القائمة

مراجعة BitForexTrading: BitForexTrading.net عملية احتيال مهينة

مراجعة BitForexTrading: BitForexTrading.net عملية احتيال مهينة

تدعي BitForexTrading أنها أكثر الشركات التجارية أمانًا في السوق. المنصة عبارة عن مخطط بونزي مستقيم للأمام يسهل اكتشافه. يذكر الكيان أنه يتسم بالشفافية في تعاملاته. لذلك ، لا يفرضون رسومًا إضافية على عملائهم.

ومع ذلك ، يجب ألا تثق في عالم مشروع خارجي. هناك أكثر مما تراه العين. تذكر الشركة أن نموذج الدفع الخاص بها يدعم عدم الكشف عن هويته. يجب أن تلاحظ أن الدفع باستخدام الأصول الرقمية لا يسمح لك بإصدار رد المبالغ المدفوعة.

BitForexTrading هو مشروع يحاول جاهدًا أن يظل ملائمًا. يُزعم أن المخاطر المرتبطة بالتداول يتم نقلها إلى العميل وليس إلى المستثمرين. إنه مقنع جدًا للمتداولين.

يذكر الكيان أن عملائه يحققون عوائد يومية بنسبة 3٪ يوميًا. بغض النظر عن الطريقة التي يستخدمها الكيان ، فليس من السهل إجراء مثل هذه الإرجاع. الأرقام مبالغ فيها وغير قابلة للتحقيق. إذا كان الكيان يستخدم روبوتات التداول ، فلا يزال من الصعب تحقيق هذا النوع من الربح.

استثمر بسمعة طيبة ، وسطاء الفوركس الشرعيين. لن تندم أبدًا على المغامرة مع أفضل الكيانات في السوق. يحتفظون ببيانات في الوقت الفعلي لمساعدة عملائهم في اتخاذ القرار الأفضل. هناك عدة طرق يمكنك استخدامها لكسب المال. لسوء الحظ ، فإن Bit Forex Trading ليس واحداً منهم.

تداول BitForexTrading.net

تدعي BitForexTrading أنها تتعامل مع أنشطة التداول بجدية. يتم التعامل مع طلبات السحب على الفور. يذكر الكيان أنه يركز على تقديم أفضل الخدمات للعملاء. الشيء الوحيد الذي تحاول هذه الشركة المشبوهة هو أن تسرق من الأبرياء.

تنص المنصة على أن هدفها الرئيسي هو مساعدة المستثمرين على اتخاذ القرار الأفضل في السوق. أنها تضمن للمتداولين دخلاً مستقرًا بأقل قدر من المخاطر الشيء الوحيد الذي ستمنحه هذه الشركة المشبوهة لعملائها هو تجربة سيئة.

مراجعة BitForexTrading ، منصة BitForexTrading

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

فشلت BitForexTrading في ذكر الكيفية التي تنوي بها تحقيق هذه الوعود الهائلة. إنهم لا يستفيدون من أي طرق تحقق يمكن أن تساعد في إثبات مطالباتهم. بقدر ما نشعر بالقلق ، هذه استراتيجية تسويق أخرى.

تدعي الشركة المشبوهة أنها تريد توفير فرصة تداول ناجحة. بالإضافة إلى ذلك ، سيستخدم المتداولون وقتًا قصيرًا فقط للمشاركة. يقدم الكيان خدمات إدارة المحافظ ، إلا أنهم لا يقدمون أي معلومات بخصوص فريقهم.

يذكرون فقط وجود فريق محترف. ومع ذلك ، قد يكون من الأفضل أن يقدم الكيان تقريرًا إداريًا. ليس لديهم أيضًا معلومات مالية ، وهذا عيب آخر. الاستثمار في هذا المشروع المظلل لن يؤدي إلا إلى تركك منتشيًا وجافًا.

فريق BitForexTrading

الكيان يستخدم الصور الجاهزة لتقديم الموظفين الخبراء. من السهل على المتداولين الذين ليس لديهم معرفة بالسوق أن يصدقوا مثل هذه التصريحات. كما تعرض الشركة مؤسسها. النظام الأساسي القادر على خداع عملائهم لا يستحق ثقتكم.

هؤلاء الأشخاص غير موجودين ، وسيتحولون إلى فئران ، وألعاب قطة عندما تحاول استرداد أصولك. يستخدم المحتالون عدة أساليب للاحتيال على ضحاياهم. شيء مهم آخر يجب ملاحظته هو أن الشركة لا تعرض مهارة فريقهم.

يجب ألا يثق المستثمرون بشكل أعمى بكل المعلومات التي يوفرها المشروع. استثمر بحكمة وقم بإجراء بحث شامل قبل التسوية مع الشركات الاحتيالية في السوق. هناك طرق أفضل للاستثمار دون تسرع.

شروط تداول BitForex

تحتوي المنصة على ثلاث خطط استثمارية ذات عوائد مجنونة. أقل مبلغ يمكنك إيداعه هو 100 دولار. في نفس الحساب ، يمكنك الدفع نقدًا بحد أقصى 1000 دولار. كلما زادت الأموال التي تستثمرها ، زادت المكافآت.

أرباح BitForexTrading اليومية هي 30٪ و 50٪ و 70٪. بالإضافة إلى ذلك ، لدى الكيان مكافأة إحالة. المشكلة هي أن الأرقام هي فقط لإغراء ضحاياهم. الكيان هو مخطط آخر للثراء يقدم وعودًا ضخمة فقط للسرقة من عملائه المحترمين.

 

تدعي المنصة أنها تتعامل مع استثمار في الفوركس. ومع ذلك ، فهم لا يقدمون بيانات كافية لدعم هذا الادعاء. يتم ترك النفوذ وانتشار المعلومات في كيانهم.

لا تمتلك BitForexTrading منصة تداول MT4 / MT5. إن ترك المعلومات الأساسية مثل هذه يؤكد فقط شكوكنا في أن هذه عملية احتيال قذرة. لا نوصي بهذه الخداع للجمهور. ابتعد عنهم لتجنب المعاناة من العواقب.

السحب والودائع

تقبل الشركة دفع BTC فقط. لذلك ، فإن الأموال التي تودعها تذهب مباشرة إلى جيوب المحتالين. الاستثمار مع BitForexTrading سيجعلك فقيرًا فقط لأنك تثري الأشخاص الذين يقفون وراء المؤسسة

لن يتمكن المستثمرون أبدًا من تتبع أموالهم. علاوة على ذلك ، تحتوي هذه المنصة أيضًا على متطلبات غريبة على الرغم من ادعاءاتها السابقة بالشفافية. لديهم رسوم إيداع تفشل الشركة في الكشف عن الرقم الفعلي.

بالإضافة إلى ذلك ، لن تجد شركات شرعية تفرض على عملائها مثل هذه الرسوم الفاحشة. أقل مبلغ يمكنك صرفه من BitForexTrading هو 50 دولارًا. إذا اخترت الوثوق بهذا الوسيط ، فقبل الوداع قبلة لأموالك.

لا تنوي المنصة جعل عملائها أثرياء. لن يقوموا بمعالجة طلب السحب الخاص بك. لقد قدمنا ​​أسبابًا متعددة لعدم الوثوق بهذه المنصة. لذلك ، لا يمكنك أن تلوم نفسك إلا عندما تمسح الشركة نفسها عن وجه الأرض.

BitForexTrading تفاصيل الاتصال

يمكن للمستثمرين الاتصال بـ BitForexTrading عبر WhatsApp و Telegram والدعم المباشر. نجد أنه من الغريب فشل المشروع في تقديم بريده الإلكتروني أو رقم هاتفه. الشركة مصممة على عدم نسف غطاءها من خلال مراقبة عدم الكشف عن هويتها.

علاوة على ذلك ، لا تحتوي المنصة على عنوان فعلي. ليس من السهل تتبع عملية الاحتيال بمجرد أن تقرر الخروج. الشركة متهمة بعدم الاستجابة لمشاكل عملائها.

حالة تنظيم BitForexTrading

يذكر الكيان أنه يوفر أمان الأموال لعملائه. يُزعم أنهم يفصلون الأموال في الشركات ذات السمعة الطيبة. حتى أنها تتميز بالمؤسسة المالية التي يشتركون معها. ومع ذلك ، هذه خدعة أخرى من هذا الاحتيال.

تدعي BitForexTrading أن لديها وثائق تسجيل وتنظيمية من هيئة رقابة مالية بارزة في العالم. ترى الشركة أنه يُسمح بإدارة محافظ المتداولين وتقديم الخدمات المالية وتدريب المستثمرين وتقديم المشورة لهم.

لذلك ، أخذنا على عاتقنا التحقق مما إذا كانت هذه الشركة منظمة أم لا. لسوء الحظ ، فهي ليست في قاعدة بيانات أي هيئة تنظيمية سواء في أوروبا أو أمريكا أو آسيا أو أفريقيا.

BitForexTrading هو مخطط يائس قادر على تقديم معلومات خاطئة لكسب ثقة المستثمرين. تقدم المنصة خدمات محفوفة بالمخاطر لعملائها. أنها لا توفر سلامة الأموال ، وهو تراجع كبير.

الحكم النهائي

BitForexTrading هي عملية احتيال تخدم فقط احتياجاتها الجشعة. المشروع غير شفاف ، ويستخدمون معلومات خاطئة لإغراء ضحاياهم. لن تكسب المال مع هذا الكيان الاحتيالي. أفضل ما يمكنك فعله هو البحث عن بديل أفضل.

لا يقوم الكيان بمعالجة طلبات السحب الخاصة بالتجار. سيطلبون منك ديون تجارية لم يذكروها من قبل. كسب بعض المستثمرين من هذه الشركة المشبوهة.

قم بالمغامرة مع أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في الصناعة ذات السمعة الطيبة. سوف تدر دخلاً أفضل. لا تحتوي هذه المنصات على رسوم خفية لعملائها. تأكد من أنك تتعامل مع شركات خاضعة للتنظيم للتمتع بأمان الأموال.

 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

BitForexTrading Review: BitForexTrading.net an Insulting Scam

BitForexTrading Review: BitForexTrading.net an Insulting Scam

Share This!

BitForexTrading claims that it is the most secure trading company in the market. The platform is a straight forward Ponzi scheme that is easy to detect. The entity states that it is transparent with their dealings. Therefore, they do not inflict additional charges on their clients.

However, you should not trust the world of an offshore venture. There is more than what meets the eye. The firm states that its model of payment upholds anonymity. You should note that paying with digital assets does not allow you to issue a chargeback.

BitForexTrading is a venture which tries very hard to remain relevant. The risks associated with trading are allegedly transferred to the client rather than to the investors. It is pretty convincing to the traders.

The entity states that their clients make daily returns of 3% daily. No matter the method which the entity is using, it isn’t easy to make such returns. The figures are exaggerated and unattainable. If the entity is using trading bots, it is still hard to make this kind of profit.

Invest with reputable, legit forex brokers. You will never regret venturing with the best entities in the market. They keep real-time data to assist their clients in making the best decision. There are multiple ways that you can use to earn money. Unfortunately, Bit Forex Trading is not one of them.

BitForexTrading.net Trading

BitForexTrading claims that they handle trading activities seriously. The withdrawal requests are allegedly handled instantly. The entity states that it is focused on offering the best services to clients. The only thing which this suspicious firm is trying is to steal from innocent people.

? ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The platform states that their main objective is to help investors make the best decision in the market. They guarantee traders stable income with minimal risks. The only thing which this shady firm will grant their customer is a bad experience.

BitForexTrading Review, BitForexTrading Platform

BitForexTrading fails to mention how it intends to achieve these vast promises. They do not avail of any verification methods which can assist in proving their claims. As far as we are concerned, this is another marketing strategy.

The suspicious firm claims that they want to provide a successful trading opportunity. Additionally, traders will only use a short time to engage. The entity is offering portfolio management services, yet they do not provide any information regarding their team.

They only mention having a professional team. However, it could be better if the entity is providing a managerial report. They also don’t have financial information, which is another drawback. Investing in this shady venture will only leave you high and dry.

BitForexTrading Team

The entity is using stock images to present their expert employees. It is easy for traders without market knowledge to believe such statements. The company also displays its founder. A platform that is capable of tricking their customers is not worth your trust.

These people do not exist, and it will turn into mice, cat games when you try to recover your assets. Scammers use several tactics to defraud their victims. Another critical thing to note is that the firm does not showcase the skill of their team.

Investors should not trust blindly every information which the venture provides. Invest wisely and perform thorough research before settling with fraudulent firms in the market. There are better ways to invest without haste.

BitForexTrading Trading Conditions

The platform has three investment plans which have insane returns. The least amount of funds which you can deposit is $100. In the same account, you can cash in a maximum of $1000. The more money you invest, the higher the rewards.

BitForexTrading daily profits are 30%, 50%, and 70%. The entity additionally has a referral bonus. The problem is that the figures are only for luring their victims. The entity is another get rich scheme which makes huge promises only to steal from their esteemed clients.

 

The platform claims that it is dealing with forex investment. However, they do not provide sufficient data to back up this claim. The leverage and spread information are left out in their entity.

BitForexTrading does not have an MT4/MT5 trading platform. Leaving essential information like this one only confirms our doubts that this is a dirty scam. We do not recommend this scam to the public. Stay away from them to avoid suffering the consequence.

Withdrawal and Deposits

The company is only accepting BTC payment. Therefore, the money you deposit goes directly into the scammers’ pockets. Investing with BitForexTrading will only make you poor as you enrich the people behind the organization.

Investors will never be able to trace their funds. Moreover, this platform also has strange requirements despite their former claims of being transparent. They have a deposit fee which the firm fails to disclose the actual figure.

Additionally, you will not find legit companies charging their clients’ such outrageous fees. The least amount which you can cash out from BitForexTrading is $50. If you choose to trust this broker, kiss goodbyes kiss to your funds.

The platform has no intention of making their clients rich. They will not process your withdrawal request. We have provided multiple reasons as to why you should not trust this platform. Therefore, you can only have yourself to blame when the firm wipes itself from the face of the earth.

BitForexTrading Contact Details

Investors can contact BitForexTrading via WhatsApp, Telegram, and live support. We find it strange that the venture fails to provide their email or telephone number. The firm is determined not to blow up their cover by observing anonymity.

Moreover, the platform does not have a physical address. It is not easy to trace the scam once it decides to exit. The company is accused of not responding to the problems of their clients.

Regulation status of BitForexTrading

The entity states that it offers fund safety to its clients. They allegedly segregate funds in reputable companies. They even feature the financial institution that they partner with. However, this is another bluff of this scam.

BitForexTrading claims that they have registration and regulatory documents from notable financial watchdog in the world. The company holds that it is permitted to manage traders’ portfolios, offer financial services, and train and advise investors.

Therefore, we took it upon ourselves to check whether this firm is regulated. Unfortunately, they are not in the database of any regulatory body either in the European, American, Asian, or African.

BitForexTrading is a desperate scheme that is capable of presenting false information to win the trust of investors. The platform is offering very risky services to their clients. They do not provide fund safety, which is a significant drawdown.

Final Verdict

BitForexTrading is a scam that is only serving its greedy needs. The venture is not transparent, and they use false information to entice their victims. You will not make money with this fraudulent entity. The best thing that you can do is search for a better alternative.

The entity is not processing the withdrawal requests of traders. They will ask you for trading debts which they previously hadn’t mentioned. Some investors have earned from this shady company.

Venture with the best forex trading companies in the industry which are reputable. You will generate better income. These platforms do not have hidden charges for their customers. Make sure that you are dealing with regulated firms to enjoy fund safety.

 

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons