القائمة

استعراض أسواق التوت: Blueberrymarkets.com كشف الغش

استعراض أسواق التوت: Blueberrymarkets.com كشف الغش

مشاركة هذا!

Blueberry Markets (Blueberrymarkets.com) هي عبارة عن عقود فروقات سخيفة ومنصة احتيال فوركس تسرق علنًا من المستثمرين عبر الإنترنت المطمئنين. تدعي BlueberryMarkets أنها تقدم فرصة للوصول إلى الأهداف المالية. تدعي Blue Berry Markets أنها حصلت على أعلى تقييمات في أستراليا. وهذا واحد آخر من ادعاءاتهم الكاذبة العديدة الملصقة في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بهم. الحقيقة خرجت. تأكد من قراءة مراجعة أسواق BLUEBERRY التفصيلية لمزيد من المعلومات.

استعراض أسواق العنبية

تداول العملات الرقمية يأخذ العالم بالعاصفة. باستخدام الأدوات المناسبة ، لم يكن تحقيق الربح بهذه السهولة. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات Cryptocurrency ذات المصداقية والتي يمكن الاعتماد عليها والتي تم إثباتها وفحصها. اختبار و روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة هي جوهرة لديك. تأكد من تسجيلك باستخدام روبوتات Cryptocurrency للتداول الفعالة والفعالة. إن وقتك لتحقيق ربح حقيقي هو من خلال روبوتات Crypto لتداول العملات المعتمدة. ماذا تنتظر؟

استعراض أسواق العنبية

بعد تلقي العديد من الشكاوى من مستثمرين في منطقة آسيا ، علمنا أن المشاكل كانت تختمر. ما يبدو كموقع تداول شرعي ليس سوى خدعة تتطلع إلى الاستفادة من المتداولين. يجب أن يكون المستثمرون حذرين لأن Blueberry Markets عبارة عن منصة خارجية تتطلع إلى السرقة من المستثمرين. بمجرد إجراء الإيداعات ، هذا هو آخر ما تراه. لا يتحكم المستثمرون في أموالهم باستخدام منصة التداول هذه. نحن نخطط لفضح بعض الحيل القذرة التي تستخدمها BlueberryMarkets.

بفضل تفانينا في الاستثمار والتداول عبر الإنترنت ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال على بعد ميل واحد. بالتأكيد ، بمجرد زيارة موقع الويب ، ستندهش من مدى جودة بيع المنصة لخدماتها. لا تنخدع بالتصميم الجذاب للموقع ، فهؤلاء محتالون محترفون. من خلال موقع الويب المصمم جيدًا ، ينخدع المستثمرون بسهولة بالرسائل الترويجية للموقع. اقرأ هذا الاستعراض الفتح وتعرف على الثغرات التي لا تستطيع العين المجردة اكتشافها على الفور.

عن بلوبيري ماركتس

يشير إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية إلى أن Blueberry Markets مملوكة لشركة Eighcap Pty Ltd. وفقًا للمعلومات المنشورة ، فإن مجموعة Blueberry Markets هي اسم تجاري لشركة Eighcap Pty Ltd. يريد هؤلاء الفنانين المحتالين جذب المستخدمين للاعتقاد بأن هناك ارتباطًا بمنصة شرعية ومرخصة. هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة لأن لدينا دليلًا ملموسًا على أن المنصة خدعة. لا تصدق أي شيء ينشره هؤلاء المحتالون على مواقعهم الإلكترونية.

هناك مشكلة أخرى لدينا مع Blueberry Markets تتعلق بالمالكين الفعليين للمنصة. يلعب إخفاء الهوية دورًا رئيسيًا في ضمان عدم القبض على الجناة. من هم الأعضاء المؤسسون لهذه المنصة؟ لماذا لا نحصل على الأسماء الحقيقية للأشخاص الذين يديرون العرض؟ هؤلاء فنانين محتالين محترفين لا يريدون الكشف عن أسمائهم لأسباب واضحة. إنهم خائفون من الطبيعة الانتقامية التي سيحصلون عليها من الضحايا.

هل Blueberry Markets مرخصة أم مسجلة

ترخيص وتنظيم أسواق Blueberry

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

يُظهر الفحص الدقيق مع الهيئة التنظيمية الأسترالية خلاف ذلك. اتصلنا بهيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية لمزيد من المعلومات. وهذا هو المكان الذي نضع فيه الخط الفاصل لأن الكيانات غير المنظمة لا تحمي الأموال أبدًا. أموالك بعيدة كل البعد عن أن تكون آمنة لأن هذا مخطط هرمي محتمل.

ميزة أخرى صادمة لاحظناها مع هذه المنصة هي نقص الوثائق المناسبة. كنت تتوقع من منصة لنشر تفاصيل وثائق الترخيص والتسجيل ليراها الجميع. تفتقر Blueberry Markets إلى هذا المشروع لأنها فشلت في تقديم دليل على ترخيصها. كل ما يفعلونه هو نشر أرقام عشوائية يزعمون أنها رقم ترخيصهم الرسمي. وثيقة لدعم هذا الادعاء قد تكون مفيدة. فنانو الاحتيال ليس لديهم وثائق رسمية.

لماذا لا تبقى آمنًا واستخدام شركات التعدين Crypto للمساعدة في تعدين العملة الرقمية بربح؟ يمكن لعشاق Cryptocurrency الآن التسجيل باستخدام اختبار شركات التعدين تشفير. البدء في تحقيق الربح من خلال الشراكة مع شركات التعدين Crypto مقبولة وموثوق بها؟ لديك فرصة لتحقيق هوامش ربح ضخمة مع شركات التعدين الرائدة والموثوقة في الصناعة. ابدأ رحلة التنقيب عن العملات الرقمية بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة. كل شيء يبدأ بالتسجيل مع شركة تعدين Crypto شفافة.

مزايا أسواق العنب البري

بعد فحص جاد للموقع ، لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة للتعامل مع المنصة. الموقع مليء بالمعلومات العنقودية التي لا معنى لها. تستخدم BlueberryMarkets موقعًا إلكترونيًا بعيدًا عن أن يكون سهل الاستخدام. مع كل رابط لصفحاتهم ، سترى مليون كلمة. ما الذي يحاولون تصويره؟ يحاول هؤلاء الفنانين المحتالين جاهدًا جعل موقعهم الإلكتروني مليئًا بالمعلومات المتكررة. الموقع ليس صديقًا تمامًا للمتداولين المبتدئين.

عيوب أسواق العنب البري

أنواع الحسابات

أنواع حسابات Blueberry Markets

تزود Blueberry Markets المستخدمين بنوعين من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن الحسابات المدرجة الحساب القياسي والمهني. تكمن مشكلة حسابهم القياسي في وجود حد أدنى منخفض مطلوب للإيداع. وهذا مؤشر نتعامل معه مع منصة احتيال. حددت الصناعة 250 دولارًا أمريكيًا ليكون الحد الأدنى المقبول للإيداع التجاري. النظام الأساسي الذي يطلب أقل هو استهداف المتداولين المبتدئين. وهذه عملية احتيال تنتظر حدوثها. ابتعد عن هذه المنصة.

حساب تجريبي

هناك مشكلة أخرى لاحظناها مع هذا النظام الأساسي وهي كيف ينتج الحساب التجريبي عمليات تداول ناجحة فقط. بمجرد إجراء تداول باستخدام الحساب التجريبي ، تكون فرص الفوز في 98th المئوي. وهذه مؤامرة لجذب المستخدمين للاعتقاد بأن النظام الأساسي الفعلي ينتج نفس النتائج العالية. لا توجد منصة تداول على الأرض يمكنها إنتاج مثل هذا الهامش الربحي المرتفع. لن تجد أيضًا أي روبوت يمكنه إنتاج مثل هذا العائد المرتفع. السوق متقلب وجعل هامش الربح هذا أقرب إلى المستحيل.

إيداع وسحب

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال ، فإن النظام الأساسي لديه هذه العملية مغطاة جيدًا. يمكن للأعضاء إيداع الأموال باستخدام القنوات المتاحة. يجب عليك التسجيل أولاً لعرض قنوات الإيداع التي تعتبر غريبة بعض الشيء. تتضمن بعض قنوات الإيداع التحويل المصرفي وبطاقة الائتمان / الخصم و China Union Pay و FasaPay و Skrill والمزيد. سحب الأموال هو ما يجعل أسواق العنبية عملية احتيال. لم يتمكن أي شخص من إجراء عمليات سحب باستخدام هذه المنصة. وهذا ما يجعلها عملية احتيال.

منصة التداول

وفقًا للمعلومات المنشورة ، تستخدم BlueberryMarkets منصات التداول MT4 و MT5. المشكلة في هذا الموقع هي الأمان لأنهم لا يجعلونه أولوية. يعد عدم وجود تشفير DDoS و SSL دليلًا على أننا نتعامل مع ثغرة أمنية. يمكن للقراصنة الاستيلاء بسهولة على هذه المنصة وسرقة البيانات القيمة. معلومات بطاقتك الائتمانية معرضة لخطر الوقوع في الأيدي الخطأ. ابتعد عن المنصة لأن جميع منصات التداول غير آمنة.

سلامة الأموال مع Blueberry Markets

منصة التداول لأسواق التوت

عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال ، فمن الأفضل عدم الاشتراك في المقام الأول. تقوم المنصة بتجميع الأموال في حساب واحد مما يخالف أنظمة تداول العملات الأجنبية. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك. Blueberry Markets هي عملية احتيال تنتظر المستثمرين غير المطمئنين. تأكد من عدم تلقي مكالمات من وكلاء الاتصال الذين يطلبون منك التسجيل أولاً.

احتيال أو شرعي

تشير الدلائل إلى أن المنصة لها تعاملات غير متجانسة. ليس لدينا خيار سوى القول بأن BlueberryMarkets هي عملية احتيال. تأكد من تحذير عائلتك وأصدقائك من الاشتراك باستخدام هذه المنصة المهلهلة. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن إطلاع القراء على هذه القراءات.

يجب عليك أيضا شريك مع وسطاء موثوق بهم للحصول على تجربة تجارية مرضية. تأكد من تسجيلك مع كبار الوسطاء المقيّمين وأن تتاح لهم فرصة الفوز بكبيرة.

متمنيا للمتداولين فترة تداول ناجحة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Blueberry Markets Review: Blueberrymarkets.com Scam Revealed

Blueberry Markets Review: Blueberrymarkets.com Scam Revealed

Share This!

Blueberry Markets (Blueberrymarkets.com) is a ridiculous CFDs and Forex scam platform openly stealing from unsuspecting online investors. BlueberryMarkets is professing to offer the chance to reach financial goals. Blue Berry Markets is claiming to have the highest review ratings in Australia. And this is another one of their many false claims plastered all over their website. The truth is out. Ensure you read this detailed BLUEBERRY MARKETS Review for more.

Blueberry Markets Review

Digital currency trading is taking the world by storm. With appropriate tools, making profit has never been this easy. Sign up with credible and dependable Cryptocurrency trading robots that have been proven and vetted. Tested and trusted Crypto currency trading robots are a gem to have. Ensure you sign up with effective and efficient Cryptocurrency trading robots. Your time to make real profit is with approved Crypto currency trading robots. What are you waiting for?

Blueberry Markets Review

After receiving numerous complaints from investors in the Asian region, we knew trouble was brewing. What looks like a legit trading website is nothing but a sham looking to take advantage of traders. Investors should be wary as Blueberry Markets is an offshore platform looking to steal from investors. Once deposits are made, this is the last you will see of it. Investors don’t have control of their funds with this trading platform. We plan to expose some of the dirty tricks used by BlueberryMarkets.

Thanks to our devotion to online investing and trading, we know how to spot a scam from a mile away. Sure, once you visit the website, you will be amazed at how well the platform sells its services. Don’t be fooled by the enticing design of the website, these are professional scammers. With a well-designed website, investors are easily fooled by the website’s promotional messages. Read this eye-opening review and get to see the loopholes which the naked eye can’t spot immediately.

About Blueberry Markets

Disclaimer at the footer of the homepage suggests Blueberry Markets is owned by Eighcap Pty Ltd. According to information posted, Blueberry Markets group is a trading name of Eighcap Pty Ltd. Scam artists will do or say anything to ensure their platforms. These scam artists want to entice users to believe there are associated with a legit and licensed platform. This is far from the truth as we have concrete proof the platform is a hoax. Don’t believe anything these fraudsters post on their websites.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

IQMining

Another issue we have with Blueberry Markets is in terms of actual owners of the platform. Anonymity is playing a major role in ensuring no culprits are caught. Who are the founding members of this platform? Why can’t we get the actual names of people running the show? These are professional scam artist who don’t want their names to be exposed for obvious reasons. They are afraid of the vindictive nature they would get from victims.

Is Blueberry Markets licensed or registered

Blueberry Markets License and Regulation

A closer check with Australia’s regulatory body shows otherwise. We contacted the Australian Securities and Investment Commission for more information.  And this is where we draw the line as unregulated entities never safeguard funds. Your funds are far from being safe as this is a potential pyramid scheme.

Another shocking feature we noticed with this platform is lack of proper documentation. You would expect a platform to post details of their license and registration documents for all to see. Blueberry Markets is lacking in this venture as they fail to give proof of them being licensed. All they do is post random numbers which they profess to be their official license number. A document to back this claim would have been helpful. Scam artists never have official documents.

Why not stay safe and use Crypto mining companies to help mine digital currency at a profit? Cryptocurrency enthusiasts can now sign up with tested Crypto mining companies. Start making profit by partnering with acceptable and reliable Crypto mining companies? You stand a chance to make huge profit margins with industry leading and trusted mining companies. Start the digital currency mining journey with the help of a reputable Crypto mining company. It all starts with signing up with a transparent Crypto mining company.

Advantages of Blueberry Markets

After a serious scrutiny of the website, we could not come up with any advantage of dealing with the platform. The website is full of clustered information which does not make sense. BlueberryMarkets is using a website which is far from being user-friendly. With every link to their pages, you get to see a million words. What are they trying to portray? These scam artists are trying too hard making their website full of repetitive information. The website is not fully friendly especially to newbie traders.

Disadvantages of Blueberry Markets

Account types

Blueberry Markets Account Types

Blueberry Markets is furnishing users with two account types to choose from. Accounts listed include Standard and Professional account. The problem with their standard account is having a low minimum required deposit. And this is a pointer we are dealing with a scam platform. The industry has set $250 to be the acceptable minimum trading deposit. A platform which is asking for less is targeting newbie traders. And this is a scam waiting to happen. Stay away from this platform.

Demo Account

Another issue we noticed with this platform is how the demo account produces only successful trades. Once you place a trade with the demo account, chances of winning are in the 98th percentile. And this is a plot to entice users to believe the actual platform produces the same high results. No trading platform on earth can produce such a high profit margin. You will also not find any robot that can produce such a high return. The market is volatile and making this profit margin is next to impossible.

Deposit and Withdrawal

When it comes to depositing funds, the platform has this process well-covered. Members can deposit funds using available channels. You must first sign up to view the depository channels which is a bit odd. Some of the depository channels include Bank transfer, Credit/debit card, China Union Pay, FasaPay, Skrill, and more. Withdrawing funds is what makes blueberry markets a scam. No one has been able to make withdrawals with this platform. And this is what makes it a scam.

Trading platform

According to the information posted, BlueberryMarkets is using MT4 and MT5 trading platforms. The problem with this website is security as they don’t make it a priority. Lack of DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with a security loophole. Hackers can easily take over this platform and steal valuable data. Your credit card information is at risk of falling into the wrong hands. Stay away from the platform as the trading platforms are all unsecured.

Safety of funds with Blueberry Markets

Blueberry Markets Trading Platform

When it comes to safety of funds, you are better off not signing up in the first place. The platform is pooling funds in one account which is against Forex trading regulations. Members are depositing funds straight to owner’s bank account. Blueberry Markets is a scam waiting to pounce on unsuspecting investors. Make sure you never receive calls from their call agents who demand you sign up first.

Scam or legit

Evidence points to the platform having shoddy dealings. We have no option but to state that BlueberryMarkets is a scam. Make sure to warn your family and friends from signing up with this sleazy platform. Mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure our readers are kept informed.

You should also partner with trusted brokers for a fulfilling trading experience. Ensure you sign up with top rated brokers and stand a chance to win big.

Wishing traders a successful trading period.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons