القائمة

استعراض Blockmine: Bitcoin التعدين Adspack التحرير والسرد احتيال!

استعراض Blockmine: Bitcoin التعدين Adspack التحرير والسرد احتيال!

مرحبًا بكم في مراجعتنا لـ Blockmine ، والتي يمكن العثور عليها على blockmine.org.uk. يدعي هذا الموقع أنه يقوم بتعدين العملات المشفرة ويدفع أيضًا عائد استثمار أسبوعيًا يصل إلى 15٪. بالإضافة إلى ذلك ، تدعي Blockmine أنها تحقق إيرادات من خلال برنامج adspack الخاص بها ، وهو طريقة ثانية لزيادة دخل الفرد من خلال الموقع. في هذا البرنامج ، يضطر المستخدمون إلى النقر فوق الإعلانات يوميًا لكسب المال.

وبالطبع ، فإن الطريقة الثالثة الأكثر سخافة التي تنتشر عبرها عملية احتيال مثل النار البرية على شبكة الإنترنت هي من خلال برنامج الإحالة الخاص بهم حيث يعدون المستثمرين بـ 30٪ لكل إحالة. وإجمالًا ، يدعي Blockmine أنه بإمكانه ضمان عائدات 150٪ في وقت قصير جدًا نظرًا لأن العوائد اليومية تزيد قليلاً عن 1٪ في تعدين Bitcoin بمفرده. إذا تم تعزيز هذا مع مصادر الإيرادات الأخرى ، يمكنك بسهولة أن تصبح مليونيرا. نحن نعمل على هذه الأرقام استنادًا إلى ما يقوله الموقع لجمهوره. إذن ، أين هي الحقيقة؟ هل هذا الموقع يأخذنا فقط لركوب؟ قطعا.

ملاحظة: قرّاءنا يعملون على استخراج Bitcoins مع هذه المواقع الشرعية. يمكنك انضم اليهم هنا هذا شيء تهتم به.

استعراض Blockmine

عندما يكون شيء ما جيدًا إلى حد يصعب تصديقه ، سيكون المنطق السليم دائمًا أفضل صديق لك لتحذيرك مقدمًا. عائد 15٪ الأسبوعي في التعدين غير ممكن. لم تكن هذه هي الطريقة التي يعمل بها الاقتصاد وما إذا كان هذا الموقع قد اكتشف سرًا لاستخراج هذا الكثير من التعدين في Bitcoin ، فلن يشاركه معك مطلقًا. سيكون من الأفضل لمشغل الموقع المجهول أن يقوم بعمله سراً دون أن يعرف العالم ذلك. بل سيكون أكثر ربحية لأنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين ينضمون إلى مجمعات التعدين ، كلما ازداد مستوى صعوبة التعدين. لذلك إذا استطاع المحتالون الاحتفاظ بها لأنفسهم ، فستكون مفيدة على المدى الطويل.

blockmine

لذا انسَ الأمر عندما يكذب عليك موقع مثل Blockmine ، حيث يمكنك تحقيق عوائد أسبوعية بنسبة 15٪ في التعدين. لا يمكنك. قام الموقع المعني أيضًا بدمج نموذج العمل هذا مع برنامج adspack حيث يضطر المستثمرون إلى عرض ما يصل إلى 8 إعلانات يوميًا لكسب المال وفقًا لخطة الاستثمار الخاصة بهم.

برامج حزم الإعلانات لها تاريخ طويل مع حيل بونزي. في الواقع ، لا يمكنك فصل برنامج حزمة الإعلانات عن مخطط ponzi لأن 99٪ من الوقت ، الأشخاص الذين يديرون هذه البرامج لا يبيعون مطلقًا حركة مرور حقيقية. إنهم يأملون في خداع المستثمرين من خلال خداعهم لأموالهم من خلال شيء قد يبدو أصليًا في البداية عندما يكون في الواقع عملية احتيال.

نحن لا نؤمن بحزم هذه الإعلانات ، ولا ينبغي عليك ذلك أيضًا. إذا صادفت موقعًا يدعي أنه ينقب عن Bitcoin ويوفر أيضًا فرصة دخل ثانية مفترضة من خلال بيع الإعلانات ، فيجب عليك استجوابهم مرة أخرى.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا يوجد دليل على التعدين

حسنا ، هذا هو التفسير الذاتي. لا ينتج موقع Blockmine أي نوع من الأدلة التي تشير إلى أنها عمل جاد مع مزارع التعدين في جميع أنحاء العالم. نحن لسنا ساذجين جدا للاعتقاد المطالبات لأن هناك حاليا العديد من المواقع المارقة التي تعمل بطريقة مماثلة ل Blockmine وتدعي أنها تمتلك مرافق التعدين سحابة العملة Crypto في جميع أنحاء العالم. هذه الادعاءات غالبًا ما تكون أكاذيبًا وهذا هو الشيء نفسه الذي يحدث مع Blockmine أيضًا.

تفاصيل الموقع

هذا موقع غريب للغاية بالفعل. ليس لدى مالك الموقع أي معلومات تعريفية تساعدنا في تعقبه أو حتى التعرف عليه. لا نعرف أي نوع من الخبرة الخلفية لديهم في استثمار عملة التشفير ، على الرغم من أنهم يزعمون على الموقع أنهم بدأوا تعدين البيتكوين في عام 2016. وقد دفعنا هذا إلى تحليل تاريخ التسجيل للمجال. والمثير للدهشة أنه حتى تاريخ التسجيل مخفي مع ظهور تاريخ انتهاء الصلاحية فقط لعامة الناس.

علاوة على ذلك ، يتم تسجيل واستضافة الموقع بشكل مجهول ، مما يجعل من الصعب علينا معرفة مالكه. لكن بشكل عام ، فإن هذا الاكتشاف يبعث برسالة قوية فيما يتعلق بمصداقية الموقع المعني. تعطينا Blockmine عنوانًا فعليًا في المملكة المتحدة ولكن يبدو أن هذا العنوان افتراضي بدلاً من عنوان زيارة حقيقي. يزعمون أيضًا أن أنشطة الموقع تشرف عليها شركة مسجلة في المملكة المتحدة. ما نوع الشركة التي ليس لديها دليل على إدرار الدخل من خلال الوسائل المشروعة؟

كلما تعمقنا أكثر ، كلما كان لدينا أسئلة لطرحها على هؤلاء المحتالين.

بلوكميني: الحقيقة

الحد الأدنى للاستثمار المطلوب للبدء في Blockmine هو $ 100. سيؤدي فعل إيداع هذه الأموال دائمًا إلى إحباط. ولكننا بالطبع كنا نتوقع أن تكون قد قمت بإجراء بحثك بشكل كامل في الوقت الذي تقوم فيه بإيداعه مع هذا الموقع المارق.

حقيقة الأمر هي أنه لا يتم هنا تعدين العملات المشفرة. لا يمكنك تعدين العملات المشفرة عندما لا يكون لديك التسهيلات للقيام بذلك. المواد التسويقية للموقع مضللة وتهدف إلى جذب المستثمرين الأبرياء لتسليم أموالهم التي حصلوا عليها بصعوبة في عملية الاحتيال هذه.

سيأخذ مشغلو الموقع أموالك ويقررون ما إذا كانوا سيدفعون لك مبلغًا صغيرًا من الربح أم لا. من المحتمل أنهم لن يدفعوا فلسًا واحدًا. ولكن إذا فعلوا ذلك ، فسيكون ذلك بمثابة اختبار لك لمعرفة ما إذا كنت ستودع مبلغًا أكبر. لقد رأينا الكثير من هذه المواقع من قبل ونحن لا نشعر بالدهشة عندما نكتشف أن Blockmine تعمل بطريقة مماثلة.

في الختام

يخطئ Blockmine هذه النقطة ولا يبدو أن هناك فرصة حقيقية لتحقيق أي أموال على الإنترنت. أفضل نصيحة يمكننا تقديمها هي التمسك هذه المواقع لأنها حقيقية وقمنا ببناء تقييمات ثقة لبعض الوقت. لا تنخدع بلوكمين.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

5 الردود على "مراجعة Blockmine: Bitcoin Mining Adspack احتيال التحرير والسرد!"

  1. لا يتم الدفع مقابل بطاقة الهوية القديمة ... هذه إجابة من Blockmind "أنت عضو قديم لأنك انضممت قبل 12 أكتوبر 2018 ، لذا يجب عليك تحويل رصيد حسابك إلى
    حساب أصدقائك ثم ترقية أي برنامج باستخدام رصيد حساب 50٪ و 50٪ باستخدام أموال جديدة
    إذا قمت بذلك في هذا الحساب ، فستتم الموافقة على السحب خلال 3-5 أيام.
    ليس لديك أي طريقة أخرى لمسح كل ما لديك من عمليات سحب ".
    كيف يمكن أن تجعل هذه الشركة تغلق !!!!

  2. إنضم إلى كتلة الألغام للمرة الأولى 19 Jan، 2019 أنا قلق للغاية بشأن استثماري لأنه من 14th في أبريل إلى العالم لم يتم تلقي إيرادات تعدين أسبوعية بعد. من فضلك قل لي كيف لمعالجة.

  3. إنها حقا عملية احتيال. كنت عضوا ودعوت بعض أصدقائي للانضمام. في البداية أستطيع أن أقول إننا نتقاضى رواتبنا ولكن بعد ذلك ، كانت هناك قاعدة جديدة وقاعدة أخرى وهكذا. فقط لجلب المزيد من المال من الأعضاء. لأنني لا أتبع خطوات القواعد هذه ، لا يمكنك سحب أرباحك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Blockmine Review: Bitcoin Mining Adspack combo Scam!

Blockmine Review: Bitcoin Mining Adspack combo Scam!

Share This!

Welcome to our review of the Blockmine, which can be found at blockmine.org.uk. This site claims to mine Crypto currencies and also pays weekly ROI to the tune of 15%. In addition to that, Blockmine claims to generate revenue through their adspack program which is a second way of boosting one’s income through the site. In this program, users are forced to click ads on a daily basis in order to earn money.

And of course the third most ridiculous way through which the scam is spreading like wild fire on the web is through their referral program where they promise investors 30% per referral. Altogether, Blockmine claims that they can guarantee 150% returns in a very short time because daily returns are slightly over 1% in Bitcoin mining alone. If this is boosted with other revenue sources, you can easily become a millionaire. We are working these numbers based on what the site is telling its audience. So, where is the truth? Is this site only taking us for a ride? Definitely.

Note: Our readers are mining Bitcoins with these legit sites. You can join them here this is something that you are interested in.

Blockmine review

When something is too good to be true, your common sense will always be your best friend to warn you in advance. 15% weekly returns in mining is not possible. That has never been the way the economy works and if this site had discovered a secret to extracting this much from Bitcoin mining, they would never share it with you. It would be better for the anonymous site operator to do his thing secretly without letting the world know it. It would even be more profitable because the more the number of people who are joining the mining pools, the more the level of mining difficulty is increasing. So if these scammers can keep it to themselves, it would be advantageous in the long.

blockmine

So forget it when a site like Blockmine lies to you that you can make 15% weekly returns in mining. You can’t. The site in question has also combined this business model with adspack program where investors are forced to view up to 8 ads per day in order to earn money according to their investment plan.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Ads pack programs have a long history with ponzi scams. In fact, you cannot separate an ads pack program from a ponzi scheme because 99% of the time, people who run these programs are never selling genuine traffic. They are hoping to swindle investors by cheating them of their money through something that might look genuine at first when it is in fact a scam.

We don’t believe in these ads pack scams, and neither should you. If you ever come across a site that claims to mine Bitcoin and is also providing a supposed second income opportunity through selling of ads, you must question them a second time.

No evidence of mining

Well, this is self explanatory. The site Blockmine does not produce any kind of evidence to suggest that they are a serious business with mining farms across the globe. We are not so naive to believe claims because currently there are so many rogue websites which are operating in a similar fashion to Blockmine and are claiming to own Crypto currency cloud mining facilities around the world. Those claims are often lies and this is the same thing that is happening with Blockmine too.

Details of the site

This is a very peculiar website indeed. The owner of the site does not have any identifying information to help us trace him or even learn about them. We don’t know what kind of background experience they have in Crypto currency investing, although they claim on the site that they started Bitcoin mining in 2016. This prompted us to analyze the date of registration for the domain. Surprisingly, even the date of registration is hidden with only the expiry date being visible to the general public.

On top of that, the site is anonymously registered and hosted, which makes it very difficult for us to know its owner. But all in all, this discovery is sending a strong message regarding the credibility of the site in question. Blockmine is giving us a UK physical address but this seems to be a virtual address as opposed to a real visiting address. They also claim that the site’s activities are overseen by a company that is registered in the UK. What kind of a company does not have proof of generating income through legit means?

The more we dig deeper, the more we have questions to ask these crooks.

Blockmine: the truth

The minimum investment required in order to get started with Blockmine is $100. The act of depositing this money will always result in disappointments. But of course we ate expecting that you will have done your research thoroughly by the time you are making a deposit with such a rogue website.

The fact of the matter is that no mining of Crypto currencies is taking place here. You cannot mine Crypto currencies when you don’t have the facility to do so. The site’s marketing material is misleading and is aimed at luring innocent investors to hand over their hard earned money to this scam.

The site’s operators will take your money and decide whether or not they will pay you a small amount of profit. Chances are that they won’t even pay a penny. But if they do, it would be an act of testing you to see if you will deposit a larger amount. We have seen many of these sites before and we are not surprised when we discover that Blockmine is operating in a similar fashion.

Conclusion

Blockmine misses the point and does not seem to be a viable opportunity for making any money on the internet. The best advice we can give is to stick to these sites because they are genuine and have built trust ratings for some time. Don’t be scammed by Blockmine.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “Blockmine Review: Bitcoin Mining Adspack combo Scam!”

  1. it is not pay for old ID member… this is answer from Blockmind “You are an old member because you are joined before 12 OCT 2018 so you should transfer your account balance to
    your friends account and then upgrade any program using 50% account balance and 50% with fresh fund
    if you do this so in that account withdraw will be approve with in 3 – 5 days.
    You do not have any other way for clear your all withdraw.”
    How can make this company CLOSE DOWN!!!!

  2. I join block mine first time 19 Jan, 2019 i much worried about my investment because from 14th April to on world no weekly mining revenue yet received. please tell me how to process .

  3. It is really a SCAM. I was a member and invited some of my friends to join. At first I can say that we are being paid but then, there was new rule and one more and so on. Only to bring out more money from members. Because I’d you dont follow those steps of rules you can’t able to withdraw your earnings.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons