القائمة

استعراض Bitpenta: اشارات احتيالية محددة

استعراض Bitpenta: اشارات احتيالية محددة

مشاركة هذا!

Bitpenta هو في الواقع عكس ما يقولونه لزوار الموقع. إنها ليست منصة استثمار ذكية وموثوقة لأن هذه العبارة غير مدعومة بأي حقائق. ومع ذلك ، لا يزال موقع Bitpenta يريد خداعك من خلال تأكيد وضع الشركات في المملكة المتحدة وإخبارك بكيفية تحقيق رغباتك المالية. مع ارتفاع أسعار الفائدة بالساعة إلى 0.54٪ ، لا يمكننا الوثوق بهذا الموقع على الإطلاق. إن عملية الإيداع معهم ستكون خطرة للغاية ، وهو أمر لا نرغب في القيام به.

لذا ، هل يمكننا كسب المال باستخدام Bitpenta ، حتى لو كان ذلك يعني صناعة الفول السوداني؟ لا يمكن. هذا مستحيل تحقيق الحلم. إنه حلم أحلام يجب على المستثمرين ألا يؤمنوا به.

لتأكيد أن هذا هو أساسي آخر Cryptocurrency مخطط بونزي ، أجبرنا على النظر في مختلف جوانب الموقع. اكتشفنا عددا من ادعاءات باطلة وعمليات تجري هنا. سنناقش هذه الأمور في الفقرة التالية.

استعراض Bitpenta

الادعاء الأول الذي نواجهه عندما نقرأ النصوص على الصفحة الرئيسية هو أن Bitpenta هو التداول عبر الانترنت منصة متخصصة في استثمارات Cryptocurrency وحلول التعدين.

يشرح الموقع أن Bitpenta نشأت بعد دراسة متأنية وعمل مثمر وأنشطة صارمة أدت إلى تكوين فريق من الخبراء الفنيين والماليين الذين يديرون الآن أصول عملائهم.

يدعون الآن أن أبوابهم مفتوحة لجميع المستثمرين في جميع أنحاء العالم. من المفترض أن تقدم Bitpenta أفضل شروط الاستثمار في السوق الدولية. وتتمثل رؤيتهم المزعومة في إقامة علاقة صحية مع عملائهم من خلال توفير "خدمات استثمارية عالية الجودة مربحة للغاية".

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

bitpenta

الآن ، إذا نظرت إلى الفقرة أعلاه ، سترى أنه لم يتم دعم أي من هذه الادعاءات بمعلومات واقعية. لذلك ، لا يمكننا تأكيد أي من هذه الأشياء.

في الواقع ، يبدو أن Bitpenta قد نسخ هذا البيان العام من مخططات ponzi مشابهة أخرى. صدق أو لا تصدق ، هذا وصف عام تقريبا كل ponzi الحيل تستخدم ببساطة لملء صفحات عنا. لا يوجد شيء هذا البيان لأن الكيان وراءهم هم دائما مشاريع احتيال.

من العوائد المربحة في الساعة

الاهتمام بالساعة يكون من 0.42٪ إلى 0.54٪. الحد الأدنى للاستثمار هو 0.001BTC. لا يوجد حد أقصى للاستثمار بالرغم من ذلك.

إذا أخذنا الأساسي الخطة الاستثمارية ونقوم ببعض الحسابات الرياضية ، سنرى أنه في نهاية فترة 24 ، سنضاعف استثماراتنا. هل هذا حقيقي؟ بالتأكيد لا توجد وسيلة يجب أن تتوقع مضاعفة أي من استثماراتك مع هذا الموقع.

هذه الأرباح مربحة بالفعل. لكن علينا أن نسأل أنفسنا. هل حصل أي شخص على أموال من هذا الموقع من قبل؟ هل يمكننا تأكيد هذه العوائد المربحة بناءً على الأداء السابق الذي يتم التحقق منه بواسطة طرف ثالث مستقل؟

بالتأكيد هذا هو حلم الأنبوب أيضا. نحن نطلب الكثير لأن المحتالين لا يملكون ما نطالب برؤيته. هذا هو أتعس شيء في الواقع. ولكن كما ترون ، يتم استخدام العائد على الاستثمار سخيفة كل ساعة لامتصاص الناس في هذا الخداع ponzi. بعض الناس يعتقدون ببساطة أنه يمكن أن يصبحوا أثرياء بين عشية وضحاها. هذا هو الأساس الذي يعمل عليه هذا الموقع. إذا كنت تعتقد حكايات خرافية ، يمكنك أن تقع بسهولة لخداعهم الذي سوف يضر بك ماليا.

لذلك ، فإن النقطة الأساسية هي أننا لا نستطيع أن نحقق دخلاً مضموناً في الساعة سواءً من خلال التداول أو التعدين. والشيء الآخر هو أن هذه العائدات مرتفعة للغاية. لا يمكن مضاعفة استثماراتك في 24 ساعة. الاقتصاد لا يعمل هكذا. وإذا كان المشغلين المجهولين لهذا الموقع قد وجدوا سرًا لمضاعفة الأموال بهذه الطريقة ، فمن المحتمل أن يكونوا يخفون هذا الموقع من العامة لأن لا أحد يفضح أو يمنح الكنز مقابل لا شيء.

الطبيعة البشرية الجشعة لا تسمح لنا أن نعطي كل من توم وديك وهاري الفرصة ليصبحوا أصحاب الملايين بين عشية وضحاها. إذا كانت هذه العوائد على الاستثمار حقيقية ، فلن يكون هذا الموقع موجودًا اليوم.

حقيقة الأمر هي أن Bitpenta هي عملية احتيال رخيصة. النية واضحة جدا. انت ارسل بيتكوينز (Bitcoins) وتخسرها في الفضيحة الرخيصة.

أي دليل على أنهم يتاجرون أو عملات معدنية؟

Bitpenta هو موقع مثير للشفقة حاول جرب كل محاولة لمساعدتنا على الاعتقاد بأنهم يحققون هذا النوع من الربح كل ساعة.

ولكن ما لا يعرفونه هو أننا نحتاج إلى دليل على أنشطتهم التجارية والتعدين. ترى ، لا يذكر هذا الموقع أي من شركات السمسرة التي يعملون معها. لكي يتم التداول ، يجب أن يشارك السماسرة. أيضا ، من الواضح تماما أن Bitpenta لا تدير بورصة داخلية. إذن كيف يتم التداول؟ قد يتساءل المرء.

والشيء الآخر هو أن Bitpenta تدعي أنها تهتم بشركات altcoins الشائعة ، وهو أمر غير صحيح. لا يوجد ذكر لمعدات التعدين. حتى أنهم لا يقولون ما إذا كانوا قد استأجروا أو استأجروا قوة التبادل التعدينية. الشيء الوحيد الذي تم ذكره هو أن Bitpenta هي منصة تعدين cryptocurrency. ولم يتم الكشف عن أي معلومات أخرى.

إن الطبيعة السرية لهذا الموقع الفاضح تثبت أنها ليست شفافة ، ولا تستحق الثقة في هذه المسألة. أيضا ، هذا الموقع جديد جدا ، والمالك هو مجهول. المشغلين وراءه لا يرغبون في الكشف عن أي معلومات تتعلق بالمشغلين. هذا هو السبب في تسجيل المجال الخاص. ولكن هذا هو أيضا كيف تعمل الحيل في هذه الصناعة. تريد تحديد موقع احتيال؟ ما عليك سوى الانتقال إلى who.is وتشغيل فحص الخلفية للنطاق. إذا رأيت شيئًا مثل "حارس الخصوصية" ، ستعرف أن المخادع لا يرغب في التعرف عليه.

لدينا أفضل نصيحة لك

لا يضطر المستثمرون إلى السقوط في عمليات الاحتيال الرخيصة التي تتمثل مهمتها في الحصول على أموال من السندات. من الواضح أن هذا الموقع الإلكتروني ليس لديه القدرة على جعلك قرشًا ، ناهيك عن مضاعفة أموالك في يوم واحد. للحصول على خدمات التعدين الجودة ، يجب عليك التشاور مع هذه الشركات. للتداول ، لدينا قائمة الروبوتات Cryptocurrency تفعل ذلك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
Bitpenta
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bitpenta Review: Scam Signals Identified

Bitpenta Review: Scam Signals Identified

Share This!

Bitpenta is actually the opposite of what they are telling their visitors on the website. It isn’t a smart and trusted investment platform since that statement isn’t backed by any facts. However, Bitpenta website still wants to fool you by confirming their UK corporate status and telling you how they will make your financial desires come true. With hourly interest rates as high as 0.54%, we cannot trust this website at all. Making a deposit with them would be extremely risky, something that we are not willing to undertake.

So, can we make money with Bitpenta, even if it means making peanuts? No way. That is an impossible to achieve dream. It’s a pipe dream that investors must not believe.

To confirm that this is yet another basic Cryptocurrency ponzi scheme, we were forced to look at the various aspects of the website. We discovered a number of falsehood claims and operations going on here. We will be discussing these things in the next paragraph.

Bitpenta review

The first claim that we encounter when we read texts on the homepage is that Bitpenta is an online trading platform that specializes in Cryptocurrency investments and mining solutions.

The website explains that Bitpenta came into existence after careful consideration, fruitful work and rigorous activities which gave rise to a team of technical and financial experts who are now managing the assets of their clients.

They now claim that their doors are open to all investors across the world. Bitpenta is supposed to be offering the best investment conditions in the international market. Their alleged vision is to cultivate a health relationship with their clients by providing ”quality investment services which are very lucrative”.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

bitpenta

Now, if you look at the above paragraph, you will see that none of these claims have been backed by factual information. Therefore, we cannot confirm any of these things.

In fact, Bitpenta seems to have copied this generic statement from other similar ponzi schemes. Believe it or not, this is a generic description which nearly all ponzi scams are using to simply fill up their about us pages. There is nothing it this statement since the entity behind them are always scam projects.

Of Lucrative hourly returns

Hourly interest is from 0.42% up to 0.54%. Minimum investment is 0.001BTC. There is no maximum investment though.

If we take the basic investment plan and do some math calculations, we will see that at the end of 24 hours, we will have doubled our investments. Is this real? Definitely there is no way you should expect doubling any of your investments with this scam site.

Those profits are indeed lucrative. But we have to ask ourselves. Has anyone made money with this website before? Can we confirm these lucrative returns based on past performance that is verified by an independent third party?

Definitely this is a pipe dream too. We are asking a lot because scammers don’t have what we are demanding to see. That’s the saddest thing indeed. But as you can see, the absurd hourly ROIs are being used to suck people into this ponzi scam. Some people simply think that they can become rich overnight. So that is the basis upon which this site works. If you believe fairy tales, you can easily fall for their trick which will harm you financially.

Therefore, the bottom line is that we can’t earn a guaranteed hourly income whether through trading or mining. The other thing is that those returns are really high. It is not possible to double your investments in 24 hours. The economy does not work like that. And if the anonymous operators of this site have found a secret for doubling funds in this manner, they should probably be hiding this website from the public because no one exposes or gives treasure for nothing.

The greedy human nature can’t allow us to give every Tom, Dick and Harry the opportunity to become millionaires overnight. So if these ROIs were real, this website wouldn’t be in existence today.

The reality of the matter is that Bitpenta is a cheap scam. The intention is very clear. You send Bitcoins and you lose it to the cheap scam.

Any evidence that they trade or mine coins?

Bitpenta is a pathetic website that has tried making every attempt to help us believe that they truly make that kind of profit every hour.

But what they do not know is that we need proof of their trading and mining activities. You see, this site does not mention any of the brokerages which they are working with. For trading to take place, brokers must be involved. Also, it’s quite clear that Bitpenta is not running an internal exchange. So how is trading taking place? One may wonder.

The other thing is that Bitpenta is claiming to mine popular altcoins, which is not true. There is no mention of mining equipment. They don’t even say whether they lease or rent mining hashing power. The only thing that was mentioned was that Bitpenta is a cryptocurrency mining platform. No further information was divulged.

The secret nature of this scam site proves that they are no transparent, and are not worth trusting for that matter. Also, this site is very new, and the owner is anonymous. The operators behind it do not wish to divulge any information pertaining to the operators. That is why domain registration is private. But that is also how scams operate in this industry. You want to identify a scam website? Just go to who.is and run a background check of the domain. If you see something like ”privacy guard”, you will know that the scammer doesn’t wish to be identified.

Our best advice for you

Investors do not have to fall for cheap scams whose mission is to solicit funds from randoms. This website clearly doesn’t have the capacity to make you a penny, let alone doubling your funds in one day. For quality mining services, you must consult these companies. For trading, we have a list of Cryptocurrency robots that do that.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons