القائمة

مراجعة BLWtradingacademy.com: هل أكاديمية BLW للتجارة احتيال؟

مراجعة BLWtradingacademy.com: هل أكاديمية BLW للتجارة احتيال؟

تعلم BLW Trading Academy أعضائها إشارات التداول والطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من السوق. كان التداول في الماضي سهلاً ، ويمكنك بسهولة جني الأرباح. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، بسبب المنافسة الهائلة ، ليس من السهل اتباع الإشارات المربحة.

يتعين على المستثمرين استخدام موقع blwsignalsgroup.com الذي يساعدك في تعلم طرق لتوليد الأرباح لك. يدعي مالك الشركة أن السبب الرئيسي وراء إنشاء شركة الاستثمار هذه هو مساعدتك في العثور على الإشارات الأكثر ربحية التي يمكنك التداول بها.

علاوة على ذلك ، لا تخبرك الشركة بالكيفية ، لكنها تدعي أنها تولد أفضل إشارات تداول تتفوق على كل منصة أخرى. تؤكد BLW Trading Academy للمستثمرين أن البرامج التعليمية التي لديهم على موقع الويب تم إنشاؤها بواسطة المسؤولين في هذه المنصة.

ومع ذلك ، لا تخبرك الشركة بنوع الخبرة التي يمتلكها المسؤول ، وكيف توصلوا إلى هذه الإشارات هو بيان غامض. تعد المنصة المستثمرين بعد تعلم كيفية التداول ، وإكمال تدريبك ؛ انت ارباح مضمونة.

تدعي الشركة أن الرئيس التنفيذي للمنصة هو Christian AP. قال إنه بدأ المنصة في عام 2015 مع مجموعة إشارات على Facebook تسمى طريقة المعيشة الثنائية. تدعي المنصة أنها مخصصة بالكامل لتقديم إشارات الخيارات الثنائية للمستثمرين.

يدعي مؤسس BLW Trading Academy أنه بدأ مشاركة المحتوى على قناته على YouTube وأنه ساعد العديد من المستثمرين الجدد وذوي الخبرة في تحقيق عوائد مربحة. يتفاخر المؤسس المزعوم بحصوله على آلاف المشاهدات على مقاطع الفيديو.

مراجعة BLWtradingacademy.com

يدعي موقع BLWtradingacademy.com أنهم لا يتقاضون أي رسوم معاملات وأن التدريب مجاني بنسبة 100٪ لأي عميل. تدعي هذه المنصة أنها تعلمك ؛ ما هي إشارات التداول والهياكل التجارية.

تساعد الشركة أيضًا المستثمرين في كيفية تطبيق إشارة ثنائية على الفوركس ؛ تدعي الشركة أيضًا أنها تساعدك على معرفة كيفية التعامل مع الوسطاء. رغم كل هذه المزاعم حول مزاعم الشركة ، لا يوجد دليل شرعي يثبت شرعيتها. يجب ثق في أفضل برامج تداول العملات الأجنبية في هذه الصناعة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة BLWtradingacademy.com ، منصة BLWtradingacademy.com

تتوقع دائمًا أن يقوم المسؤول في أي منصة بإنشاء إشارات تجارية رائعة لك ، ومع ذلك تدعي هذه الشركة أنها تساعدك على التفوق على المسؤول. تقدم هذه المنصة تدريبًا خاليًا من المطالبات للمستثمرين ، ومع ذلك يتعين عليك دفع اشتراك شهري قدره 75 دولارًا كل شهر.

الشخص الذي ظهر في الفيديو مشابه بسبب العديد من مقاطع فيديو YouTube حيث يدعي أنه عبقري في التداول. يتم إخبار المستثمرين أنه كجزء من الحزمة ، فإنهم يتلقون تدريبًا على كيفية التعامل مع الوسطاء أثناء التداول.

بمجرد إكمال شراء الحزمة ، يدعي المالك أنه يوجهك لتصبح خبيرًا في عالم التداول. تظهر العديد من المنصات التي تدعي أنها تقدم للمستثمرين تدريباً في التجارة ، ومع ذلك فمعظمهم يكذبون دائماً بشأن عرضهم التدريبي ويتحولون إلى محتالين.

يدعي مالك هذه المنصة أن لديه 10 سنوات من الخبرة في الاستثمار وأنه يستخدم أساليبه ؛ إنه مضمون أنه سيحقق أرباحًا ضخمة للمستثمرين. يضمن الأعضاء الجدد الوصول إلى الإشارات المجانية على الفور ؛ يكملون التسجيل.

دعم التنظيم والاتصال

لا يتم توفير دعم الاتصال في هذه الشركة الاستثمارية ، وهذا يثبت فقط أن المنصة مشبوهة ولن تحقق أي ربح أو تستخدم طريقة التجارة. بدون هذه التفاصيل ، يكون خطر التعرض للخداع كبيرًا للغاية ، ولا يمكنك الوصول إلى أي شخص للحصول على المساعدة.

هذه الشركة غير منظمة ولا تزودك بأي بيانات تنظيمية يمكنك استخدامها لإثبات أن النظام الأساسي يعمل بشكل قانوني. تقوم المنصة بتوليد الأموال منك لشراء المواد التدريبية التي يستخدمونها في التداول.

لا تزودك هذه الشركة بأي بيانات تنظيمية لإثبات أن الحكومة سمحت لها بتوليد أموال من الجمهور. تعمل المنصة بدون بيانات تنظيمية وهي علامة حمراء رئيسية حول سبب عدم الوثوق بهذه الشركة.

BLW Trading Academy احتيال أو شرعي

يبدو أن مالك هذه المنصة هو تاجر فوركس فاشل قرر تعليم المستثمرين حيل الكسب من هذا المشروع. يقول مالك المنصة فقط إن لديه 10 سنوات من الخبرة ، لكنه لا يقدم لك أي دليل على ذلك لدعم هذا الادعاء.

يحاول المحتالون دائمًا إغرائك بالاستثمار معهم أو شراء المنتج الذي يبيعونه من خلال الادعاء بتحقيق أرباح متعددة من سوق الفوركس. BLWtradingacademy.com عبارة عن منصة غامضة لأن مادة التداول التي يبيعونها لك تحقق أرباحًا ، فلن تكلف 75 دولارًا.

مالك هذه المنصة ، Christian AP ، ليس الاسم الحقيقي لهذا الشخص ؛ هذا هو علم أحمر كبير. لا يمكن وصف النظام الأساسي إلا على أنه مضيعة للفضاء السيبراني وأنه لا معنى له في طريقة التشغيل ، ويجب أن يثق فقط بمنصة معقولة.

تتوقع التقديم الصحيح للمؤسس في المنصات الشرعية من خلال توفير المعلومات بما في ذلك الاسم قبل أن يبدأوا في شرح الشركة. تحثك الشركة فقط على الاشتراك في الخطة لكسب عوائد مجزية ، ومع ذلك لا يتم إخبارك كيف ستحقق أرباحًا وما إذا كانت الطريقة التي تعلمك بها ستنجح.

تم تمييز مالك هذه المنصة في مخططات Ponzi المختلفة مثل Calloway و BinBotPro ، مما يثبت أنه من الخطر الوثوق بهذه الشركة. روج هذا المؤسس المزعوم لاثنين من روبوتات التداول المختلفة الأخرى وضمن للمستثمرين أنهم سيحققون أرباحًا ، لكنه هنا مرة أخرى يبيع طرق التداول اليدوية.

لا توفر لك BLW Trading Academy أي نتائج تداول سابقة ، ولكن طريقة التداول حققت أرباحًا لعملائها. أنت بحاجة إلى ما لا يقل عن ثلاثة أشهر من الدليل على تاريخ التجارة السابق لإثبات أن منصتنا معقولة وتقدم خدمات للمستثمرين.

لقول أشياء إيجابية عن شركة الاستثمار هذه ، تحتاج إلى التاريخ لإثبات أنك تعرف ما تعلمه لعملائك. تعتبر نتائج التداول ضرورية في هذه المنصة ، وما ينقصه تأكيد الصدق في شركة الاستثمار.

شهادات زبائننا

تتميز المنصة بشهادات المستثمرين السعداء الذين يزعمون أنهم حصلوا على عوائد ضخمة. يُزعم أن أحد الأعضاء يقدم الشكر للمؤسس Christian AP وجميع المسؤولين المزعومين.

علاوة على ذلك ، لا يوجد رابط يربط هؤلاء العملاء السعداء بالمنصة ، وهم في الغالب لا يعرفون حتى بوجود الشركات. تتميز هذه المنصة بأحرف مشابهة لمخطط Ponzi ويمكن اعتبارها واحدة من طريقة التشغيل.

 

رؤى المجال من BLW Trading Academy

وفقًا لموقع whois.com ، تم تسجيل هذه الشركة في أغسطس 2018 ، وينتهي التسجيل في 2018 في نفس الشهر. اسم المجال للشركة هو blwtradingacademy.com.

الحكم النهائي

طريقة عمل هذه الشركة غير معروفة ما إذا كان التصميم المادي ليعلمك التجارة ستعمل على تحقيق الربح غير معروف. ليس لدى هذه الشركة أي دليل على تاريخ التجارة السابق ، وهو أمر محفوف بالمخاطر في المنصات التعليمية.

يجب ثق بشركات روبوت تداول العملات الأجنبية الموثوقة تقدم دليلاً على الاستثمار التجاري السابق وتلك التي يمكنك الاتصال بها بسهولة. الشركة غير الخاضعة للتنظيم هي عبارة عن منصة احتيال ، وبمجرد تعارض معلومات المالكين ، فهذه علامة تحذير محددة.

يقوم مالك هذه المنصة بتسويق التداول ولكنه يدعي أنه يبيع لك أدوات التداول اليدوية ، والتي تظهر فقط الغموض في شركة الاستثمار. لم يتم ذكر المدة التي تستغرقها لفهم التجارة بشكل كامل والقدرة على جني الأرباح.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة BLWtradingacademy.com: هل BLW Trading Academy احتيال؟"

  1. بالتأكيد دقيقة. أي شخص يروج لأي نوع من التجار الآليين هم محتالون. لا توجد مثل هذه الأشياء. علاوة على ذلك ، يرتبط هذا الفصل ارتباطًا وثيقًا بمايكل فريمان الذي يعد في الواقع أحد أكبر المحتالين في العالم الثنائي.

  2. لقد شاهدت للتو عددًا قليلاً من مقاطع فيديو Youtube الخاصة بك والتي أعلنت فيها عن BLWtradingacademy. أريد أن أهتم بالأكاديمية ، لذا أكتب لمعرفة المزيد من المعلومات. حوله.
    الأكاديمية: ماذا تدرس: الفوركس ، الأسهم ، الخيارات ، التشفير أو الخيارات الثنائية؟ أنا مهتم بتعلم كل شيء. هل هو ممكن؟ كم من الوقت تعتقد أنه يمكنك التعجيل بشخص قلق ومخلص من خلال هذه الدورات؟
    قلت بالمثل أن تكلفة الاشتراك في الأكاديمية 25 دولارًا. هل هناك أي تكلفة أخرى خفية؟ شكرا على وقتك.
    إيث أوجونج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

BLWtradingacademy.com Review: Is BLW Trading Academy Scam?

BLWtradingacademy.com Review: Is BLW Trading Academy Scam?

Share This!

BLW Trading Academy teaches it’s members trading signals and ways you can benefit from the market. Trading in the past was easy, and you could easily generate profits. However, nowadays, due to the vast competition, it isn’t easy to follow profitable signals.

Investors have to use blwsignalsgroup.com who helps you with how to learn methods to generate profits for you. The owner of the company claims the main reason this investment firm was set up is to help you find the most profitable signals you can trade with.

Moreover, the company does not tell you how, but they claim to generate the best trade signals beating every other platform. BLW Trading Academy assures investors that the tutorials they have on the website are generated by the admins in this platform.

The company, however, does not tell you the kind of experience the admin has, and how they come up with these signals is a murky statement. The platform promise investors after learning how to trade, and you complete your training; you are guaranteed profits.

The company claims that the CEO of the platform is Christian AP. He said that he started the platform in 2015 with a Facebook signal group called binary living way. The platform claims that it is dedicated fully to provide binary options signals for investors.

BLW Trading Academy founder claims that he started sharing content on his YouTube channel and that he has helped several new and experienced investors to earn profitable returns. The alleged founder brags having thousands of views on the videos.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

BLWtradingacademy.com Review

BLWtradingacademy.com claims that they do not charge any transaction fees and that the training is 100% free for any client. This platform claims to teach you; What are trading signals and the trade structures.

The company also helps investors on how to apply a binary signal on Forex; the company also claims it helps you know how to operate with brokers.  Despite all these allegations on the company’s claims, no legit evidence is available to prove their legitimacy. You should trust the best Forex trading software in the industry.

BLWtradingacademy.com Review,BLWtradingacademy.com Platform

You always expect the admin in any platform to generate for you great trade signals, yet this company claims to help you to outshine the admin. This platform claims-free training to investors, yet you have to pay a monthly subscription of $75 each month.

The person featured on the video is similar due to the numerous YouTube videos where he claims being a genius in Trading. Investors are told that as part of the package, they receive training on how to handle brokers while Trading.

Once you complete package purchase, the owner claims to guide you into being an expert in the trading world. Numerous platforms are emerging that claim to offer investors training in a trade, yet most always lie about their training offer and turn out to be scammers.

The owner of this platform claims to have 10 years of experience in the investment and that using his methods; it is guaranteed it will generate massive profits to investors. New members are guaranteed access to free signals immediately; they complete the registration.

Regulation and Contact support

No contact support is being provided in this investment firm, and it only proves the platform is shady and will not generate any profit, or use the method of trade. Without these details, the risk of getting conned is very massive, and you cannot reach anyone for assistance.

This company is not regulated and does not provide you with any regulatory data that you can use to prove the platform is operating legally. The platform generates money from you to buy the training materials they use in Trading.

This company does not provide you with any regulatory data to prove that it has been allowed by the government to generate funds from the public. The platform operates without regulatory data and is a major red flag on why you should not trust this company.

BLW Trading Academy Scam or Legit

The owner of this platform seems to be a failed Forex trader who has decided to teach investors tricks of earning from this venture. The platform owner only says he has 10 years of experience, yet he does not provide you with any evidence of the same to support this allegation.

Scammers always try to lure you into investing with them or purchasing the product they’re selling by claiming to make multiple profits from the Forex market. BLWtradingacademy.com is a murky platform because this trading material that they sell to you generated profits, it would not cost $75.

The owner of this platform, Christian AP, is not the real name of this person; this is a major red flag. The platform may only be termed as a waste of cyberspace and one that does not make sense in the method of operation, and it should only trust a sensible platform.

You expect the proper introduction of the founder in legit platforms by providing the information including the name before even they start explaining about the company. The company only urges you to subscribe to the plan to earn the profitable returns, yet you are not told how it is going to generate profits and if the method they are teaching you is going to work.

The owner of this platform has been featured in different Ponzi schemes such as Calloway and BinBotPro, which proves it is risky to trust this company. This alleged founder promoted two other various trading bots and guaranteed investors that they will generate profits, yet here he is again selling manual trading methods.

BLW Trading Academy provides you with no past trading results, but the method of Trading has generated profits to its clients. You need at least three months of evidence of past trade history to prove that our platform is reasonable and offering services to investors.

To say positive stuff about this Investment firm, you need history to prove that you know what you’re teaching your clients. Trading results are essential in this platform, and it’s what’s missing to assert genuineness in the Investment firm.

Testimonials

The platform features testimonies of happy investors who claim to have earned massive returns. One member allegedly give thanks to the founder Christian AP and all the alleged admins.

Furthermore, no link connects these happy clients to the platform, and they mostly do not even know of the companies existence. This platform features similar characters to a Ponzi scheme and can be considered as one from the method of operation.

 

Domain Insights of BLW Trading Academy

According to whois.com, this company was registered in 2018 August, and registration expires in 2018 the same month. The domain name for the company is blwtradingacademy.com.

Final verdict

This company method of operation is not known whether the material design to teach you Trading will work to generate profit is not known. This company has no evidence of past trade history, which is very risky in educational platforms.

You should trust credible Forex trading bot companies that provide evidence of the past trade investment and ones that you can easily contact them. A company that is not regulated is a scam platform, and once the information of the owners contradicts, this is a definite warning sign.

The owner of this platform markets Trading but yet he claims to sell you manual trading tools, which only showcases murkiness in the Investment firm. How long it takes for you to understand the trade fully and to be able to generate profits is also not mentioned.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “BLWtradingacademy.com Review: Is BLW Trading Academy Scam?”

  1. Definitely accurate. Anyone promoting any sort of auto Traders are scammers. No such things exist. Furthermore, this chap is closely affiliated with Michael freeman who is in fact one of the biggest scammers in the binary world.

  2. I’ve just watched a few of your Youtube Videos in which you advertised the BLWtradingacademy. I want to interest myself with the academy, so I write to find out more info. about it.
    The academy: what does it teach: Forex, Stocks, Options, Crypto or Binary Options? I’m interested in learning all; is it possible? How much time do you think you can rush an anxious and devoted person through these courses?
    You equally said the subscription cost for the academy is $25. Is there any other hidden cost? Thanks for your time.
    ETTAH OJONG.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons