القائمة

استعراض BoltFX: Bolt-fx.com احتيال فوركس منحرف

قروض نيبوس

استعراض BoltFX: Bolt-fx.com احتيال فوركس منحرف

مشاركة هذا!

BoltFX (Bolt-fx.com) هي عملية احتيال وسيط فوركس خام قررت رفع رأسها القبيح. تدعي Bolt FX أنها توفر للمستخدمين فرصة التداول على منصتهم الصناعية الرائدة. هل تقدم BOLTFX حقًا للمستخدمين فرصة لكسب المال بالطريقة الصحيحة؟ إنه مستحيل للغاية لأن معظم المستخدمين قد بكوا بالفعل. بفضل فقدان جميع ودائعهم ، يزعم المستخدمون أن هذا الوسيط يسرق منهم.

مراجعة BoltFX

سيوصي خبراء الصناعة دائمًا بالتسجيل مع وسطاء الفوركس المهرة في جميع الأوقات. هذه هي طريقة ثبت كسب المال مع وسطاء فوركس المعتمدين والموثوقين. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم وقم بالتسجيل مع محترفي فوركس موثوقين ويمكن الاعتماد عليهم. حافظ على سلامتك عند التداول بفضل الشراكة مع الوسطاء المذكورين أعلاه. هذه فرصتك لكسب المزيد من المال مع الوسطاء المحترفين المهرة. سجل بواحد اليوم وابدأ التداول براحة وسهولة.

مراجعة BoltFX:

بعد أن قام المستخدمون بإيداع الأموال في موقع الوساطة هذا ، توقعوا جني الأموال من Bolt FX. لم يحدث هذا لأن ودائعهم ضاعت على الفور وقاموا بتحويل أموالهم. تقوم BoltFX بسرقة الأعضاء بطريقة سهلة وقديمة. لقد قرروا أن يلعبوا دور وسطاء الفوركس ويطلبوا المال من المستثمرين غير المرتابين عبر الإنترنت. ستساعدك هذه المراجعة المفصلة والمفتوحة على معرفة المزيد عن Bolt FX. تابع القراءة لمعرفة المزيد بخصوص Bolt FX.

لقد حرص المحتالون في صناعة الفوركس على إغراء المبتدئين بسهولة بمطالبات عبر القمر. قام هذا الوسيط بإنشاء موقع ويب مقنع يشبه تقريبًا شركة وساطة حقيقية. الادعاءات بامتلاك منصة رائدة ليست سوى تكتيكات مبيعات لإيقاع المستخدمين بالتسجيل. أنشأ هؤلاء المحتالون موقعًا على شبكة الإنترنت يمكن للمستخدمين إيداع الأموال دون الحاجة إلى تخمين أنفسهم. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى قراءة المراجعات لمعرفة ما يمكن توقعه مع الوسيط.

حول Bolt FX

وفقًا لإخلاء المسئولية الموجود في تذييل الصفحة الرئيسية الخاصة به ، فإن هذا الموقع مملوك لشركة ESS-Capital LTD. ما يكشفه إخلاء المسؤولية أيضًا هو أن هذه الشركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. باعترافهم الخاص ، صرحوا بصراحة أنهم وسطاء في الخارج. يشتهر السماسرة في الخارج بقواعد وأنظمة مجموعة التباهي. يجب على أي شخص يتعامل مع السماسرة في الخارج معرفة المخاطر والمخاطر التي تنطوي عليها. يمكنهم إغلاق متجر في أي وقت معين.

ميزة أخرى مزعجة مع هذا الموقع أو شركة الوساطة هي مستوى إخفاء الهوية. من يمتلك بالفعل منصة التداول هذه؟ هل هناك طريقة لمعرفة الأسماء الحقيقية للأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ لقد تعمد مالكو هذا الموقع تخطي هذه العملية لسبب وجيه. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال إلى طرف ثالث غير معروف. ابق بعيدا!

هل Bolt FX مرخصة؟

التفاصيل المجنونة الأخرى التي وجدناها مع BoltFX هي عدم وجود ترخيص تشغيل صالح. قام فنانو الاحتيال هؤلاء بنشر رقم عشوائي كرقم ترخيصهم. هذه ليست رخصة صالحة والإثبات في طريقها. بعد الاتصال بعدد من الهيئات التنظيمية الرسمية ، تأكدنا من أن هذا الوسيط غير مسجل. لم تسمع الهيئات التنظيمية مثل CySEC و FCA و NFA أبدًا عن هذا الوسيط. هذا يعني أننا نتعامل مع وسيط خارجي ، فمن الأفضل الابتعاد عنه.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

إذا تم تسجيل BoltFX بشكل صحيح ، فأين وثائق التسجيل الخاصة بهم لإثبات التسجيل؟ سيتأكد وسيط فوركس الحقيقي في جميع الأوقات من حصوله على نسخ من تسجيله. يقومون بنشر هذه النسخ على مواقع الويب الخاصة بهم لجميع الأطراف لرؤيتها والتحقق منها. في جميع الحالات ، تتطابق هذه الشهادات مع الشهادات المنشورة على الموقع الرسمي للهيئة التنظيمية. هناك سبب لعدم رغبة هذا الوسيط في نشر مستنداته. ليس لديهم أي وثائق تسجيل صالحة.

منصة التداول

بعد تصفح موقع الويب الخاص بهم ، علمنا أنهم يفضلون استخدام منصة التداول MT5. من أجل اختبار مدى نجاح منصة التداول MT5 الخاصة بهم ، قررنا تنزيلها. وهذا هو المكان الذي وجدنا فيه علامة حمراء أخرى مع Bolt FX. تم تنزيل منصة التداول الخاصة بهم في أجزاء وأجزاء. ترك هذا فجوة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالحماية الأمنية. هذا دليل واضح على أن هذا الوسيط يستخدم منصة تداول غير مستقرة. وهذا ينذر بالموت للتجار.

استعراض وسيط BoltFX

النظام الأساسي غير المستقر الذي يكون بطيئًا في التنزيل والتثبيت يعني إيقاف تشغيل مواصفاته. هذا يعني أن BoltFX تستخدم منصة يمكن اختراقها بسهولة. استهدف المتسللون مؤخرًا منصات غير مستقرة لمعلومات بطاقات الائتمان. تحتوي هذه الأنظمة الأساسية على جدار حماية أمان سهل يمكن اختراقه بسهولة. انظر إلى موقع الويب الخاص بهم ، فهو ليس مشفرًا بواسطة SSL. هذا يعني أننا نتعامل مع وسيط فوركس محتال. تأكد من الابتعاد عنها لأسباب أمنية.

التعامل مع العملات المشفرة هو تجربة تجارية مربحة وواعدة. اربح المال من خلال أدوات تداول العملات المشفرة الحازمة والموثوقة. هذه طريقة مجربة ومضمونة لتحقيق هوامش ربح واقعية مع أسواق Crypto. فرصتك لكسب المال بالطريقة الصحيحة هي باستخدام أدوات تداول Crypto Currency الموثوقة وذات السمعة الطيبة. حان الوقت الآن لجني الأرباح!

تمويل الحساب

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال لدى هذا الوسيط ، فهذا هو المكان الذي تبدأ فيه عملية الاحتيال. يضمن هذا الوسيط إيداع الأموال بسهولة وسرعة. تشمل قنوات الإيداع ماستركارد وفيزا والتحويل البنكي. مع إتاحة قنوات الإيداع بسهولة ، يكون لدى المستخدمين الفرصة للإيداع حسب الرغبة. وهذا ما يراه هذا الوسيط ، بحيث لا يكون لدى المستخدمين أي عذر عند إيداع الأموال. هذا ليس سببًا صالحًا للتسجيل في Bolt FX. ابتعد نظرًا لأن هناك وسيط أكثر مما تراه العين.

عندما يتعلق الأمر بسحب الأموال ، فهذا هو المكان الذي تصبح فيه الأمور مثيرة للاهتمام. سحب الأموال مع BoltFX لن يحدث. لن يسمح هؤلاء المحتالون لأي شخص بسحب الأموال لأنهم قد وضعوا الأموال بالفعل في جيوبهم.

هل الأموال آمنة مع Bolt FX؟

لا توجد طريقة آمنة للأموال مع وسيط خارجي لا يزال مجهولاً. أي شخص يقوم بالتسجيل في موقع الوساطة هذا ليس آمنًا. لماذا فشلوا في إصدار صفحة اتفاقية قانونية للأعضاء؟ لا تؤمن Bolt FX الودائع كما ينبغي ولا تقدم أي تعويض للأعضاء. هل تعلم أن الأعضاء يقومون بإيداع الأموال في الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟

لماذا فشل هذا الوسيط في ذكر كيفية تعامله مع الأموال المودعة من قبل الأعضاء؟ هل لديهم بنك واحد يودعون فيه الأموال؟ يقودنا هذا إلى السؤال التالي ، هل يفصلون حساباتهم؟ بعد مزيد من التدقيق ، وجدنا أن هذا الوسيط يجمع الأموال في حساب واحد.

هل BoltFX عملية احتيال؟

تشير الأدلة بوضوح إلى أننا نتعامل مع عملية احتيال فاسدة في فوركس. ابتعد عن الوسطاء الذين يشتركون في نفس خصائص Bolt FX. لا تفتح حسابًا على هذه المنصة.

توصية BoltFX

استعراض الفوركس BoltFX

نظرًا لأن المستخدمين يحاولون الاستحواذ على هذا الوسيط ، فقد قررنا تعريضهم لعملهم المخادع. ستساعدك هذه المراجعة على فتح عينيك ومساعدة المستثمرين الآخرين على الابتعاد. تأكد من تحذير عائلتك وأصدقائك من الاشتراك مع هذا الوسيط. من خلال إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا السوداء ، نأمل أن تقوم السلطات المعنية بالتحقيق في BoltFX.

جرب روبوتات تداول العملات الأجنبية المعتمدة والمدعومة من الصناعة لكسب المزيد من تجارة المال. يتداول معظم الأعضاء الذين يشتركون في روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصيلة والصادقة بأمان في جميع الأوقات. هذا هو ما يجعل تجار الفوركس ناجحين ، لديهم روبوتات تداول فوركس يمكن الاعتماد عليها في جميع الأوقات.

أخيرًا ، نتمنى لك كل التوفيق في تجربة تداولك المستقبلية.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

3 ردود على "مراجعة BoltFX: Bolt-fx.com Awry Forex الاحتيال"

  1. لقد استثمرت أموالًا موضحًا أنني أردت استثمارًا منخفض المخاطر. لقد تعرضت لضغوط لدفع المزيد من المال وقيل لي أنه سيتم التأمين على التداولات لمدة ثلاثة أيام. ضاعت كل الأموال ، ولم يتم تكريم الصفقات المؤمن عليها ، بل إنهم اقترحوا أنني استثمر المزيد من الأموال. لم يتم الرد على رسائلي الإلكترونية.
    لا تستثمر المال مع هذه الشركة! سوف تخسر كل شيء!

    1. مرحبا ايم وضع القضية معا
      ضد هذه الشركة عن طريق شرطة البنوك والهيئات الأخرى إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات يمكنني القيام بها ** لك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

BoltFX Review: Bolt-fx.com Awry Forex Scam

BoltFX Review: Bolt-fx.com Awry Forex Scam

Share This!

BoltFX (Bolt-fx.com) is a crude Forex broker scam which has decided to rear its ugly head. Bolt FX is claiming to offer users a chance to trade on their industry leading platform. Is BOLTFX really offering users a chance to make money the right way? It’s highly impossible as most users have already cried foul. Thanks to losing all their deposits, users are claiming this broker is stealing from them.

BoltFX Review

Industry experts will always recommend you sign up with skilled Forex brokers at all times. This is a proven way of making money with approved and trusted Forex brokers. Make the right move today and sign up with credible and dependable Forex professionals. Remain safe when trading thanks to partnering with above board brokers. This is your chance to make more money with skilled professional brokers. Sign up with one today and start trading comfortably and easily.

BoltFX Review:

After users deposited funds with this brokerage site, they expected to make money with Bolt FX. This did not happen as their deposits were lost immediately they transferred their funds. BoltFX is stealing from members in an easy and old fashioned way. They have decided to play Forex brokers and ask for money from unsuspecting online investors. This detailed and eye-opening review will help you know more about Bolt FX. Continue reading to find out more regarding Bolt FX.

Scammers in the Forex industry have made sure they easily entice beginners with over the moon claims. This broker has created a compelling website which looks almost like a real brokerage firm. Claims of having a leading platform are nothing but sales tactics to trap users into signing up. These scammers have created a website which users can deposit money without having to second guess themselves. This is why you need to read reviews to find out what to expect with a broker.

About Bolt FX

According to the disclaimer at the footer of their homepage, this site is owned by ESS-Capital LTD. What the disclaimer also reveals is this company is registered in St Vincent and the Grenadines. By their own admission, they have bluntly stated they are offshore brokers. Offshore brokers are notoriously known for flaunting set rules and regulations. Anyone dealing with offshore brokers should know the hazards and risks involved. They can close shop at any given time.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another disturbing feature with this website or brokerage firm is the level of anonymity. Who actually owns this trading platform? Is there a way of knowing the actual names of people running this website? Owners of this website have deliberately skipped this process for a good reason. Members are depositing funds to an unknown third party. Stay away!

Is Bolt FX Licensed?

Another insane detail we found with BoltFX is lack of a valid operating license. These scam artists have posted a random number as their licensing number. This is not a valid license and proof is on its way. After contacting a number of official regulatory bodies, we confirmed this broker is not registered. Regulatory bodies such as CySEC, FCA, and NFA have never heard of this broker. This means we are dealing with an offshore broker, its best to stay away from them.

If BoltFX is properly registered, where are their registration documents to prove registration? A real Forex broker will at all times make sure they have copies of their registration. They post these copies on their websites for all parties to see and verify. In all cases, these certificates will match the ones posted on regulatory body’s official website. There’s a reason why this broker is not willing to post their documents. They don’t possess any valid registration documents.

Trading Platform

After going through their website, we learned they prefer to use MT5 trading platform. In order to test how well their MT5 trading platform worked, we decided to download it. And this is where we found another red flag with Bolt FX. Their trading platform was downloading in bits and pieces. This left a huge gap when it comes to security protection. This is clear proof this broker is using a trading platform which is not stable. And this spells doom for traders.

BoltFX Broker Review

An unstable platform which is slow to download and install means its specs are off. This means BoltFX is using a platform which can be easily hacked. Hackers have recently been targeting unstable platforms for credit card information. These platforms have an easy security firewall which can be easily broken into. Look at their own website, it’s not SSL encrypted. This means we are dealing with a rogue Forex broker. Make sure to stay away from it for security reasons.

Dealing with Crypto Currency is a lucrative and promising trading experience. Make money with Crypto Currency trading tools which are assertive and dependable.  This is a proven and sure way of making realistic profit margins with Crypto markets. Your chance to make money the right way is with reliable and reputable Crypto Currency trading tools. Time is now to make profits!

Account Funding

When it comes to depositing funds with this broker, this is where the scam starts to play. This broker has ensured depositing funds is easy and fast. Depository channels include MasterCard, Visa, and Wire transfer. With deposit channels being easily available, users have the chance to deposit at will. And this is what this broker is after, for users to have no excuse when depositing funds. This is not a valid reason to sign up with Bolt FX. Stay away as there’s more to this broker than meets the eye.

When it comes to withdrawing funds this is where matters get interesting. Withdrawing funds with BoltFX is not going to happen. These scammers won’t allow anyone to withdraw funds as they have already pocketed the funds.

Are Funds Safe with Bolt FX?

There’s no way funds are safe with an offshore broker who remains anonymous. Anyone who signs up with this brokerage site is not safe. Why have they failed to issue members with a legal agreement’s page?  Bolt FX is not insuring deposits as it should and not offering any compensation to members. Did you know members are depositing funds to owner’s personal bank account?

Why has this broker failed to mention how they handle funds deposited by members? Do they have a single bank where they deposit funds? This leads us to the next question, do they segregate their accounts? After more scrutiny, we found this broker is pooling funds in one account.

Is BoltFX a Scam?

Evidence clearly points we are dealing with a rotten Forex scam.  Stay away from brokers who share the same characteristics as Bolt FX. Don’t open an account with this platform.

BoltFX Recommendation

BoltFX Forex Review

As users are trying to get a hold of this broker, we have decided to expose them for their deceitful act. This review will help open your eyes and help other investors to stay away. Make sure to warn your family and friends from signing up with this broker. By adding this broker to our blacklist, we hope relevant authorities will investigate BoltFX.

Try out approved and industry backed Forex trading robots to make more money trading. Most members who sign up with Genuine and honest Forex trading robots trade safely at all times. This is what makes Forex traders successful, having dependable Forex trading robots at all times.

Finally, we wish you all the best in your future trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “BoltFX Review: Bolt-fx.com Awry Forex Scam”

  1. I put in money explaining I wanted a low risk investment. I was pressured into putting in more money and was told that the trades for three days would be insured. All the money was lost, the insured trades were not honoured and they even suggested I invested more money.My emails are not answered.
    Do not invest money with this company! You will lose it all!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons