القائمة

مراجعة Bithore: Bithore.co تجنب هذا الوسيط

مراجعة Bithore: Bithore.co تجنب هذا الوسيط

تدعي Bithore أنها واحدة من أفضل شركات تداول العملات الأجنبية. يدعي الكيان أن لديه واجهة تداول آمنة. لسوء الحظ ، اتضح أن هذا مخطط غير منظم. يقبلون المستثمرين من جميع أنحاء العالم دون الالتزام بالإرشادات الموضوعة.

مراجعة Bithore ، شركة Bithore

تتعامل المنصة أيضًا مع أنشطة تداول العملات المشفرة. يميل المحتالون إلى التلميح إلى أن العملات الرقمية هي مخطط للثراء السريع ويفشل في ذكر المخاطر التي تأتي مع هذه العملية. لتزدهر في السوق ، يجب أن تتمتع بمهارات تداول ممتازة. سوف تحتاج إلى الحصول على تدريب. 

خلاف ذلك ، سوف ينتهي بك الأمر فقط مع الخسائر. يُزعم أن Bithore تدمج منصتها لتناسب احتياجات جميع عملائها. شاغلنا الأساسي هو أن الكيان لا يكشف عن الخبراء الذين يتعاملون مع حسابات المتداولين. تعد المنصات المجهولة خطيرة ويمكنها الخروج من الصناعة متى شاءت دون إشعار.

بدلاً من المخاطرة بسلامتك مع مثل هذه المنظمة ، من الأفضل البحث عنها a مشروع تشفير موثوق سيساعدك ذلك على كسب دخل سلبي. تضع هذه الشركات سلامة عملائها في المقام الأول. يتعاملون أيضًا مع طلب السحب في الوقت المناسب. يمكنك أيضًا الاعتماد على دعم العملاء كلما واجهت أي تحد.

مراجعة Bithore.com

يمكن للمستثمرين دمج أوامرهم عن طريق تحديد جني الأرباح ووقف الخسارة. من الممكن أيضًا تقديم طلب مسبق برافعة مالية عالية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الوسيط أفضل عمق لسجل الطلبات الذي يسمح للمستثمرين بتنفيذ صفقات كبيرة. 

يمكن للعملاء تخصيص مساحات العمل الخاصة بهم. يمكنهم أيضًا إعداد تداول بدون رسوم. يتم تحقيق ذلك عن طريق لصق عملتهم في أي خطة استثمارية ، مما يؤدي إلى فتح نقاط المتداول وفرصة عدم وجود صانع. تسمح Bithore أيضًا للعملاء بتداول العقود الآجلة برافعة مالية. يمكنك تداول عدة أزواج من العملات على الرافعة المالية. 

مشكلة الشركات الخارجية التي تتعامل مع التداول بالهامش هي تضارب المصالح. يمكن أن تجعلك تخسر الأموال لكسب الأرباح. إنهم يعتنون فقط باحتياجاتهم الجشعة قبل أن تدرك أن الوقت سيكون قد فات. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لدى Bithore ميزة التداول الاجتماعي. يسمح للمستثمرين المبتدئين بنسخ الاستراتيجيات التي يستخدمها المتداولون الناجحون. هؤلاء هم الأفراد الذين يُزعم أن لديهم سجلًا من الربحية المثبتة. لسوء الحظ ، لا يمكننا التحقق من أنك ستحاكي المتداولين الخبراء معتبرين أن هذا وسيط منفصل.

إذا لم يكن لدى الشركة أداء تجاري ، فستكون أفضل حالًا بدونها. هذا كيان سيئ السمعة تم إنشاؤه مؤخرًا. سوف يخرجون من السوق ، ويتركونك منتشيًا وجافًا. التوصية بالتعامل مع شركات الاستثمار الموجودة منذ سنوات. تلك التي نجت من تقلبات السوق.

كيف تعمل شركة Bithore؟

لقد تفوقت الشركة على نفسها في توفير المعلومات الكافية بشأن أنشطتها. لسوء الحظ ، يمكننا أن نرى من خلال غموضهم ، وأنت أفضل حالًا بدون Bithore. تم تصميم الموقع للاحتيال على المستثمرين الأبرياء من أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس.

يبدو أن الوسيط يقبل فقط أنواعًا معينة من العملاء. لذلك من المستحيل تسجيل حساب بدون وجود رمز إحالة. علاوة على ذلك ، لا يعد المشروع إلا بعائدات ضخمة دون الكشف عن التقنية المستخدمة.

شروط تداول Bithore

يُزعم أن لدى Bithore أكثر من 40 عملة رقمية. أنها توفر مجموعة متنوعة من العملات المعدنية للسماح للمستثمرين بتنويع مخاطرهم. يختار خبراؤهم الرموز المميزة التي لديها احتمالية عالية للانفجار. حجم السوق اليومي المزعوم يزيد عن مليون يورو. 

يدعي الكيان أنه تم التصويت عليه كأفضل وسيط تشفير في أوروبا. لا أحد في عقله السليم سيوصي أو يؤيد مثل هذا المشروع الغامض. بكل إنصاف ، لم يتم منح أي جائزة لهذا المخطط. إنهم يستخدمون المعلومات الخاطئة فقط لكسب المزيد من الضحايا.

كما تدعي Bithore بشكل خاطئ أنها ظهرت في العديد من المجلات والمجلات الإخبارية المالية. يعلن الكيان عن رافعة مالية بنسبة 1: 5. لم يذكروا البرنامج المتاح للعملاء. ومع ذلك ، نشك بشدة في وجود أنشطة تجارية في هذه الشركة عديمة الضمير. 

الكيان لديه مخططات تداول فقط. لا يمكنك استخدام هذه لتنفيذ التجارة. لا يمكننا ضمان أن شرط التداول المتاح على الموقع الإلكتروني هو ما ستحصل عليه عند التسجيل في الشركة. الامتناع عن التعامل مع المحتالين المكشوفين لتكون في الجانب الآمن. 

سحب وإيداع Bithore.com 

تقبل Bithore الودائع فقط عن طريق العملة المشفرة. لا نوصي بالسداد النقدي باستخدام مثل هذه الأساليب عندما لا تثق تمامًا في الوسيط. من المستحيل إصدار استرداد نقدي عند استخدام طرق التشفير. بالإضافة إلى ذلك ، لن تتمكن من تحديد مستلم الحساب. 

مراجعة Bithore.com ، ميزات Bithore.com

إنها طريقة مثالية يستخدمها المحتالون للتستر على آثارهم. ستتمتع المنصات الأصلية بالعديد من خيارات الدفع. علاوة على ذلك ، هذا الوسيط ليس لديه وثائق قانونية. من المستحيل معرفة متطلبات السحب التي يجب على المرء الحصول عليها لسحب أمواله.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

Bithore هي شركة لا تهتم بالكشف عن بلدها الأصلي. بدون تفاصيل الاتصال ، من المستحيل ملاحقة الجناة. المشروع ليس لديه رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني. يتكلم مجلدات عندما لا يوفر الكيان وسيلة اتصال.

كيف ستحل أي مشكلة تنشأ؟ لا تستطيع المنصة تحمل فريق دعم عملاء عالي الجودة. كما أن تصميمهم على عدم الكشف عن هويتهم أمر مثير للقلق. سيكون لدى الوسطاء الموثوق بهم رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني وحتى حسابات وسائط اجتماعية نشطة يتفاعلون من خلالها مع عملائهم. تجنب التعامل مع كيانات مجهولة غامضة.

الوضع التنظيمي لشركة Bithore

تتوقع Bithore أن يعتقد المستثمرون أنها تعمل من المملكة المتحدة. هذه واحدة من المناطق ذات الاختصاص الصارم لخطط الاستثمار. سلطة السلوك المالي هي المسؤولة عن الإشراف على أنشطة الوسطاء. يجب أن يمتلك الكيان رأس مال قدره 730,000 يورو قبل جمع الأموال من أفراد الجمهور.

من الضروري أيضًا لخطط الاستثمار تقديم تقرير المعاملات اليومي إلى الوكالة. هذا يضمن عدم حدوث أي أنشطة غير أخلاقية خلف الأبواب المغلقة. يمكن أن يخسر المستثمرون أيضًا أموالًا أكثر مما أودعوه في البداية نظرًا لعدم وجود حماية سلبية لرصيد الحساب.

إذا واجهت Bithore إفلاسًا ، فلن يحصل المستثمرون على تعويض. لن تتمكن السلطة أيضًا من مساعدتك في استرداد المبلغ المفقود. هذا لأنه لا أحد يعرف الهوية الفعلية لهؤلاء المحتالين. الوسيط ليس لديه شروط وأحكام. لذلك ، يمكنهم حجب عملية الانسحاب. 

آراء العملاء من Bithore.com

لا توجد آراء العملاء. لذلك ، من المستحيل معرفة تجربة أولئك الذين تعاملوا مع شركة من قبل. يحتاج المستثمرون إلى معلومات كافية ، ولا يمكنك الحصول عليها إلا من ملاحظات المستخدمين.

يميل بعض المحتالين إلى استخدام استراتيجيات تسويق غير أخلاقية. سوف يستخدمون شهادات كاذبة أو يدفعون لأشخاص عشوائيين لتأييدها. ابحث عن إثبات الدفع أو أداء التداول. يمكنك أيضًا قراءة التعليقات من تلك الأطراف لأنها توفر بيانات غير متحيزة.

الحكم النهائي 

Bithore منصة لا تستحق وقتك. الكيان يعمل بشكل غير قانوني. إنهم غير منظمين ، ولا أحد يعرف منطقة عملهم الفعلية. تتعرض سلامة أموالك لخطر كبير عندما تتعامل مع هؤلاء المحتالين.

جرب هذه المشاريع المشفرة المربحة التي كانت موجودة في السوق منذ سنوات. المنظمات شفافة وتكشف كل شروطها. عملية الانسحاب سريعة أيضًا. 

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bithore Review: Bithore.co Avoid this Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Bithore Review: Bithore.co Avoid this Broker

Bithore claims it’s one of the best forex trading companies. The entity claims it has a secure trading interface. Unfortunately, it turns out this is an unregulated scheme. They accept investors from all over the world without adhering to the set guidelines.

Bithore Review, Bithore Company

The platform is also dealing with cryptocurrency trading activities. Scammers tend to insinuate digital currencies are a get-rich-quick scheme is fail to mention the risk that comes with the process. To thrive in the market, you must have excellent trading skills. You will need to acquire training. 

Otherwise, you will only end up making losses. Bithore allegedly integrates its platform to suit the needs of all its customers. Our primary concern is that the entity does not reveal the experts handling traders’ accounts. Anonymous platforms are dangerous and can exit the industry whenever they please without giving notice.

Instead of risking your safety with such an organization, it is best to look for a reliable crypto venture that will help you earn passive income. These companies put the safety of their customers first. They also handle the withdrawal request in time. You can also count on their customer support whenever you face any challenge.

Bithore.com Review

Investors can integrate their orders by setting take profit and stopping loss. It is also possible to make an advance order with high leverage. Additionally, the broker provides the best order book depth that allows investors to execute large trades. 

Customers can customize their workspaces. They can also set up zero-fee trading. This is achieved by sticking their coin in any investment plan, which unlocks the taker spots and zero maker opportunity. Bithore also allows clients to trade futures with leverage. You can trade several coin pairs on leverage. 

The problem with offshore companies dealing with margin trading is the conflict of interest. They can make you lose funds for them to earn profits. They only look after their greedy needs before you realize it will be too late. 

Bithore has a social trading feature. It allows novice investors to copy the strategies being used by successful traders. These are individuals who allegedly have a record of proven profitability. Unfortunately, we cannot verify that you’ll be emulating expert traders considering this is a discrete broker.

If a company does not have a trading performance, you are better off without them. This is an infamous entity that was recently established. They will exit the market, leaving you high and dry. Recommend dealing with investment companies that have been around for years. The ones that have survived the volatility of the market.

How Does Bithore Operate?

The company has outdone itself in providing adequate information regarding its activities. Unfortunately, we can see through their murkiness, and you are better off without Bithore. The website was designed to defraud innocent investors of their hard-earned money.

It appears the broker is only accepting specific types of customers. It is therefore impossible to register an account without having a referral code. Moreover, the venture only promises huge returns without revealing the technique being used.

Trading Conditions of Bithore

Bithore allegedly has over 40 digital currencies. They provide a variety of coins to allow investors to diversify their risks. Their experts choose the tokens that have a high likelihood of blowing up. The alleged daily market volume is over 1 million euros. 

The entity claims it has been voted the best crypto broker in Europe. Nobody in their right mind would recommend or endorse such a murky venture. In all fairness, no award has been awarded to this scheme. They are only using false information to win over more victims.

Bithore also falsely claims to have been featured in various financial news outlets and magazines. The entity advertises leverage of 1:5. They do not mention the software available for customers. However, we highly doubt there are trading activities in this unscrupulous company. 

The entity only has trading charts. You cannot use these to execute the trade. We cannot guarantee that the trading condition available on the website is what you will get when you register with the company. Refrain from doing business with exposed scammers to be on the safe side. 

Bithore.com Withdrawal and Deposits 

Bithore is only accepting deposits via cryptocurrency. We do not recommend cashing in using such methods when you do not fully trust a broker. It is impossible to issue cashback when you use crypto methods. Additionally, you will not be able to identify the account recipient. 

Bithore.com Review, Bithore.com Features

It is an ideal method used by scammers to cover up their traces. Genuine platforms will have several payment options. Furthermore, this broker does not have legal documentation. It is impossible to know the withdrawal requirements one has to obtain to cash out their money.

Customer Support and Contact Details

Bithore is a company that does not care to reveal its country of origin. Without contact details, it is impossible to go after the culprits. The venture does not have a phone number or an email address. It speaks volumes when an entity does not provide a means of communication.

How would you resolve any problem that arises? The platform cannot afford a quality customer support team. Their determination to remain anonymous is also worrying. Reliable brokers will have a phone number, email address, and even active social media accounts whereby they interact with their customers. Avoid dealing with ambiguous anonymous entities.

Regulatory Status of Bithore

Bithore expects investors to believe it is operating from the United Kingdom. This is one of the areas with strict jurisdiction for investment schemes. The financial conduct authority is responsible for overseeing the activities of brokers. An entity must have a capital of 730,000 Eur before collecting funds from members of the public.

It is also mandatory for investment schemes to report the daily transaction report to the agency. This ensures no unethical activities are happening behind closed doors. Investors can also lose more money than they initially deposited as there is no negative account balance protection.

If Bithore faces bankruptcy, investors will not receive compensation. The authority will also not be able to help you recover your lost amount. This is because nobody knows the actual identity of these con artists. The broker does not have terms and conditions. Therefore, they can withhold the withdrawal process. 

Clients’ Reviews of Bithore.com

There are no client reviews. Therefore, it is impossible to know the experience of those who have engaged with a company before. Investors need adequate information, and you can only get this from users’ feedback.

Some scammers tend to use unethical marketing strategies. They will use false testimonials or pay random people to endorse them. Search for proof of payment or trading performance. You can also read reviews from that parties as they provide unbiased data.

Final Verdict 

Bithore is a platform not worth your time. The entity is illegally in business. They are not regulated, and nobody knows their actual area of operation. The safety of your money is at high risk when you are dealing with these fraudsters.

Try out these profitable crypto ventures that have been in the market for years. The organizations are transparent and reveal all their conditions. The withdrawal process is also swift. 

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.