القائمة

استعراض BitFlyer: تبادل شرعي الذهاب الغش؟

استعراض BitFlyer: تبادل شرعي الذهاب الغش؟

BitFlyer هو نطاق تم الحصول عليه بشكل خاص اعتبارًا من مايو 29th 2013. لفترة طويلة ، كانت تعرف باسم تبادلات تشفير Crypto موثوقة في اليابان (حيث تعمل بشكل أساسي) ، وأوروبا وحتى الولايات المتحدة. للأسف ، بدأت التعليقات والملاحظات تظهر على المنتديات مثل Reddit حيث لا يتحدث العملاء الحاليون والسابقون عن أشياء جيدة حول الشركة.

لذلك ، فإن سمعة BitFlyer الطويلة الأمد تخضع بالفعل للتدقيق العام وإذا تعذر معالجة هذه المشكلات ، فيمكننا أن نرى البورصة تغلق أو تعمل وسط دعاية سلبية تستمر في تدمير اسمها. تحقيقا لهذه الغاية ، نود أن نذكرك بأن الهدف من هذه المراجعات غير المتحيزة هو تقديم رؤى حول ما إذا كان يجب عليك الاستمرار في هذا التبادل أم لا. هناك الكثير من التبادلات المشروعة هناك ولا ينبغي بأي حال من الأحوال تقييد نفسك في التبادل الذي يدمر أموالك.

ملاحظة: يمكنك فقط إزالة العملات المشفرة بأمان وبشكل آمن باستخدام هذه المواقع. 

استعراض BitFlyer

على منصتهم ، يزعمون أنهم أكبر بورصة بيتكوين. لا نعرف المعايير التي يستخدمونها لتصنيف أنفسهم أو تقديم هذه التأكيدات ، ولكن يبدو أن الموقع واثق بدرجة كافية ليحمل هذا العنوان. حدث الإطلاق الرسمي لهذا العمل في عام 2014 ، وقد حصلوا بالفعل على ترخيصهم من وكالة الخدمات المالية اليابانية (JFSA) وكذلك إدارة الخدمات المالية في نيويورك (NYDFS). يضيف هذا بعضًا من المصداقية لهذا الموقع نظرًا لأن جميع عمليات تبادل العملات المشفرة تقريبًا التي نعرفها اليوم لا تخضع للتنظيم من قبل أي منظم مالي.

bitflyer

حتى الآن ، لم يكن BitFlyer ضحية أو أي تهديد إلكتروني أو قرصنة ، وهو في الواقع بادرة جيدة أخرى وبناء الثقة لأن معظم عمليات تبادل العملات المشفرة الشائعة تعرضت لحدوث انتهاكات أمنية مرة واحدة على الأقل. العثور على بورصة لم تتعرض لمحاولات القرصنة أمر غير مسموع في الوقت الحاضر خاصة إذا كانت البورصة شائعة بما يكفي لجذب المتسللين.

يدعي BitFlyer أنه تعامل 100 مليار دولار في الحجم في 2017. هذا هو أكبر حجم مرت في أيدي أي تبادل بيتكوين في اليابان. لذلك ، قد تحمل بعض مطالبهم المياه فعليًا ، لكننا ما زلنا نشك في نوع التعليقات التي بدأنا تلقيها بشأن تبادل Crypto المعني.

بعض العملات المشفرة المدعومة على هذه المنصة تشمل Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Ethereum Cash و Ethereum Classic. من ناحية أخرى ، تدعم البورصة العملات الورقية مثل الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. ومع ذلك ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه في الولايات المتحدة ، يبدو أن Bitcoin هي العملات المشفرة الوحيدة التي يمكن شراؤها أو بيعها من خلال النظام الأساسي. أيضًا ، نوع الحساب الذي سيكتسبه المستخدم سيحدد حدود النقل التي يفرضها BitFlyer على معاملاته.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تتخذ BitFlyer أيضًا نهجًا مختلفًا تمامًا من أجل إضافة قيمة إلى خدماتها. وهذا يتعارض مع ما تقوم به معظم البورصات المشفرة على الإنترنت. هذه التبادلات العملة تشفير تعطي ببساطة الوصول إلى ميزات أكثر إغراء عندما يودع العملاء المزيد من المال. هناك 3 أنواع مختلفة من حسابات التداول هنا.

وتشمل هذه التجارة لايت حساب ، حساب التجارة العادية وحالة التجارة برو. باستخدام حساب Trade Lite ، يمكننا فقط إيداع $ 2000 في اليوم وحدنا للسحب هو 2000 دولار في اليوم. الحد الأقصى الذي يمكن معالجته في معاملة واحدة هو $ 3,000. يتطلب حساب التداول العادي مبلغ $ 50,000 كحد أقصى للإيداع باليوم وسحب سحب مكافئ خلال 24 ساعة. صفقة واحدة محدودة لا يوجد لديه الحد على الإطلاق. لفتح هذا النوع من الحسابات ، نحتاج فقط إلى معرّفنا للتحقق. وأخيرًا ، لا يأتي وضع Trade Pro مع أي قيود نظرًا لأنه يوفر ودائع وسحوبات يومية غير محدودة بالإضافة إلى عدم وجود حد أقصى لعدد المعاملات التي يمكن إجراؤها على النظام الأساسي.

خلفية امتلاك الشركة لهذا الموقع

BitFlyer مملوكة لشركة BitFlyer، Inc. وتقوم بتشغيلها. تم إنشاء الشركة في عام 2014 ولديها العنوان الفعلي التالي Midtown Tower 8F، 9-7-1 Akasaka، Minato، 107-6208.

تم الاستشهاد بـ Yuzo Kano كرئيس تنفيذي للشركة بينما Takafumi Komiyama هو CTO للشركة. هؤلاء أناس حقيقيون بملفات شخصية حقيقية. لذلك نحن لا نشك في مصداقيتهم وهويتهم.

ردود الفعل المجتمعية

لدى BitFlyer تقييمات إيجابية عند البحث عن مراجعاتها على الإنترنت. ولكن عندما تضيف كلمة احتيال إلى جانب عبارة bitFlyer ، ستحصل على شيء آخر قد يصدمك. ولكن عليك حقًا أن تبحث بجد للعثور على العناصر السلبية خاصةً عند الرجوع إلى نماذج مثل Reddit حيث يتسكع المستخدمون الحقيقيون ويقدمون ملاحظاتهم.

يزعم مستخدم واحد أنه خسر فوق 100 Bitcoins. كان ذلك تقريبًا منذ سنوات 3. ولكن هذا ليس هو التعليق السلبي الوحيد ضد هذه الشركة. منذ ذلك الحين بدأت مواضيع أخرى حيث يشتكي المستخدمون من أنهم واجهوا صعوبة في الحصول على أموالهم من هذه المنصة.

لا يمكننا التوصل إلى استنتاجات فورية حول هذه المسألة لأن هذه المراجعات هي آراء مختلطة حول BitFlyer ولم يتم التحقق منها حتى الآن. لذا لا يسعنا إلا النصح بأن المستخدمين يتوخون الحذر نظرًا لعدم وجود تبادل آمن 100٪.

كما أن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن الشركة لم تتناول الأمر علانية أو حتى تطمئن جمهورها بأن هذه المراجعات خاطئة أو مختلقة. نحتاج منهم لمعالجة هذه المسألة لأن الفشل في القيام بذلك ، سيبدأ BitFlyer في جذب المراجعات السلبية على الإنترنت وستلاحظ أن سمعتها تتعرض لضربة على الرغم من تسجيلها من قبل المنظمين الماليين الرئيسيين في الولايات المتحدة واليابان.

لدينا أفضل نصيحة لك

ربما بدأت في قراءة هذا الاستعراض لأنك كنت قلقًا من عدم وجود مكان لتبادل عملات Crypto الخاصة بك إلى عملات فيات بعد تعدينها. بالمناسبة ، يمكن العثور على أفضل الأماكن التي يتم فيها تعدين العملات المشفرة هذه المنصات.

أصبح العثور على تبادل موثوق به للعملات المشفرة أمرًا صعبًا بشكل متزايد ، وبينما يحدث هذا ، يقوم العديد من الأشخاص بتكييف استخدام العملات المشفرة. لذلك يجب بالتأكيد ملء هذه الفجوة من قبل الشركات المناسبة التي لن تجذب الفضائح. كن مستهلكًا واعيًا ويجب أن تكون آمنًا.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة BitFlyer: عملية احتيال البورصة المشروعة؟"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

BitFlyer Review: Legit Exchange Going Scam?

BitFlyer Review: Legit Exchange Going Scam?

Share This!

BitFlyer is a privately acquired domain as of May 29th 2013. For a long time, it was known as a reliable Crypto currrency exchange in Japan (where it primarily operates), Europe and even the US. Unfortunately, reviews and feedback have began surfacing on forums like Reddit where existing and past clients are not talking good things about the company.

Therefore, the long standing reputation of BitFlyer is actually under public scrutinize and if these issues can’t be addressed, we could see the exchange closing down or operating amid negative publicity that keeps ruining their name. To this end, we’d like to remind you that the aim of this unbiased reviews is to provide insights on whether or not you should continue with this exchange. There are so many legit exchanges out there and by no means should you restrict yourself to an exchange that ruins your finances.

Note: You can only mine Crypto currencies safely and securely using these sites. 

BitFlyer Review

On their platform, they claim to be the biggest Bitcoin exchange. We don’t know which standards they are using to rank themselves or make these assertions, but the site appears to be confident enough to hold this title. The official launch of this business happened in 2014, and they have already received their license from the Japanese Financial Services Agency (JFSA) and also the New York Department of Financial Services (NYDFS). This adds some level of credibility for this site because nearly all Crypto currencies exchanges that we know of today are not regulated by any financial regulator.

bitflyer

So far, BitFlyer has not been a victim or any cyber threat or hacking, which is indeed another good gesture and confidence builder because most popular Crypto currency exchanges out there have had an incidence of security breaches at least once. Finding an exchange that has not suffered attempts of hacking is unheard of nowadays especially if the exchange is popular enough to attract hackers.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

BitFlyer claims that it transacted 100 billion dollars in volume in 2017. This is the largest volume that has ever passed in the hands of any Bitcoin exchange in Japan. Therefore, some of their claims may actually hold water but we are still skeptic about the kind of feedback that we have began receiving concerning the Crypto exchange in question.

Some of the Crypto currencies supported on this platform include Bitcoin, Ethereum, Litecoin, Ethereum Cash and Ethereum Classic. On the other hand, the exchange supports fiat currencies like USD, EUR and JPY. However, it should also be noted that in the US, it appears that Bitcoin is the only Crypto currencies that can be purchased or sold through the platform.  Also, the type of account that a user will acquire will dictate what transfer limits BitFlyer imposes on their transactions.

BitFlyer is also taking a complete different approach in order to add value to their services. This is contrary to what most Crypto currency exchanges on the internet do. These Crypto currency exchanges simply give access to more enticing features when customers deposit more money. There are 3 different types of trading accounts here.

These include Trade Lite account, Normal Trade account and Trade Pro status. With the Trade Lite account, we can only deposit $2000 a day and our withdrawal limit is $2000 a day. The maximum that can be processed in a single transaction is $3,000. The Normal Trading account requires $50,000 maximum deposit a day and an equivalent withdrawal cap within 24 hours. Single transaction limited has no limit at all. To open this type of account, we only need our ID for verification. Lastly, the Trade Pro status does not come with any limitations because it offers unlimited daily deposits and withdrawals plus there is no cap on the amount of transactions that can be performed on the platform.

The background of the company owning this site

BitFlyer is owned and operated by BitFlyer, Inc. The company was created in 2014 and has the following physical address Midtown Tower 8F, 9-7-1 Akasaka, Minato, 107-6208.

Yuzo Kano is cited as the CEO of the company while Takafumi Komiyama is the CTO of the company. These are real people with real profiles. So we don’t doubt their credibility and identities.

Community feedback

BitFlyer does have positive reviews when you search its reviews on the internet. But when you add the word scam besides the phrase bitFlyer, you will get something else, which might even shock you. But you really have to dig hard in order to find the negative ones especially when you consult forms like Reddit where real users hang out and give their remarks.

One user claims he lost over 100 Bitcoins. That was nearly 3 years ago.But this not the only negative comment against this company. Other threads have since been started where users complain that they have experienced difficulty getting their funds out of this platform.

We cannot make immediate conclusions on this matter because these reviews are simply mixed opinions about the BitFlyer and the negative ones have not been verified yet. So we can only advice that users tread carefully because there is no exchange that is 100% safe.

Also, the most disturbing thing is that the company has not openly addressed the matter or even reassure their audience that these reviews are false or made up. We need them to address this matter because failure to do so, BitFlyer will start to attract negative reviews on the internet and you will notice that their reputation is taking a hit despite having been registered by major financial regulators in US and Japan.

Our best advice for you

Perhaps you started reading this review because you were worried that you’d not have a place to exchange your Crypto currencies into fiat after mining them. By the way, the best places where Cryptocurrencies are mined can be found on these platforms.

Finding a reliable Crypto currency exchange is becoming increasingly difficult and while this is happening, many people are adapting the use of Crypto currencies. So this gap definitely needs to be filled by the right companies that won’t attract scandals. Be an informed consumer and you should be safe.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “BitFlyer Review: Legit Exchange Going Scam?”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons