القائمة

استعراض بلو بول كابيتال: هل bluebullcap.com احتيال؟

استعراض بلو بول كابيتال: هل bluebullcap.com احتيال؟

مشاركة هذا!

Blue Bull Capital (BBC) هو وسيط فوركس يعد بالتنفيذ السريع على منصة MT4 القديمة الجيدة. يزعمون أنهم يلتزمون باللوائح الدولية على الرغم من أن هذا البيان يبدو غامضًا بعض الشيء لأنه لم يتم نشر أرقام تسجيل محددة على موقع الويب الخاص بهم.

إلى جانب ذلك ، يقدمون منصة التداول المصممة خصيصًا الخاصة بهم والتي تسمى BBC web trader. هناك نوعان مختلفان من الحسابات يطلق عليها اسم Standard and pro وكلاهما يوفر فروق أسعار متغيرة ورافعة مالية عالية وليس لهما عمولات. علاوة على ذلك ، توفر Blue Bull Capital أيضًا حسابًا تجريبيًا للمتداولين الجدد والذين يرغبون في صقل مهاراتهم.

الآن ، الميزة الأكثر وضوحًا هي أن هذا الوسيط يدعم MT4 لإصدارات سطح المكتب والويب والجوال. هذا من بين العديد من الوسطاء الذين يقدمون هذه المنصة للتداول. لذلك لا ينبغي اعتباره العامل الوحيد الذي سيجعل المتداول يختار Blue Bull Capital بدلاً من وسيط منظم يقدم MT4.

تدعي بلو بول كابيتال أيضاً أنها تعرض أدوات تداول 470 والحد الأدنى للإيداع لفتح حساب تداول مع هذا الوسيط هو $ 500. هذا هو شرط الحد الأدنى للإيداع عالية جدا بالنظر إلى أن هناك بعض جيدة و وسطاء الفوركس المحترفين الذين يقبلون ما لا يقل عن 100 دولار للتجار لفتح حساب. في هذه الصناعة التنافسية ، لا يستطيع الوسيط تعيين الحد الأدنى للإيداع إلى هذا الحد.

تشمل بعض الأدوات المالية التي يمكن تداولها على منصة Blue Bull Capital العملات والمعادن والمؤشرات والسلع والعقود الآجلة والأسهم. يبدو أن هذا الوسيط يقدم أيضًا موارد تعليمية واسعة النطاق والتي سيجدها المبتدئون ملائمة جدًا عند البدء في استخدام هذه المنصة.

مراجعة بلو بول كابيتال

تعتبر الرافعة المالية جزءًا لا يتجزأ من التداول لأن معظم المتداولين لا يستطيعون تمويل حساباتهم برأس مال كبير. لذلك لا توجد طريقة لن يقبل بها المتداول الرافعة المالية. يقدم هذا الوسيط رافعة مالية تصل إلى 1: 500. مع هذا القدر من الرافعة المالية ، يمكن للمتداول التحكم في كميات كبيرة من المال مع إيداع مبلغ صغير فقط.

الآن ، الجانب السلبي لقبول الرافعة المالية 1: 500 هو أن الخسائر سوف تتضخم أيضًا. ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تتداول بهذه الرافعة المالية العالية وحدثت صفقة واحدة تتجه جنوبًا ، فستشعر بالتأكيد بالضيق لأن عائداتك ستنخفض بهامش كبير. بطريقة ما ، هذه ليست مشكلة الوسيط الخاص بك ولكنها مشكلة يجب أن تختارها عندما تعرف ما الذي تدخل فيه.

بلو بول كابيتال

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هناك ميزة أخرى محتملة لاستخدام Blue Bull Capital وهي المجموعة الواسعة من أدوات التداول. يمكنك بشكل أساسي تداول أي شيء على هذه المنصة ، وإذا كان التنوع هو ما تبحث عنه ، فسيكون هذا الوسيط مثاليًا بشرط ألا يخدعك في وقت ما.

الآن ، دعنا نلقي نظرة على بعض أوجه القصور في التعامل مع Blue Bull Capital. هذه عيوب حقيقية قد تجعلك تفكر مرتين قبل أن تتحرك من هنا فصاعدًا.

مسجل في الخارج

Blue Bull Capital Ltd هي الشركة التي تمتلك وسيط بي بي سي ويبدو أن مقرها في المملكة المتحدة. أغرب شيء هو أنه بدلاً من تسجيل هذه الشركة في المملكة المتحدة من قبل FCA ، اختاروا التسجيل في موقع بعيد عن الشاطئ يسمى جزر مارشال. يدعي الوسيط أنه منظم دوليًا ولكن فيما يتعلق بتسجيله في هذه الوجهة البحرية ، يمكننا ببساطة أن نقول إن هذا الوسيط غير منظم بشكل صحيح. في واقع الأمر ، إذا صادفت وسيطًا مسجلاً في مكان بعيد عن الشاطئ ولم يتم تنظيمه بشكل صحيح ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو تجنبه بأي ثمن لأن وظيفته غالبًا ما تنطوي على الكثير من الأنشطة الاحتيالية مع أموال العملاء. يجب تجنب ذلك إذا كنت تريد راحة البال.

انتشار واسع في نوع الحساب القياسي

لم يعلن هذا الوسيط عن شروط التداول التي تنطبق على نوع حسابه القياسي. دفعنا هذا إلى تسجيل عرض تجريبي واختبار الأشياء قبل كتابة هذه المراجعة. اكتشفنا أن فروق الأسعار لأزواج العملات الأجنبية الأكثر سيولة EURUSD كانت تتحرك عند 2 إلى 3 نقاط. سيخبرك أي متداول متمرس أن فروق الأسعار هذه ليست ودية لأنها أعلى من متوسط ​​الصناعة بهامش كبير. يقدم معظم الوسطاء أقل من 1.5 نقطة لهذا الزوج. لذلك لا يمكن لهذا الوسيط تبرير أسبابه لفرض فروق الأسعار المرتفعة.

إيداع مبدئي مرتفع

يتطلب هذا الوسيط إيداعًا أوليًا مرتفعًا قدره 500 دولار. هذا ليس مبلغًا جيدًا لإجبار المتداولين على التخلي عنه. في واقع الأمر ، لا يركز الوسطاء الجيدون كثيرًا على الحد الأدنى للإيداع ولكن بدلاً من ذلك يركزون على الميزات والمزايا التي يمكنهم منحها للمتداولين. نظرًا لأن هذا الوسيط غير منظم ، لا يمكننا المقامرة بمبلغ 500 دولار معه لأن فرص خسارة هذه الأموال ستكون 100٪.

يمكنهم رفض طلب السحب الخاص بك دون أي سبب

لدى Blue Bull Capital شروط وأحكام غريبة ونقترح عليك قراءتها قبل أن تفكر في استخدام خدمتهم. يدعي هؤلاء الأشخاص في شروطهم وأحكامهم أنهم يحتفظون بالحق في رفض طلب السحب الخاص بك وبدون سبب. الآن ، تخيل موقفًا تقوم فيه بإيداع 500 دولار ثم أدرك أن الأمور لا تسير بالطريقة التي كنت تتوقعها. في هذه الحالة ، يمكنك ببساطة طلب سحب وسيحرمك هذا الوسيط من فرصة استرداد أموالك.

عادة ما يكون هذا هو سلوك السماسرة أو السماسرة غير الخاضعين للتنظيم والذين يسجلون في وجهة خارج الساحل مثل جزر مارشال. لذلك نطلب من المتداولين اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند التعامل مع السماسرة. يجب أن يسعى التجار إلى معرفة ما إذا كان الوسيط منظمًا أم لا.

لدينا أفضل نصيحة لك

يبدو أن "بلو بول كابيتال" شركة وساطة مشبوهة ، ولا يوجد أي سبب يدعو إلى أن يستخدم أي متداول عاقل خدماته. نعم لديهم MT4 وغيرها من الميزات الجذابة للتداول. ولكن من فضلك تجنب. يمكنك استخدام وسطاء فوركس منظمون ومحترفون ولكن ليس وسيطًا مزيفًا مثل Blue Bull Capital.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Blue Bull Capital Review: Is bluebullcap.com a Scam?

Blue Bull Capital Review: Is bluebullcap.com a Scam?

Share This!

Blue Bull Capital (BBC) is a Forex broker who promises fast execution on the good old MT4 platform. They claim to adhere to international regulations although this statement sounds a little vague because no specific registration numbers were published on their website.

Besides, they offer their own custom designed trading platform called BBC web trader. There are two different types of accounts dubbed standard and pro and both of these provide variable spreads, high leverage and do not have commissions. On top of this, Blue Bull Capital also provide a demo account for traders who are new and want to sharpen their skills.

Now, the most obvious advantage is that this broker supports MT4 desktop, web and mobile versions. This is among the many brokers who offer this platform for trading. So it shouldn’t be seen as the only factor that would make a trader choose Blue Bull Capital as opposed to a regulated broker who offers MT4.

Blue Bull Capital also claims to offer over 470 trading instruments and the minimum deposit for opening a trading account with this broker is $500. This is a very high minimum deposit requirement given that there are some good and professional Forex brokers who accept as little as $100 for traders to open an account. In this competitive industry, a broker just can’t afford to set their minimum deposit this high.

Some of the financial instruments that one can trade on Blue Bull Capital platform include currency, metal, indices, commodities, futures and shares. This broker also seems to be offering extensive educational resources which newbies will find very convenient when getting started with this platform.

Blue Bull Capital review

Leverage is an integral part of trading simply because most traders cannot afford to fund their accounts with a big capital. So there is no way a trader won’t accept leverage. This broker offers leverage that is as high as 1:500. With this amount of leverage, a trader can control large volumes of money while making only a small deposit.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Now, the downside of accepting leverage of 1:500 is that losses will also be magnified. Take note that if you trade with this high leverage and one trade happens to go south, you will definitely feel the pinch because your returns will be slashed by a big margin. In a way, this is not the problem of your broker but rather something that you should choose when you know what you are getting into.

Blue Bull Capital

Another possible advantage of using Blue Bull Capital is the wide range of trading instruments. You can basically trade anything on this platform, and if variety is what you are looking for, then this broker would be ideal provided they will not scam you at some point.

Now, let’s take a look at some shortcomings of dealing with Blue Bull Capital. These are real disadvantages that may make you think twice before you make a move from here hence forth.

Registered offshore

Blue Bull Capital Ltd is the company that owns BBC broker and it appears to be based in the UK. The strangest thing is that instead of this firm having been registered in the UK by the FCA, they chose to get registered in an off shore location called Marshall Islands. The broker claims that they are internationally regulated but as far as their registration in this off shore destination is concerned, we can simply say that this broker is not properly regulated. As a matter of fact, if you come across a broker that is registered in an off shore location and is not properly regulated, the best thing to do is to avoid them at all cost because their job often involves a lot of fraudulent activities with their clients funds. These must be avoided if you want peace of mind.

Wide spreads in the standard account type

This broker has not announced the trading conditions that are applicable to their standard account type. This prompted us to register a demo and test things out before writing this review. We discovered that the spreads for the most liquid Forex pair EURUSD was floating at 2 to 3 pips. Any experienced trader will tell you that these spreads are not friendly since they are above the industry’s average by a big margin. Most brokers offer lower than 1.5 pips for this pair. So this broker cannot justify their reasons for charging spreads this high.

High initial deposit

This broker requires a high initial deposit of $500. This is not a good amount to force traders to part with. As a matter of fact, good brokers don’t put much emphasis on the minimum deposit but instead focus on the features and advantages that they can give their traders. Because this broker is unregulated, we cannot gamble $500 with them because chances of losing these funds will be like 100%.

They can reject your withdrawal request without any reason

Blue Bull Capital has weird terms and conditions and we suggest that you read them before you can ever think of using their service. These guys claim in their terms and conditions that they reserve the right to reject your withdrawal request and without a reason. Now, imagine a situation where you deposit $500 and then realize that things are not going the way you had expected. In this case, you’d simply ask for a withdrawal and this broker would deny you the chance to have your money back.

This is typically the behavior of unregulated brokers or brokers who are registered in an off shore destination like Marshall Islands. We therefore ask traders to exercise precautions when dealing with brokers. Traders must seek to know whether or not a broker is regulated.

Our best advice for you

Blue Bull Capital seems to be a suspicious broker and there is no reason why a sane trader would want to use their service. Yes they have MT4 and other attractive features for trading. But please avoid. You can use regulated and professional Forex brokers but not a fake broker like Blue Bull Capital.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons