القائمة

استعراض Bprimes: Bprimes.com كشفت فوركس الغش وسيط

استعراض Bprimes: Bprimes.com كشفت فوركس الغش وسيط

مشاركة هذا!

Bprimes (Bprimes.com) هي شركة وساطة CFD و Forex من جزر مارشال. إنه وسيط خارجي وهذا يجعل القيام بهذه المراجعة أسهل. السماسرة في الخارج يشتهرون بعدم اتباع القواعد واللوائح المحددة. تم إرسال الشكاوى إلينا من الأعضاء الذين فقدوا أموالًا مع Bprimes. كمستثمرين متحمسين للتشفير وفوركس ، كان علينا ببساطة التحقيق. ما اكتشفناه سوف يصدمك ، اقرأ هذا الاستعراض المفصل.

استعراض Bprimes

استعراض Bprimes:

وفقًا لموقع الويب ، هذا هو الوسيط الذي يجب أن يكون عند التعامل مع العقود المستقبلية. للأسف ، نحن لا نتفق على ما يدعي هذا الوسيط المزيف. التحقيقات التي بدأناها قبل بضعة أسابيع أدت إلى بعض الأدلة دامغة. نعم ، نحن هنا لنرسم الحقيقة كاملة بالأسود والأبيض. لا ينبغي لأحد أن يكون قادراً على خداع الناس والابتعاد عنه. سيتم الكشف عن جميع الحيل هنا ونأمل أن تبقى بعيدا عن Bprimes.

يجب أن يكون تداول فوركس مجانيًا لجميع المشاريع ويجب أن يتعلم معظم الناس منه. مع Bprimes ، ستفقد أموالك لحظات بعد إيداعها معهم. وفقًا لموقع الويب ، يحصل الأعضاء على برامج تعليمية ومقالات مفصلة خطوة بخطوة. يحصل الأعضاء أيضًا على ندوات عبر الإنترنت وندوات محلية. كل هذه مزاعم مزيفة تهدف إلى إغراءك بالتسجيل مع Bprimes. امسك خيولك قبل التسجيل.

استخدم دائمًا روبوتات تشفير Crypto المختبرة والموثوق بها لتداول تشفير الأمان. تأكد من حصولك على أفضل الميزات والخبراء في خدمتك. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي وجود روبوتات Crypto للتداول مسجلة ومنظمة. احصل على الروبوتات التجارية المشفرة التي يدعمها المجتمع والروبوتات المشفرة التي أثبتت جدواها. لن تخطئ أبدًا في تداول Crypto الروبوتات التي أعطيت ممتاز. اشترك مع واحد اليوم.

حساب تجريبي وهمية Bprimes.

التفاصيل المزعجة بشأن Bprimes بدأت عندما نظرنا إلى حسابهم التجريبي. لقد تم تزوير الحساب التجريبي لصالحك. قد تعتقد أن هذه فكرة رائعة ولكن انتظر حتى نخبرك بالخدعة التي تقف وراءها. يضمن المحتالون قيام الأعضاء بإجراء عمليات تداول ناجحة باستخدام حساب Demo. إنه يضمن أن تثق في الوسيط في التسجيل. بعد كل شيء ، إذا رأيت أنك تجري صفقات ناجحة فقط ، فستحتاج إلى الشيء الحقيقي.

جعلت المحتالين هذا شيء لأنهم يعرفون أن أحدا لن يهتم لإشعار. للأسف ، لقد لاحظنا ونرسل تحذيرًا لجميع المستثمرين المحتملين. وضع صفقات خاطئة هو ما قمنا به وبشكل مدهش ، تمكنا من جعل الصفقات الرابحة. هذا ما كنا خائفين منه. لقد تم تزوير الحسابات التجريبية مثل تلك المستخدمة في Bprimes. إنه يضمن أن معظم الناس يشتركون وأن المحتالين يحصلون على المزيد من الضحايا.

Bprimes منصة وهمية.

ميزة أخرى كانت خاطئة مع هذا الوسيط هي منصاتهم. عند التعامل مع Forex ، يزعمون أن لديهم منصة MetaTrader5. المشكلة التي واجهناها في هذا النظام الأساسي هي أنه لا يمكن لأحد تنزيله. استغرق التنزيل وقتًا أطول وتم إيقافه في النهاية على 58٪. بغض النظر عن الطريقة التي ننظر بها ، فإن منصةهم تضرب. الاشتراك مع Bprimes يفتح نفسك لمزيد من المخاطر.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

أفضل شيء فعله هو الابتعاد عن منزل الوساطة المزيف هذا. لا يمكن لأحد أن يدعي أن لديه منصة قوية لا تعمل ، باستثناء المحتالين. هذا يعني أيضًا أننا نتعامل مع منصات وهمية غير مستقرة إلى حد كبير. عادة ما تكون الأنظمة غير المستقرة مبادرة عالية الخطورة حيث يمكن للمتسللين الاستيلاء عليها بسهولة. والأسوأ من ذلك ، إذا تسلم المتسللين ، يمكن سرقة هويتك وكذلك كل أموالك.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة الجريئة و بدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

مطالبات المستخدم وهمية.

Bprimes الغش

وفقًا لموقع الويب ، تمتلك Bprimes أكثر من 2 مليون وظيفة مفتوحة. تدعي Bprimes أيضًا أن لديها أكثر من 10 و 000 من العملاء النشطين وأكثر من 70Billion في قيمة التداول. الأشخاص ، كل هذه مطالبات مزيفة للمستخدم تهدف إلى إغرائك بالتسجيل معهم. لا يمكن لأحد التحقق بوضوح من هذه الادعاءات. الشيء الوحيد الذي يمكننا التحقق منه هو أن هناك الكثير من العملاء غير الراضين. كيف يمكن أن يكون هذا؟ إذا نظرت إلى المراجعات التي تجدها عبر الإنترنت ، فكلها مراجعات سلبية.

كل هذه الادعاءات تجعل المنصة تبدو شرعية ولها المزيد من المستخدمين. يقوم المحتالون بإنشاء مواقع مثل هذه لتشجيعك على الاشتراك. ستفكر ، إذا كان لديها أكثر من مستخدمي 10,000 ، فيجب أن يكون حقيقيًا. المشكلة هي أنها ليست حقيقية على الإطلاق. هذه مجرد أرقام تم تلبيسها لجعل Bprimes تبدو واقعية. لا تسقط لمثل هذه الحيل crappy المستخدمة من قبل هؤلاء المحتالين.

الذي يملك Bprimes؟

Bprimes استعراض وهمية

وفقًا لإخلاء المسؤولية ، تمتلك Fina Holding LTD شركة الوساطة هذه. بالتأكيد ، هناك طريقة واحدة لإيجاد ما إذا كان هذا صحيحًا. كان الاتصال بالمسجل هو ما فعلناه لتأكيد ما إذا كانت هذه الشركة مسجلة أم لا. للأسف ، علمنا أنه لا توجد شركة تحت هذا الاسم. وهذا يعني أيضًا أن رقم التسجيل المحدد هناك مزيف. يمكن للمخادعين فقط تقديم اسم مزيف ورقم تسجيل الشركة المزيف.

يجب أن تعلم أيضًا أن Fina Holding LTD لا تقدم خدمات لمواطني مناطق معينة. لا يُسمح للأمريكيين والكنديين والإسرائيليين باستخدام هذا البرنامج. احرص على تخمين لماذا هذا هو الحال؟ ذلك ببساطة لأن حكومات هؤلاء المواطنين قد حظرت استخدام Bprimes. لا ينبغي لأحد أن يكون قادرًا على الاشتراك في شركة وساطة تم حظرها من قبل حكومات أخرى. Bprimes هي واحدة من شركات السمسرة المحظورة.

احصل دائمًا على روبوتات تداول فوركس ذات السمعة الطيبة والجديرة بالثقة لجميع احتياجاتك التجارية. لن تخطئ أبدًا امتلاك روبوتات تداول موثوقة وثابتة على جانبك. يتمتع الأعضاء الذين يشتركون في روبوتات فوركس المعتمدة والأصلية بوقت أسهل. تضمن روبوتات الفوركس الاحترافية أنك تتداول بأمان وتضمن حماية جميع أموالك. لماذا لا تشترك مع روبوتات فوركس المثبتة والمدعومة من الصناعة؟ لن تندم على القرار.

أنواع حسابات Bprimes.

تقدم Bprimes لأربعة أنواع من الحسابات. يمكن للمرء الحصول على حساب مايكرو ، حسابات قياسية ، حساب VIP وحساب بريميوم. كل هذه الحسابات تأتي مع امتيازات مختلفة. يجب على حاملي الحسابات الصغرى تقديم حد أدنى للإيداع يبلغ 5 $ وهو أقل بكثير من المستوى المقبول وهو 250 $. هناك حقيقة أخرى مثيرة للقلق وهي منحك مكافأة غير قانونية في تداول الفوركس. لا ينبغي لأحد فتح حساب مع هؤلاء المحتالين.

يجب على حاملي الحسابات المميزة إيداع 500 $ لبدء التداول مع هذا النظام الأساسي. حساب بريميوم هو أكبر حساب ، يتوقع المرء أن لديه مزايا كبيرة. آسف لإحباط ولكن ليس لديه ميزة حقيقية مرئية على حساب مايكرو. تتراوح مكالمات الهامش بين 50٪ / 20٪ وهي الميزة الوحيدة التي تتمتع بها. بالإضافة إلى أن مالكي هذا الحساب يحصلون على مكافأة وهو أمر غير قانوني كما قلنا.

هل Bprimes عملية احتيال؟

بلا شك ، Bprimes هي أعتى خدع Crypto و Forex لضرب العالم المالي. لا أحد يستطيع أن يدعي أن هذا ليس هو الحال. من عدم التسجيل إلى مطالبات المستخدم المزيفة ، نحن على يقين من أننا نتعامل مع مجموعة احتيال.

Bprimes الحكم النهائي.

Bprimes استعراض الغش

يجب أن يعلم جميع المستخدمين أنه ليس لدينا خيار آخر سوى إدراج Bprimes في القائمة السوداء كعملية احتيال. نحثك على تجاهل جميع الرسائل الترويجية التي يقدمها هذا الوسيط. الأهم من ذلك كله هو مجرد وعود فارغة.

احرص دائمًا على الوصول إلى وسطاء الفوركس الموثوق بهم والذين لديهم دعم من مجتمع التداول. وسطاء الفوركس السمعة تأكد من أنك تتداول بأمان وبراحة. اشترك مع وسطاء الفوركس الخبراء وقم بتغيير طريقة كسب المال عبر الإنترنت. تذكر أن تبقى في أمان وأفضل حظ.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة Bprimes: تم الكشف عن وسيط الاحتيال الوحشي للفوركس Bprimes.com"

  1. ضع في اعتبارك التاجر الذي كان يراقب بجد السوق من أجل إعداد معين ، ولأي سبب من الأسباب ، تم تفويت التداول الأولي. ثم يقوم بعمل تفاعلي تفاعلي بدافع الإحباط لأنه فاته أول صفقة. وهذا أمر سيء بالنسبة لتجارته ، يجب عليه التحكم في عواطفه وقبول فشله ويكون مع وسيط جيد مثل BPRIMES. هل نعرف كيف يقودنا بعض الأنماط الشائعة إلى أخطاء قسرية! دعونا ننظر بعد ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bprimes Review: Bprimes.com Brutal Forex Scam Broker Revealed

Bprimes Review: Bprimes.com Brutal Forex Scam Broker Revealed

Share This!

Bprimes (Bprimes.com) is a CFD and Forex brokerage firm from the Marshall Islands. It’s an offshore broker and this makes doing this review easier. Offshore brokers are notorious for not following set rules and regulations. Complaints have been sent to us from members who have lost money with Bprimes. As ardent crypto and Forex investors, we simply had to investigate. What we found out will shock you, read this detailed review.

Bprimes Review

Bprimes Review:

According to the website, this is the must-have broker when dealing futures. Sadly, we don’t agree on what this fake broker claims. Investigations that we started a few weeks back have led to some damning evidence. Yes, we are here to clearly paint out the whole truth in Black and white. No one should be able to scam people and get away with it. All tricks will be revealed here and hope you stay away from Bprimes.

Forex trading should be free for all venture and most people should learn from it. With Bprimes, you will lose your money moments after depositing with them. According to the website, members get step-by-step tutorials and articles. Members also get online webinars and local seminars. All these are fake claims meant to lure you into signing up with Bprimes. Hold your horses before signing up.

Always use tested and trusted Crypto trading robots for safety crypto trading. Ensure that you have all the best features and experts at your service. Only way to do this is by having registered and regulated Crypto trading robots. Get crypto trading robots that are backed by the community and crypto robots that are proven. You will never go wrong with Crypto trading robots that have been given the thumbs up. Sign up with one today.

Fake Bprimes Demo Account.

Disturbing details regarding Bprimes started when we looked at their demo account. Demo account has been rigged in your favor. You might think that this is a great idea but wait until we tell you the trick behind it. Scammers ensure that members make successful trades with Demo account. It ensures that you trust the broker into signing up. After all, if you see you are making only successful trades, you will want the real thing.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Fraudsters have made this a thing since they know no one will care to notice. Sadly, we did notice and are sending a warning to all potential investors. Placing wrong trades is what we did and astonishingly, we managed to make winning trades. It’s what we were afraid of. Demo accounts such as those used in Bprimes have been rigged. It ensures that most people sign up and scammers get more victims.

Bprimes Fake Platform.

Another feature that was wrong with this broker is their platforms. When dealing with Forex, they claim to have a MetaTrader5 platform. Problem we faced with this platform is that no one could manage to download it. Download took longer and eventually stalled at 58%. No matter how you look at it, their platform is whack. Signing up with Bprimes is opening yourself to more risks.

Best thing to do is to stay away from this fake brokerage house. No one can claim to have a powerful platform that does not work, except scammers. It also means that we are dealing with Fake platforms that are highly unstable. Unstable platforms usually are a high-risk initiative since hackers can easily take over. Worse still, if hackers take over, your identity can be stolen as well as all your funds.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Fake User Claims.

Bprimes Scam

According to the website, Bprimes has over 2 million open positions. Bprimes also claims to have over 10, 000 active customers and over $70Billion in trading value. Folks, all these are fake user claims meant to lure you into signing up with them. No one can clearly verify these claims. Only thing we are able to verify is that there are a lot of unhappy customers. How can this be? If you look at the reviews you find online, all are negative reviews.

All these claims make the platform look legitimate and have more users. Scammers make websites such as these to encourage you into signing up. You will think, if it has over 10,000 users, it must be real. Problem is that it isn’t real at all. These are just numbers that have been plastered to make Bprimes look and sound realistic. Never fall for such crappy tricks used by these scammers.

Who Owns Bprimes?

Bprimes Fake Review

According to the disclaimer, Fina Holding LTD owns this brokerage firm. For sure, there is one way we could find whether this is true. Contacting the registrar was what we did to confirm whether this company is registered. Sadly, we were informed that there is no company under that name. It also means that the registration number set there is fake. Only scammers can come up with a fake name and fake company registration number.

You should also know that Fina Holding LTD does not offer services to citizens of certain regions. Americans, Canadians and Israelites are not allowed to use this platform. Care to guess why this is the case? It’s simply because governments of these citizens have banned the use of Bprimes. No one should be able to sign up with a brokerage firm that has been banned by other governments. Bprimes is one of the banned brokerages.

Always get Reputable and Trustworthy Forex trading robots for all your trading needs. You will never go wrong with having reliable and proven trading robots on your corner. Members who sign up with approved and genuine Forex robots have an easier time. Professional Forex robots ensure that you trade safely and ensure that all your funds are protected. Why not sign up with proven and industry-backed Forex robots? You won’t regret the decision.

Bprimes Account Types.

Bprimes offers owners four types of accounts. One can get Micro account, standard accounts, VIP account and Premium account. All these accounts come with different perks. Micro account holders must make a minimum deposit of $5 which is way below the acceptable standard of $250. Another disturbing fact is that you are given a bonus which is illegal in Forex trading. No one should open an account with these scammers.

Premium account holders must deposit $500 to start trading with this platform. Premium account being the biggest account, one would expect it has huge advantages. Sorry to disappoint but it has no real visible advantage over Micro account. Margin calls are between 50% / 20% which is the only advantage it has. Plus, owners of this account get a bonus which as we said, is illegal.

Is Bprimes a Scam?

Without a doubt, Bprimes is the lamest Crypto and Forex scams to hit the financial world. No one can claim that this is not the case. From not being registered to fake user claims, we are sure that we’re dealing with a scam group.

Bprimes Final Verdict.

Bprimes Scam Review

All users should know that we have no other option but to blacklist Bprimes as a scam in the making. We urge that you ignore all promotional messages that are offered by this broker. Most of all the promises you see are just empty promises.

Always go for trustworthy and dependable Forex brokers who have the backing of the trading community. Reputable Forex brokers ensure you trade safely and with comfort. Sign up with expert Forex brokers and change how you make money online. Remember to stay safe and best of luck.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Bprimes Review: Bprimes.com Brutal Forex Scam Broker Revealed”

  1. Consider the trader who has been diligently monitoring a market for a particular setup and, for whatever reason, the initial trade is missed. He then makes a reactive spontaneous trade out of frustration for having missed the first one. And this is bad for his trading, he should control his emotions, accept his failure and be with a good broker like BPRIMES. Do we know how some common pattern leads us to unforced errors! Let’s look then.

  2. Lastima que he leído este articulo tarde pero confirmo que es una estafa la pagina de Bprimes

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons