القائمة

استعراض Bitflash: Scam Domain هو العودة!

استعراض Bitflash: Scam Domain هو العودة!

مشاركة هذا!

Bitflash هي فرصة استثمارية ذات عائد مرتفع ومغلقة قديمة والتي تجسدت للتو في مجال جديد. المجال المعني هو Bitflash.online. يتم تحذيرك من إرسال أي من ملفات بيتكوينز (Bitcoins) في هذا المجال. إذا قمت بذلك ، فسوف تخسر الأموال لصالح a HYIP السارق. هذا ليس علم الصواريخ ولكن الفطرة السليمة.

لسوء الحظ ، لم يستسلم المسؤول في Bitflash بعد لأن السوق مربح. هذا هو السبب في أنهم أغلقوا المجال القديم (بعد أن تم إيقافهم) وفتحوا مجالًا جديدًا. سيتم إغلاق هذا أيضًا بأموال الأشخاص لأنه من الواضح أنهم مخطط بونزي يعمل في مجال الأعمال لمدة موسم.

يحاول الموقع جاهدًا إقناع الزائرين بأنشطتهم من خلال إعطاء دروس سريعة أولاً حول معنى الادخار والاستثمار. بمجرد الانتهاء من ذلك ، شرعوا في إخبارنا بأنهم يتداولون العملات المشفرة ، على الرغم من وجود إشارة أيضًا إلى Cryptocurrency التعدين.

لا تؤكد Bitflash بوضوح ما إذا كانت تشارك في تعدين Cryptocurrency أم لا. ومع ذلك ، وفقًا للاقتراح الموجود على الموقع ، نفترض أنهم يطالبون أيضًا بهذا المجال من الأعمال.

كالعادة ، هناك طريقة واحدة فقط للاتصال بالمالكين المجهولين لـ Bitflash ، وذلك من خلال البريد الإلكتروني الذي قدموه على موقعهم. إذا طرحت الأسئلة الصعبة ، فقد يقررون فقط تجاهلها لأن المحتالين لا يهتمون حقًا بالإجابة على الأسئلة الصعبة التي يبدو أنها تحقق في مصداقيتهم.

ومع ذلك ، سيكون من الأفضل توخي الحذر لأنه من الواضح أن لدى Bitflash الكثير من العلامات الحمراء. إذا تم التجاهل ، فستفقد قدرًا كبيرًا من عملات البيتكوين.

مراجعة Bitflash

في البداية ، ظهر موقع Bitflash كموقع استشاري مالي محترف حيث يتم تعليم المستثمرين دروسًا حول الادخار والاستثمار. ولكن إذا واصلت التمرير لأسفل الصفحة الرئيسية ، فسوف تدرك فجأة أنه برنامج استثمار Cryptocurrency مشبوه وليس موقعًا استشاريًا ماليًا احترافيًا.

مراجعة bitflash

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لقد تم بالفعل الكشف عن حجاب الأكاذيب الكثيف وكشفه من خلال العديد من الأعلام الحمراء التي جعلت هذا الموقع يبدو وكأنه سجادة حمراء.

لقد قدموا لنا عنوانًا تجاريًا في هونغ كونغ ، ولكن عندما نتحقق من هذا العنوان ، نكتشف أنه غير موجود. بمعنى آخر ، العنوان الذي يستخدمونه لا يمثل أي مكان مادي في هونغ كونغ. هذا هو أول شيء يجب أن تفكر فيه مريبًا تمامًا.

لماذا لا يريد Bitflash الكشف عن موقعه بالضبط؟ قد يعني ذلك أنهم لا يقيمون في هونغ كونغ. الآن بما أن المستثمرين المحتملين المضللين هو أمر اليوم ، فلا يجب أن تتوقع منهم أن يقولوا الحقيقة بشأن هذا على الإطلاق.

اتضح في الواقع أن Bitflash هذه المسألة برمتها من الادخار والاستثمار ككبش فداء لأنشطتهم الإجرامية. يجب أن تبدو وكأنها منصة وساطة مهنية من أجل كسب ثقة الزوار الذين يصلون إلى موقع الويب الخاص بهم. ولكن كما ذكرنا من قبل ، فقد ذهب هؤلاء الأشخاص وظهروا مرة أخرى في مجال مختلف. نفس الأنشطة التي استخدموها لتشغيل المجال القديم هي نفس الأنشطة التي يقومون بها في Bitflash.online.

إن خطط الاستثمار

هناك 4 حزم استثمار منفصلة تدعي Bitflash أنها تقدمها. هذه هي البرونز والفضي والذهبي و Bitflash.

لكل حزمة استثمار ، هناك عائد ثابت موعود. مع الحزمة البرونزية ، تكون مدة الاستثمار 100 و من المفترض أن تقوم بذلك) .06 BTC من استثمار 0.03 BTC. أنت في الأساس تضاعف عملات البيتكوين الخاصة بك في 100 ساعة فقط. يبدو وكأنه من الجيد أن تكون قصة حقيقية. وبالنظر إلى أن Bitflash تتمتع بالفعل بسمعة غامضة ، يمكننا التأكد من أن المسؤول اللص الذي يقف وراءها سينفذ دائمًا خطته بدقة.

في الأساس ، تعد جميع الخطط الأربعة هنا بمضاعفة عملات البيتكوين الخاصة بك بعد فترة زمنية معينة ، عادةً في أقل من 4 ساعة.

هذا لا يتطلب منك أن تكون خبيرًا ماليًا أو استثماريًا لترى أن هذا الموقع كاذب تمامًا. بغض النظر عن ماذا وكيف يتم تداولهم ، لا يمكنهم مضاعفة رأس المال الخاص بك في غضون أيام. إنه مستحيل. هذا منطق لا يتطلب أي علم أو خبرة صاروخية لفهمه. تحتاج فقط إلى الحس السليم لترى أن كل من يدير هذا الموقع هو محتال في أحسن الأحوال.

لذلك بالتأكيد لا يوجد تداول ، ولا يوجد تعدين للعملات المشفرة أيضًا. عندما ترسل عملتك التي حصلت عليها بصعوبة ، ستكون هذه هي نهايتها.

شهادات المستخدمين المزيفة والمالكين

يمكنك أن تتوقع أن يكذب مثل هذا الموقع المزيف بشأن كل شيء ، بما في ذلك أصحابها والمستثمرون المزعومون.

تم ذكر عدد قليل من مشغلي Bitflash المفترضين بالصور أيضًا. ولكن تبين الآن أن أسمائهم وصورهم مزيفة. صورهم هي صور مخزنة. هؤلاء المستخدمون المفترضون هم أيضًا صور مخزون. لا أحد يستطيع أن يصدق هذا الثور لأنه يخرج عن نطاق السيطرة.

المسؤول المجهول مقتنع بالتأكيد أنه سيتم إقناعك عندما يستخدمون مثل هذه الحيل عليك. يجب أن تفهم أن هذا المحتوى الترويجي مضلل وغير قانوني.

ملاحظة أخيرة هي أنها غير مرخصة من قبل أي هيئة إدارية بالتداول نيابة عن المستثمرين. في أي ولاية قضائية تعمل Bitflash؟ ليس لدينا فكرة. من يقوم بتشغيل المنصة؟ مرة أخرى ، ليس لدينا إجابة لنقدمها.

يجب أن يتم استرداد هذه المعلومات من صفحة عنا. لكن للأسف ، لا توجد مثل هذه الصفحة على هذا الموقع.

لدينا أفضل نصيحة لك

بالتأكيد كل شيء عن هذا الموقع غير صحيح. إنها منصة استثمار Bitcoin عالية المخاطر مع فرصة 100 ٪ لسرقة مستخدميها. خصائص الاحتيال واضحة جدًا بحيث لا يمكنك تفويتها مهما حدث. عليك أن تبقي عملاتك آمنة. ولكن إذا كنت ترغب في تداول Cryptos بشكل مربح ، فنحن نحثك على الاستفادة من المعتمد روبوتات تداول العملات المشفرة. بهذه الطريقة ، ستشارك في تداول حقيقي لكسب المال.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bitflash Review: Scam Domain is Back!

Bitflash Review: Scam Domain is Back!

Share This!

Bitflash is an old closed down high yield investment opportunity that just reincarnated into a fresh domain. The domain in question is Bitflash.online. You are being warned against sending any of your Bitcoins to this domain. If you do so, you will lose funds to a hyip thief. This is not rocket science but common sense.

Unfortunately, the admin at Bitflash is not giving up yet because the market is lucrative. That is why they closed down the old domain (after getting basted) and opened a new one. This one too will close down with people’s funds because they are clearly a ponzi scheme which is in business for a season.

The website tries very hard to persuade visitors of their activities by first giving quick lessons on the meaning of saving and investing. Once they are done with that, they proceed to telling us that they trade Cryptocurrencies, although there is also a reference to Cryptocurrency mining.

Bitflash does not assert clearly whether or not they are involved in Cryptocurrency mining. However, according to the suggestion on the site, we assume that they are also claiming this area of business too.

As usual, there is only one way to contact the anonymous owners of Bitflash, and that is through an email which they have provided on their site. If you ask the hard questions, they might just decide to ignore it because scammers really don’t get concerned with answering tough questions which appear to investigate their credibility.

That being said, it would be best to practice caution because it is clearly evident that Bitflash has a lot of red flags. If ignored, you will lose a significant amount of Bitcoins.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Bitflash Review

At first, Bitflash comes across as a professional financial advisory website where investors are taught lessons on saving and investing. But if you continue to scroll down the homepage, you will suddenly realize that it is a shady Cryptocurrency investment program and not a professional financial advisory website.

bitflash review

The thick veil of lies has already been detected and exposed by the numerous red flags which has almost made this website look like red carpet.

They have given us a Hong Kong business address, yet when we verify that address, we discover that it is non existent. In other words, the address which they are using does not represent any physical place in Hong Kong. So that is the first thing that you should consider quite suspicious.

Why is it that Bitflash does not want to expose their exact location? It could mean that they are not even based out of Hong Kong. Now that misleading prospective investors is the order of the day, you shouldn’t expect them to speak the truth on this one ever.

It actually turns out that Bitflash this whole affair of saving and investing as a scapegoat for their criminal activities. They must sound like a professional brokerage platform in order to win the trust of visitors who land on their website. But as we have stated before, these guys went under and resurfaced with a different domain. The same activities which they used to run the old domain are the same activities which they are carrying on with at Bitflash.online.

The investment plans

There are 4 separate investment packages which Bitflash is claiming to offer. These are namely Bronze, Silver, Gold and Bitflash.

For every investment package, there is a promised fixed return. With Bronze package, the duration of investing is 100 and you are supposed to make ).06 BTC out of an investment of 0.03 BTC. You are essentially doubling your Bitcoins in just 100 hours. Seems like a too good to be true story. And given that Bitflash already has a murky reputation, we can be sure that the thief admin behind it will always execute their plan precisely.

Basically, all the 4 plans here are promising to double your Bitcoins after a certain duration of time, usually in less than 72 hours.

This does not require you to be a financial or investment expert to see that this website is totally lying. Regardless of what and how they trade, they cannot double your capital in a matter of days. It is impossible. This is logic that does not require any rocket science or experience to understand. You just need common sense to see that whoever is running this site is a scammer at best.

So definitely there is no trading, and there is no mining of Cryptocurrencies either. When you send your hard earned coin, that will be the end of it.

Fake owners and user testimonials

You can expect such a fake website to lie about everything, including their owners and alleged investors.

A few supposed operators of Bitflash have been mentioned with pictures too. But it has now emerged that their both their names and pictures are fake. Their pictures are stock photos. Those of their supposed users are also stock photos. No one can believe this Bull crap because it is just getting out of hand.

The anonymous admin is definitely convinced that you will be persuaded when they use such tricks on you. You must understand that this promotional content is misleading and illegal.

One final remark is that they are not licensed by any governing body to trade on behalf of investors. In which jurisdiction does Bitflash operate from? We have no idea. Who operates the platform? Again, we have no answer to give.

That information should have been retrieved from their about us page. But unfortunately, no such page exists on this website.

Our best advice for you

Definitely everything about this website is not true. It is a high risk Bitcoin investment platform with 100% chance of ripping off its users. The scam characteristics are so obvious that you can’t miss them out no matter what. You have to keep your coins safe. But if you want to trade Cryptos profitably, we urge you to make use of our approved trading robots for Cryptos. That way, you will participate in real trading to make money.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons