القائمة

BronzeFX Review: Bronze-fx.com Forex Forex Scam

BronzeFX Review: Bronze-fx.com Forex Forex Scam

BronzeFX (Bronze-fx.com) هي منصة احتيال للعملات المشفرة والفوركس والتي يجب الكشف عنها بسبب أنشطتها الاحتيالية. تدعي شركة Bronze FX تقديم أحدث جيل من روبوتات التداول المتطورة. بصرف النظر عن تقديم خدمات التداول الآلي ، يزعمون أنهم مستشارون تجاريون. بعد تلقي شكاوى من أعضاء فقدوا الأموال ، قررنا التحقيق. لماذا يفقد الأعضاء الأموال فور الإيداع؟ اقرأ مراجعة BRONZEFX التفصيلية لمزيد من المعلومات.

استعراض BronzeFX

A طريقة مربحة ومثبتة لكسب المال مع تداول العملات المشفرة ، هناك أدوات موثوقة. المستخدمون الذين يختارون الأدوات التي تم اختبارها والأدوات الموثوقة يحققون أرباحًا حقيقية. كن أحد المتداولين الناجحين الذين يستخدمون أدوات تداول Crypto Currency أصلية وشفافة. قم بالتسجيل باستخدام أدوات تداول فعالة وجديرة بالثقة. انتقل إلى روبوتات تداول العملات المشفرة التي يتم فحصها من قبل مجتمع التداول. ماذا تنتظر؟ اشترك مع روبوتات التشفير الرائدة اليوم!

استعراض BronzeFX

ما يبدو أنه موقع ويب مصمم جيدًا يتحول إلى فخ احترافي. يقوم فنانو الاحتيال المحترفون باستنساخ مواقع التداول لجذب المستثمرين لإيداع الأموال. لماذا يقوم المستثمرون الجدد بالتسجيل مع الوسطاء الوهميين والمارقين؟ يشترك معظم المستثمرين بشكل أعمى في منصة عبر الإنترنت دون إجراء بحث. هل هذا الوسيط معترف به من قبل مجتمع التداول؟ هل الأموال آمنة بمجرد إيداعها؟ هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات عليها قبل التسجيل.

بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال على بعد ميل واحد. يمكن أن يكون اكتشاف الرسائل المخادعة مشكلة وهذا هو السبب في أن قراءة المراجعات تساعد في فتح العيون. بعد قراءة هذا الاستعراض ، ستعرف ما يمكن توقعه مع هذا الوسيط. خسر كيم أكثر من 9,000 دولار في غضون ساعة من التداول باستخدام هذه المنصة. كل من يشترك مع هذا الوسيط سيواجه نفس المصير. تأكد من مراجعة هذه المراجعة الصادقة واكتشف بعض الحيل المستخدمة لخداع المستثمرين الجدد.

حول BronzeFX

وفقًا لإخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية ، فإن هذه المنصة مملوكة لشركة TRS Investment Ltd. هل هذه الشركة شرعية أم مسجلة؟ بعد التحقق من مسجلي الشركات الرائدين ، لم تظهر أي نتائج بهذا الاسم. يبدو أننا نتعامل مع موقع آخر مجهول. ابتعد عن الوسطاء الذين يستخدمون اسم شركة مزيفًا لمحاولة التظاهر بالشرعية. تعتبر BronzeFX منصة أخرى مجهولة المصدر يجب الكشف عنها من قبل جميع الأطراف.

من هم الأعضاء المؤسسون لهذه المنصة؟ لماذا لا نحصل على أسماء الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ يبدو أننا نتعامل مع منصة احتيال فاسدة بدون مالك حقيقي. يقوم المستثمرون بإيداع الأموال إلى طرف ثالث غير معروف. يدعي إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة أن الشركة الأم يقع مقرها في سانت فنسنت وجزر غرينادين. من الواضح أننا نتعامل مع وسيط خارجي. يُعرف الوسطاء في الخارج بتباهيهم بالقواعد واللوائح المحددة ، ابق بعيدًا!

شركات التعدين تشفير هي البديل الأفضل التالي لكسب المال مع العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ترخيص وتسجيل BronzeFX

يمكن للمرء أن يرى إخلاء المسؤولية يظهر أي تفاصيل بخصوص أي ترخيص أو تسجيل. تعتبر BronzeFX شركة غير مشروعة لا تخضع لأي لائحة. من أجل التحقق من حالة الترخيص الخاصة بهم ، تواصلنا مع الهيئات التنظيمية الرائدة. وهي تشمل ASIC و CySEC و FCA و NFA. لم تحصل أي من هذه الهيئات التنظيمية الدولية على ترخيص Bronze FX على الإطلاق. يعتبر الوسيط غير المصرح به خبرًا سيئًا لأنه يميل إلى إغلاق المتجر بمجرد أن يملأه. إن BronzeFX غير مرخصة أو مسجلة في أي مكان.

أين شهادات الترخيص والتسجيل الخاصة بهم لإثبات خطأنا؟ عدم وجود هذه المستندات الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع شركة وساطة غير مشروعة. في حالة خسارة الأعضاء للأموال ، لن يتم تقديم المساعدة لأن المستخدمين هم أيضًا المسؤولون. التسجيل مع كيانات غير مرخصة يعني أن أموالك ليست محمية بالكامل. محاولة استرداد أموالك من وسيط خارجي أقرب إلى المستحيل. تذكر أن هؤلاء الفنانين المحتالين مجهولون بطبيعتهم وربما يتمركزون في مكان آخر.

لتعزيز خبرتك ومهاراتك في التداول ، يجب أن يكون لديك شريك تجاري قوي. يصبح متداول رائد باستخدام ما هو متاح وماهرة السماسرة تحت تصرفك. قم بالتسجيل مع الوسطاء الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة الذين قاموا ببناء سجل حافل. حان الوقت الآن لتحقيق أرباح ثابتة مع وسطاء فوركس يمكن الاعتماد عليهم.

عيوب BronzeFX

انواع الحسابات

أنواع حسابات BronzeFX

تم تزويد الأعضاء بثلاثة أنواع من الحسابات بواسطة BronzeFX. يمكن للمستثمرين اختيار الذهاب لأصحاب الحسابات الأساسية والمتقدمة والمتميزة. ما لاحظناه غريبًا في اثنين من حساباتهم هو وجود مدير حساب. سيضايق مديرو الحسابات المستخدمين باستمرار لإيداع المزيد من الأموال والوعد بعوائد أعلى. وهذا هو المكان الذي تم فيه تعيين الفخ أمام المستثمرين للسقوط. يعني إيداع المزيد أنك تمول مالكي هذه المنصة. رفض فتح حساب مع Bronze FX.

لا دعم

هناك مشكلة أخرى وجدنا أنها مزعجة وهي نقص الدعم المباشر. مع وسيط يدعي امتلاكه لأحدث جيل من الروبوتات المتطورة ، لماذا يفتقر إلى الدعم المباشر؟ الطريقة الوحيدة للتواصل هي عبر البريد الإلكتروني وهي قناة اتصال أحادية الاتجاه. في حالة إرسال بريد إلكتروني للمطالبة بسحب الأموال ، يتم حظر حسابك أو إغلاقه. بإرسال بريد إلكتروني يسألك عن كيفية الإيداع ، تحصل على ردود سريعة حول كيفية تمويل الحسابات.

إيداع وسحب

يمكن للمستثمرين إيداع الأموال باستخدام التحويل المصرفي و Maestro و Visa. قبل الإيداع ، ستتلقى مكالمات من مديري حساباتهم تحثك على إيداع أكبر قدر ممكن. سيشارك مديرو الحسابات هؤلاء أيضًا تفاصيل Whatsapp الخاصة بهم من أجل إبقاء قنوات الاتصال مفتوحة. يفعلون ذلك لخلق مستوى من الثقة بين المستثمرين ومديري الحسابات. انتظر ، لا تودع بعد.

سحب الأموال هو أكبر نقطة خلاف بين الأعضاء. بعد إجراء بعض الصفقات ، قرر كيم سحب ما تبقى من أمواله. إن توقع سحب الأموال مع هذا الوسيط هو أقرب إلى المستحيل.

للحصول على هامش ربح مستدام ، فأنت بحاجة إلى سوق تداول معزز. الخيارات الثنائية هي طريقة أخرى جيدة وموثوقة لتحقيق أرباح حقيقية بفضل الانفتاح في التداول. سر الحصول على تجربة تداول ناجحة هو التسجيل مع موفري إشارات الخيارات الثنائية الدقيقة. قم بالتسجيل مع مزودي إشارات الخيارات الثنائية الرائدين والموثوقين في جميع الأوقات. تأكد من الذهاب إلى موفري إشارات الخيارات الثنائية مع سجل حافل. حان الوقت لكي تصبح ناجحًا الآن مع تداول الخيارات الثنائية.

هل الأموال آمنة مع BronzeFX؟

كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة من وسيط موجود في الخارج؟ لماذا فشلوا في ذكر كيفية تعاملهم مع الأموال؟ أي بنك يستخدمونه لإيداع الأموال من الأعضاء؟ هل من الممكن أن يقوم المستثمرون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك؟ التعامل مع BronzeFX سيؤدي إلى ضرر أكثر مما ينفع ، ابتعد!

هناك مشكلة أخرى مزعجة مع هذا الوسيط وهي الفصل بين الحسابات. تعمل BronzeFX على تجميع الأموال في حساب واحد مما قد يؤدي إلى خسارة المستثمرين ودائعهم بالكامل. الإفلاس هو إحدى الطرق التي يخسر بها الأعضاء أموالهم بالتأكيد مع هذا الوسيط. يجب على الأعضاء ألا يتوقعوا أي تعويض بمجرد سقوط هذا الوسيط.

هل يعتبر BronzeFX عملية احتيال؟

بعد التحقق من جميع المعلومات ، نحن على يقين من أن BronzeFX هي عملية احتيال. تأكد من تجاهل جميع مكالماتهم للتسجيل معهم.

الحد الأدنى

تمويل حساب BronzeFX

لحماية قرائنا ، سنضيف هذا الوسيط إلى القائمة السوداء للاحتيال. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط أرسلها فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. أنت تعرف الآن الحيل التي يستخدمها فنان الاحتيال هذا لأخذ أموالك.

ل طريقة مؤكدة لكسب المال ، استخدام أدوات تداول الفوركس المعتمدة. روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والموثوقة هي ما تحتاجه لتحقيق هوامش ربح حقيقية. ابحث عن روبوتات تداول العملات الأجنبية الشفافة والمدققة في جميع الأوقات.

أتمنى لك تجربة تداول ناجحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "استعراض BronzeFX: Bronze-fx.com الخداع القاسي للفوركس"

  1. خدعتهم الأخيرة هي ادعائهم أنه بسبب Covid قاموا بإغلاق جميع الحسابات التي تقل عن 10,000 جنيه إسترليني ويجب دفع رسوم تغطي الضرائب والمسؤول وأكثر من 882 جنيهًا إسترلينيًا عن طريق بطاقة الخصم.
    الأموال في الحساب لم تتحقق أبدًا. سرقة خالصة !!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

BronzeFX Review: Bronze-fx.com Cruel Forex Scam

BronzeFX Review: Bronze-fx.com Cruel Forex Scam

Share This!

BronzeFX (Bronze-fx.com) is a Crypto Currency and Forex scam platform which must be exposed for their fraudulent activities. Bronze FX is claiming to offer the newest generation of sophisticated trading robots. Apart from offering automated trading services, they claim to be trading advisers. After receiving complaints from members who lost funds, we decided to investigate. Why are members losing funds immediately after depositing? Read this detailed BRONZEFX review for more.

BronzeFX Review

A lucrative and proven way of making money with Crypto trading is having credible tools. Users who go for tools which have been tested and trusted tools make real profits. Become one of the successful traders who use genuine and transparent Crypto Currency trading tools. Sign up with effective and efficient trading tools which are trustworthy. Go for Crypto Currency trading robots which are vetted by the trading community. What are you waiting for? Sign up with leading Crypto robots today!

BronzeFX Review

What seems to be a well-designed website is turning out to be a professional scam trap. Professional scam artists have been cloning trading websites to lure investors into depositing funds. Why do newbie investors sign up with fake and rogue brokers? Most investors blindly sign up to an online platform without conducting research. Is this broker recognized by the trading community? Are funds safe once I deposit them? These are questions you need answers to before signing up.

Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. Spotting scams can be a problem and this is why reading reviews helps open eyes. After reading this review, you will know what to expect with this broker. Kim lost over $9,000 within an hour trading with this platform. Whoever signs up with this broker will experience the same fate. Make sure to go through this honest review and find out some tricks used to scam newbie investors.

About BronzeFX

According to disclaimer at the footer of their homepage, this platform is owned by TRS Investment Ltd. Is this company legit or registered? After checking with leading company registrars, no results turned up with this name. It seems we are dealing with yet another anonymous site. Stay away from brokers who use fake company’s name to try and feign legitimacy. BronzeFX is another anonymous platform which must be exposed by all parties.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Who are the founding members of this platform? Why can’t we get the names of people running this website? It would seem we are dealing with a rotten scam platform with no actual owner. Investors are depositing funds to an unknown third party. Disclaimer at the footer of the page claims the mother company is based in St. Vincent and the Grenadines. It’s clear we are dealing with an offshore broker. Offshore brokers are known for flaunting set rules and regulations, stay away!

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

BronzeFX license and registration

One can see disclaimer shows no details regarding any license or registration. BronzeFX is an illicit company which is operating under no regulation. In order to verify their licensing status, we reached out to leading regulatory bodies. They include ASIC, CySEC, FCA, and NFA. None of these international regulatory bodies has ever licensed Bronze FX. An unauthorized broker is bad news as they tend to close shop once they have their fill. BronzeFX is not licensed or registered anywhere.

Where are their licensing and registration certificates to prove us wrong? Lack of these vital documents is proof we are dealing with an illicit brokerage firm. In case members lose funds, help won’t be forthcoming as users are also to blame. Signing up with unlicensed entities means your funds are not fully protected. Trying to get your funds back from an offshore broker is next to impossible. Remember these scam artists are anonymous in nature and are probably stationed elsewhere.

To enhance your trading experience and skills, you need to have a solid trading partner. Become a leading trader by using available and skilled brokers at your disposal. Sign up with reliable and reputable brokers who have built a solid track record. Time to make stable profits is now with dependable Forex brokers.

Disadvantages of BronzeFX

Account Types

BronzeFX Account Types

Members are furnished with three types of accounts by BronzeFX. Investors can opt to go for Basic, Advanced, and Premium account holders. What we noticed odd with two of their accounts is having an account manager. Account managers will constantly harass users to deposit more funds and promise higher returns. And this is where the trap is set for investors to fall. Depositing more means you are funding owners of this platform. Resist from opening an account with Bronze FX.

No Support

Another issue we found to be disturbing is lack of live support. With a broker who claims to have newest generation of sophisticated robots, why lack live support?  Only way to make contact is via email which is a one way communication channel. In case you send an email demanding withdrawal of funds, your account gets blocked or closed. Sending an email asking how to deposit, you get prompt replies on how to fund accounts.

Deposit and Withdrawal

Investors can deposit funds using Bank Transfer, Maestro, and Visa. Before depositing, you will get calls from their account managers urging you to deposit as much as you can. These account managers will also share their Whatsapp details in order to keep communication channels open. They do this to create a level of trust between investors and the account managers. Wait, don’t just deposit yet.

Withdrawing funds is the biggest bone of contention among members. After making a few trades, Kim decided to withdraw the remainder of his funds. Expecting to withdraw funds with this broker is next to impossible.

To have a sustainable profit margin, you need an enhanced trading market. Binary options is another good and sure way to make real profits thanks to openness in trading. Secret to having a successful trading experience is signing up with accurate binary options signal providers. Sign up with leading and trusted binary options signal providers at all times. Make sure you go for binary options signal providers with a proven track record. Time to become successful is now with binary options trading.

Are funds safe with BronzeFX?

How can funds be safe from a broker who is based offshore? Why have they failed to mention how they handle funds? Which bank do they use to deposit funds from members? Is it possible investors are depositing funds straight to owner’s bank account? Dealing with BronzeFX will lead to more harm than good, stay away!

Another perturbing issue with this broker is segregation of accounts. BronzeFX is pooling funds in one account which can lead to investors losing their entire deposits. Bankruptcy is one way in which members will surely lose funds with this broker. Members should not expect any compensation once this broker goes under.

Is BronzeFX a Scam?

After checking all the information, we are sure BronzeFX is a scam. Make sure to ignore all their calls to sign up with them.

Bottom Line

BronzeFX Account Funding

To protect our readers, we will be adding this broker to our scam blacklist. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by their email marketing team. You now know the tricks used by this scam artist to take your money.

For a sure way to make money, use approved Forex trading tools. Credible and dependable Forex trading robots is what you need to make real profit margins. Go for transparent and vetted Forex trading robots at all times.

Wishing you a successful trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “BronzeFX Review: Bronze-fx.com Cruel Forex Scam”

  1. Their most recent trick is their claim that due to Covid they are closing all acounts less than £10,000 and a fee must be paid covering taxes, admin and more to the tune of £882 by debit card.
    The funds in the account never materialised. pure theft!!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons