القائمة

مراجعة Bitqyck: لماذا لا تستثمر في Bitqyck.me؟

مراجعة Bitqyck: لماذا لا تستثمر في Bitqyck.me؟

Bitqyck هي شركة تشفير تم إطلاقها في عام 2017 كمنصة متعددة الأغراض. لقد مرت بالعديد من التغييرات منذ ذلك الحين. وفقًا لـ Bitqyck.me ، تدير Coinbase هذه المنصة. ومع ذلك ، لا توجد حقيقة لهذه الادعاءات. في الواقع ، هناك العديد من جوانب الشركة المشبوهة والاحتيالية للغاية. استمر في قراءة هذا الاستعراض للتعرف على أصالة منصة التشفير هذه.

ما هو Bitqyck؟

Bitqyck هي منصة تشفير قائمة على Bitcoin. كما يوحي اسمها ، فهي تستهدف بشكل أساسي عملات البيتكوين. ومع ذلك ، فإن موقعه على الويب ، Bitqyck.me ، يذكر اسم منصات التشفير الرئيسية الأخرى أيضًا. لدى الشركة بأكملها خطة تسويق مربكة ومتناقضة للغاية مما يجعل من الواضح أن مالكي ومديري الشركة لم يعروا لها الكثير من الاهتمام.

مؤسس Bitqyck

ينص موقع Bitqyck.me على أن سام منديز هو المؤسس المشارك للشركة. إنه يعمل من ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك ، فإن الموقع لا يذكر اسم المؤسس أو أي عضو آخر في الشركة. من المهم ملاحظة أن منديز محتال معروف.

شارك منديز لأول مرة في مخطط بونزي يسمى My Shopping Genie. انهار في غضون بضعة أشهر بسبب نقص التجنيد. وبالمثل ، في عام 2014 ، كان منديز يدير 15 Winks ، وهو تطبيق مواعدة. التطبيق غير متوفر على متجر Google Play بعد الآن ، مما يشير إلى أنه قد تم إغلاقه أيضًا.

في يناير 2016 ، أطلقت منديز متجرًا للتجارة الإلكترونية قائمًا على التشفير يسمى Calorchi. انهار أيضًا بحلول يونيو أو يوليو 2016. النقطة المشتركة بين كل هذه المشاريع الفاشلة هي أن نماذج أعمالها تدور حول الشركات التابعة. تم احتيال الشركات لأنها وعدت الأعضاء بأرباح ضخمة. في الواقع ، كان على الأعضاء أن يتكبدوا خسائر مالية لأن الشركات لم يكن لديها الكثير من رسوم التوظيف لدفع الأعضاء القدامى.

السبب في مناقشة تاريخ العمل السابق لـ Sam Menez هو أن Bitqyck لديها أيضًا نموذج أعمال مماثل مثل بقية الشركات الفاشلة.

Bitqyck.me

الارتباط مع Coinbase

Coinbase هي شركة تشفير أصلية معروفة. لديها ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم. يحاول موقع Bitqyck.me الاستفادة من شعبية Coinbase من خلال الادعاء بأنه شريكها. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على مثل هذه الادعاءات. في الواقع ، Coinbase لديها شراكات مع شركات محدودة للغاية ، وأسماء كل هذه المنصات هي معلومات عامة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

وفقًا لموقع Bitqyck.me ، يمكنك دمج حساب Coinbase الخاص بك مع هذه الشركة لنقل عملات البيتكوين بسهولة وسرعة. علاوة على ذلك ، تدعي أنها قادرة على استخدام عملات البيتكوين للتسوق عبر الإنترنت وشراء العملات من خلال MasterCard.

كيف تنضم إلى Bitqyck؟

لا تقدم Bitqyck أي منتجات أو خدمات للبيع بالتجزئة. إذا كنت ترغب في كسب دخل من هذه الشركة ، فيجب عليك شراء العضوية التابعة لها. للأعضاء خياران للدخول في هيكل الدخل:

  1. استثمر 199 دولارًا على الأقل في الشركة لبدء جني الأرباح على الفور.
  2. قم بتعيين عضو وجعله يستثمر 199 دولارًا في الشركة.

تطلب الشركة مبلغًا كبيرًا جدًا من المال ، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أنها ليست شركة تشفير معروفة. علاوة على ذلك ، فإن جميع التفاصيل الواردة على الموقع بالدولار الأمريكي ، وهو أمر مفاجئ للغاية لأنها تدعي أنها شركة تشفير رائدة ويجب أن تذكر الرسوم من حيث العملات المشفرة في بعض الصفحات.

هناك العديد من الجوانب المشبوهة في Bitqyck والتي يجب أن توضح لك أنها ليست منصة تشفير جديرة بالثقة. حتى إذا تمكنت من الحصول على نوع من الأرباح منه ، فلن تكون كافية لتجعلك مستقلاً ماليًا أو حتى معادلاً لرسوم التسجيل الأولية. هناك احتمال كبير أن ينتهي بك الأمر بخسارة أموالك التي كسبتها بصعوبة في هذه الشركة.

لذلك ، يجب تجنب الاستثمار في هذه المنصة. Instad ، تعرف على شركات تعدين العملات المشفرة والاستثمار فيه لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. تقدم هذه الشركات خدمات موثوقة وفعالة وسهلة الاستخدام تسهل عليك في تعدين العملات الرقمية. 

قضايا شرعية

لم تمر الطبيعة الاحتيالية لـ Bitqyck دون أن يلاحظها أحد. بدأت لجنة الأوراق المالية والبورصات إجراءات قانونية ضد Bitqyck.com في عام 2019. وتألفت الشكوى القانونية من العديد من الادعاءات لأن SEC كانت متأكدة من حقيقة أن شركة التشفير كانت تعمل بشكل غير قانوني. ومن أبرز جوانب هذه الحالة:

  1. كانت القضية ضد Bruce Bise و Sam Mendez ، مما يشير إلى أن Bise هو الرجل الذي يقف وراء هذه الشركة بأكملها.
  2. زعمت SEC أن Bitqyck كان يخدع آلاف المستثمرين من خلال تقديم أصول رقمية مثل Bitqy و BitqyM. ومع ذلك ، لم يتم تسجيل هذه العملات الرقمية.
  3. بشكل عام ، كانت الشركة تقدم خدماتها لأكثر من 13,000 مستثمر وجمعت حوالي 13 مليون دولار بحلول يوليو 2019. تلقى المستثمرون بعض الأموال في المراحل الأولية لكنهم بدأوا في وقت لاحق في خسارة معظم أموالهم.
  4. كانت شكوى SEC من Bise و Mendez تحريف نموذج العمل بأكمله وتقديمه على أنه نوع من منصات التشفير. في الواقع ، إنها تعمل كمخطط هرمي ،
  5. كشفت القضية القانونية أيضًا حقيقة أن معظم صفقات الشركة وحزمها مثل QyckDeals هي عملية احتيال كاملة. الهدف من ذكر هذه التفاصيل هو جذب المستخدمين وجعلهم يستثمرون في المنصة.
  6. قدمت SEC عدة ادعاءات أخرى ضد Bitqyck مثل الكذب المستمر على المستثمرين ، وخداعهم من خلال عدم إعطاء الأرباح الموعودة ، وتقديم مخططات Ponzi.

حالة النتائج

بحلول أغسطس 2019 ، أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات أنها سددت التهم مع Bitqyck Inc. ومالكيها. لم يتم الكشف عن الكثير من تفاصيل الاتفاقية باستثناء حقيقة أن الشركة ستغلق بعض مخططاتها. بعد فترة وجيزة من التسوية ، غيرت الشركة مجالها إلى Bitqyck.me.

بيتكيك

الموقع الجديد غير مثير للإعجاب ، على أقل تقدير. لا يقدم أي معلومات أساسية عن الشركة نفسها. بدلاً من ذلك ، تواصل التركيز على Coinbase والارتباط بها. يمكن ملاحظة نفس النمط أن هذه المنصة لا تزال تكذب بشأن ميزاتها وفرص الدخل المحتملة والشراكات. الغرض من كل هذه الأكاذيب هو الحصول على استثمارات من أكبر عدد ممكن من المستخدمين.

خلاصة

لن يكون من الخطأ القول إن Bitqyck هو إعادة إطلاق شركات Sam Mendez التي فشلت سابقًا. كان Calorchi يدعي أنه متجر للتجارة الإلكترونية قائم على التشفير. ومع ذلك ، فقد كانت تعتمد أيضًا على الشركات التابعة التي انهارت بسببها في غضون بضعة أشهر من إطلاقها. وبالمثل ، يزعم موقع Bitqyck.me أنه يحقق إيرادات من تداول العملات المشفرة والتعدين. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على مثل هذه الادعاءات.

تظهر المشاكل القانونية السابقة للشركة أيضًا أنها ليست شركة موثوقة. لقد أجرت الشركة السعودية للكهرباء بالفعل تحقيقًا شاملاً ضدها وأوضحت أن مالكي الشركة كانوا يكسبون مبلغًا هائلاً من المال ولا يقدمون الكثير في المقابل.

تشير جميع التحليلات والأبحاث والمعلومات المتوفرة حول Bitqyck إلى حقيقة أنها شركة احتيالية. لا جدوى من الاستثمار في شركة تكمن في خدماتها وهيكل التعويضات. على الرغم من العديد من التجديدات ، إلا أنها لم تنجح في ترسيخ نفسها كمنصة تشفير موثوقة. الهدف الوحيد لهذه الشركة هو الحصول على استثمارات منك ومن الأعضاء الآخرين قبل أن تنهار في النهاية.

وبالتالي ، لا يجب أن تستثمر في Bitqyck.me. بدلاً من ذلك ، يجب أن تفكر في الاستثمار في شركات تعدين العملات المشفرة التي تقدم خدمات موثوقة. لديهم بنية تحتية تشفير حديثة وموثوقة ضرورية لتعدين العملات المشفرة وكسب أرباح جيدة في صناعة التشفير. 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bitqyck Review: Why you should not invest in Bitqyck.me?

Bitqyck Review: Why you should not invest in Bitqyck.me?

Share This!

Bitqyck is a crypto company that launched in 2017 as a multi-purpose platform. It has gone through several changes since then. According to Bitqyck.me, Coinbase manages this platform. However, there is no truth to these claims. In fact, there are numerous aspects of the company that is highly suspicious and fraudulent. Keep reading this review to get to know about the authenticity of this crypto platform.

What is Bitqyck?

Bitqyck is a Bitcoin-based crypto platform. As its name suggests, it is mainly targeting Bitcoins. However, its website, Bitqyck.me, mentions the name of other major crypto platforms as well. The entire company has a very confusing and contradicting marketing plan that makes it evident that the owners and managers of the company have not paid much attention to it.

Founder of Bitqyck

Bitqyck.me states that Sam Mendez is the co-founder of the company. It is running from the state of Texas in the USA. However, the site does not mention the name of the founder or any other member of the company. It is important to note that Mendez is a known scammer.

Mendez was first involved in a Ponzi scheme called My Shopping Genie. It collapsed within a few months due to a lack of recruitment. Similarly, in 2014, Mendez was running 15 Winks, a dating application. The app is not available on Google Play Store anymore, indicating that it has shut down as well.

In January 2016, Mendez launched a crypto-based e-commerce store called Calorchi. It also collapsed by June or July of 2016. A common point between all of these failed ventures is that their business models revolved around affiliates. The companies were scam because they promised massive profits to members. In reality, the members had to suffer financial losses because the companies did not have much recruitment fees to pay the old members.

The reason for discussing the past work history of Sam Menez is that Bitqyck also has a similar business model like the rest of the failed companies.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Bitqyck.me

Association With Coinbase

Coinbase is a well-known genuine crypto company. It has millions of customers all over the world. Bitqyck.me is trying to take advantage of Coinbase’s popularity by claiming to be its partner. However, there is no proof of such claims. In fact, Coinbase has partnerships with very limited companies, and the names of all of these platforms are public information.

According to Bitqyck.me, you can integrate your Coinbase account with this company for easy and quick transferring of the Bitcoins. Furthermore, it claims to be capable of using bitcoins for online shopping and buying the coins through MasterCard.

How to Join Bitqyck?

Bitqyck does not offer any retail products or services. If you want to earn income from this company, you must buy its affiliate membership. The members have two options to enter the income structure:

  1. Invest at least $199 in the company to start getting profits immediately.
  2. Recruit a member and make them invest $199 in the company.

The company is asking for a very large amount of money, considering the fact that it is not a well-known crypto company. Moreover, all of the details given on the website are in USD, which is quite surprising because it is claiming to be a leading crypto company and should have mentioned the charges in terms of crypto coins at some of the pages.

There are numerous suspicious aspects of Bitqyck that should make it clear to you that it is not a trustworthy crypto platform. Even if you manage to get some kind of profits from it, they will not be sufficient to make you financially independent or even equivalent to the initial sign-up fee. There is a very high chance that you will end up losing your hard-earned money in this company.

Therefore, you should avoid investing in this platform. Instad, learn about the crypto mining companies and invest in it to earn maximum profits. These companies offer reliable, efficient, and user-friendly services that faciliate you in crypto mining. 

Legal Cases

The fraudulent nature of Bitqyck has not gone unnoticed. Securities and Exchange Commission initiated legal action against Bitqyck.com in 2019. The legal complaint consisted of numerous allegations as SEC was sure of the fact that the crypto company was operating illegally. Some of the most noticeable aspects of this case were:

  1. The case was against Bruce Bise and Sam Mendez, indicating that Bise is the man behind this entire company.
  2. SEC alleged that Bitqyck was scamming thousands of investors by offering digital assets like Bitqy and BitqyM. However, these digital coins were not registered.
  3. Overall, the company was catering to more than 13,000 investors and had raised about $13 million by July 2019. Investors received some of the money in initial phases but later started losing most of their money.
  4. SEC’s complaint was about Bise and Mendez misrepresenting the entire business model and presenting it as some kind of crypto platform. In fact, it is operating as a pyramid scheme,
  5. The legal case also revealed the fact that most of the company’s deals and packages like QyckDeals are a complete fraud. The aim of mentioning such details is to attract users and make them invest in the platform.
  6. SEC made several other allegations against Bitqyck like continually lying to the investors, scamming them by not giving the promised profits, and offering Ponzi schemes.

Case Results

By August 2019, the SEC declared that it had settled charges with Bitqyck Inc. and its owners. Much details of the agreement were not disclosed except for the fact that the company will be closing down some of its schemes. Soon after the settlement, the company changed its domain to Bitqyck.me.

Bitqyck

The new website is unimpressive, to say the least. It does not give any essential information about the company itself. Instead, it keeps focusing on Coinbase and association with it. The same pattern can be observed that this platform is still lying about its features, potential income opportunities, and partnerships. The purpose of all of these lies is to get investment from as many users as it can.

Conclusion

It would not be wrong to say that Bitqyck is the relaunch of previously failed companies of Sam Mendez. Calorchi was claiming to be a crypto-based e-commerce store. However, it was also relying on affiliates due to which it collapsed within a few months of its launch. Similarly, Bitqyck.me claims to be generating revenue from crypto trading and mining. Yet, there is no proof of such claims.

The past legal troubles of the company also show that it is not a trustable company. SEC has already conducted a thorough investigation against it and made it very clear that the company owners were making a massive amount of money and not giving much in return.

All of the analysis, research, and information available about Bitqyck points to the fact that it is a fraudulent company. There is no point in investing in a company that lies about its services and compensation structure. Despite several revamps,  it has not managed to establish itself as a reliable crypto platform. The only aim of this company is to get investment from you and other members before it eventually collapses.

Hence, you should not invest in Bitqyck.me. Instead, you should consider investing in crypto mining companies that provide reliable services. They have modern and trustable crypto infrastructure that is necessary to mine crypto coins and earn good profits in the crypto industry. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons