاجة إلى أن يؤذن للقيام بهذا النوع من الأشياء. لذلك ، حتى يتمكن هذا التطبيق من النجاح ، يجب عليه أن يثبت أنه يعمل بحق مع أخصائيين تجاريين ذوي خبرة والذين سيضمنون إدارة أموال العملاء بطريقة احترافية.

حتى الآن ، لم يكلف أحد عناء البحث عن هذا الترخيص. تقوم Bitferno Finance في الأساس بتسويق مشروع عديم الفائدة للجماهير بينما تسعى للحصول على المال. ولهذا السبب ، لا يمكنهم الحصول على ترخيص. أيضا ، قبل أن يتم تسليم مثل هذا الترخيص ، فإنها تحتاج إلى إثبات أن لديهم عنوان فعلي. ولأنهم ليس لديهم واحدة ، فإن المستثمرين الذين يحرصون على عدم رمي أموالهم سيكونون متأكدين من أن هذه عملية احتيال استثمارية.

مشغلي شركة مجهولة

الناس مجهولون هنا ، ولأسباب وجيهة للغاية. Bitferno Finance مسجل بشكل خاص ، ومع ذلك يدعون أنهم شركة شفافة. إذا لم نكن نعرف المالك ، فلا يمكننا أن نثق بهم حتى الآن.

كما لو أن هذا لا يكفي ، فإن خطة Ponzi بذلت قصارى جهدها للادعاء أنهم استخدموا متخصصين في التداول للتعامل مع أموال المستثمرين. حسنا ، ما يسمى المتخصصين التجاريين غير موجود ، ولهذا السبب لم يتم توفير ملفاتهم الشخصية في أي مكان على هذا الموقع.

لا أحد يستطيع أن يضمن لك دخلاً عندما يتعلق الأمر بتداول Cryptocurrencies. ولكن يمكنك بالتأكيد تحسين فرصك في كسب المال عندما تستخدم الحس والمنطق.

يمكن لمشغلي الموقع غير المجهولين تقديم أي أموال لك. إنهم هنا بهدف واحد: خداعك. وهذا ما تنوي Bitferno Finance القيام به حتى تشعر بالأسف عندما يحرقك الجحيم.

لدينا أفضل نصيحة لك

Bitferno المالية هي نكتة أخرى في Cryptocurrency صناعة الاستثمار. لا نرى أي أسباب وجيهة لعدم اتصالنا بهذا الموقع. احترس من هذه المساحة. سوف تختفي قريباً ، وأولئك الذين يثقون بها سيكونون هم الذين يبكون بأعلى صوت. إذا كان لديك ما تقوله ، يرجى إسقاط تعليقاتك أدناه.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bitferno Finance Review: Too Common Internet Scam

Bitferno Finance Review: Too Common Internet Scam

Share This!

So, one morning you wake up and send your hard-earned Bitcoins to a scam site known as Bitferno Finance, and you begin wondering why you have been burned by the inferno? That is your mistake, and we hope you learned a lesson from that experience. Now, for those who have not been consumed by the inferno yet, there is good news. You can either mine or trade Cryptocurrencies here. Are we together?

Well, we can now go ahead and discuss what makes Bitferno-finance an obvious scam. First of all, it’s a very new company because it was registered in March 14st, 2018 and its style of operation is modeled towards that of a long-collapsed scam known as Bitconnect.

We no longer trust new companies that pop up on the internet with claims that they can make us rich overnight and that our deposits will be safe. There is nothing like trading or investing with no risk. These people are scammers based on what they are promising.

Forget earning a stable income because from the look of things, Bitferno Finance does not seem to be a good place for investing these coins at. With the unattractive site theme which they claim is GC-licensed, we cannot see anything in it that will prove that their operation is legit.

Bitferno Finance review

The first question mark here is that if Bitferno Finance is registered in the UK, why didn’t they seek a license to operate like a genuine asset management company? Why didn’t they approach the FCA in the UK to apply for a license?

bitferno-finance

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Well, because everything about this site is a hoax, and cannot be verified. Let’s start with their registration date. The site claims that they got registered in January 2018. Obviously this site did not exist back then. According to who.is records, Bitferno Finance came online on the 14th of March this year. So definitely the writings on this site are unreliable and cannot be taken as the truth.

Of course no Ponzi scheme is complete without those ridiculous claims of daily profits. Now this one is taking it a notch higher by claiming that they have a plan that generates more than 100% daily interest. Common sense and logic suggests that one cannot double their investments in one day. So this is clearly not trading. No form of trading can produce that kind of profit in a day.

There are 5 investment plans which these crooks are peddling here. The first plan promises investors 2.5% daily returns for a lifetime. We do not know whether Bitferno Finance is being sarcastic here. Clearly a Ponzi scheme never lasts 6 months. So this claim of lifetime earnings is totally irrelevant.

They even have a plan that promises 650% ROI in just 58 days. Now, if this was true, we don’t think Bitferno Finance would be peddling their offers to the masses while soliciting for as little as $20.

You have to choose whether or not you want to believe this BS. But as we have told you already, it is not possible to make these profits. Definitely it’s something that typical scams can announce and not legit investment websites.

Company registered in the UK: where’s a license?

First of all, a registered company in the UK should invest in a professional website design and presentation that seek to draw people into the project. So far, that has not happened with the dirt cheap free WordPress template used in this scam’s website.

Okay, they are registered in the UK. That’s good. However, it becomes awkward when the category of service that this company is registered under is pointing to ‘’information service activities’’. Such generic phrases are only used by scammers who are not sure what to tell the registrar. But you can rest assured that this is not what Bitferno Finance was designed for. It was designed with one mission in mind: To defraud investors of their hard-earned Bitcoins.

Another thing is that Bitferno Finance is not licensed to provide any kind of investment advice or service. They need to be authorized to do this kind of thing. Therefore, for this application to go through successfully, they have to prove that they are truly working with experienced trade specialists who will ensure that client funds are professionally managed.

So far, no one has bothered to seek this licensing. Bitferno Finance is basically peddling a useless project to the masses while soliciting money. Because of that reason, they cannot get a license. Also, before such a license can be delivered, they need to prove that they have a physical address. Since they don’t have one, investors who are careful not to throw away their money will be cock sure that this is an investment scam.

Anonymous company operators

People are anonymous here, and it’s for very good reasons. Bitferno Finance is privately registered, yet they claim that they are a transparent company. If we don’t know the owner, we can’t trust them yet.

As if that is not enough, the Ponzi scheme has gone to great lengths to claim that they have employed trading specialists to handle investor funds. Well, the so called trading specialists don’t exist, which is why their profiles were not provided anywhere on this site.

Nobody can guarantee you an income when it comes to trading Cryptocurrencies. But you can certainly improve your chances of making good money when you use common sense and logic.

Site operators who are anonymous can never make any money for you. They are here with one purpose in mind: to scam you. And that’s what Bitferno Finance is intending to do so that you will feel sorry when the inferno has burned you.

Our best advice for you

Bitferno Finance is yet another joke in the Cryptocurrency investment industry. We don’t see any valid reasons why we should not call this site a ponzi scam. Watch out this space. It will soon disappear and those who have trusted it will be the ones crying the loudest. If you have something to say, please drop your comments below.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons